الموضوع: لوجه الله
قديم 26-02-2019, 08:06 AM   #15
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي
المليحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
اخوي الغالي انا كنت اخذ clonazepam 2 mg هذا اسمه العلمي والتجاري rivotril مرتين في اليوم وذلك لمدة 7 سنوات وقطعته مو بالتدريج عانيت لكن تحملت الان لي شهرين اول اسبوع عادي لكن ثاني اسبوع ماقدر اطلع ابداً متلحف بالفراش واطالع الدش بعد تقريباً 20 يوم بديت اطلع على خفيف والان عادي الي حاب اوصله لك هو وش جاب الريفوتريل الى اللوكستانيل فرق شاسع يعتبر بندول عند الريفوتريل ومع ذلك وقفته بدون تدريج اخي الكريم انا انصحك تتوجه الى مركز تاهيل نفسي يسحبون منك المادة بدون مشاكل لكن ابقولك واحد من الاعراض يستمر معاك وهو عام طبعاً لنفس العائلة الي هي البنزوديازيبينات انا ابيك ماتتفاجأ شي طبيعي الي هو الوسواس القهري عاد على حسب حالتك الي اخذت اللوكستانيل علشانها بمعنى انا عندي رهاب الموت والريفوتريل قام بالواجب حبيب قلبي لكن الله يجازي من كان السبب في ايقافه يارب والان اعاني من الوسواس القهري في الموت لكن اسئل الله جل وعلا ان يمن عليك بالشفاء وتستغني عن الادوية ولكل مسلم يارب
صحيح اخوي في فرق بين الريوفتريل والكوستنيل...لكن كم جرعة لوكستنيل3 ملي تعادل حبة ريوفتريل 2 ملي....انا اعرف عن الفاليوم قال لي الطبيب حبتين فاليوم 10 ملي تعادل حبة ريوفتريل 2 ملي....بس الوكستنيل 3 ملي كم حبة تعادل الريوفتريل...اتمنا الاجابه وربي يسعدك

التعديل الأخير تم بواسطة المليحي ; 26-02-2019 الساعة 08:19 AM