المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 30-07-2015, 01:06 AM   #31
انعكاسات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية انعكاسات
انعكاسات غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي الشك مشاهدة المشاركة
انعكاسات ' اولاً اشكرك لتواجدكك هنا ' وانفعالك الشديد الواضح في ردك !! معليشش ❤️' انا ما ابي تنفعلين ابيك تتكلمين بهدوء انا طايحح من عين نفسي وجيت افضفض وانفعالك هذا طيحني اكثر واكثر احس اني حقير والف حقير !! بس مو بيدي شي والله اني ابي اتوب واترك هذا الشذوذ ' وانا احاول واصارعع هذا الشي وانا مثل ما ذكرت ما دخلت هنا الا عشان اترك هذا الامور' يعني لو مافيني عزيمةه واصرار ما سجلت هنا وما تابعت الردود ' العزيمةه موجودةه وابي اتبدل ابي اصير انسان قمةه في الاخلاق والدينن !

وبالنسبةه للشك ' تظنين اني ما اقعد ابكي في الليالي واندم على الظلم ' !!!!
وربي يا اختي اني ابكي واقول ليش اسوي كذا ليش ' واقول خلاص بتعوذ من الشيطان وبترك هالتفكير انام واصحى التفكير كلازمني ماكوا اي فايده وما كأني حاسبت نفسي ف الليل !!!!
ادري ان زوجتي اللي الان مثاليةه ' وما ابي اتركها عشان كذا انا قررت اشوف حل لحالتي ' ما ابي اعيشها بجحيم اهي وولدي او بنتي الجايةه ' ابي اصير لها زوووجج مثالي ' ابي لا تكلموا البنات معها تقدر تتكلمم عني بخير معاهم مو ينكسر بخاطرها بعد تعرفين البنات لا اجتمعوا تكلموا عن ازواجهم ' وهي انا عارفه تكذب عليهم عشان اطلع باني زوج مثالي وداخلها مكسوره اني انا مو مثالي ابي اسعدهاااا وربي ابي اسعدهااا واعطيها واجباتها بكل حب وحنان مو مجبور ' تدرين احيانا افكر اني اضربها ف بطنها واسقطها ؟؟؟؟!!!!
بس اتذكر كيف امي فرحانه بالطفل وتنتظرهه ' اتعوذ من الشيطان واتركك البيت واطلع عشان ما يصير صجج !!!

والحين انا حقير ما تهمني الوسامةه ابي بس اعيشششش مثل ما يعيشون البشر شخص معافى ما يعاني من شي '

شكراً لك مرةه اخرى ' ❤️❤️❤️

الحمدلله حسيت كيف ردي كان قاسي عليك !
لأن المفروض تحس كذا
أتمنى تكون صامل على التغيير وتصير أفضل من قبل
و دام انك كل مره تندم على اللي سويته , ان شاءالله ان لسى في خير و قادر على التغيير
اول شي غير تفكيرك للإيجابي , مو كل ما مسكت زوجتك جوالها بديت تشك فيها
خلها براحتها و أحسن الظن ! يمكن تسولف مع أمها مع اختها مع اخوها مع صديقتها أي احد فلازم تحسن الظن
وخلها براحتها لا تحكرها وتراقبها لأن الواحد ما يحب الحكره والشك والمراقبه
شي ثاني , حاول تشغل نفسك بأشياء كويسه
نم مواهبك , سو رياضه , تابع أفلام , أطلع مع اصحابك بر شاليه بحر كوفي أي شي
بس ها انتبه تقول يستغلوني و تبدا الأفكار تنهمر على عقلك :)
حط صورة الاب و الزوج اللي ودك تشوفها على نفسك قدام عيونك و بعزيمتك راح توصل لها
-فكره عشان التشجيع , سو قائمة بإيجابياتك و سلبياتك
وكل أسبوع خذ نقطه ايجابيه وحاول تعززها و تعمل فيها , وخذ نقطه سلبيه وحاول تقلل منها وتخفها الين ما تتغلب عليها وتتركها
ممكن تقرا في قصص الناس اللي مشابهين لحالتك وكيف قدروا يتغلبون عليها و استفيد منهم , او بالاصح اقرا اشياء ايجابيه تعطيك دافع قوي للتغيير للأفضل و أكييييد راح تلقى قصص كثيرة و ناس أسوأ بس بفضل الله قدروا يكونون أفضل من قبل
ولا تنسى الدعاء و الاستغفار بنية التغيير للأحسن و ان شاءالله راح تشوف النتيجه
اهم شي خلك واثق من نفسك و كمل طريقك

قديم 18-10-2015, 10:26 AM   #32
ليالي الشك
عضو

الصورة الرمزية ليالي الشك
ليالي الشك غير متواجد حالياً

الحمدلله اموري شبهه انحات هذا الفتره ' بدون علاجات سوا تعلقي بالله عز وجل '
ودائماً كنت استعيذ من الله وقت م اقضب ويجيني شك !

لكن هناك بعض منها ولكن ليست لدرجه ان يكون الجدال كبير ' الف الحمدلله '

شكراً لكم جميعاً والف شكر لهذا المنتدى !!❤

قديم 18-10-2015, 05:03 PM   #33
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

لا اله الا الله محمد رسول الله اكسر ما انت فيه بذكر الله
حاول أخي ان تكون جاد مع الله ثم نفسك استغفر الله كثير كلما فكرت في هالشي اطلع امشي مارس الرياضه
والله في سماه مو صعب نحن من نصعب ع انفسنا الحمدلله لازلت بخير الحق رووحك واهتم بزوجتك وابنك الي جاي
يارب يرفع عنك هالبلاء ويطهرك من كل الذنوب ويغير حالك الى افضل حال آمين

قديم 18-10-2015, 09:07 PM   #34
جماان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جماان
جماان غير متواجد حالياً

اخوي دروب الشك اسأل الله ان يعافيك مماانت فيه ، مصيبتك عظيمه ، كيف تُهنأ بحياتك وانتي تعصي ربك ، مستحيل ان تذوق طعم السعاده وراحة البال وانت ترتكب جريمه بحق ربك ،عد الى ربك تب اليه توبه نصوحاً وتقول انك تصلي ، الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ، صدقني حياتنا في هذه الدنيا ايام معدوده والدنيا تركض وانت الى الان بوحل المعصيه ،لاتقول لااستطيع اجبر نفسك على ترك المعصيه الاتطمح في الجنه اواصبح تفكيرك دنيوي ، انقذ نفسك اولا من الشذوذ ولا يستطيع احد ان يساعدك الى ربك بالتقرب اليه والتوبه والدعاء وقراءة القراءن والابتعاد عن هؤلاء المجرمين الذين يمارسون معك جريمة الشذوذ وعليك بقيام الليل والتصدق بنية الشفاء مماابتلاء ، زوجتك امرأه صابره تودد اليها وشيل الوساوس من راسك وعليك بالعلاج النفسي ممكن يساعدك ، اسأل الله ان يشفيك ويعينك على فعل الخير وترك الذنوب

قديم 23-10-2015, 03:45 AM   #35
ملكة القلوب
عضو نشط

الصورة الرمزية ملكة القلوب
ملكة القلوب غير متواجد حالياً

ليالي الشك الله يشفيك ويهونها عليك عندي تعليق بخصوص كلام انك مستاء من انه لااحد يستطيع العيش مع هذا المرض لان اخي يعاني من المرض الذهان ولديه سلوك عدواني فضيع وايضا شك وانا اخاف منه ولكن تحسن مع العلاج وترك الادويه ورجع انتكس تاني واتكلم معاه بحذر واحاسب على اي كلمه اقولها له خوفا من يشك ويوسوس لكن هدا غصبن عني

الضاحك المستبشر الله يشفيك وتتحسن حالتك الى الافضل وماشالله على القدرتك على تقبل مرضك وتتاقلم معه وتمارس حياتك بشكل طبعييه عندي سؤال اتمنى تجاوبني عليه اخي تقريبا مثلك حالتك لديه ذهان يشك في كل الناس وفي اقرب الناس اليه وفعلا حقود ولديه سلوك عدواني يضرب لكن لا يخاف من الناس يتوقع انه مراقب والناس تقرا افكاره ويهدد بالقتل ليس بالكلام بالعفل وكل مرا نتمكن منه يصرب بسكين ويحرق بعد الانتكاسه يرفض العلاج لانه لديه فكره بانه مرض لا علاج له. اتوقع حالتك افضل منه

مالفرق بين حالتك وحالة اخي ؟
انا اتوقع انت تعتبر افضل حالا لانك لا تؤدي غيرك والي عايشن معك لايخافو منك تقبل مروري

التعديل الأخير تم بواسطة ملكة القلوب ; 23-10-2015 الساعة 03:52 AM

قديم 24-10-2015, 05:50 PM   #36
كريم عبد الله ا
عضو

الصورة الرمزية كريم عبد الله ا
كريم عبد الله ا غير متواجد حالياً

قال تعالى لا تقنطوا من رحمه الله ... قل اعوذ بالله من كل شيطان رجيم - ؟؟ انتصر اخى الكريم على الشك - والله رحمته وسعت كل شىء -- كل شىء - ويحب الله التوابين - وبادر الى الله وارمى همومك وشكوكك عليه- واقرأء القرأن - او اجعل احد يقراها عليك - ولا بد من العلاج الدوائى - ولكن يجب الطبيب - اسمح لى اقولك ان زوجتك والله ما فى منها كثير- فهى تحفظك رغم عيوبك واخطائك ولم تترك .. وتحبك - هذه هديه من الله لك فحافظ عليه - ثق فيها فهى ام اولادك - فكر بايجابيه - مثل ما تفكر فى الشك والسلبيه اعمل موازنه بينهم - وعشان تترك الشذوذ - اقرأ عن عظم هذا الذنب عند الله- . ولا تجعلها فقط مجرد فكره - لا ابتعد-= وجاهد نفسك .. هذا افضل من الجهاد فى الحرب والموت فى سبيل الله ... ثق بنفسك - وتوكل على الله- وادعو ربك واجثوا له وذل نفسك له - واخرج وجدد حياتك - احمد الله - مادام فيك نفسك ومادام لسه عايش يبقى فى حكمه من وجودك - وهذا اختبار من الله - انتصر فيه - وتوب الى الله- وحقر هذا المرض وهذا الشك - والله غفور رحيم - عيش حياتك - شوف الايجابيى فيها- انطلق- كم تشتكى وتقول انك معدم والارض حولك والسماء والانجم .. الله يهديك اخوى - ويبارك فيك - ويشفيك