قديم 11-08-2012, 02:48 AM   #15
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ
محمد الـ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أشكر واقدر لك وقتك وتعاونك معي يادكتور يحيى, ولكن اخر سؤال ..
من باب الإحتياط, انا قبل سنتين تقريباً كنت اعاني من ضيق تنفس علماً انه لم يكن له سبب وخففت حينها التدخين واستخدمت بخاخ الربو فولترين اسمه اتوقع والله ناسي ..
طبعاً هذا الكلام قبل الهلع والأمور النفسيه اللي انا فيها الحين وكنت جداً مرتاح وماعندي شي, وسويت فحوصات وقتها وقالولي صدرك سليم الحمدلله ولكن خفف التدخين ووقفته فترة واستخدمت البخاخ لمدة اقل من شهر تقريباً وكان استخدامي له من حين الى حين فقط .. وتوقفت عنه ..
سؤالي وهو .. انا قرأت ان الأندرال لايعطى للي عندهم ربو او كانو يعانون من ضيق في التنفس !!
طيب انا احتاج اني اسوي اختبار على نفسي من ناحية الأندرال .. هل أجرب جرعه صغيره في اول يوم وبعدين ارفع الجرعه الى 40 ملجم ؟

وبالنسبه للكونكور سمعت انه برضوا لايناسب اللي معاهم ربو او ضيق تنفس ومدري عن صحة المعلومه هذي ولكن المهم اني ما احس بضيق تنفس لما اخذ الكونكور فقط لما كنت اخذ جرعة 5 ملجم كنت احس احيان بتعب واحيان احس بضيق بسيييط بالتنفس واتوقع انه كان نفسي لا اكثر ..

اتمنى ان وصفي وسؤالي واضح وشكراً لك مره اخرى لأن كلامك خلاني ارتاح واتطمن من ناحية الأندرال ولكن باقي هذه المشكله ..
وبرضوا فيتامين E 400 وحده .. هل لها اي تعارض او تفاعلات مع الأندرال او الكونكور .. لأن قرأت ان المفروض محد يتعاطاه مع حاصرات بيتا !

وشكراً لك ..
وجزاك الله ألف خير يارب ويحقق ماتريد وتتمناه
أمين