المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 27-09-2012, 11:51 PM   #181
لحن الانوثه
عضو فعال

الصورة الرمزية لحن الانوثه
لحن الانوثه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
ووووينك يادكتور رعد

مساء الخير للجميع وخااااصه الرهابييين مثلي
الى الدكتور رعد انا اعاني من الرهاب وبفضل تشجيعك ومتابعتك لي استخدمت حبوب انافرانيل لاني كنت ابي دواء رخيص على حسب امكانياتي فاستخدمته بالطريقه الي وصفتها لي
وتحسنت واستمريت عليها 6شهوووور ومن ثم تركته بالتدريج وبعدها بكم شهر انتكست حاااالتي ورجع الرهاب فارجوووك اريد ان تمد لي يد العووون بعد الله منجديد فكم انا متفائله بك
ويش رايك بالسيبرالكس وابغى اسالك نفسي استخدم سيروكسات ويش رايك فيهالاني سمعت انها رخص سعرها ارجووووك ساعدني مابقى شي على العيد وشكرl,uiture67

قديم 29-09-2012, 06:04 AM   #182
لحن الانوثه
عضو فعال

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
,وينك يادكتووور رعد لاتخذلني

مساء الخير للجميع وخااااصه الرهابييين مثلي
الى الدكتور رعد انا اعاني من الرهاب وبفضل تشجيعك ومتابعتك لي استخدمت حبوب انافرانيل لاني كنت ابي دواء رخيص على حسب امكانياتي فاستخدمته بالطريقه الي وصفتها لي
وتحسنت واستمريت عليها 6شهوووور ومن ثم تركته بالتدريج وبعدها بكم شهر انتكست حاااالتي ورجع الرهاب فارجوووك اريد ان تمد لي يد العووون بعد الله منجديد فكم انا متفائله بك
وابغى اسالك نفسي استخدم سيروكسات ويش رايك فيهالاني سمعت انها رخص سعرها ارجووووك ساعدني مابقى شي على العيد l,uiture67
وكمان سمعت عن اليبرالكس اتمنى ترشدني للافضل واقل اعراض جانبيه

قديم 09-10-2012, 04:01 PM   #183
لحن الانوثه
عضو فعال

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

يااااااااااااااااااناس ياعااااااااااااااااااالم فين الدكتور رعد''';LKP-IJB''';LKP-IJB
يادكتور انا بديت استخدم سيروكسات مارايك فيها واريد منك الخطه العلاجيه كيف استخدمه مع اني كثير متخوفه من الاعراض الانسحابيه ارجووووووك طمني

قديم 12-11-2012, 01:17 PM   #184
همي رضاك ربي
عضو فعال

الصورة الرمزية همي رضاك ربي
همي رضاك ربي غير متواجد حالياً

http://www.nafsany.cc/vb/showthread....239#post822239

بليز ردودكممم ...

قديم 18-11-2012, 04:12 AM   #185
نزار محمد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نزار محمد
نزار محمد غير متواجد حالياً

أرجو المساعدة بسرعة

أرجو المساعدة بسرعة
في سنة ١٩٩١ كان عمري ١٨ سنة كان الناس يشمون في رائحة كريهة والتي لم أجد لها تفسير مما ادخلني في دوامة الرعب و الوساوس في تلك الفترة فأصبحت اخاف الإقتراب من الناس خوفا من يقول لي احدهم انه يشم رائحة كريهة و يكتشف أنا هو مصدرها٠٠٠اثر هذا المشكل كثيرا علا حياتي فكنت لا انام بل اظل اشم في جسدي باحثا عن مصدر الرائحة فلم اجد لمن احكي مشكلتي آنذاك خاصة اا الوحيد عند والدية و المشكل لم يكن عندي تجاوب معهم٠٠ظللت أعاني وحدي هذا المشكل و كدت اجن كنت اعاني ايظا بديدان في برازي فربما كانت هي مصدر الرائحة٠٠فكلما سمعت شخصا قال انه يشم رائحة أصبح مرتبكا و اضطرب فكريا٠٠بعد ذلك اصبحت احس بآلام وراء كتفي اليمنى وبعد اصبعت احس بضيق في التنفس و اسعل كثيرا خاصة في الليل و التفكيرفي الرائحة دائما يشغل بالي اصبحت حياتي جحيم ٠٠معاناتي ازدادت في سنة ١٩٩٣ عندما ذهبت الى الجامعة و اصبحت اسكن مع اناس حيث كنت اخاف ان يشمواالرائحة٠٠ازدادت معاناتي ضيق في التنفس و الخوف ارتباك ارق سعال وزني صار حينذاك ٥٧كلغ عشت الجحيم ٠٠٠في بداية صيف ١٩٩٤ اختنقت تماما فسقطت فالفراش فأول مرة اخذني والدي ال الطبيب الذي لم يجد عند أي مرض عظوي ولكن أخطأ حين لم يرشدني لطبيب نفسي٠و بعد ذلك بأيام قليلة وقعت الكارثة اصابني انهيار عصبي حاد اعجز عن وصفه حرارة جد كبيرة خاصة برئسي فشل تام ضيق ارق كنت اصل حتى ٣ ليال بلا نوم و اخطر شيئ وقع في هذا الإنهيار اصبح دماغي متصلبا خاصة من جهة الدماغ و الغريب الذي لم اجد له تفسير لحد الآن كنت احس بحجاب بيني وبين الواقع كأنني ارى نفسي من الفوق و انى في التحت حالة غريبة لم إجد لها اسم علمي او كيف اصفها او عبر عنهإ مثل الغيبوبة دامت عندي ٣ اشهر رأيت فيها الجحيم اخذي والدي و انا في تلك الحالةالى اختصاصي امراض نفسية عصبية و قال عندي انهيار عصبي و اعطاني دواء و لكن لم استطع شربه سوى يومين فاستمرت معاناتي فكنت والله اتمنى الموت٠٠بعد ذلك اخني ابي الي طبيب القلب فوجد قلبي سليم و لكن اعطاني مجموعة من الأدوية للأعصاب داومت عليها اصبحت استيقظ من تلك الحالة الغريبة اللتي كانت في دماغي شيئا فشيئا حتى انقظت ٣ اشهر و لكن المشكلة الكبري اصبحت بليدا و تغير علي العالم استمرت على دواء اللذي زاد من وزني ايضا من ٥٧كلغ الى ٩٠كلغ و توقفت عن تناوله عشت بعد ذلك شهرين اي ٨اشهر بعد الإنهيار تارة احس بتحسن و تارة بتعب شديد الى انهرت مرة اخرى ولكن بدون تلك الحالة الغريبة فاشتد بي الامر و كم مرة راودتني فكرة الإنتحار فدمت على هذه الحالة اي بعدالصدمة و الانهيار مدة سنتين اي من اواخر ١٩٩٤ الى اواخر ١٩٩٦ عشت اكتئاب حاد ارق عدم الفهم عدم التركيزدائما ظيق و سعال في اليل خاصة و المشكل الكبير الذي لحد الآن اعيشه احس اني لااعرف ذاتي و تبدل العالم عني كأني أحلم وكل هذا بسبب تلك الحالة الغريبة التي دامت ٣اشهر في ١٩٩٤ اعود و اقول بعد معاناتي لسنتين ذهبت الى اختصاصي امراض نفسية عصبية وصف حالتي بمرض عصاب وسواس قهري فأعطاني دواء اسمه انافرانيل الذي تحسنت به ٤٠ومازلت اعالج عند هذا الطبيب من ١٩٩٦ الى حد الآن اي ٢٠١٠ ففي الفترة الاخيرة اوقف عني انافرانيل اللذي شربته مدة ١٤سنة و استبدله بسيرترالين٠الى حد كثابة هذه الحروف لا زلت اعاني بعدم الفهم عدم التركيز ثقل الدماغ ضيق اكتئاب خمول والام احيانا في الدماغ ارق و النقطة الاساسية عدم معرفة ذاتي والعالم المحيط بي٠٠٠٠اخيرا اشير اي اعيش وحيدا مع الوالدين اللذي هم كذلك مريضين اي في محيط لا يساعدني على الشفاء كما اني نادرا ما اكلمهمـ٠وكل ما حكيته في هذه الرسالة مجرد ٣٠ في ١٠٠ من معاناتي اللتي دامت ١٦ سنة اسئلتي هي ماهو تشخيص حالتي- ما اسم الحالة الغريبة التي وقعت لي في ١٩٩٤ و التي كانت سب انتكاستي- هل سيتطور مرظي- - اصبحت بليدا بعد ما كنت جد ذكي هل بسبب الحالة الغريبة لسنة ١٩٩٣ وحرارة الدماغ الكارثية التي اصابتني بتوازي مع الحالة الغريبة - اريد تفسير ممل لحالتي منذ ١٩٩٤ الى الآن ارجوكم وفي اللأخير ماهو علاجي وكيف اخرج من هذا وكيف اتعامل مع اظطراب عدم معرفتي لذاتي اني على وشك ان افقد عملي و حرمت نفسي حتى من الزواج وسني الأن ٣٧ ملاحضة قمت بالكشف عن دماغي بجهاز السكانير و الشبكة فدماغي سليم و شكرا جزيييييييييلا لقد سبق لاحد المستشارين في احدى المنتديات ا طرح علي بعض الاسئلة و كانت كالتالي مع اجاباتي= اكثر شيئ افكر فيه هناك عدة اشياء عدم معرفتي لنفسي احس بنفسي غريب و اجد صعوبة في التعامل سواء مع الناس او الاحساس بالمحيط و كل هذا اظن بسبب حالة 1994 بعد استيقاظي رويدا رويدا تبدل علي العالم و لربما دماغي تبدل بسبب الحرارة التي عرفها مدة 3 اشهر في 1994 اذن اكبر شيئ يجعلني اتوتر الان هو معاناتي المستمرة التي دامت 16 سنة بصعوبتي في الفهم و انعدام التركيز و ضيق في التنفس و الارق و الخوف في فقدان عملي نضرا لكثرة التغيبات و التعب المستمر و دائم التفكير اين هو علاجي للخروج من هذا المرض عندما اقوم باي خطئ اقول لنفسي قد جننت و اتعذب و احس اني قد اصبحت بليدا منذ 1994.....كل هذا اعيشه يوميا و اموت كل يوم الف مرة.و دائما عندما ارى الناس احسدهم و اقول انهم محضوضون عاشو حياتهم بتدرج عادي دون انكسار مثل انكساري في 1994.... نعم مدة 16 سنة و انا اتناول الدواء و دواء انافرانيل 25 ملغ تناولته مدة 14 سنة و هذه المرة بدله الطبيب ب سرترالين 50 ملغ و لكزوميل و هذا الطبيب اختصاصي بالامراض النفسية العصبية و انا اعالج عنده منذ 1996 و وصف مرضي بعصاب الوسواس القهري و انه لدي نفسية هشة و لايعجبني هذا الطبيب لانه لايعتمد على العلاج السلوكي المعرفي و لا تتجاوز مدة يارته 10 دقائق...و لكن ليس بديل عن هذا الطبيب لانه المنطقة التي اقطن بها تعرف بقلة الاطباء في هذا الاختصاص.... ادخل في اضطراب عام و ضيق و غالبا ما اعود الى البيت للفراش و اعيش عذاب الجحيم و ايضا اعيش طول الوقت في ارتباك و انعدام الاحساس بطعم الحياة و بعض المرات و الله اتمنى الموت لنفسي على هذا العذاب اليومي..... منذ 1994 ليس هناك اي شيئ يشعرني بالراحة ماعدا بعض المرات عندما يقول لي شخص اني ذكي (و اقول في نفسي في تلك اللحضة ياريت لو حقا انا ذكي و لم تحدث لي حالت 1994) و ارتاح قليلا عندما اذهب للبحر لصيد السمك في الليل . دائما استيقض في الصباح منهارا بسبب عدم نومي في الليل و اقوم لاذهب للعمل بمجهود جبار فالعمل يبعد عني ب 14 كلم و في العمل اضل مضطربا خاصة اني اتعامل مع الفلاحين في مكتبي و اقوم بمجهود جبار لافهم طلبهم و اون في المستوى فعملنا من 8 و النصف صباحا الى 16 و 30 لكني عندما تصل 14 بعد الضهر يزداد اضطرابي فارجع هاربا الى البيت فانام فالوقت الوحيد الذي انام فيه هو الساعة 3 بعد الضهر مما سبب لي مشاكل في عملي ففي العمل لايهمهم ان الانسان مريض فبعد نومي مع 3 بعد الضهرمدة ساعتين انهض باضطراب و عجز و سوداوية اكتئاب فانهض بصعوبة و اذهب الى المقهى و اضل فيها جالسا غالبا لوحدي مدة ساعتين حتى الى الساعة الثامنة ليلا و اذهب عند الاشخاص يفهم حالتي قليلا و في التاسعة او العاشرة ليلا دائمادائما مرتبك منهار حائر في اري اعود الى البيت للاشارة فانا اسكن في قرية تنعدم فيها اي امنة للترفيه و اعود للبيت اجد والديا نائمين فابقى وحدي مع الحاسوب الى الثانية صباحا و حينها احاول النوم دون جدوى فقليلا ما انام 3 ساعات لاقوم بصعوبة للذهاب للعمل للاشارة انا الولد الويد الذكر لوالديا لدي 3 اخوة بنات متزوجات بعيدا يعني اعيش وحدي مع والدي و للاشارة انا لااتكلم مع والديا كثيرا و اعاني لوحي مع مرضي في صمت.... ليس هناك اي شخص ارتاح في الجلوس معه لان لم اجد اي شخص احس بي او اعاني حلا لمرضي سوى شخص واحد يكبر عني ب 20 سنة يقترب بالاحساس بي رغم انه حار في امري و لم يجد لي طريقا لانقاضي.اما عائلي رغم و جودها لاوجود لها عندي. الذي يمنعني هو ما ذكرته في اجابتي لسؤالكم الاول لي فانا ينعدم عندي الاحساس بالحياة نتيجة تراكم و تسلسل معاناة دامت 16 سنة فلو لم تقع لي تلك الحالة الغريبة التي دامت 3 اشهر مثل الغببوبة و الي ل اجد لها اسم لح الان و لو لم يصبني معها انهيار عصبي حاد و لو لم يتبدل دماغي و لو لم افقد متابعة دراستي و لو لم ازداد وزني بسبب الادوية و ووووووووو...لتزوجت. اخيرا دكتور ارجوك عش و تعمق معي حالتي والله لقد تعبت كثيرا حاول ان تجد اولا تشخيصا لحالتي ثم كيف يمكن لي ان اعود للشخص الذي كان قبل 1994.انتضر ردكم بفارغ الصبر و شكرا جزيلا

قديم 05-12-2012, 06:11 AM   #186
هدى وسعادة
عضو جديد
l,uiture67

الصورة الرمزية هدى وسعادة
هدى وسعادة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
أتمنى الرد سريعا مرة أخرى

هل من الممكن تناول الابيليفاى 15 وتريتكو 25 مدى الحياة ,بالنسبة لمريضة ثنائى قطبية,مع العلم ان المريضة مستقرة ع الجرعة وبحال طيبة عليها وهل من بدائل فى حال الرغبة ف الحمل

قديم 05-12-2012, 05:30 PM   #187
فهد العادي
عضو فعال

الصورة الرمزية فهد العادي
فهد العادي غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خلاص، من سيء للأسوء
ما لي علاج

قديم 07-12-2012, 08:47 AM   #188
سعد عبد الله
عضو جديد

الصورة الرمزية سعد عبد الله
سعد عبد الله غير متواجد حالياً

تعبت نفسي وتعبت اهلي معاية

انا حاليا ابلغ من العمر 24 عام في عمر 19 سنة اصبت بهذه الحالة .. بداية الموضوع .. انا مقيم من سكان الامارات واهلي موجودين كلهم وحياتي زينه جدا من كل النواحي يوم من الايام ذهبت دبي انا وصاحبي .. لكي نقضي اجازة الويكند ومع انتها وقت الطلعة الى دبي ونحن راجعين بالسيارة صاحبي كان يمشي بسرعه جنوننية وحاولة اني انبببه وخف من هل السرعه ومن ثم غلطنا في الطريق ودخلنا في مكان ظلام وفجاه عرفنا هلمكان ممنوع وصاحبي قالي لازم نطلع من هل المكان بصوت عالي فجاتني نوبة هلع وخوف وزيادة دقات قلب لدرجة واحنا بالطريق لم استطع التنفس طلبت منه انه يتصل للاسعاف بسبب سرعة دقات القلب واتت الاسعاف والحمد لله بعد الفحوصات لم يتبين شي لدي وصرت اخاف من بعدها وتاتيني ضيقة واكتاب وخوف من الخروج من المنزل وافكار وتعبت اهلي معايه كل يوم اقول لهم اني تعبان ولا اصدقاىي فنصحني احد الاصدقاء الذهاب لدكتور نفساني فذهبت واعطاني دواء ماتذكر اسم الدوام شخص حالتي انها نوبات هلع وخوف وطلب مني استمر بالدواء لمدة 3 اشهر استمريت ومن بعدها تركته من دون ما اراجعهم لاني حسيت في تحسن وانا ساعدت نفسي في التخلص من هذه المشكله .. والحمد لله استمريت مرتاح مع انه تاتيني حالة خوف من السفر ولاكن اقدر اتخطاها ..

ومع السنين .. وهوه الان عمري 24 سنة دخلت علاقة مع صديقة على اساس الزواج واستمريت معاها شهر .. وبكل صراحة بينت لي طيبتها واعطتني الكثير من المال وفجاه قالت لي اني انا متزوجة وعندي 4 ابناء .. انصدمت وضميري لم يسمح لي اني اكمل معاها .. وقلت لها انتي بذمة رجل وانتي انسانه اكبر عني بكثير ولا استطيع الاستمرار وقمت بقطع بطاقت هاتفي واتعبنني ضميري كثير جدا جدا وشعرت بالخوف والضيق لدرجة لم استطع الاكل لايام والتفكير المستمر واوجاع في الراس وسرعة في النوم وافكر فيها كثير واستمرت هلحالة تراودني ثلاثة ايام .. وقررت افتح بطاقت الهاتف لا اشاهد ماذا ارسلت لي وتفاجات بارسال كلام اتعبني كثير قالت لي انا اعطيتك ماتريد وانته تركتني وانا مابسامحك وكلام جرحني كثير ومن بعدها كسرت بطاقة الهاتف .. ومن بعدها صار يزيد فيني هل الحالة .. وبعدها بايام ومع الضيقة والاكتاب .. سمعت بخبر انتحار شخص عنده وازع ديني مما راودني تفكير اخر ليش انتحر شو السبب وافكاررررر تاثرت لدرجة دخلت افكار بالدين وليش انتحر مايخااف مب حرام مايدخل النار .. وتعبت بشكل كبير واقول تخيل يصير فيني كذا وكذا لدرجة كل ماتخيلت عن الانتحار زاد فيني الخوف بشكل كبيررررر واحين ابي اعرف شو السبب كل هذا مع اني اشوف انه البعض عندهم شي عادي ارجو مساعدتي لاني تعبان بشكل كبير والحمد لله انا اصلي واذكر الله كثير بس الحالة خلتني اتاثر بشكل كبير لدرجة انها تغيرت حياتي بشكل كبيررر للعلم اني انا من النوع الى احب ادخل مع الناس ابتسم اضحك محبة الناس لي وماعندي مشاكل مع اهلي والحمد لله حالتي زينة بس ماعرف شو ها الى فيني للعلم احاول اساعد عمري فسلوجيا من دون دواء ولاكن اتاثر في كثير من الاوقات واحس في عاطفية تزيد من عندي سامحني طولت عليك وعسى ربي يجعلك من اهل الجنة وفي ميزان حسناتك

قديم 08-12-2012, 06:37 PM   #189
إنا لله
عضو فعال

الصورة الرمزية إنا لله
إنا لله غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر لكم جهودكم
أعاني من وسواس قهري في الطهاره والنظافه والصلاه والوضوء فأطيل بدورة المياه واغسل كل شيء خلفي ولا ألمس اي جسم اعتبره نجس لامس اغراضي .. فأتركها
واغسل يدي كثيرا لدرجة ان اهلي تعبوا معي واهلي ليسوا متعلمين وغير هذا انا في محافظه لا يوجد بها عيادات نفسيه ابدا
وايضا اصبحت ادخل دورة ة المياه أخرج انسى ماذا حدث فيها هل اغتسل ام لا هل غسلت الصنبور بعدي ام لا او الطاسه
وايضا اصبح يتراودني انا لا اعرف كيف اغتسل وايضا لدي هم وتعب وضيقه ومستواي الدراسي انخفض وحالتي يعلم بها الله
وغير الافكار السلبيه في نفسي وحياتي واهلي وتأتيني ضيق تنفس احيانا اطلع فأقول لمست ملابسي ويدي نجسه فأظطر ان اغيرها والله تعبت ساعدوني الله يخليكم
اهلي طفشوا مني اخذت حبوب السيروكسات لكن احس برجفه وزيادة ة الوسواس بها رجاءً ساعدوني والله اني تعبت ..
وقلق كبير يفقدني التركيز , ايضا احمل هم الصلوات والوضوء فأصبحت لا اشعر بالذة الصلاه واحس بهم وحزن وخوف بدخولها وهي اهم شيء اخاف انجس اي شيء تلمسه ملابسي وهي نجسه شرشف الصلاه السجاده الدواليب الباب
انا لا ارى من حولي نجسيين ارى نفسي النجسه واخي الصغير لانه صغير ولا يدرك النجاسه من الطهاره .. ايضا لدي خوف من الليل فيدخل وقت المغرب اشعر احيانا بالخوف .. واصبحت احرم نفسي من الطعام لأجل الا اطيل بدورة ة المياه ه
حاولت ان اقاومه لكن لم اتقبل نفسي بملابس احس انها نجسه ولا اتذكر هل يدي لمستها وهي طاهره ام نجسه وايضا اخاف ان احمل ذنب من يستعمل الشيء خلفي ماذنبه في أنه يتنجس بسببي (وأخذ ذنبه) واصبحت المويه بالبيت تنتهي في فتره قصيره .. ارجو منكم مساعدتي لاني تعبت من اعادة الوضوء والصلاه ومشكلة الطهاره النظافه ..

شاكره لكم

قديم 23-12-2012, 02:12 PM   #190
رحمتك ياررب
عضو

الصورة الرمزية رحمتك ياررب
رحمتك ياررب غير متواجد حالياً

السلام عليكم انا عمري 23 وهذي حالتي وياليت تفيدوني بالحل المناسب انا جتني صدمه نفسيه بسبب تساقط الشعر الراس وحتى شعر الجسم صار يتساقط المشكله هالشي مو راضي يروح مني من تقريبا سنتين بشكل يومي افكر فيه واطالع شعور الاخرين سويت عملية زراعه للمناطق الي فيها شعر خفيف ولسا مو راضي تفكير يروح مني تعبت حتى من استيقظ من النوم يجيني صداع من الجانبين من الراس وبس اطالع شعري كثير وحتى انا مقتنع ان هالشي النفسي هو مسبب لي تساقط بس ماقدرت انسى واني افكر اقول الحين شعري كذا بعد سنه كيف بيكون شكله.. حاولت كثير الهي نفسي ونسى لكن والله ماقدرت ولله الحمد انا مومن بالله وراضي بالقضاء والقدر واصلي وماترك الا صلاه لكن هالسواس لعب فيني وتاتني حالات احب امسك ع شعري عشان اخليه يتساقط يالبيت تفيدوني وشكرا

قديم 19-01-2013, 01:55 PM   #191
زين الدين
عضو جديد

الصورة الرمزية زين الدين
زين الدين غير متواجد حالياً

السلام عليكم..من يفيدنا باستراتيجية ابراهيم الفقي في علاج الوسواس و الوسواس القهري

قديم 28-01-2013, 05:00 AM   #192
مناااهل
عضو نشط

الصورة الرمزية مناااهل
مناااهل غير متواجد حالياً

انا استخدم الفلوزاك هل ينفع لوسواس

قديم 03-02-2013, 09:06 AM   #193
ابو عناد
عضو جديد

الصورة الرمزية ابو عناد
ابو عناد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

سؤالي : كم جرعة الساليباكس للوسواس القهري ؟ .. وشكرا

قديم 26-02-2013, 01:19 AM   #194
المحب للسنة
عضو جديد

الصورة الرمزية المحب للسنة
المحب للسنة غير متواجد حالياً

اولا معلومات عنى
السن 30 سنة والطول 170 والوزن 97 ولى اخ لديه اعراض ذهان نفسى وعقلى وكذلك الخال وجاءت لى وسواس عن الدين والاسلام ومن خلق الله واثناء الصلاة والوضوءوالغسل وذلك ايام الجامعة كان عمرى 20 سنة وعندما عام 29 عاما اصبت نوبات اكتئاب حادة حيث كنت اشعر انى غير موجود ولا اشعر بالاخريت كمما انى فى مسرحية كبيرة وانا امثل دورا فيها والحمد شفيت والمشكلة الان هىشهر اعانى من وسواس الطلاق حيث تاتى الفاظ الطلاق على لسانى بقوة واقاومها ولكن تكون شديدة جدا وتريد الفاظ ان تخرج منى رغما عنى وكنت مثلا اقول لنفسى اذا مررت بهذا الشارع فان زوجتك قد تتطلق منك وعندما تتصل بى زوجتى على التليفون المحول وانا لا اريد الرد كنت اخاف انى اضغط على زرار cancel ظنا منى حتى لايحدث طلاقا وكنت اعيش اوقات طويلة اسال نفسى هل تلفظت ام لا واجد نفسى اسمع اصواتا بداخلى واجد نفسى اتلفظ بالفاظ الطلاق اثناء تخيل مواقف مع زوجتى فى ذهنى واجد الفاظ قد خرجت دون ارادة وكنت معلوب على امرى طول الوقت و اجد الالفاظ تاتى على لسانى اثناء شربى الماء والاكل ولكن الان حمدا لله اخذت الكورس العلاجى التالى عن طريق احدى مواقع النت
تناولت فافرين 50 مجم لمدة اسبوعين ثم زودت الجرعة الى مائة حتى الان وانا اود ان استمر عليها لمدة ثلاث ثم اقوم بخفضها الى حمسين لمدة شهرين ثم لمدة شهر اخر يوم من بعد يوم والاسئلة هى
حالتى لم تتحسن كثيرا حتى اجد الافاظ تاتى على لسانى اثناء شربى الماء والاكل فهل يمكن اة دواء اخر وسبب لى الفايرين زيادة فى الوزن مما سبب لى حزنا فهل من حل وانا هناك ضعف جنسى عندى حيث اشعر انها ليست زوجتى فهل من دواء لعلاج ذلك غير الفياجرا وهل دواء تريكتور مفيد فى ذلك اريد دواء لاكئتاب واخيرا الان وانا اكتب لك هذه اجدد النية فى كلمة حتى لايقع طلاقا وعندما تريد زوجتى ان تذهب الى منزل الى اهلها اتوقف دقائق حتى اجدد النية فى داخلى خوفا ان تخرج لفظ اذهبى الى اهلك خوفا من وقوع الطلاق

قديم 05-03-2013, 07:00 AM   #195
فتى وافكار
عضو فعال

الصورة الرمزية فتى وافكار
فتى وافكار غير متواجد حالياً

السلام عليكم

حبيت اسئل :
1
هل مريض الوسواس القهري طبيعي ان يمشي في كل الاتجاهات
يعني من وسواس في وسواس ولا يكون على وسواس واحد

2
انا وسواس في الافكار بس تفكيري لكن ماعندي وسواس قهري اني اسوي كذا وراقب
لا بالعكس ماسمع لها بس في الافكار والله لو تدري عن افكاري لتصفعني كف هههههههههه وسوست بكل شي تقريباً
مافي فكره خبيثه الى وطرت عبالي وبسئل هل كل الموسوسين يشعرون مثلي ولا بس انا

3
دكتور انا معاي وسواس قهري بس ماستخدم ادويه اول مصبني
كنت اختنق واحس اطرافي ترجف وراسي وضيق
بس الحين عادي ماتحرك فيني شي سوا انو بس افكر فيها وانصرف عنها بسرعه
هل هذا يدل على انو اقدر اتعالج منها بدون ادويه

4
هل مريض الوسواس القهري يصاب بالجنون ؟