قديم 30-03-2013, 07:27 PM   #53
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق مشاهدة المشاركة
هلا باخوي الحبيب نعم وان شاء نتقابل على المحبة

بالنسبة للزواج هناك عدة اسباب اولا ان وضعي خطير في العمل ممكن انفصل من العمل بسبب غيابي المتكرر

ثاني الزواج عندنا في السعودية مكلف جدا

ثالثا الزوجة تريد حنان واحتواء وحب او سوف تبحث عنه وانا كما تعرف مصاب بالاكتئاب

رابعا الابناء من سوف يهتم به من حيث التربية والعناية والدراسة وتامين سكن ملك لهم والسكن عندنا في السعودية توفر منزل يعتبر من سابع المستحيلات حيث البيوت عندنا في السعودية حاليا اقل سعر يصل الى مليون ونصف

كل هذي الاسباب توقف عملية زواجي حاليا

تخيل يابومصعب انك لا تخرج من البيت الا بالغصب من سيذهب بالزوجة للمستشفى اذا مرضت ومن سيذهب بالابناء للمدراس والمستشفيات والمناسبات من سيوفر لهم لقمة العيش لو تعرضت للفصل وهذا امر وارد جدا كذلك من سوف يقوم بتحملي اثناء الانتكاسات المرضية
سوف يكون بيتي جحيم للزوجة والابناء انا لا اريد هذا الشي

اذا كنت حاليا لا اجد من يقف معي سواء دمعات امي فقط

غير الافكار الانتحارية التي تراودني حاليا

ابوصعب انت تومون على الرقبة بالعكس سوالك جميل جعلنا اخرج ما فيني من هم
سأبدأ الرد على اخر كلامك اولا, شوف اخي شفيق اذا هنالك افكار انتحارية تراودك الان او بدأت تراودك من فترة المهم من بدايتها لا تسكت على روحك و بوجهك على اقرب دكتور نفسي يعطي جلسات كهرباء او اقرب مركز نفسي عنده علاج بالكهرباء و اذا تخاف من المخدر علما انه مثل ما قلتلك قبل شعور جميل وقت التخدير المهم اذا تخاف منه قول قبل ما يخدرك الطبيب بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء بالارض ولا بالسماء و هو السميع العليم, و ادعي دائما اللهم احييني مادامت الحياة خير لي و امتي ان كان الموت خيرا لي و ان شاء الله ما تشوف مكروه, و انا لا اخفيك كنت قبل كل جلسة كهرباء اقول هذا ثم اتشاهد فأن مت اكون قد موت على التوحيد و ان عشت اكون بخير من الله, بعدين بالنسبة للزواج اخي الكريم دورلك على بنت اهلها ناس بسيطين تكون مستورة بنت حلال و اهلها مستورين يعني تقبل تعيش معك عند اهلك بدون بيت ملك و بدون مصاريف اعراس البذخ الي ما الها داعي ولا المهور العالية و بعدين صدقني بأذن الله تتحسن نفسيتك و خاصة اذا عملت جلسات كهرباء يمكن تطلع بعد الجلسة تقول بدي اعرس اليوم قبل باكر و اذا احتاجت تروح المستشفى لا سمح الله او عند اهلها او اي مشوار اهلك يودوها يعني تكون مستورة و تقبل بالقليل و ترضى فيك على وضعك, انا و الله بس ربنا يرزقني ان شاء الله راح احاول اشتري تكسي و اشغل عليه واحد بالضمان اليومي, لاني لا استطيع ان اشتغل عليه بنفسي, ثم ادور على بنت مستورة ترضى تعيش معي عند اهلي و للعلم احنا ساكنين منطقة شعبية يعني تشوف البيوت تفكرهم علب كبريت هههههههههههههه لكن ربك ما بنسى عبيده و انا خوك و انا واثق اني راح الاقي الي تقبل بوضعي بأذن الله, فلا تيأس اخي الحبيب فأنت احسن من غيرك و غيرك احسن منك و هيك الحياة, بالطول بالعرض بدها تمشي و انا خوك فوكلها لربك.