قديم 30-03-2011, 05:41 AM   #20
الحكومه ابخص
عضو نشط

الصورة الرمزية الحكومه ابخص
الحكومه ابخص غير متواجد حالياً

خلي ثقتك في الله كبيره
انا مثلك بل اني تجيني تهيئات بس الحمدالله مقتنعه ان هالشي اختبار وابتلاء وبأذن الله يكون تكفير
الله يشوف مدى صبر الانسان
الجىي لله قبل كل شي قبل العلاجاات والاطباء لانه الله هو اللي معطيهم هذي المعرفه بالعلاج واللي مان عليهم بهالنعم موقادر يشفيك؟
اولا القناعه بالله
ثانيا الاعمال الصالحه ابتغاء مرضاته وبنية شفائك تصدقي وصلي وادعي باوقات الاستجابه وصومي وعاملي اللي حولك بالحسنا وحاولي تتركين المعاصي اذا عندك معاصي ابعدي عنها
موانتي كل يوم تقولين بموت عيشي يومك على انه فعلا اخر يوم بحياتك حاولي تصلين صلاه بخشوع وحبي اللي حولك واهتمي بنفسك وسوي الاشياء اللي تبين تسوينها وكل يوم بحياتك عيشيه كذا صدقيني بتبدا الراحه تدخل حياتك انا يااختي بديت احس بتحسن بدون الجأ لعلاجات لاني مارتحت معها والحمدالله احس بتحسن ملحوض حتى اللي حولي لاحظوا اتمالك نفسي واسيطر على اعصابي ولاصرت اشتكي لاحد لان ربي سبحانه موجود ليش اشكي لناس ماتعرف عن حالتي شي ولاتحس فيها والامر من كذا يملون منك ومن كلامك ربي سبحانه يقول ادعوني هو بعظمته وجلاله يطلبنا ندعيه استجب لكم سبحانه شوفي كيف رحمته
حبي ربك ودينك بتبدن تؤمنين بان الموت سنة الحياه وانه مكتوب على كل الناس وقد مات اخير البشر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
وبالاخير اتمنى من الله ان يشفيك ويشفيني ويشفي كل مسلم مريض بمرض عضوي اونفسي