قديم 25-08-2013, 10:51 PM   #22
الدكتور مصطفى
طبيب نفسي

الصورة الرمزية الدكتور مصطفى
الدكتور مصطفى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امة الله عز وجل مشاهدة المشاركة
انجبت طفلتى بعد حرمان استمر 4 سنوات كنت سعيده جدا تغيرت نظرتى للحياه واصبح لى هدف عايشه عشانه احببت بنتى لدرجه لاتوصف كنت لا ابعدها عنى ,حتى المقربين لى كنت اخشى على ابنتى منهم وكنت افزع من الحسد لدرجة انى كنت امنعها من الجيران ,كنت اشعر بسعاده عندما اكون معها ولا اريد احد من الناس معنا فقط انا وهى كنت اشعر بحلاوه فى كل شى فى الاكل والشرب الضحك من اهيف شى لان قلبى كان سعيد ,لكن هذه السعاده لم تدوم سوى شهرين نعم شهرين فقط ابنتى الان عمرها 6 اشهر ابتدت ماساتى ومعاناتى بعد الشهر الثانى بعشر ايام واذا بكل هذه المشاعر تختفى وجانى شعور انى لست امها ماهذا الاحساس الشيطانى؟ من سرق امومتى ؟والاسواء ان جوايا احساس مسيطر عليا يكره ابنتى ويحسدها كيف لام ان تحسد ابنتها؟ ياويلى الان اعيش حياه تعيسه جسد بلا روح ابنتى لا انظر اليها خوفا من ان احسدها كرهت حياتى واهملت نفسى وصار عمرى وكانى عجوزه كنت اتمنى ان ارها تكبر امامى لكن تاتى الرياح بما لاتشتهى السفن فقدت كل مشاعر الامومه ليحل محلها مشاعر اقل وصف ليها انها مشاعر شيطانيه انا لا اعرف تشخيص لحالتى ارجو المساعده وفى النهايه ما الى غير الله ادعولى لانى والله العظيم انى محطمه صارت مشاعر امومتى ذكريات ابكى عليها
سؤالى هل فعلا احسد ابنتى؟هلافعلا لا احبها؟
أختى العزيزة انا أطمئن قلبى انكى تحبى أبنتك حب جنونى كما يقولون هههههههههه هى فعلا وساوس كئيبة بسيطة لزم لها بعض العلاج و انا اوكد لكى ان هذة الوساوس ستنتهى تماما بمجرد ان تبدأ ابنتك أن شاء اللة بالكلام و التجاوب معك سينتى هذا الكلام نهائيا ولكن أنصحك

1- تناول عقار بروزاك بجرعة 20 ملج هذا كافى