الموضوع: لوجه الله
قديم 06-12-2013, 06:04 AM   #11
كتاب حياتي
عضو نشط

الصورة الرمزية كتاب حياتي
كتاب حياتي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدالله مشاهدة المشاركة
هلا الله يسلمك ابشر ،، روح مستشفي سليمان فقيه بجدة نصيحة لوجه الله اضمنلك 100٪ بعدالله سبحانة وتعالي انك تتعالج وتتخلص من الدواء هذا وكل شي طبعا هم لهم طرق اكيد ممتازة 100٪ بالنسبة لمين تذهب في هناك في الدور الرابع قسم (النفسية) ثلاثة دكاترة ممتازين كلهم في د.سوسن افضل دكتورة بالنسبة لي وفي د.عادل سراج وفي د.سناء سالم
انا اتعالجت عندهم كلهم يعني دخلت كثيير بصراحة عشان اكون معاك واضح وصريح انا افضل دكتورة سوسن حبيبة قلبي وانا هنا ادعيلها بالشفاء العاجل ياارب اللهم اشفيها يارب وارفع عنها وعن جميع المسلمين حتي وانا خارج المستشفي اتواصل معها وتتواصل معايا اما بالنسبة لدكتور عادل ممتاز ودكتورة سناء ممتازة وبروفسورة هيا اعلي وحدة فيهم رئيسة القسم بس مو شرط تكون احسنهم بس كلهم ممتازين مثل ماقلتلك بس بصراحة انا ارتحت لدكتورة سوسن مااعرف ليه امكن عشانها تخاف الله في نفسها وفي المرضاء حقونها بس ماشكك في الباقيين لالا كلهم ممتازين وانا مجربهم بس مثل ماقلتلك ماارتحت الا لدكتورة سوسن وبالنسبة للتنويم انت تذهب هناك وتدخل عند الدكتور اللي تبغاه واذا احتجت الي تنويم حينوموك واذا لا هم يتصرفو معاك باللي يشوفو مناسب بس اعتقد انهم ينوموك المهم بعطيك فكرة عن الاسعار الليلة 1250 ريال هذا التنويم شامل الوجبات الثلاث والادوية والكشفية ب350 ريال اعتقد او 250 ريال مني متاكد لاني الاغلب اتنوم وفي البداية لازم تدفع رسوم دخول عشرة الاف ريال عشان يسوولك دخول بس ممكن ينقصوها يعني لو انك ماعندك المقدرة تدفع عشرة الاف حق الدخول قلي وانا اكلملك الدكتورة تنقصلك او مولازم تدفعها انا اكلمها والله ماابغا منك شي لوجه الله مثل ماقلت وعلي فكرة العشرة الاف حق الدخول هما يخصمو منها الليالي اللي تقعدها بالمستشفي واذا زاد شي تاخذه معك وانت خارج واذا قعدت زيادة علي حسب كم ليلة وتدفع الزيادة وبالنسبة للمدة لا شهر ولا شهرين انشالله انا اتوقع اذا حالتك اللي شرحتها انت انا اتوقع تاخد اسبوعين ل 3 اسابيع وامكن اقل لانه في محاليل ومغذي وكذا اصلا الحبوب المهدئة اللي مثل اللكوستنيل وغيرها ماتطول بس الاعراض اللي بتجيك هي الشي اللي مو حلو وفي النهاية علي حسب الحالة ،، ومثل ماقلتلك اذا انك غير قادر علي دفع مبلغ رسوم الدخول قلي وانا اكلمهم انشالله وتروح هناك بتلاقي احلي قسم واحلي دكاترة زي العسل والله راح تدعيلي واذا انك قادر كويس برضو قلي عشان اخلي الدكاترة الاخصائيين في القسم نفسه يعني غير اللي ذكرتهم في اخصائيين يتناوبو القسم زي العسل وفي دكتورة ابتسام هذه الدكنورة لها فضل كبييير عليا بعدالله طبعا واعتبرها امي واناديها ماما ابتسام هذه الدكتورة اعشقها عشق غير طبيعي برضو اتواصل معها كل يوم بل 24 ساعة طبعا كبيرة بالسن وهيا اخصائية تداوم في القسم من 12 الليل ل 9 الصباح يعني اذا حاب تروح بالليل بوقتها يعني انا ممكن اكلمها اخليها تنزلك قسم الطوارى وتسويلك دخول وكل شي وانت مستريييح وانا انصحك انك تسوي هذه الطريقة انك تروح بوقت دوامها واخليها تنزلك واقلك ليه قلتلك انصحك تروح وقت دوامها لانها اول شي خبرة في هذا المجال وكل الناس تعتبرهم ابناءها وحنونة جدا وتشخص الحالة جيدا بس اذا تبي تروح في دوامها قلي عشان اكلمها لانك لو جي من طرفي انا اعرف كيف تتعامل مع جميع الناس سواسية وطيبة جدا بس من طرفي غيير ،، واتمني اكون وفقت في الشرح واي سؤال انا حاضر ومثل ماقلتلك وانت قلت لوجه الله بسويلك هذا الشي وشكرا
واتمني لك الشفاء العاجل ولجميع المسلمين

انا عندي خوف من اكل العلاج

واحتاج تنويم احس بثقه اكبر ومافي بالشرقيه
ابي اجي جده تساعدني عندي استعداد ادفع 50 الف ريال
مو 10 الف
بس تعبت :( والاطباء يصرفونني يكتبون علاج واطلع محد يتناقش ويتعاون ويهديني ويطمن قلبي من بعد الله سبحانه