قديم 29-05-2012, 02:10 PM   #1
فرجي قريب
عضو نشط

الصورة الرمزية فرجي قريب
فرجي قريب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
اعراض وسواس الموت ..ماهي اعراضك أنت ؟؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاً في هذا الموضوع راح اذكر لكم بعض اعراض وسواس الموت التي تأتيني !!

الغرض من الموضوع كشف هذا الوسواس اللعين من خلال تشابه الاعراض الى حد كبير

الغرض منه طمئنة الموسوسن الجدد وطبعاً كلنـــا عارفين بدايه الوسواس كيف يظن الشخص انها حقيقه وخلاص بيموت ومش عارفه ايش !!!

احب اطمنكم واقولكم هذي مجرد اوهام !!!

الاعراض التي تأتيني انا شخصياً متمثله في

طبعاً نوبات الهلع هذي حاله خاااصه <<كانت تصيبني في بدايه الوسواس او عند التفاعل الشديد مع الوسواس اعراضها متمثله في خوف شديد +سرعه نبضات القلب +كتمه شديده +احس اني خلاص مااسمع اللي حوالي + احساس بسحب الروح طبعاً احساس وهمي لاتخافوا +بروده الاطراف

نصيحه مني لكل من يعاني من نوبات الهلع لحد الان طنش وتذكر انه لا احد يموت من نوبه هلع لاتتفاعل مع الافكار لأن تفاعلك مع الافكار حينها يزيد من شده الاعراض وماهي الا ثواني وتعود كمــا انت !!!!!!!!وتنتهي النوبه الوهميه !!!

وكل اللي اصابتهم الحاله اكيد اكيد قالوا هذا الموت !!!!!!!

اعراض الوسواس اليوميه والمعتااده والتي تصيبني انا حالياً

1) خوف بدون سبب ,,وتبدأ الافكار بالتلاعب اكيد راح يحصل شي او ماشابه

صدقوني الخوف هذا بسبب الافكار المخزنه في عقلنا الباطن وتظهر ع شكل خوف بدون سبب اما الناس اللي يقولوا كنت حاس انه بتصير مصيبه وصارت اومايسمى بقانون الجذب

صدقوني ماهذا سوى سوء ظن بالله ومن ظن بالله السوء عليهم دائره السوء فقط احسنوا الظن بالله قولوا والله واقسم بالله انه ماراح يصير شي يكفي حسن ظنك بالله !! قانون الجذب يتشابه كثيراً مع الحديث القدسي ((انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ماشاء ))

2) القلق الشديد..

3) اختلال الانيه ,, او اللاوقعيه . وطبعاً ليس شرطاً ان يصاب به كل موسوس !!

4)الخوف من المستقبل ..لدرجه لما تقول بكره بنسوي كذا تبدأ ضربات القلب تزداد !!

الموسوس يخاف من المستقبل بشكل كبير وتبدأ الافكار ((وانت ايش دراك انك بتكون بكره موجود ))؟؟!!!!!!!

5) الاحساس بقرب الاجل وانه في ايامه الاخيره !!!!!!!!

طبعاً احب اقولكم محد يحس بقرب الاجل صدقوني اخفاء موعد الموت نفسه رحمه قبل ان يكون حكمه !!!

6) النظره السوداويه للحياة .. خلاص تلقى الموسوس ماله نفس يسوي شي

7) الالحاح عليك بأن هذه الافكار حقيقه وليست وسواس كما يقول الاخرون !! ع فكره الوسواس راح يحاول يقنعك بشتى الطرق ان هذا اللي تحس فيه حقيقه وصدقوني ماهي الا من مخطات الوسواس الحقير !!

اذكر انا في بدايه الوسواس كنت اقول خلاص ليش نلبس وليش نشتري واحنا خلاص بنموت ليش نتعلم ونكمل دراستنا واخر شي بنموت

شفتوا حقاره الوسواس !!!!!!!!! لايريد منا ان ننهض بأنفسنا لايريدنا ان نحقق طوحاتنا يريد قلتنا قتل طموحنا امرنا الله بتعمير الارض فلمن سنستمع للوسواس الحقير

ام سَ نمثل لأوامر الله جل علاه ؟؟!!!

هذه هي الاعراض التي تصيبي طبعاً الافكار كثيره جداً جداً

ولايمكن حصرهــــــا

شاااركوني

المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة ازهرى وراقى ; 16-10-2012 الساعة 05:17 AM