قديم 21-01-2014, 01:40 AM   #11
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الهواء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله
اعاني من قلق مستمر و وسوسة في المستقبل والامراض والموت
واوقات تكون ايامي طبيعية مبسوط وعادي ومرتاح واوقات لا أي شي يقلقني لو افكر اشتري شي بسيط احسب له وايضا لو كنت اسوق السيارة اكون حريص واقلق في الزحمة وتوتر بشكل بسيط ...
بالإضافة اني اعاني من القولون
عموما ما اطول عليكم ممكن من كم سنة او سنتين ما دري بالضبط اعاني من عدم انتظام ضربات القلب
مثلا : نبضات قلبي تكون طبيعية الاولى والثانية والثالثة وهكذا والرابعة والخامسة تكون ورا بعض كأنها مرة واحده والسادسة اشعر انها تقف وتأتي النبضة السابعة بشكل اقوى واشعر فيها ...
غالبا ربما مع القلق وكذلك بعد أي وجبة طعام .. او هوا نتيجة القلق العام والوسوسة اللي انا فيها ..
أفيدوني جزاكم الله خير
مع العلم اوقات اكون مرتاح يوم كامل .. ولكن تستمر الاضطرابات بنبضات ايام واشهر
انا قرات مرة معلومة انها تعتبر نبضات او اضطرابات حميدة نتيجة القولون والمعدة

اسال الله لكم ولنا الشفاء والعافية
ههههههههههه اخوي الحبيب انا كنت مثلك اكبر موسوس على وجه الارض ماخليت مرض في الدنيا يخطر على بالك والا مايخطر ماوسوست فيه ولكن اخيرا شفيت من هذا المرض اللعين بعد البحث في كتب للطب العربي القديم مثل ابن سينا والبيطار والرازي تابع ماكتبته في هذا الموضوع وان لم تستفد أبلغني وانا متأكد بأنك سوف تستفيد 100% باذن الله اذا طبقت كل ماكتبته في هذا الرابط شرط ان تتشابه اعراضك مع اعراض الاخت من قلة طعام وقلة نوم الخ مما هو مكتوب في الرابط ادناه :
http://nafsany.cc/vb/showthread.php?t=92921
أما بالنسبة لنبضات القلب فمثلما رد عليك الاخ مصراتي وهو محق في ما قال وهو غالبا يكون بسبب المعدة والقولون فالمعدة لها تاثير كبير على نبض القلب وايضا على الحالة النفسية وأيضا قد يعرض لديك اختلاط عقل وكوابيس وشلل وهلاوس نوم بسبب المعدة واذا اردت ان تمتحن ذالك تناول طعام فيه قليل من الخردل او الفلفل (ولا انصحك بذالك لانه خطير جدا ) لكي تمتحن معدتك بس اذا كنت تعرف ان المعدة تتحسس من الاكل الحار فتأكد 100% أن كل مايحدث لك من مشاكل في القلب ووسوسة هي بسبب اشتراك المعدة والقولون مع التفكير

أما اذا كنت تستخدم علاج نفسي فقد يكون هو السبب اما اذا لم تستخدم اي علاج فطبق كل ماكتبته لك في الرابط شرط ان تتشابه الاعراض