المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ما اعرف شو فيني بسم الله :(

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة شخباركم جميعاً ان شاء الله بخير و ما تشكون باس ؟ من زمان ما دخلت أو كنت ادخل بس ما

قديم 10-03-2013, 07:28 PM   #1
ا،السويدي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ا،السويدي
ا،السويدي غير متواجد حالياً

Icon9 ما اعرف شو فيني بسم الله :(

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شخباركم جميعاً ان شاء الله بخير و ما تشكون باس ؟

من زمان ما دخلت أو كنت ادخل بس ما احب اكتب أو أعلق ليش ؟ روحي ما ادري :(

انا الوسواس عندي قاعد يزيد ما ينقص :(

من كمن يوم و حاسة بشعور غريب و قرب الموت
كارهه كل شيء أتنرفز بسرعة

حاسة ب ملل من كل شي حولي بديت أمل من الأشياء اللي كنت احبها في يوم من الأيام

قبل شوي كنت نائمة و حلمت بحلم غريب

فيه حمام " عزكم الله "
و ان أمي بتسافر و انا ما أباها تسافر لأني حاسة ان هالمرة صدق بموت بدونها

و أشياء غريبة يعني الحلم متداخل عور بالله منه

خاااايفة وايد و لا أدري ليش

من اسمع الإمام يصلي احس بخوف بدل لا احس ب طمأنينة ياربي شو أسوي :( ؟

يوم عن يوم بديت اكره عمري خلاص :')

حتى الظهر بنت أخوي صغيره قاعده تقول كل شوي " نادية راحت عند الله "

نادية هذه مثل أمي الثانية و هي مافيها شيء الحمدلله عسى الله يطول بعمرها

لكن خفت قاعدة اقول بلاها بنت أخوي تقول جي و فجاة بعد

خفت تعرفون كيف ؟ فأهمينننن عليه :'(

انا افضفض لكم لأنكم نفس حالتي :(

ما اقول إلا صبرن جميل والله المستعانki8ds4

المصدر: نفساني

قديم 10-03-2013, 08:11 PM   #2
أبو حسن-
موقووووووووووووف

الصورة الرمزية أبو حسن-
أبو حسن- غير متواجد حالياً

قديم 10-03-2013, 08:31 PM   #3
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

مرحبا اختي معنا ..اعرف اختي انك مغصوبة ان تفكري هكذا..لكن الان انسي ذلك وحاولي ان تفكري بمنطقية فذلك سيساعدك..لكن قبل ذلك يجب ان تفرغي دماغك من التفكير في اي شيئ..

بداية اختي يجب ان اصارحك بهذه الحقيقة..حقيقة انك انت السبب في مرضك..انت السبب لكن بدون قصد..طبيعة دماغنا غريبة سبحان الله..حيث انك اذا ادخلت له فكرة خاطئة واقتنعت انها صادقة فسييصدقها ويأمر الجسم ان يعمل بمقتضاها من احاسيس ورد فعل..سبحان الخالق..لذلك انت محتاجة ان تعيدي برمجة افكارك لتترسخ في دماغك فيعمل بمقتضاها

1 مسألأة الموت مسألة حتمية لا مفر منها..لست الوحيدة التي سأموت الكل سيموت..فلماذا اخاف

2 لا احد يعرف اجله متى سيموت واين ولكن لكل اجله قد حسم فيه فلماذا اخاف

3 لا يمكن لاحد ان يعيش او تكون عنده حياة اذا استمر في التفكير في الموت

4 التفكير في الموت خطأ لان ذلك ليس بيدي وانا لن افر منه على كل حال

5 الموت شيئ طبيعي لماذا سأخاف الكل سيموت حتى الحيوانات تموت

6 التفكير في الموت يعطل حياتي..انا لابد ان اعيش وامارس حياتي..ليس بيدي شيئ للموت

7 الموت مرحلة لابد منها لماذا ساخاف..بالعكس هذا يدعو للاطمئنان

8 الناس التي تموت الله الذي كتب عليها الموت وهذا لا يهمني

9 الموت ليس فيروسا حتى ينتقل من واحد لآخر بل هو لله كتب اجل كل احد

حاولي ان تكتبي هذه الأفكار ثم كل يوم تجلسين في مكان هادئ بعيد عن الضوضاء..بحيث لا يقاطعك احد وابدئي بقرائتها بصوت مرتفع قليلا وبطيئ في نفس الوقت خذي نفسا عميقا قبل ذلك ويستحسن ان تكوني متكأة ..كذلك ممكن تسجليها على الموبايل وتستمعي لها ..على الأٌقل نصف ساعة كل يوم

اخيرا انا معك ياتابع معك اختي..واعلمي اني لست اخصائيا لكن اريد ان اساعد اخوتي..اسأل الله ان يشفيني واياك

قديم 10-03-2013, 08:52 PM   #4
ا،السويدي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ا،السويدي
ا،السويدي غير متواجد حالياً

مشكور أخوي كلامك ريحتي شوي
جزاك الله خير و ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك

قديم 10-03-2013, 09:35 PM   #5
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

اختي ا، السويدي

الأحلام من الشيطان ولأنه تفكرين دايما ...

بس بالنسبة للخوف، كلنا نخاف ، ولازم نطغي على الفكره اللي نخوف انفسنا فيها

أنا أحيانا يوم اسمع صوت الامام يصلي احس بخوف ،، مع إنه القرآن يريح ...

يا جماعه ... خلاص اكتفينا

ليش ماتفتحون مواضيع فرفشه وتريحنا ....

قديم 10-03-2013, 09:51 PM   #6
ساكن مع همي
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكن مع همي
ساكن مع همي غير متواجد حالياً

اختي السويدي
انا مثلك بضبظ
الحين كانك توصفين حالتي

اجل لو تصلين بالمسجد وش بتحسين به؟؟
انا اسمع صوت الأذن يجيني خوف
وانا رايح المسجد اقاوم ومازلت اقاوم

الله يشفينا

اجل عطينا نكتة ههههههههههههههههه

قديم 10-03-2013, 11:07 PM   #7
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 10-03-2013, 11:24 PM   #8
حاذقة
عـضو أسـاسـي
لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين

قال الله تعالى:

((
وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ 139 إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ 140 وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ 141 أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ 142)) إل عمران

((
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ 155 الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ 156 أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ 157 )) البقرة

نعم أنا لله وأنا إليه راجعون
7 سنوات تغيرت الحياة فيها من الهدؤ والحب والالفه مع عائلتي وابنائى وهبت العاصفة بدون مقدمات لتقلب الأوضاع رأسا على عقب ليحل محلها الفرقة والمشاكل والزعيق والنكد 7 سنوات عانيت منها ماتعنيه كلمه معاناة ذقت المرارة إشكالا وألوان
كان أمر الله وقدره والحمد لله فوق كل شي وكان لطفا من الله أن انزل سكينته وصبره تعلمت الكثير وله الحمد والشكر والفضل والمنة

فكرت قبل أن اسطر قصتي وترددت ولكن قررت أن اكتبها لتكون عبره للجميع وتكون درسا لمن ابتلاهم الله بالسحر وخاصة في هذا الزمن الذي كثر فيه السحرة ومن يعمل في الخفاء يحطم الأسر ويفرق الشمل ويسرق السعادة نعم هم سارقون الحياة ومحطمون البيوت العامرة هم ألحسده وعبده الشيطان قررت ان اكتبها لعلمى الاكيد ان هناك الالاف ممن ابتلاهم الله بالسحر والمس وعاشوا فى حجيم هذا البلاء انه من اعظم انوع البلاء .... ولاتحرق النار الا رجل واطيها

اكتبها لاضع بين يدى القارى الكريم عصاره تجربه عشتها وعاشتها زوجتى وابنائى مع رحله الالم والمعاناه رحله الرقاه والبحث عن العلاج تتقاذفنى تلك الامواج العاتيه لتلقى بى على ساحل الحياه محطما مكسور باكيا اجمع اشتاتى وبقايا انفاسى التى اكتوت بنار الحرمان والعزله عن اقرب الناس والاصدقاء

اكتبها ..... عبره ........ وعضه....... ....... وبلاءء .....

هذه ليست قصه من نسج الخيال وليست قصه وصلتني عن طريق الايميل لا والله إنما هي قصه حقيقية حصلت لااخوكم كاتب هذه السطور (( لهيب )) عشتها بكل فصولها 7 سنوات من العذاب والاسى والغربه ...... حتى أشرقت الشمس من جديد

انما يوفى الصابرون اجورهم بغير حساب

الفصل الأول

كان ذلك قبل سبعه سنوات كنت في إحدى مدن المملكة عندما تم نقلى في بداية العام إلى مدينه بعيدة مما دفعني إلى نقل أهلي إلي مدينه جده فقد قررت أن لا أخذهم معي نقلت أهلي إلي مدينه جده خلال ألا جازه وكانت الزوجة حامل في الشهر الأخير ثم ذهبت ألي أهلها لتكون قريبه منهم وقت الولادة في مدينه أخرى انشغلت أنا بنقل العفش ألي مدينه جده ثم تم الاتصال بي من الآهل أن الزوجة قد رزقت بمولود فتركت الشقة وسافرت ألي الأهل منذ ألحظه الأولى ودخولي على زوجتي كان هناك شي قد حدث فلم تكن تلك الزوجة آلتي تزوجتها منذ 20 سنه... المقابلة باهته والزوجة شاحبة ولهفتي عليهم لم تكن كما تعودت حتى أبني المولود لم اقبله فقط نظرت أليه نظره خاطفه و كانت الزوجة تعانى من الألم طارئة في الكلى مما دعاني ألي السفر والعودة بها إلى جده لعمل الفحوصات وكان يبدو عليها انتفاخ في الجسم غير طبيعي كانت المفاجاءه الأولى عندما أخبروني الأطباء بإصابتهابفشل كلوى.. نومت على أثرها بالمستشفى الملك عبدالعزيز بجده وكانت صدمه عاطفية قويه اختل فيها توازني و تركيزي...فشل كلوي لزوجتي بدون مقدمات

ا
ليوم الثالث أخبروني الأطباء بان غدا لابد من عمل غسيل للكلى ليصبح الفشل أكيد وليس حلما كما كنت أتمنى وكانت صدمه أخرى لي......ثم علمت زوجتي بالأمر وكان اطلاعها على الأمر الصدمة التي قصمت ظهري لحزني لحالتهافي المساء جاء الاتصال الذي هزني ليعيد لي توازني المفقود وتفكيري من قريبه لنا عندما قالت لي يا ابني أن زوجتك بآذن الله بخير ولكن حاول أن تأخذ من جميع ألأهل والمعارف لديكم في جده ماء الوضوء وتغسل زوجتك

لم أفكر كيف الطريقة وصعوبتها كان كل شي قد تبرمج فعلا في عقلي بسرعة عجيبة وفعلا تم وبسرعة دعوت الجميع للعشاء واشترطت على الجميع الحضور بعد صلاه المغرب لظروف مرض زوجتي مع استغراب الجميع لهذه الدعوة وفى توقيتها وخاصة أن الزوجة مازالت في المستشفى تنتظر قدرها المكتوب ...توضئ الجميع لصلاه العشاء وبعد الصلاة تناول الجميع العشاء وغسلوا أيدهم وانصرفوا.. وكنت قد وضعت إناء تحت مغسلتي النساء والرجال بحجه خلل في السباكة اخذت الماء الناتج من الغسيل ثم وضعتهم في جالون واحد ثم اخذت انتظر الصباح حتى اذهب ألي المستشفى لم يغمض لي جفن فكانت الأفكار قد آخذت تتصارع مع بعضها ...
الساعة الثامنة والنصف صباحا كنت قد وصلت مستشفى الملك عبدالعزيز وأنهيت الموضوع والمهمة وغسلت الزوجة بهذا الماء في دوره المياه في المستشفى تحت استغراب واندهاش الممرضات في التاسعة اخذوا من الزوجة دم للتحليل قبل عمل الغسيل للكلى العاشرة يدخل الطبيب وقد ظهر على وجهه ابتسامه وكلماته تسبقه وهو يقولمبروك الكلى اشتغلت وتقوم بعملها على أكمل وجه

لأعلم ماذا قال بعهدها كل الذي اذكره أن نظراتنا أنا وزوجتي كانت قد تعانقت والدموع تنهمر

اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى.... ولك الحمد ولك الشكر إذا رضيت... ولك الحمد ولك الشكر بعد الرضي

ثم اتضح أن هذه النهاية السعيدة هي مجرد البداية في سلسله من الأحداث التعيسة والمتتابعة وما أن تهدا واحده حتى تخرج الأخرى أقوى واشد....... دراما....حقيقية عشتها وكان لها الأثر في نفسي وزوجتي وأبنائي وعلاقتي بالآخرين....وتأثيرهم على عملي....وحياتي كلها
لمتابعة باقي أحداث القصة إليكم هذه الرابطة :
http://www.sنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةid.net/gesah/208.doc
اسم القصة : ( أنا وزوجتي وأبنائي السبعة والسحر )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
هذه قصة المشرف في منتديات الخير للرقية الشرعية (المذنب التائب ) .. قصدت وضعها بهذه الطريقة قبل التعريف عنها مسبقا حتى أجعلك تأقرأينها لأن الشيطان عدوك وعدو البشرية جمعاء سوف يحاول صرفك عن قراءتها لما فيها من فضح لكل أساليبه الخبيثة ..

قصته ليست قصة عادية او للتسلية أو ماشابه قصته فيها من الحكم مافيها ياليت تقرأينها حتى تعرفي ما أقصد فمهما وصفتها لن اوفي ولن انجح في توصيل معناها ..

علاجك في هذه القصة صدقيني فقرأيها بتمعن

قديم 11-03-2013, 12:14 AM   #9
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي

الحمدلله على كل حال

الغريب في أمري إني انا الأخرى تركت عملي، الذي الكل تكلم عنه، فالكل عاتبني ، بترك رزقي ،، أنا لم أرغب بذلك رغم محاولة زملاء العمل معي للرجوع

واليوم كان آخر يوم لي بعد توقيع الاستقاله وكانت فرصتي الأخيره حتى أرجع ،، اقتنعت بعدها بأن أرجع قبل أسبوعين .. وقلت في نفسي سأستخير الله

وبعد الاستخاره، فأمس احسست بنوع من الضيق واتصلت بهم اليوم حتى ينهون خدماتي ..

وهل أنا اقطع رزقي بيدي ... من ينظر لي بأني لا حاجة لي بالمال ، وإلا لما تركتي الوظيفه ؟؟؟!!!

سبحان الله وبحمده سبحان الله ..

أسأل الله أن يعوضني خير ..
رساله لكل محزون ومهموم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الهمسة الأولى :
أيها المصاب الكسير .. أيها المهموم الحزين .. أيها المبتلى .... أبشر .. وأبشر .. ثم أبشر .. فإن الله قريبٌ منك .. يعلم مصابك وبلواك .. ويسمع دعائك ونجواك .. فأرسل له الشكوى .. وابعث إليه الدعوى .. ثم زيِّنها بمداد الدمع .. وأبرِقها عبر بريد الانكسار .. وانتظر الفَرَج .. فإنَّ رحمة الله قريبٌ من المضطرِّين ... وفَرَجه ليس ببعيدٍ عن الصادقين ..

الهمسة الثانية :
إن مع الشدة فَرَجاً .. ومع البلاء عافية .. وبعد المرض شفاءً .. ومع الضيق سعة .. وعند العسر يسراً .. فكيف تجزع ؟

الهمسة الثالثة :
أوصيك بسجود الأسحار .. ودعاء العزيز الغفَّار .. ثم تذلّل بين يدي خالقك ومولاك ... الذي يملك كشف الضرِّ عنك .. وتفقَّد مواطن إجابة الدعاء واحرص عليها .. وستجد الفَرَج بإذن الله ... ( أمَّن يجيب المضطرَّ إذا دعاه ويكشف السوء ) ....
الهمسة الرابعة :
احرص على كثرة الصدقة .. فهي من أسباب الشفاء .. بإذن الله .. وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( داووا مرضاكم بالصدقة ) .. حسَّنه الألباني وابن باز .. وكم من أناسٍ قد عافاهم الله بسبب صدقةٍ أخرجوها .. فلا تتردد في ذلك ..
الهمسة الخامسة :
عليك بذكر الله جلَّ وعلا .. فهو سلوة المنكوبين .. وأمان الخائفين .. وملاذ المنكوبين ... وأُنسُ المرضى والمصابين .. ( الذين ءامنوا وتطمئنُّ قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئنُّ القلوب ) ..
الهمسة السادسة :
احمد الله عز وجل أن مصيبتك لم تكن في دينك .. فمصيبة الدين لا تعوَّض .. وحلاوة الإيمان لا تقدّر بثمن .. ولذة الطاعة لا يعدِلُها شيء .. فكم من أناسٍ قد تبدَّلت أحوالهم .. وتغيَّرت أمورهم .. بسبب فتنةٍ أو محنةٍ ألمَّت بهم ..
الهمسة السابعة :
كن متفائلاً .. ولا تصاحب المخذِّلين والمرجفين ..... وابتعد عن المثبِّطين اليائسين .. وأشعِر نفسك بقرب الفَرَج ..... ودنوِّ بزوغ الأمل ..

الهمسة الثامنة :
تذكر - وفقني الله وإياك - أناساً قد ابتلاهم الله بمصائب أعظم مما أنت عليه .. ومِحن أقسى مما مرت بك .. واحمد الله تعالى أن خفّف مصيبتك .. ويسَّر بليَّتك .. ليمتحِنك ويختبِرك .. واحمده أن وفّقك لشكره على هذه المصيبة .. في حينِ أن غيرك يتسخَّط ويجزع ....

الهمسة التاسعة :
إذا منَّ الله عليك بزوال المحنة .. وذهاب المصيبة .. فاحمده سبحانه واشكره .. وأكثِر من ذلك .. فإنه سبحانه قادر على أن ينزِع عنك العافية مرة أخرى .. فأكثر من شكره ..

الهمسة العاشرة و الأخيرة:
أن الدنيا طبعها هكذا لا تحب أحدا..تأخذ منه..وإن أعطته شيئا فستأخذه منه عاجلا أم آجلا فلا تأمن لها..و لا تحزن ..

اللَّهُمَّ كَمَا سَتَرْتَ ذُنُوبَنَا وَعُيُوبَنَا فِي الدُّنْيَا فَاسْتُرْهَا يَوْمَ القِيَامَةِ؛ يَوْمَ الحَسْرَةِ وَالنَّدَامَةِ، يَوْمَ يَرَى كُلُّ إِنْسَانٍ مِنَّا عَمَلَهُ أَمَامَه، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِين!

قديم 11-03-2013, 08:22 AM   #10
قاهرة الوساوس
عضو نشط

الصورة الرمزية قاهرة الوساوس
قاهرة الوساوس غير متواجد حالياً

زورينا هنا,,

http://www.nafsany.cc/vb/showthread....892#post843892

قديم 16-03-2013, 07:02 PM   #11
غــــريـبـــه
عضو نشط

الصورة الرمزية غــــريـبـــه
غــــريـبـــه غير متواجد حالياً

COLOR="DarkRed"]انا الوسواس عندي قاعد يزيد ما ينقص
((((من كمن يوم و حاسة بشعور غريب و قرب الموت
كارهه كل شيء أتنرفز بسرعة))))))))) [/COLOR]

نفس الاحساس اللي امر فيه
الله يعين ويطول في اعمارنا على طاعته

سالفه الاحلام الله يعينا عليها انا احلامي صايره تخوف وتعبت منها مره حلمت حلم ماادري هو حلم او حديث نفس او وضغاث احلام المهم قمت من النوم مثل المهبوله اركض وامسك الجوال واكتب الحلم وارسله على مفسر احلام
وجلست شوي وتحسفت اني ارسلت الحلم وعاد اشتغلت الوساواس

ودار حديث بيني وبين نفسي اللي هو
(((يمكن التفسير موب زين انتي غبيه ليش ترسلين الحلم )))
وماسكه الجوال انتضر الرد من المفسر وفجاءه يجي التفسير وصار جيد ومافيه شئ يخوف ارتحت وحمدت الله وفجاءه اقول لالا يمكن انا ماكتبت الحلم زين او الشيخ مافهم الحلم لا اكيد هو قصده شئ ثاني
هذي حالتي مع الاحلام كل يوم سالفه بعدها رحت اصلي وادعي الله اني مااشوف ولااحلم واصيح صياح يارب ماابي احلم وانا ادعي كنت واثقه ان مافيه احد راح يساعدني الا الله والحمد الله
وفجاءه تطلع لي مشكله ثانيه تجي اختي تقول امس حلمت كذا وكذا واهلي يقولون اوه انتي احلامك دايم تتحقق وهو صحيح احلامها دايم تحقق انا انهبلت قلت من وين طلعت لي هذي بعد ههههههههه
ورحت ادعي الله ان اختي ماتحلم بشئ هههههههههههههههههههه والله اني نكته
والله حالتي حاله هذا بس الاحلام

لو تشوفين الاحساس اللي تعبني وقصص الناس وعلى سالفه الامام عند بيتنا مسجد قريب وكل يوم الامام يقرى ايات عن الموت تخيلي حالتي اقول اكيد هذي علامه
اقول شكله يقصدني
وغير الاخبار اللي اقراها تطلع فجاءه عن الموت اي شئ يطلع لي عن الموت الله يعين وش اقول وش اخلي بس يااختي تحملي وقاومي لاتخافين كلنا نفس الحاله

بنت الظبي يااختي الله يعوضك يارب ويشفيك ويشفينا الله بيعوضك يااختي عن وظيفك ان شاء الله لاتحزنين الله ماراح يخيب رجاك اذا دعيتي الله معك ومع الجميع وان شاء الله راح نتعافى جميعا وتتوظفين وظيفه احسن من الاولى بس قولي يارب

قديم 17-03-2013, 01:56 PM   #12
رقيقة مشاعر
عضو فعال

الصورة الرمزية رقيقة مشاعر
رقيقة مشاعر غير متواجد حالياً

الله يشفيك يااختي
والله اعاني نفس حالتك
الله لايحرمنا الاجر والشفاء العاجل