قديم 12-07-2013, 04:59 AM   #14
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر الليالي مشاهدة المشاركة
ايه صحيح اخي قسورة قالي الطبيب انه ما يصرف الا بوصفة مقيدة لكن ابغى اعرف معلومات كامله عنه لأني بحثت عنه بالنت ولا لقيت مثل متى يبدأ مفعوله وكيف واعراضه الجانبية قوته في تحقيق الشفاء وهل انت جربته اخي قسورة ؟
اخي الحبيب هو ليس علاج هو منشط فقط و للمعلومة هو يخلي الانسان صاحي الا اذا اخذ شي ينومه غير هيك يظل صاحي حسب الجرعة الي ماخذها و الكونسيرتا هو دواء مطور عن الريتالين و مفعوله يمتد لحوالي من 8 الى 12 ساعة و على ما اعتقد اعطاك الدكتور كونسيرتا بعيار 36 مغ ‘‘ و طبعا انا جربته اخي الحبيب و هو يعطي موود من الاخر لانه مخدرات هههههههههه مثل الكوكائين بس الكوكائين مفعوله ساعة هذا مفعوله 12 ساعة يعني شي خيال هههههههههه و في كثير مرضى مدمنين عليه فدير بالك انا بشوف مرضى بشكل دائم يجوا يترجوا الدكتور مشان يكتبلهم اياه و مستعدين يدفعوا مصاري قد ما بده الدكتور و طبعا الاطباء يخافوا يكتبوه للمرضى المدمنين و بعدين نسمع انهم دخلوا مصحات علاج الادمان فدير بالك هذا الدواء مش مزح بالمرة و يخلي الشخص يتكلم كثير بطريقة مش طبيعية و يخليه متفائل و مبسوط بس بعد ما يخلص مفعوله يزيد الاكتئاب و القلق ‘‘ اجمالا اخوي بدك فكرة عنه اكتب ريتالين في جوجل او retalin و يطلعلك الريتالين و الكونسيرتا المعدل عنه ‘‘ و على فكرة انا عجبني كثير ههههههههههه بس انا كنت اطحن 10 حبات عيار 36 مغ طحن مشان يجاوبو معي و عرفت اني اذا ضليت على هذا الموال راح ادمن عليه .

التعديل الأخير تم بواسطة (نسر) ; 12-07-2013 الساعة 06:12 AM