قديم 19-04-2012, 03:37 PM   #32
محمد الهاشمى
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محمد الهاشمى
محمد الهاشمى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ملك الارهاب;774565]محمد الهاشمي : ايش تقصد استخدمتى بعد فترة وانتهى ؟ هل تقصد ان البريستيك لم يأتي معي بنتيجة وان الافيكسور جاء بنتيجة .

هلا اخوى ملك الارهاب بالنسبه للدواء الجديد البريستيك استخدمته فتره وبعدين ذهب للصيدليه قال لسه الدواء ماجاء لانه جديد ونا اخذته من دكتور.
وطبعا الان بداء ينتشر اعتقد فى بعض الصيدليات ويمكن فى المدن الكبيره ولانه
جديد بياخذ شوى وقت على بال ماينزل .
وعن تجربتىى فى الدواء هو اقل اعراض جابينه من الافيسكر ومو معناه ان الافيسكر تعبان او فيه شى لا وغالبا الاعراض فى بدايه العلاج وبعدين تختفى شوى شوى,
واقلك شى اخوى ملك الارهاب والاخوان والاخوات كل ماتخذ اى حبه قول بسم الله وافضل معاه ماء زمزم عشان لو فيه اى ضرر او شى يروح انا عارف انك تعرف بس اذكرك وعشان تتعود ولاتنسى هذا الشى,

واريد ان اعرف بعد كم اسبوع جاءت نتيجة الافيكسور .؟

انا كما ذكرت لك الافيسكر بدئت بحبه 75ملم تقريبا شهر وبعدين رفع الدكتور الجرعه واصبحت150ملم. وانا الان فى الجرعه هذى والاعراض تختلف ولاكن اى دواء يبغاله شوى صبر اضف الى ذلك مشكلتنا نحنا انه شى يسير فينا نقول السبب الدواء لا طبعا مو كل شى من الدواء ...

متى اعرف ان الدواء ماجاب نتيجه على الاقل فوق الشهر اوالشهرين اذا الاعراض هى او زادت اذن اقول من الدواء واروح اغير الدواء.
كمان بذكرك وبذكر نفسى والاخوان الرقيه الرقيه والحجامه والطب الصينى للالم مهمه. والمكملات الغذائيه هذى كلها باذن الله تخفف وتريح البال والشى المهم كمان الرياضه.

اسئل الله لنا الشفاء والدواء المناسب الى يناسبنا يارب يارب