قديم 24-01-2016, 06:23 PM   #2
أبوشموخ
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوشموخ
أبوشموخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نسر) مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب هو ليس علاج هو منشط فقط و للمعلومة هو يخلي الانسان صاحي الا اذا اخذ شي ينومه غير هيك يظل صاحي حسب الجرعة الي ماخذها و الكونسيرتا هو دواء مطور عن الريتالين و مفعوله يمتد لحوالي من 8 الى 12 ساعة و على ما اعتقد اعطاك الدكتور كونسيرتا بعيار 36 مغ ‘‘ و طبعا انا جربته اخي الحبيب و هو يعطي موود من الاخر لانه مخدرات هههههههههه مثل الكوكائين بس الكوكائين مفعوله ساعة هذا مفعوله 12 ساعة يعني شي خيال هههههههههه و في كثير مرضى مدمنين عليه فدير بالك انا بشوف مرضى بشكل دائم يجوا يترجوا الدكتور مشان يكتبلهم اياه و مستعدين يدفعوا مصاري قد ما بده الدكتور و طبعا الاطباء يخافوا يكتبوه للمرضى المدمنين و بعدين نسمع انهم دخلوا مصحات علاج الادمان فدير بالك هذا الدواء مش مزح بالمرة و يخلي الشخص يتكلم كثير بطريقة مش طبيعية و يخليه متفائل و مبسوط بس بعد ما يخلص مفعوله يزيد الاكتئاب و القلق ‘‘ اجمالا اخوي بدك فكرة عنه اكتب ريتالين في جوجل او retalin و يطلعلك الريتالين و الكونسيرتا المعدل عنه ‘‘ و على فكرة انا عجبني كثير ههههههههههه بس انا كنت اطحن 10 حبات عيار 36 مغ طحن مشان يجاوبو معي و عرفت اني اذا ضليت على هذا الموال راح ادمن عليه .

هذا رد أحد الأخوان وكلام بصراحه غير منطقي ...!
لأني جربت حبه في اليوم وجربت حبيتين طبيعي جدا" وكنت اخذها مع الفجر عل حسب كلام الدكتور
وقلت عشان اتأكد من مفعول هذا العلاج باخذه في الليل يكون وقت اجازه مابه دوام عشان اشوف مفعوله وادئه ولافضيت اني اجرب
لكن قريت اكثر من رد ومن ضمنهم در اخوانا نسر انها تكسر او تطحن يمكن بعد فيه فرق بين الكسر والطحن