الموضوع: ياجماعة ادخلوا
قديم 19-04-2019, 03:48 PM   #6
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حلا وحسن مشاهدة المشاركة
بس ليش احس حقيقي ليش احس في أيامي الاخيرة بتجنننننننن وأحس بكتمة وأحس الاوكسجين ناقص بتجنننننننننن ياعالم
لا تتجني ان شاء الله ولا شي ، تشعرين انه حقيقي لانه شخصيتك مسحت تماما واندمجت مع الوسواس وانتي تشعرين ان نفسك الحقيقيه هي التي تقول ستموتين باختصار علم الغيب عند الله لا احد يعلم متى سيموت ومتى أيامه الآخرين لان مفاتيح الغيب الخمسه عنده حتى الجن لا يعرفون ولو عرفوا لعرفوا عندما توفي سليمان عليه السلام كان ميت أمامهم لسنين وهم يخدمونه يظنونه حي ، انا مثلا اليوم بحال افضل الحمدلله ولكن يوجد لي خوف يقول لي هاه ؟ لماذا انتي مطمأنه هاه ؟ ويخيفني وانا أتجاهل لانه هذا وسواس حقير ، مشكلتك انه نفسك الحقيقة اندمجت مع النفس الكاذبة الوسواسيه ولديك مشكله اخرى لا تقومين بالتمارين ولا العلاجات وهذا خلاف سنى النبي صلى الله عليه وسلم فهو امر بالتداوي ان كنت من اهل السنه وعلى منهج الرسول الكريم فعليك بالتداوي الان ، الحجامه ، التضلع بماء زمزم ، التزام سورة البقره ، هل تقرأين البقره يوميا كما اخبرتك ؟ اذا لا فأنت مقصره جدا نعم اعلم ان هذا لوسواس الحقير يقول لك لماذا تتعالجين انتي ستموتين ؟ قولي له اذهب مت وحدك اني ها هنا اتعالج ، خذي الدواء الطبي والسلوكي وتابعي فيديوات المستشار مثنى عطار واكتبي ملاحظاته