قديم 11-02-2016, 01:04 AM   #6
أبوشموخ
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوشموخ
أبوشموخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد مشاهدة المشاركة
فعلا كلام الاخ نسر غيرمنطقي والدوا كونسيرتا دواء جيد وامن ومقوي لمضادات الاكتئاب اما انه يخليك high ابدا يمكن يحسن المزاج قليلا وفي البداية فقط
النقطة الجيدة في الدواء انه يساعدك في الدافعية للقيام بالمهمات وانجازها لكن قد يقل مفعوله مع الوقت كما انه يقلل القلق ايضا ولكنه يزيده عتد انتهاء مفعول الدواء اللذي يستمر تفريبا خمس الى ست ساعات
حياك يابومحمد صحيح غير منطقي لكن لاحظ ان الرجال يقول كنت اطحنهن وكم يطحن 10 حبات
عشان يجاوبو معه يعني شكله جرب كم حبه وزاد .....الين وصل 10 حبات عشان تعطي مفعول صح ...!! وأذا عطته فعلا" مفعول صح بيكون مدته 3 ال 4 ساعات
طبعا" بوصفة العلاج يقولك لاتكسر أو تمضغ أو تطحن العلاج <<< طبعا" بكل أمانه ومصداقيه لست جديد عل العلاج انا اخذته قبل 4 سنين ولكن
كأني جديد عليه (( أذكر قالي الدكتور ترى مفعوله 12 ساعه قلت له عجيب طيب اذا كسرتها نص تعطي 6 ساعات واذا ربع تعطي 3 ساعات قااااالي لا اذا كسرتها يبطل مفعولها )) << يلعب علي الدكتور اكتشفت الحقيقه هذه الأيام
طبعا" وقتها استخدمت من العبله 3 او 4 حبات فقط ولانفع معي وطشيته في الدرج مابحثت عنه ولاسأالت هل فيه بديل غيره الان قبل شهر رجعت
ابي غيره قالو مافي غير كونسيرتا اخذته وجربته وبصراحه وصلت جرعات لكن مش مثل الاخ نسر لكن بدون فايده للأسف واللي راح تحس فيها كان جرعه بسيطه او كثيره
عدم شهيه للأكل وليست بنسبه كبيره وانه منبه يعني ماتنام ولكنك لست نشيط ولايعالج الأكتئاب ولاينفع لتركيز ابد يعني العلاج ماش ماله سنع
انا لي موضوع في قسم ((عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه )) ذكرت فيه ان للعلاج سر ممكن أاغلب الناس ماتعرفه بذكره لكم هنا
يتبع بأذن الله جاني النوم طفيت البطاريه تشر بكمل لكم بكره عل خير

التعديل الأخير تم بواسطة أبوشموخ ; 11-02-2016 الساعة 01:06 AM