قديم 21-09-2010, 01:48 AM   #5
ابتهااال
عضو

الصورة الرمزية ابتهااال
ابتهااال غير متواجد حالياً

Icon11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا ..
أولا ، ممتنة لكل منكم على الرد ، جزاكم الله خير ..

..

أخ ، ليش لا ..
نفس حالتي سبحان الله ، الدواء عالج القلق ولم يعالج الأرق ، لكن لا بأس ان شاءالله ، لي موعد قريب مع الدكتور الذي اتعالج معه ، وسأشرح له المشكلة .. وبإذن الله اوافيك بالرد قريبا .. مايدريك، علّك تنتفع به ان شاءالله ....

..

أخ نفسي أرجع ، شكرا جزيلا لك على الاجابة ..
انا لما وصف لي الدكتور دواء الزانكس ، نصحني نصييحة اني مااقرا أي شيء عن هذا الدواء ، سواء في النت او في ورقة الدواء نفسه ، قال لي انا دكتور وفاهم ، لو فيه ضرر ايش مصلحتي اعطيك اياه ، وانا صراحه اكيد ما تحملت ، ورجعت البيت وقرات عنه ، وعن موضوع الادمان خصوصا .. لكن توكلت على الله وأخذته ، وانا حاليا مستمره عليه ، وبإذن الله سأكمل إلى ان يقول لي الطبيب بأن اتوقف عنه ، خصوصا اني استجبت مع الدواء ولله الحمد ، باعتقادي انه اذا بدأت تخفف الجرعه المستخدمه من الدواء باستشارة الطبيب نفسه لن يكون هناك ضرر او أعراض انسحابية ان شاءلله .. هذا على حسب ماقرأت ، واذا أحد ممكن يفيدنا يخصوص هذا الموضوع لا يقصر الله يسعدكم
سؤال آخر اذا ممكن ، ماقصدك بانه فقط مهدئ ، هل هذا يعني اني اذا توقفت عن استخدامه قد يعود لي الخوف و الاعراض السابقة؟

..

الأخ عقاب ..

جزاك الله كل خير على مجهودك.. وبإذن الله موعدي القادم ، سأسال الطبيب عن الادوية التي ذكرت ، ولي رد عليك ان شاءالله ..

أسال الله رب العرش العظيم ان يمن علينا بالشفاء العاجل غير الآجل يارب العالمين ..

ومن عنده اي خبرة بخصوص السؤال الرابع لا يبخل علينا بالاجابة أسعدكم الله