قديم 30-03-2014, 12:29 PM   #11
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي
المليحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤمن بقضاء الله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي سؤال للمختصين او من جرب استخدام علاج ( ميرزاجن ) 15 ملي

حيث وصفها لي احد الاخصائيين لتحسين وضع النوم ليلآ ---------------------------ولكن !!

يوجد آعراض جانبية مثل الاستيقاظ مع الخمول وبعض التوتر وسرعة الانفعال - هل يوجد بديل مفيد محسن للنوم دون اثار جانبية ؟؟

( شكرآ لكل من سطر حروفه )21l;wqa'
اخوي كم لك تستعمل منوم ميرزاجن ان كان لك فتره بسيطه شي اكيد راح يعملك خمول لان جسمك لم يتعود عليه
وانا مع اخي ابو فهد الدواء هذا جيد افضل من منومات كثيره تم منعه
ولكن لو اردت نصيحتي انصك حتى الابتعاد عن هذ الدواء لان مع الايام يسبب لك التعود والادمان
وهذا الدواء مقيد
لكن من خبرتي انصحك بادواء سركويل جدا ممتاز وينوم وغير ادماني لكن في اول الامر راح تشعر بكسل شديد لكن سرعان ماتتعود عليه ولن تشعر باذن الله باي كسل
وايضا يعالج سبب عدم النوم يعني علاج بعد وانا اقولك من باب التجربه جربت منومات كثيره ولم تحسن النوم
ولكن السركويل ينوم ويعلاج اسباب عدم النوم واداء امان باذن الله
انا استعملت فتره كنت لا استطيع النوم اقصد السركويل وبعده تخلصت من عدم القدره على النوم بفضل الله
ام منوم ميرزجين تاكد اخي ليس دواء علاجي يعني لا يعالج سبب عدم القدره على النوم فقط ينومك ومع الايام راح تفقد مفعوله يعني معاد راح ينومك
والله يشفيني ويشفي جميع المسلمين

على فكره اخي في دواء منشط للاوعيه الدمويه ممتاز يزيل الخمول من جسمك ومفعوله على طول يبدا لكن اذ كانت معك ضقط او تسرع في نبضات القلب تجنبه ولا تستعمل لان يرفع الضقط بحكم ان منشط وهو متوفر في جميع الصيدليات وهو دواء عادي ليس مقيد