المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 28-11-2015, 07:24 PM   #16
ღ طوق الياسمين ღ
عضـو مُـبـدع
إن الله معنــا

الصورة الرمزية ღ طوق الياسمين ღ
ღ طوق الياسمين ღ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه سبحان الله في الحج اللي راح صارلي نفس قصتك اللي صارتلك بالضبط..
جاني سخونة واسهال والتهاب في الحلق ورحت المستشفى واخذوا مني تحاليل كاملة وقالولي احتمال عندك كورونا!!
ويوم سمعت هذي السالفة تلخبطت مصراني مع القلب و المعدة من الخوف!!
وشالوني في قسم عزل الامراض المعدية في المستشفى وعزلوني في غرفة لحالي الين ما تظهر التحاليل ويتأكدون اني مريض بكرونا والا لا!!
المهم وقتها كنت جالس افكر في يوم القيامة والحساب والعقاب وجالس اراجع نفسي وش الذنوب والمعاصي اللي ارتكبتها واتخيل كيف شكل الجنة وكيف شكل النار على بالي خلاص باموت ههههههه
وطول ماني جالس في غرفة العزل احس اوجاع غريبة في صدري ورغبة في التقيؤ واحس مثل السخونة وارتفاع درجة الحرارة..
المهم وبعد ساعة خرجت التحاليل وطلع كل شي سليم ويوم قالوا انت سليم مافيك شي خلاص اخرج من المستشفى حسيت كل الاوجاع اللي في صدري والغثيان والسخونة اختفت وعرفت ان هذي كلها مجرد وسوسة 😂😂

يعني خذيها قاعدة من عندي ترى الوسواس هذا ماله حل كل يوم يطلعلك بفكرة قهرية جديدة يوم عن الموت ويوم عن الامراض وزي كذا يعني كل ما تنتهين من وسواس يطلعلك وسواس بشكل ثاني وريميكس مطور وهكذا 😅

ماشاء الله عليك ، انا لو عزلوني فغرفة كان جنيت من زمان هههههههههه لا حول ولاقوة الا بالله الحمد لله على سلامتك اخي والله موقف صعب صراحة