الموضوع: لا أحب أن أصلي
قديم 24-03-2013, 06:13 PM   #6
ميمو777
عضو نشط

الصورة الرمزية ميمو777
ميمو777 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

كلمة لك أخي ترك الصلاة ليس حل انا تركتها وربي اشتد بي المرض بعدها لا تتركها وتب و ارجع ارقي نفسك و اذهب الى طبيب موثوق مابه العلاج النفسي اقرأ قرآن علاجك بإذن الله قراءة القرآن قم الليل جمييل جدًا ماشاء الله إنك كنت تقوم الليل
اشغل نفسك حدد هدفك هل تريد الجنة هل تريد رؤية الله سبحانه بالطبع نعمم !
حدد لك سورة البقرة مثلا تحفظها و تفهم معانيها في غضون شهرين و نص كل يوم وجه لا تلتفت للوسواس أبدا

هذا ردي لأحد العضوات اتمنى يفيدك
مرافئ الشك أسأل الله ان يشفيك سبحانه على كل شيء قدير
تدرين انا تذكرتك و قعدت ابحث بقوقل عنك باسمك لاني قبل سنتين تقريبا كنت مريضة بالوسواس مثلك تقريبا و قريت مشكلتك بس اظن ما علقت

و انا مازلت الى حد قريب مريضة و تشافيت ولله الحمد اكتب لك و عيوني مدمعه تصدقين خلال مرضي مرت فترات ولله الحمد ما كأني مريضة ما شاء الله و بعدين يشتد معي و بعدين يختفي المرض
أوصيك واوصي نفسي بقيام الليل و قراءة القرآن الكريم مهما وسوستي صدقيني أحلى لحظات حياتي كانت لحظات توبتي و كنت ادعي كثير في اوقات الدعاء وربي ما خيب ظني سبحانه المجيب
ومثل ما قلت كان يشتد احيانا فترة مرت كأني مجنونة في الاشهر الاخيرة لدرجة تمنيت الموت استغفرالله و ما كنت اقدر اكبر للصلاة و كذا كنت ارقي نفسي و ذهبت لدكتور نفسي ارشدني جزاه الله خير
للعلاج النفسي السلوكي المعرفي و كتبلي دواء يخفض من التوتر

نصيحة روحي لدكتورة للعلاج السلوكي المعرفي و نصيحة توي وانا اكتب جت ببالي و انتبهت لها انا لما تركت و تكاسلت في قراءة القرآن اشتد بي المرض بدرجة فضيعه بس لما تبت من سنة من أمر ما كنت أكثر من قراءة القرآن وتدبره سبحان الله خف الوسواس بدرجة فضيعه
و في العلاج السلوكي المعرفي الاسترخاء والدكتورة سوت لي تمرين الاسترخاء بس انا ما كنت فاضية له مع انه ما ياخذ 20 دقيقة تقريبا بس انا اقلك بدل تمرين الاسترخاء قراءة القرآن وتجاهل الوساوس تماما

تحياتي

و لي عودة إن شاء الله سأطرح موضوع معاناتي بالمرض مذ كنت صغيرة وعمري 8 سنوات تقريبا إلى الآن عمري 16 تقريبا ..شفيت ولله الحمد