قديم 09-12-2013, 05:22 PM   #4
الحمدالله
عضو فعال

الصورة الرمزية الحمدالله
الحمدالله غير متواجد حالياً

وعليكم السلام يااخي الفاضل انا ودي اعرف ليه المريض لمن ينوصفله ريفوتريل يفرح وانا واحد منهم علي فكرة مدري هل لانه يريح الواحد ويبعدو عن المرض ولا عشان سطلته ولا عشان وش مدري بس هو دواء مهدئ يعني اللي مو هادي ولا متوتر ولا قلقان ولا رهاب الخ اللي عنده اي شي هذا يحل المشكلة بعد الله سبحاته وتعالي طبعا معن في ادوية مهدئة كثيرة بس اغلب المرضا مايرتاحون الا علي هالدوا واعرف مرضا مايحبونه (شي غريب) ويستخدمونه مدمنين المخدرات بعد بس مو اي مدمن بس اللي مدمن هيروين او ماشابهه بس هذا الدواء احس يبعد عنك كل شي مقرف يبعد عنك المرض انا احس كذا يعني يريحك جسديا ونفسيا وكل شي بالنسبة لي انا يريحني بصراحة انا مااحس بالادوية الباقية كلها معني جربت اغلبها بس ماحسيت فيها ولا شي وماسوت فيني ولا عدلت فيني شي بس هذا الدوا جاب نتيجة طيبة بس في مشكلة بسيطة انه يضعف القدرة الجنسية وهذه انا اللي اشوفها المشكلة الوحيدة فقط اما اللي يقول ادمان ولا يوثر ولا شي زي كذا فهذا لايفقه شي لانه هذا دواء مثله مثل دواء السكر ودواء الضغط وادوية جميع الامراض ....
في دكاترة هنا في جدة اذا تبغاه يكتبلك وصفة ريفوتريل ب500 ريال واذا تبي زاناكس او اي مهدئ ثاني ب 300ريال طبعا غير الكشفية وهذا الشي خاطئ المفروض مايصير وانا شفت ذا الشي بعيني محد قالي بس الدكاترة من حقهم يبون يتمربحون ومن اللي يشوفو من المرضا صار كل واحد يبي ريفوتريل وبصعوبة يلقاه قامو الدكاترة استغلو هذا الشي ورفعو اسعار الوصفات بس في دول مجاورة لنا سهل انك تحصل ريفوتريل او اي دواء مهدئ تبيه كانك بتشتري بندول وهذا الشي كويس انا اشوفه لان اللي محتاجه رح يحصله بسهولة ويرتاح وفي بعض الدول بصعوبة تلقاه واصعب من هنا بعد وهذه الدول يقهروني يعني مرة سافرت دبي وحطيت جميع ادويتي الا الريفوتريل ووصلت هناك اول يوم ماجاني نوم وحالتي حالة مايعلم بها الا ربنا بس ورحت مع صديقي اماراتي هو الي احدي المستشفيات وقالو مافي ريفوتريل هذا بعد طلوع الروح طبعا ووريتهم روشتة الريفوتريل اللي معي الصفراء قالولي بتقعد كم يوم هنا قلت 5 ايام صرفولي بالعدد 10 حبات زاناكس وقعدت هناك بدوووون نفس وماصدقت متي ارجع ورجعت وهذه الرحلة مااتهنيت فيها ولا ساعة ولا ثانية قعدت في جحيم ومثل هذه الدول مدري وش يحسون فيه يقهروني يعني ترااه دواء في النهاية عالعموم اتمني لك الشفاء ولجميع المسلمين وشكرا