قديم 17-02-2016, 02:31 PM   #14
أبوشموخ
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوشموخ
أبوشموخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي مشاهدة المشاركة
ياخوي اذكر الله وش استفدت دامك تركت الكابتجون وتبي دواء ثاني نفس المفعول فكر ليه
الاعلاج اللي عطاك الطبيب نعم منشط لكن بسيط وحتى له اضرار ع اامدى البعيد
اذ تبي دواء نفس مفعول الكابنجون خلاص ارجع لا الكابتجون لانه مع احترامي لك انت تبحث عن شي مثل الكابتجون مدمر خلاياء المخ والاعصاي
انا مثلك قبل عشرين سنه كنت طايح في الكابتجون وتركته بدون ادويه وغيره لان دمر حياتي ومالي
اكرر ولك الخيار لا تقول ابي دواء نفس اللكابتجون خلاص انسى هذ المنشط اللعين وعيش حياتك
واعذرني ان كنت قاسي معك ولكن من اجلك بارك الله فيك وشفاك الله سبحانه
وقلنا لا اله الا الله أكيـــد قاسي علي الله يهديك وشوي بالعقال بعد خلاص ماعودها بس فكني ههههههه
والله يالغالي انت وكل شخص هنا بهالمنتدى يحب يساعد بقدر المستطاع مهما كان الأسلوب وبالعكس انت ترد علي من باب تجربه جزاك الله خير
من فضل الله علي سبحانه ماوصلت درجة الادمان عليه لكن جربته وأعرفه وأعرف ردة الفعل
والكبتاجون كله سموم ومواد غير معروفه ذكر في برنامج انهم اجرو تحليل في المختبر المركزي اتوقع في الامل واخذو كذا نوعيه من السوق السعودي وقتها وبعد تحليلها وجدو ان مافيه حبه مثل الثانيه
لابالتركيز ولافي المواد اللي داخل الحبه فتلقى الحبه تحتوي 10 مواد 4 او 5 معروفه والباقي لايعلمون ماهو
عكس بعض الادويه المشابهه تكون مقننه ومعروف تركيبتها وبعضها يذكرون انها آمنه ولاتسبب ادمان وهي ترجع حسب استخدامك
ونعم كما ذكرت ولكن ليس بالظبط ( اني ابي نفس مفعول الكبتاجون في علاج الأكتئاب والنشاط والتركيز فقط وبوقت محدد) مانبي نكرر عن الكبتاجون بالمختصر ليس كبتاجون بل سموم
مواد غير معروفه سرعان ماتقلب نفسية الشخص ويكره كل شي ... وتجي انت يالشخص تدمن عليها بيكون اكثر ضرر واكثر خطوره
يعني انا جربت الكونسيرتا لقيت مفعوله ضعيف ولايوجد له ردة فعل وهذا شي طيب ولو مفعوله قوي بيكون العلاج الأكثر استخدام ونجي الى هذي النقــــطه
من يستخدمه استخدام عادل أو عند الضروره ومن يسرف فيه بشكل ادماني وضرره يرجع عليه

شاكر لك مداخلتك ويعطيك العافيه