المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

أبشروا أيها المصابين،،،،،،،،،،،وسواس الموت زاااااااائل

السلام عليكم جميعا،،،كيفكم إنشاء الله بألف عافية و صعة،،،أبشروا يا أعضاء المنتدى،وسواس الموت قابل للشفاء،،،،و الله العظيم و بإذن الله نشفى منه و نعود أحسن مما كنا من قبل،،،سوف نعتبره

قديم 01-06-2015, 06:00 PM   #1
مريم أم يحي
عضو نشط

الصورة الرمزية مريم أم يحي
مريم أم يحي غير متواجد حالياً

أبشروا أيها المصابين،،،،،،،،،،،وسواس الموت زاااااااائل

السلام عليكم جميعا،،،كيفكم إنشاء الله بألف عافية و صعة،،،أبشروا يا أعضاء المنتدى،وسواس الموت قابل للشفاء،،،،و الله العظيم و بإذن الله نشفى منه و نعود أحسن مما كنا من قبل،،،سوف نعتبره قنطرة مليئة بالصعوبات و لكن بعد اجتيازها و بجدارة سألحق إلى بر اﻷمان و إلى عالم مليء بالجمال و اﻷحلام السعيدة و كلي ثقة بأن ما ينتظرني في هذا العالم أنا مستعد لمواجهته ﻷنني اكتسبت الخبرات و تعلمت من هذا الوسواس مالم أتعلمه من قبل في حياتي و هو إيماني القوي بأنه بعد الشدة يأتي الفرج و بعد العسر ييسر،،،ﻷنه بعد اطلاعي الغير متناهي على المنتديات الكثيرة وجدت أن كل من أصيب بالوسواس بكل أنواعه شفي منه تماما و خاصة وسواس الموت ،،،و يجب أن نعلم أنه ليس أصعب الوساوس،،،هذه حقيقة كنت أرفضها في بداية إصابتي بالوسواس،،و لكن حقا هناك ما هو أصعب ،،،،دوه أن أذكر نوع هذا الوسواس،،،حتى لا أفقد المصابين به اﻷمل،،،و لكن وسواس الموت ليس بأصعبهم،،،هذه قناعة آمنت بهاو هي أول خطوة للشفاء،،،و عند قراءتي لمواضيع المصابين هناك من لهم أعواما مصابين و لم يفقدوا يوما اﻷمل بالشفاء و في اﻷخير شفوا و منهم قصة أحد الموسوسين المشهورة و الذي أصبح لديه برنامج علاجي معروف و قد نجح في تطبيقه على كثير منىالمصابين و شفوا بفضله ،،،و كان هو أول المتشافين بفضل علاجه هذا بعد معاناة دامت عشر سنوات جرب منةخلالها كل أنواع الوساوس،،، و قصص أخرى لمتشافين كثيرين،،،إذن وسواس الموت قابل للشفاء،،و لن نموت موسوسين بإذن الله،،،و ما ربك بظلام للعبيد،.....صدق الله العظيم،،،و ما لفت انتباهي كثيرا من كثرة قراءاتي هو أن وسواس الموت يأتي بسبب أو من مسبباته ثلاثة أمور و هي: إذا أصاب الشخص فجأة و دون سابق إنذار فهو من أعراض العين عليه بالرقية بنفسه و اللجوء إلى الراقي للتأكد،،،،و كذلك هو ابتلاء من عند الله ليختبر به عباده و كل إنسان و صبره،،فمن صبر سيفرجها عليه و يجازيه على صبره و من قنط من رحمته سيزيده،،،،و أما الثالثة فللشخص الذي يكون ضالا ،،تاركا للصلاة ،،،يقوم بالمعاصي ،،،ينذره ربه و يعطيه فرصة للتوبة،،،،،، و لكن أكثر المصابين في المنتدى فقد كان السبب اﻷول و الثاني ،،،اﻷكثر شيوعا،،،نحمد الله على ذلك،،،فجميعكم كانوا أكثر الناس إخلاصا و إيمانا و حبا لله ،،،تاركين المعاصي ،،،تائبين و عابدين و قانتين،،،،و لكن هذا لا يعني أن لا نبحث عن العلاج فهذا غلط،،لازم نبحث و نتعالج و نجرب كل شيء،،،حتى نجد العلاج الذي سخره الله تعالى لنا لنشفى به،،،و علينا فقط بالصبر ثم الصبر ثم الصبر،،،،ﻷنه باب السعادة بإذن الله ،،،،فأبشروا إذن سوف يصبح وسواس الموت مجرد ماضي ،،،مثله مثل الذكريات الغير مرغوب بها و المخزنة في أرشيف عقلنا ،،،،،
المصدر: نفساني

قديم 01-06-2015, 06:18 PM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

ان شاءالله سيزول حتماً اخت مريم
طالما في نظرة تفاؤلية وثقة بالله وصبر وايمان
ربي يشفيكم جميعاً
موفقين حبيبتيESWVG

قديم 01-06-2015, 06:49 PM   #3
راضية بالقدر
عضـو مُـبـدع
و ما كان ربك نسيا

الصورة الرمزية راضية بالقدر
راضية بالقدر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يسعدك أختي مريم
و الله نحتاج أملا ،، نحتاج تفاؤلا خاصة عندما تشتد الوساوس كما هو حالي هذه الأيام

أسأل الله أن يفرج همومنا و يفتح علينا أبواب الخير يا رب
جزاك الله خيرا

قديم 01-06-2015, 07:47 PM   #4
هاجر 84
عضو نشط

الصورة الرمزية هاجر 84
هاجر 84 غير متواجد حالياً

وعليكم السلام
جزاك الله كل خير

قديم 02-06-2015, 05:22 AM   #5
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

عزيزتي

الله لايحب العبد القنوط اليائس مم رحمته لانه رحيم وغفور ويفرج الهم ويشفي المرض
موضوعك مره حلو ... وتشكرين عليه

دمتي بخير

قديم 02-06-2015, 07:56 AM   #6
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه
الموسوسه غير متواجد حالياً

الله يسعدك قلبك ويطمنه
يارررب الله يسمع منك الله يشفيناDCQWDD

قديم 02-06-2015, 09:09 AM   #7
نورهان امين
عضو نشط

الصورة الرمزية نورهان امين
نورهان امين غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
Icon9

السلام عليكم

شكرا استاذة مريم علي الموضوع الجميل ده
بس انا حابه اسال سؤال
هل انتو بتسمعوا كلمة الموت كتير وبتشفوها كتير كمان بتشوفوا ناس بتموت كتير يعني انا النهارده شفت خبر واحد مات وهو عنده 18سنة بحسها علامات والله كمان انا حاولت الاقي حد اعراضه تشبه اعراضي مالاقتش يعني نوبات الهلع دي ماستمرتش معايا غير اسبوع واحد ويمكن اقل كمان وكمان ماكنتش بالشده اللي كانت الناس فيها دي يعني كانت مجرد ارتعاشة شديدة واطرافي فيها برودة وكان وجع في العظام لكني مفكرتش مره اني اروح المستشفي
كمان انا لما جاتلي الحالة دي مخفتش من الصلاه في البداية بس كنت خايفة اصلي لووحدي بقيت بصلي قدام اهلي لكن انا منفرتش منها ابدا بل بالعكس انا بكون اول واحدة اقوم اصلي اول ما اسمع الاذان واطيل السجود صحيح ان في شئ بيقولي هتموتي وانتي بتصلي بخاف في اول الموضوع بس بكمل عادي وامي حاسة ان اهتمامها بيا زايد حاسة ان هي بتودعني ارجوكو ي جماعة انا بحس ان الموت بقرب كل يوم اكتر م الاول ومش لاقيه حد اعراضه شبه اعراضي وعشان كده حاسه انه حقيقي ارجوكم طمنوني

قديم 02-06-2015, 10:33 AM   #8
راضية بالقدر
عضـو مُـبـدع
و ما كان ربك نسيا

الصورة الرمزية راضية بالقدر
راضية بالقدر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورهان امين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شكرا استاذة مريم علي الموضوع الجميل ده
بس انا حابه اسال سؤال
هل انتو بتسمعوا كلمة الموت كتير وبتشفوها كتير كمان بتشوفوا ناس بتموت كتير يعني انا النهارده شفت خبر واحد مات وهو عنده 18سنة بحسها علامات والله كمان انا حاولت الاقي حد اعراضه تشبه اعراضي مالاقتش يعني نوبات الهلع دي ماستمرتش معايا غير اسبوع واحد ويمكن اقل كمان وكمان ماكنتش بالشده اللي كانت الناس فيها دي يعني كانت مجرد ارتعاشة شديدة واطرافي فيها برودة وكان وجع في العظام لكني مفكرتش مره اني اروح المستشفي
كمان انا لما جاتلي الحالة دي مخفتش من الصلاه في البداية بس كنت خايفة اصلي لووحدي بقيت بصلي قدام اهلي لكن انا منفرتش منها ابدا بل بالعكس انا بكون اول واحدة اقوم اصلي اول ما اسمع الاذان واطيل السجود صحيح ان في شئ بيقولي هتموتي وانتي بتصلي بخاف في اول الموضوع بس بكمل عادي وامي حاسة ان اهتمامها بيا زايد حاسة ان هي بتودعني ارجوكو ي جماعة انا بحس ان الموت بقرب كل يوم اكتر م الاول ومش لاقيه حد اعراضه شبه اعراضي وعشان كده حاسه انه حقيقي ارجوكم طمنوني
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أختي صدقيني أنت في البداية فاحمدي الله و تجاهلي ما استطعت
أنا في بداية نوبات الهلع ما كنت أروح للطبيب بس الحين الله لا يوريك
و أنا أول ما يأذن أقوم أصلي بس خايفة في الصلاة
و الحين صرت أخاف حتى من الآذان
و فكرة هذا بيودعني ما تفارقني :(
و صرت أخاف من الموت و في نفس الوقت لا أبالي بشيء أبدا
يعني مكتئبة مكتئبة للغاية
أختي أنت في البداية فالحقي حالك قبل ما تسوء أكثر
الله يشفيني و إياك و يطيل أعمارنا على طاعته