قديم 30-12-2015, 03:22 PM   #13
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة زرقاء مشاهدة المشاركة
اول علبه استخدمتها من هذا الدواء نيورونتين 300م وكما ذكروا لي الاخوان هنا ومدحوه

المهم قبل يومين رحت اشتري علبه تانيه قال لي لازم وصفه من المستشفى معقوله
رحت صيدليه اخرى كبيرة قال لي مخلص مع اني مريت عنده قبل اسبوع ابغا علبه وحده عيار300 قال مافيه الا 400 قلت عادي مايفرق مارضى طبعا الشخص الاول غير الثاني نفس الصيدليه

هل فعلا قطعوه الا بوصفه والله ماكملت العلبه الاولى
وكلها صيدليات الدواء بالشرقيه
ممكن الرد جزاكم الله خير
هلا فيك تفاحه .. اولاً أنا مادري وش المرض الي عندك لكن أذا انتي عندك قلق شديد ماينفعك الا في حالة انك تاكلي القصديرة كامله ويمكن تكملين الثانيه ووضعك زي ماهو دواء بطىء جداً بعدين قامت شركة فايزر بتطوير العلاج الى علاج (الركبه) الي هو الليريكا بطريقة عجيبة طوروه وفعلاً اصبح يمسح القلق مسح وبنفس الوقت يرفع المزاج بنشوه عجيبه يعني تاخذين حبة 150 مل بعد 45 دقيقة يجيك انبهار تستغربين نفسك من الراحه العجيبه علشان كذا هالمبزره بدوا ياخذونه بطريقه ادمانيه يعني يجي بزر من هالمبزره مسير على المبزره جايب معاه قصديره ليريكا تخلص بلحظه يتقاسمونه واذا فك المفعول رجع واحد يجيب صار وسكي طيب انتي ياتفاحه وانا والثالث والرابع المرضى الي هم بحاجة ماسه للعلاج وش ذنبنا المهم تفاحه لا تتعبين نفسك مع النيورونتين انسيه ماينفع .انا انصحك بالسيبرالكس تبدين فيه علاج نظيف وامن وممتاز للقلق بالذات اسف على الاطاله اتمنى لك الشفاء