المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

وضعي سيّء ارجوكم ادخلوا

انا كل يوم يزيد معايا احساس الموت يزيد يصير حقيقي اكثر وأكثر واحاسيس أخرى لا أستطيع وصفها والله احس إنكم كلكم وسواس وانا حقيقي ارجوكم مين مثلي يحس حقيقي كمان

قديم 07-04-2019, 08:23 PM   #1
ام حلا وحسن
عضو موقوف

الصورة الرمزية ام حلا وحسن
ام حلا وحسن غير متواجد حالياً

وضعي سيّء ارجوكم ادخلوا

انا كل يوم يزيد معايا احساس الموت يزيد يصير حقيقي اكثر وأكثر واحاسيس أخرى لا أستطيع وصفها والله احس إنكم كلكم وسواس وانا حقيقي ارجوكم مين مثلي يحس حقيقي كمان عندي شيء احلم احلام عجيبة ولمن اصحى من النوم احس كاني عايشة الحلم في الواقع احساس غريب غير من قوة الاحساس استنى ملم الموت ارجوكم مين مثلي او مر عليه مثلي وأنها حقيقة ومو مصدق انوا وسواس تعبت من الا انا في احس نفسي في عالم لوحدي راح الخوف والبكاء مني بس حياتي غريبة مين مثلي ارجوكم
المصدر: نفساني

قديم 07-04-2019, 09:06 PM   #2
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اختي الفاضلة اولا شفاك الله وعافاك .. ثانيا لاحظت من رسائلك المتكررة أنك لم تقومي بحل مشكلتك ولَم تتقدمي خطوة للأمام ، والسبب أنك أتصور وحيده او ليس لديك شخص متفهم فالعائلة تفضفين له ، انت تعيشين هذا كله لوحدك .. نعم انا مثلك في الشعور الحقيقي وكل يوم يقول نفس الشيء لي ولكن انا أجاهد نفسي على الطاعة امتثالا لقول الله عز وجل واستعينوا بالصبر والصلاه ، عليك بسورة البقرة والرقية الشرعية انفثي في ماء واغتسلي فيه ، ادخلي يويتوب وتابعي المعالجين النفسيين احضري ورقة وقلم واكتبي خطوات العلاج معهم ، الخلاصه لا تستسلمي هكذا ، فالرسول صلى الله عليه وسلم أمر بالتداوي نعم انا اعرف انك تقولين في نفسك لماذا اتداوى سأموت ! ولكن هل متي ؟ لا ، اقرئي معنى اسم الله ( عالم الغيب والشهادة ) لا يعلم الغيب إلا هو ، ع فكره انا اكتب لك وموسوسه وتوجد لدي مخاوف لن ادعي المثاليه ، ولكن من كتاباتك المستمره ارى فيكي ضعف شديد ، قومي توكلي ع الله الواحد الأحد هل انتي متزوجة ولديك ابناء قومي لا تتركيهم هكذا ، هذه كلها ألاعيب الشيطان ، نعم انا اتعب مثلك واشعر مثلك ولكن وضعت هدف انه يجب ان يختفي هذا الشعور مع الأيام ، استعيني بالله اولا ، وثانياً تواصلي مع من تثقين به من أقاربك وفضفي له وتكلمي معه واختياري شخص قوي الايمان لديه رباطة في الجأش ، وبالنسبة للأحلام اطمئني هذه اكبر كذبه لا يوجد شي انتي مريضة بمرض نفسي يسمى الوسواس القهري فدماعك وعقلك الباطن نشيطين جدا يحولون كل شعور حقيقه وحلم وصورة ، انفثي على يسارك وتوكلي على الله والله هو الحفيظ ، وقولي اللهم لا خير الا خيرك ولا طير الا طيرك ولا إله غيرك ، انظري الى ارض الله واسعة ارفعي رأسك قليلا سترين أننا كلنا موسوسين بنفس وسواسك بالضضضضبط كلنا نفسك نحن معك نشعر انتي لست ، هيا قومي اغتسلي واقرأي القرآن واجلسي مع أهلك ، صدقيني وسواسك لأي يعلم الغيب وانتي لا تعلمين والله هو كاتب القدر ليست أحلامك التي هي أضغاث احلام ، هل تريدين ان تطمأن أكثر حلمك هذا ألدي حلمتيه حديث نفس والشعور بالغربه هو اختلال الآنية ، قومي مارسي الرياضه جاهدي نفسك ، وإذا استمر الوضع ما العيب في زيارة طبيب نفسي .. اسأل الله العظيم رب العرض العظيم أن يشفيك

قديم 08-04-2019, 12:18 AM   #3
ام حلا وحسن
عضو موقوف

انا اشعر انه حقيقي كل شيء مية بالمئة

قديم 08-04-2019, 01:23 AM   #4
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حلا وحسن مشاهدة المشاركة
انا اشعر انه حقيقي كل شيء مية بالمئة
نعم تشعرين أنه حقيقي نحن نصدقك ولكن هذا مرض يا أختي وعليك بالذهاب للطبيب لاداعي للسؤال كل مرة حاولي أن تقتنعي بالذهاب للطبيب
لا أدري حقيقة سبب تأخرك في البدء في العلاج لكن مهما كانت الموانع التي تعيقك حاولي أن تتجاوزيها واذهبي فورا الى طبيب نفسي

قديم 08-04-2019, 01:29 AM   #5
ساااراا
عضو نشط

الصورة الرمزية ساااراا
ساااراا غير متواجد حالياً

انا مثلك بس لاتخافين قاومي فكره وشعور ولاتستسلمين

قديم 08-04-2019, 07:18 AM   #6
ام حلا وحسن
عضو موقوف

انا بتعالج عند طبيبة ولكن اشعر بتحسن شيء بسيط احس حقيقي مية بالمئة اني بموت تعبت يااخوات والله جدا تعبانة احس نفسي في كابوس مني عارفة ايش اقولكمشعور واحاسيس لاأستطيع وصفها

قديم 08-04-2019, 01:01 PM   #7
ديني الأسلام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ديني الأسلام
ديني الأسلام متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حلا وحسن مشاهدة المشاركة
انا بتعالج عند طبيبة ولكن اشعر بتحسن شيء بسيط احس حقيقي مية بالمئة اني بموت تعبت يااخوات والله جدا تعبانة احس نفسي في كابوس مني عارفة ايش اقولكمشعور واحاسيس لاأستطيع وصفها
مأهو الدواء الذي وصفته لك الطبيبه ؟
كم جرعه الدواء ؟
منذ متى بدأت العلاج ؟
اختي اطمئني ترى نحن مثلك ولكن تجاوزنا همومنا بأتخاذ خطوات نحو الامام
حاولي بالرقية الشرعيه