قديم 16-01-2024, 03:26 PM   #11
المنوال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المنوال
المنوال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك يا الله مشاهدة المشاركة
والله ياوليد اني كل ماتجاهلت كل ماطلعت لي اعراض والااام تخرع زيادة بجسمي الم عظام ايدي وصدري ورجلي بكل مكاان كل ماتجاهلت كل ماتضاعفت حاولت اتجاهل قد مااقدر وارجع انتكس مره ثانيه استسلمت لهذا الوسواس وسواس الامراض وفوق هذا اقنعت نفسي اني مريضه وافكر شنو بيصير وشنو بيصير لي وصلت مرحلة عقلي طار خلاص فقدت الامل وياست من كل شي حتى اذا طلعت مكان امشي بدون عقل واسرح بالناس شلون عايشين حياتهم طبيعي شلون يضحكون شلون يمشون شلون يتقضون وهم مستانسين وانا امشي وانا سرحانه وافكر بس بالاعراض اللي احس فيها كل ماجاني عرض اقعد اصيح اموووت صياح تعبت ونفسيتي تعبت اهملت نفسي شعري يتساقط تحت عيوني هالات من كثر الحزن والبكاء
و الله أختي كلنا نفس الحال أنا من كثر الأعراض و الخوف خلاص رحو للطبيب نفسي و أخدت الدواء لمدة تقريبا سنتين و الله كانت أحسن سنتين في حياتي عرفت كيف الناس عايشة و فرحانة رغم أنه كانت تجيني أعراض بس ما كنت أخاف منها ما أدرى ليش هل من الدواء أو من ايش المهم أني عشت و خرجت و رحت أماكن و رحت عزايم و سافرت من غير خوف و قلق إلى أن قررت أوقف الدواء بديت أحس الأفكار الوسواسية ترجع و نوبات هلع خفيييييفة و دوخة وسواس أمراض و ليش الناس عايشة و كيف عايشة لكن لساتها خفيفة أقدر أسيطر عليها مو قوية
الآن ما أعرف هل أرجع للدواء أم أصبر يمكن تروح الأفكار و الأعراض بس خايفة أنها تشتد مو تروح خليها على الله بس