قديم 01-02-2024, 11:29 AM   #45
رحماك يا الله
عضو نشط

الصورة الرمزية رحماك يا الله
رحماك يا الله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلني على الطريق مشاهدة المشاركة
ان شاء الله وصفه بعطيك وطبقها وتشفى
سورت البقره كل ثلاث ايام تختمها على اقل تقدير
النوم على وضوء وصلاة الوتر
اذكار النوم كامله + رقيه عند النوم مما تيسر من القران
العلاج الدوائي بيكون مضاد الاكتئاب + مضاد ذهان
ارشح لك سيبرالكس + كويتابين 100 ملج
العلاج السلوكي سيكون بتجاهل الافكار تماما وعندم مقاومتها والخوض فيها بنقاشات بينك وبين نفسك اقطع تماما وحاول .
بعد شهر يظهر تحسن لتصل للتحسن الكامل خلال ثلاث شهور

والله تعبت تعبت كل ماتجاهلت زادت الاعراض عنديي اقوى واقوى وارجع انتكس احاول واجاهد اقوي نفسي وتصير فيني اعراض واقول اصبري تحملي اصبري تحملي وتزيد وتزيد

دووخه ثقل بالراس ثقل بالجسم وبعضلاتي واحس خطواتي ثقيله والم بالصدر والضلوع وعدم الرغبه بالنشاطات
عدم الاهتمام بنفسسي وافضل العزله والبكاء كل مازات اعراضي تعبت وانهرررت كل مايطلع لي عرض فسرته بمرض خطير امس فتحت حلقي شفت اخر شي بالسقف من داخل زوائد لحمية وقعدت اصييح واصييح ماكنت كذا وزادت هذي الزوائد بحثت في قوقل طلعلي يمكمن بسبب التهاب او التهاب الجيوب الانفيه انا فيني جيوب انفيه فلما قرات شعرت براحة قليلا لكن الوسواس يقنعني بانه شي خطيييير واعاني بالاام في الرقبة والفك وعندي الم بالاسنان التهاب فيها واحس بالام في ذراعي اليمين والايسر والاقدام يارررربي دخيييلك ساعدنييي تكفوون ادعووولي احسس اني بنجن اهلي مايعترفون بشي اسمه دواء نفسي وحالة نفسيه ياخذون الموضوع بضحك انا اعاني من وسواس الامراض وسواس قهررري تخيلو اني اخاف اطالع جسمي اتجاهل جسمي احاول اصد وقت الشاور عندي رعب اتشور وراسي فوووق عشان مااشوف جسمي لاني اخااف وهذا غير الافعال القهريه اللي اسويهاا تعبت تعبت مافيني حيييل اتحمللل