الموضوع: انا لست انا...
قديم 04-08-2012, 01:10 AM   #10
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

اذا ما لقيت موضوعه شوفه هون انسخه لك ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً:اشكركم علي هذا الموقع المميز واسال اله العظيم ان يجزيكم خير الجزاء

علي ما تقدمون وينفع بكم....

ارجو منكم ان تتحملوني سوف احكي قصتي من البدايه...

انا شاب عمري 28 سنه غير متزوج

كنت اتعاطي الحشيش ما يقارب سنتين بشكل غير مستمر ولكن بالست الشهور الاخيره اصبحت اتعاطاه بشكل يومي وخاصه الشهرين الاخيره كنت طوال اليوم اتعاطاه والعياذ بالله الي ان وصلت لدرجه لا استمتع بتعاطيه كما كنت ولا يؤثر معي المهم في اخر ايامي بتعاطي الحشيش كنت افكر الي متي انا علي هذا الحال الا اخاف الله ان اموت وانا علي هذه المعصيه وكنت بقلق اخاف ان انام الي ان تركته ولله الحمد... اصبحت اصلي ومنتظم بصلوات وبتعدت عن المعاصي وكنت سعيد جداً بهذا التحويل ودام هذا التحويل معي شهر تقريباً الا ان اصبحت احس باشياء غريبه وافكار غريبه منها اني مصاب بامراض خبيثه مثل الايدز والسرطان وكنت ارجع المستشفي ولا يطلع معي شي النتائج كلها سليمه كنت ارتعش عندما تاتيني هذه الافكار واتعرق كثير ولا استطيع النوم ...
وبعد ايام اصبحت تاتيني حاله غريبه اشعر بشي براسي من الخلف كانه شي يشدني حار عندما ياتيني اصبح اشعر باشياء غريبه كاني ذهبت من الدنيا اشوف الاشياء غير ما اشوفها علي حقيقتها ولا اشعر بالاشياء ولا الناس من حوليكانت هذه الحاله تاتي وتذهب .....

وبعد فتره اصبحت لا اخرج من البيت ولا اريد الخروج بسبب خوف لا اعلم مصدره ولا استطيع النوم واذا نمت انام ساعتين بالكثير وتكون مصحوبه بالاحلام تجعلني لا اعلم هل انا كنت نام ام لا ....

الان اشعر باني بغير الدنيا التي اعرفها احس اني مخلوق غريب عن هذا الكون لست بشر كباقي البشر لا ادري ماذا يحدث معي....

ذهبت الي طبيب نفسي وقال هذا :كتئاب لم اصدق ان الاكتئاب يفعل مثل هذه الاشياء لا استطيع ان اقود السياره لمسافه طويل ولا استطيع التحدث مع احد وطوال الوقت اسال نفسي ماذا اصابني ولم اخبر احد من اهلي لاني لا اعرف ماذا اقول...

بعدها بشهرين ذهبت اكثر من طبيب نفسي منهم من قال توتر وقلق ومنهم من قال: اكتئاب انا استخدم علاج اسمه: الفافرين الان لي شهر ونصف بمقدار قرص ونصف باليوم....

اكثر شي متعبني اني اصبحت لا اعرف نفسي اقول انا لست انا انا غير الشخص الذي اعرفه لا اشعر بنفسي ابداً وعندما انظر الي نفسي اراء شخص غريب لا اعرفه والله احساس يقتل...

واكبر مشكله تواجهني اني مشغول الان طوال اليوم بهذا الشعور معي طوال الاربع وعشرين ساعه حتي وانا نائم

يوجد لدي انسداد بالاذن والاطباء قالوا الاذن سليمه ؟

افكار طوال اليوم تراودني ماذا بي انا طبيعي ام لا الي درجه انا اشعر اني مجنون معقول وصلت الي هذا الحال يارب سترك وعفوك

اتمنا ان تقولوا لي ماذا يوجد معي الدكتور يقول استخدم الجلسات الكهربائيه

وبصراحه قلت اعرض عليكم حالتي ان شاء الله تفيدوني