قديم 11-03-2024, 03:49 AM   #1
وفاء المغربية
عضو نشط

الصورة الرمزية وفاء المغربية
وفاء المغربية غير متواجد حالياً

الوسواس اشتد علي

السلام عليكم رمضان مبارك كريم أهله الله علينا وعليكم بالخير واليمم والبركات. اخواني اخواتي انا من سنين طويلة وانا أعاني من الوسواس يخف مرات ويشتد مرات. وصارلي فترة طويلة قدرت أسيطر عليه الا مؤخرا رجعلي وبقوة حصلت لي بعض المشاكل الصعبة وتعصبت جدا جدا بعدها طلعت لي حبة في الثدي الأيسر لما شفتها كان بيغمى علي لأنه معي وسواس المرض كمان إضافة إلى وسواس الموت، خلاص جا في بالي ذلك المرض الخطير واسودت الدنيا بعيوني وصرت اتخيل سيناريوهات كلها سودة واطلع في اولادي وأبكي، خاصة انها مسوية لي آلام في الصدر وايدي ابيسرة وذراعي... سألت صديقاتي عن مصدر تلك الحبة أغلبهم قالولي انه عادي حصل معهم هم كمان كذا وانها بتطلع بسبب الأعصاب أو تغير في الهرمونات اطمنت شوي بس عقلي ما يريد يقتنع. واشتريت مرهم وصرت أذهن بيه تلك الحبة بعد أسبوع صارت تصغر بس لسى مستمرة معي الآلام في جل أنحاء جسمي مدري اذا كانت هذه الآم حقيقية أو جالسة أتوهم لأنه جسمي كله مهدود وأحس بتعب وخمول والام في عظامي وعضلاتي. والوسواس يشتد علي بالليل وفكرة المرض في صدري ما تريد تروح من بالي. وبالنسبة انه ليش ما رحت الطبيب حايفة جدا مو قادرة أروح خايفة خوفي يطلع صح وأتعب أكثر وانا حاليا كل تفكيري بس في أولادي😭😭😭
المصدر: نفساني