قديم 21-04-2013, 03:57 PM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الـ مشاهدة المشاركة
عزيزي لا صحة ابدا لهذه الدراسة ، وبالعامية ( من يوم قريت انهم ضامين البروزاك الى القائمة انا غسلت يدي من المقال )البروزاك تقدر تاخذه وتوقفه في اي وقد ومعروف انه مايسبب انتكاسات لكنه علاج ضعيف جدا

وافضل الادوية هي السبراليكس في المرتبة الاولى و السيروكسات في المرتبة الثانية ،، وكذلك يعتبر الفيكسور من افضل العلاجات وهو ينتمي الى مجموعة اخرى ..
اخوي محمد اشكرك على مرورك . المقصد والمغزى من طرح الموضوع ان جميع مثبطات السيروتونين كذبه مدروسه هدفها مادياً فقط . مافيه شي اسمه اذا نقص السيروتونين وصار فيه خلل في افرازه الخ ... ان الشخص يصاب بالاكتئاب ، بمعنى ان جميع شركات مضادات الاكتئاب ادويتهم كلها سكر ، ونشاء فقط . النواقل العصبية يفرزها الجسم طبيعياً وتكون موزونه من رب العالمين اما سالفة نصب الاطباء عندك نقص السيرتونين ويصرف لك مضاد على غير سنع وتصير حقل تجارب ويزيد الطين بله يصرف لك لاميكتال يقولك علاج يدعم العلاج الرئيسي والله العظيم انه مهزله ياخي في سويسرا والمانيا اذا جاء المريض ياخذون عينه من دمه وخلال اسبوع بعد يسوون جميع الفحوصات والتحاليل وقياس وزنه الخ .. يتم صرف العلاج على بينه ويقين والمراجعه بعد اسبوع وبعد ثلاثة شهور باذن الله يكون قد شفي.
ادمغه وناس مخلصه لمهنته مو همهم هالدراهم مثل طارق السعاده وسليمان الصغير وحاط لي مبزره الحبيب تحت اشرافه الان انت ياطارق الحبيب ماعندك سالفه ابد . اخيراً اذا كان الواحد يعاني من ضيق وقلق الخ ... ياحبيبي ماقصرت شركة روش بالمهدئات حط رجلك وكلهن طوال العمر والي يقولك ادمان وخربطه لايهمك انا اكل الريفوتريل وزانكس لي 11 سنه واقف احيانا وعادي لاتعب ولااعراض جانبيه مو مثل هالقرف السكر والنشاء هذي نصيحتي لكل شخص بدال ماتضيع وقتك اضرب بمضادات الاكتئاب عرض الحائط وش استفدت منهن وابد ريفول 2 ملم مرتين باليوم تخدير للدماغ ولاهم ولاقلق ولاهم يحزنون .