قديم 25-12-2012, 07:40 AM   #44
اللهم اشفينا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اللهم اشفينا
اللهم اشفينا غير متواجد حالياً

نصييييحة لوجه الله اعطي وقته شهرين وبجرعة متوسطة بالتدريج ترفع بعد استشارة الطبيب طبعا بس ترى انا في بداية أخذه زااااد عليا الوسواس وحسيت ببرود بس الحمدلله بعد الاستمرار ورفع الجرعة اني اتحسنت وصرت اقدر اقاوم الوساوس وسجدت شكر لله بعد التحسن اللي شفتو وحبيييييتو الصراحة البروزاك حسيتو توأم روحي والله فين كنت وكيف صرت يارب لك الحمد بس اصببببر فعلا البداية تزيد الوساوس وتتحطم بس تروح مع الاستمرار اصبر وبإذن الله تنبسسسسط يااااارب وتذوق طعم الراحة النفسية طبعا انا لسه مااتخلصت من الوساوس نهائي بس في تحسن له الحمد وأخذ ثلاث حبات صراحة دوا فلة خخخخ وخلى شخصيتي غير صارت روحي حلوة اول دايم مبوزة في وجه اهلي داااايما كئيبة دحين صرت اضحك وابغى أكلم الناس واتصل عليهم وابغى امزح واستهبل شي الصراحة الدوا بس يااااارب يكتب لك فيه الشفاء زيي.. استمررررر وارفع الجرعة بعد رأي الطبيب وانا استخرت الله قبل لا اخذه بس اصبر عليه في البداية جد زود عليا الوسواس وكررررهته مرة تعبني وخلاني من غير مشاعر بس دحين تمام مشاعري مااعاني من البرود بالعكس صار قلبي قوي واقدر اطنش الوساوس وصرت افكر صح بالنسبة للوساوس وهذا كله الفضل لله ادعي دااااائما بإلحاح اخر الليل بالشفاء وفي السجود من قللللبك بس ادعي اسفه على كثر الكلام بالشفاء يارب