الموضوع: من انا
قديم 14-08-2012, 02:14 PM   #5
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

مرضك اسمه اختلال انية ..انا قلت رح اقول فصام لكن لاحظت انك ما بتحكي مع ناس خياليين صح ؟ و لا تسمع اصوات و تصدقها صح ؟ اذن الحمد لله ليس فصام بل هو اختلال الانية و متل ما قلت اخي جاك فجاة ها المرض مثلي..يعني ما جاتك لا صدمة و لا مشاكل نفسية و لا عائلية اذن بقدر اقول ان المرض روحي ..لكن بما ان الاعراض شديدة عليك و ما تقدر تتحمل انصحك تروح عند طبيب يعطيك مضاد للاكتئاب و الوسوس في كتيير ادوية جيدة متل سيبرالكس فافرين بروزاك المهم هو رح يعرف يشخص حالتك..هادا فقط لكي تقدر تتحمل الرقية لانك قلت بتفكر بالانتحار اذن لازم دواء يساعد مؤقتا ..ثم بعد دلك ابدا بالرقية الشرعية متل ما قال الاخ ازهري و راقي اطبع الرقية العامة من جوجل اقراها وانفث ثلاث مرات على يدك وامسح بكامل جسمك وراسك ثم انفث بماء للشرب و ماء للاستحمام و زيت زيتون للدهن..و استمر بعلاجك و اكثر من الدعاااء الى ان ياتي الله بالشفااء ..لا تخاف في كتييييير ناس بيعانو من اختلال الانية ..اتذكر واحدة جاتها متلك يعني جاتها بعد وسواس قهري ثم استعملت الرقية و شفيت..لكن بما انو عندك اكتئاب حاد فانا اعرف تمام ماذا يعني اكتئاب مع اختلال الانية يعني جحيم انا جربته من ثلاث شهور لكن الحمد لله خف كتيير ..اذن لازمك دواء مع الرقية وحاول كمان تتبع علاج سلوكي لكي تغير افكارك و تقدر تواجهها عند اخصائي نفسي ..الله يشفينا يارب