المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 04-03-2015, 01:45 PM   #16
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اتمنى اختي الكريمة ان تكون الفكره قد وصلك في تشخيصي لحالتك وعرفت ما سبب ماانتي عليه الآن.

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 04-03-2015 الساعة 01:48 PM

قديم 05-03-2015, 05:56 AM   #17
سلمى الحزينة
عضو نشط

الصورة الرمزية سلمى الحزينة
سلمى الحزينة غير متواجد حالياً

اخي ربك يحبك اولا اشكرك على توضيحك، يعني لأفهم من كلامك ان كل الناس المصابة بنوبات الهلع والوسواس عندهم مشكل بالمعدة والقولون
بالنسبة لطبيبتي قلت:
اختي صراحه اشك في قدرات الطبيبه اللي انتي تراجعينها انا ما ادري كيف قيمة الناس هل هي سوت دارسة على اللي يعانون من الهلع بالمنظار يوم تقول الكلام هذا والا حابه تفتي لك من راسها
صراحة اخي هي ممتازة وشهادتها من احسن جامعة عندنا هنا بامريكا، وانا مابشكك بقدراتها صراحة لان شواهدها تعكس ما تقول عنها،
على أين أشكرك اخي على مداخلتك، وهذا يدل على طيبة قلبك وحبك للمساعدة

قديم 05-03-2015, 08:26 AM   #18
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخي ربك يحبك اولا اشكرك على توضيحك، يعني لأفهم من كلامك ان كل الناس المصابة بنوبات الهلع والوسواس عندهم مشكل بالمعدة والقولون
بالنسبة لطبيبتي قلت:
اختي صراحه اشك في قدرات الطبيبه اللي انتي تراجعينها انا ما ادري كيف قيمة الناس هل هي سوت دارسة على اللي يعانون من الهلع بالمنظار يوم تقول الكلام هذا والا حابه تفتي لك من راسها
صراحة اخي هي ممتازة وشهادتها من احسن جامعة عندنا هنا بامريكا، وانا مابشكك بقدراتها صراحة لان شواهدها تعكس ما تقول عنها،

اختي الكريمة سلمى
نعم افهمي ان كل من اصيب بنوبات هلع ووسواس واكتئاب عنده مشكله بالمعده والقولون سبحان الله على كثرة الامثلة واضافة الروابط وتشخيصي لحالتك والى الآن غير مقتنعه والله ثم والله لو أن احد قام بقراءة ما كتبتيه على اسئلة وقرأ اجابتي على اسئلة لأقتنع قناعة تامه وخاصة من مثلك عندما قلت لك انها نوبة الهلع اتتك بعد وجبة الاكل وقلت لا فقد كانت وجبة الفطور الساعة الثامنة ولم تاتني الا الساعه 11 فقلت لك هذا دليل على صحة كلامي لأن طبيعة الهضم بالمعدة يستمر من ثلاث ساعات الى اربع يعني مازلت وجبة الفطور في المعده والامعاء وبعدها نقلت الى المستشفى .

ايضاً تقولين اشك في قدرات الطبية نعم أنا اشك وما زلت اصر على انها لا تفقه بالطب شيا ً اختي هل كل من حصل على شهادة عند الغرب اصبح افضل طبيب فكم من مريض اصبح ضحيه هؤلاء الذين يحملون شهادات مثل اجهزة الكمبيوتر مملوه بالمعلومات ولكن لاتعرف طريقة الاستفادة هذه المملوه بأدمغتها اختي الطب ليس بمن يحصل على الشهادة من بلاد الغرب بل على حب الطبيب لمهنته ومحاولة ايجاد حلول اخرى ومعرفة اسباب معاناة هؤلاء الناس بعمل استبيان لهؤلاء واسألت من مثلهم لمعرفة الاسباب أما انك تاخذي الاجابة بمجرد التوقع !!!!!
للعلم اساس الطب ومنبعة عند العرب أما قولك انها حصلت على شهادة من بلاد الغرب فأنا ايقنت بأنها لا تفقه بالطب عدا صرف المضادات الحيوية والبنادول ؟؟؟؟؟؟ والدليل ما زال وضعك على ما هو عليه .

اختي هذه الطبيبه تعتمد على توقعات وتكهنات وانا ابني على حقائق مثبته لإناس كثيرين وخير دليل انت !!!! هل اصبتي بنوبات الهلع من ضغوط اصابك ونقلت الى المستشفى بعدها ام بعد وجبه قمت باكلها؟؟؟؟؟ .
نعم والله الشواهد تعكس حقيقة هذه الطبيبه بأنها لا تفقه بالطب شياً تصابين بنوبة هلع بعد وجبه ومتأكد بأن بها شي ولو كانت هذه الطبيبه متمكنه من بعد الفحص لقالت بأنك تسممت من بعد الوجبة التي قمت بأكلها وسوف يتبين لها بعد الفحص وجود اللتهابات في المعده والقولون وهذه لطبيبه تقول لك مجرد ضغوط !!!!!!!!!!!!!!!. اختي اجزم لك بانها لا تعلم هي بان كل من وجد عنده مشاكل في المعده والقولون يصاب بهذه الاعراض لأنها درست ولم تجرب هذه المعاناة .

وأخيرً اختي لو أنك تمعنت وقرأت كل ما قلت حرف حرف وكلمة كلمة وشاهدت الرابط الذي قمت بإنزاله لك وهذا لا يعني لي شياً لأثبت لك صحة كلامي قومي بسؤال اي شخص مصاب بالهلع اذا لم تكن لديه مشاكل في المعده والقولون فضربي بكلامي عرض الحائط .

اتمنى اختي بأن تنظري بعينك ولا تنظري بأعين الناس فالطبيبه ليست مرآ ة لك تعكس مافي داخلك لها اعين كاليزر حتى تخبرك ما سبب مشكلتك اختي من درس وجرب وعانا مثل هذه الامور ليس كمن درسها ولم يجربها ارجوا بأن ترجعي مرة اخرى وتقرأي كل كلمة كتبتها لك في ردي السابق وهذا وتركزي قليلاً .
وهناك بيت شعر يقال
إن كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم

عموما ً اذا لم تصل لك هذه الفكره الى الآن فالحمد لله وما على الرسول الا البلاغ اللهم بلغت اللهم فشهد

اسأل الله ان يشفيني ويشفيك وجميع المسلمين اللهم آمين ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 05-03-2015 الساعة 08:27 AM

قديم 05-03-2015, 06:51 PM   #19
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

[COLOR="DarkRed"]اخي ربك يحبك اولا اشكرك على توضيحك، يعني لأفهم من كلامك ان كل الناس المصابة بنوبات الهلع والوسواس عندهم مشكل بالمعدة والقولون
بالنسبة لطبيبتي قلت:
[/COLOR]

اختي الكريمة سلمى
نعم افهمي ان كل من اصيب بنوبات هلع ووسواس واكتئاب عنده مشاكل بالمعده والقولون فسبحان الله على كثرة الامثلة واضافة الروابط وتشخيصي لحالتك والى الآن غير مقتنعه والله ثم والله لو أن احد قام بقراءة ما كتبتيه من اسئلة وقرأ اجابتي عليها لأقتنع قناعة تامه وخاصة من مثلك عندما قلت لك ان نوبة الهلع اتتك بعد وجبة الاكل وقلت لا فقد كانت وجبة الفطور الساعة الثامنة ولم تاتني الا الساعه 11 فقلت لك هذا دليل على صحة كلامي لأن طبيعة الهضم بالمعدة يستمر من ثلاث ساعات الى اربع يعني مازلت وجبة الفطور في المعده والامعاء وبعدها نقلت الى المستشفى .

ايضاً تقولين اشك في قدرات الطبية نعم أنا اشك وما زلت اصر على انها لا تفقه بالطب شيا ً اختي هل كل من حصل على شهادة من الغرب اصبح افضل طبيب فكم من مريض اصبح ضحيه هؤلاء الذين يحملون شهادات مثل اجهزة الكمبيوتر مملوه بالمعلومات ولكن لاتعرف طريقة الاستفادة من هذه المعلومات المملوه بأدمغتها اختي الطب ليس بمن يحصل على الشهادة من بلاد الغرب بل على حب الطبيب لمهنته ومحاولة ايجاد حلول اخرى ومعرفة اسباب معاناة هؤلاء الناس بعمل استبيان لهؤلاء واسئلت من مثلهم لمعرفة الاسباب أما انك تاخذي الاجابة بمجرد التوقع !!!!!
للعلم اساس الطب ومنبعة عند العرب أما قولك انها حصلت على شهادة من بلاد الغرب فأنا ايقنت بأنها لا تفقه بالطب عدا صرف المضادات الحيوية والبنادول ؟؟؟؟؟؟ والدليل ما زال وضعك على ما هو عليه .

اختي هذه الطبيبه تعتمد على توقعات وتكهنات وانا ابني على حقائق مثبته لإناس كثيرين وخير دليل انت !!!! هل اصبتي بنوبات الهلع من ضغوط اصابك ونقلت الى المستشفى بعدها ام بعد وجبه قمت باكلها؟؟؟؟؟ .
نعم والله الشواهد تعكس حقيقة هذه الطبيبه بأنها لا تفقه بالطب شياً تصابين بنوبة هلع بعد وجبه ومتأكد بأن بها شي ولو كانت هذه الطبيبه متمكنه من بعد الفحص لقالت بأنك تسممت من هذه الوجبة التي قمت بأكلها وسوف يتبين لها بعد الفحص وجود اللتهابات في المعده والقولون وهذه الطبيبه تقول لك هذه مجرد ضغوط !!!!!!!!!!!!!!!. اختي اجزم لك بانها لا تعلم هي بان كل من عنده مشاكل في المعده والقولون يصاب بهذه الاعراض لأنها درست ولم تجرب هذه المعاناة .

وأخيرً اختي لو أنك تمعنت وقرأت كل ما قلت حرف حرف وكلمة كلمة وشاهدت الرابط الذي قمت بإنزاله لك وهذا لا يعني لي شياً لأثبت لك صحة كلامي قومي بسؤال اي شخص مصاب بالهلع اذا لم تكن لديه مشاكل في المعده والقولون فضربي بكلامي عرض الحائط .

اتمنى اختي بأن تنظري بعينك ولا تنظري بأعين الناس فالطبيبه ليست مرآ ة لك تعكس مافي داخلك لها اعين كاليزر حتى تخبرك ما سبب مشكلتك اختي من درس وجرب وعانى مثل هذه الامور ليس كمن درسها ولم يجربها ارجوا بأن ترجعي مرة اخرى وتركزي على كل كلمة كتبتها لك في ردي السابق اثناء تشخيصي لحالتك .
وهناك بيت شعر يقال
إن كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم

عموما ً اذا لم تصل لك هذه الفكره الى الآن فالحمد لله وما على الرسول الا البلاغ اللهم بلغت اللهم فشهد

اسأل الله ان يشفيني ويشفيك وجميع المسلمين اللهم آمين ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 05-03-2015 الساعة 06:53 PM

قديم 06-03-2015, 12:51 AM   #20
سلمى الحزينة
عضو نشط

أشكرك اخي جزيل الشكر على توضيحاتك
عندي سؤال انت قلت انك عندك نفس اعراضي، هل تخلصت منها اخي 100/100؟
ساميحني على الإزعاج، الله يجزيك الخير

قديم 06-03-2015, 02:34 AM   #21
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اختي سلمى

سراحه حتى اللغة اللي انا اكتب فيها عجزت اكتبها الحين مره ارد على خليجي ومره مصري ومره سوداني ومرة لبناني ومره اتكلم بالفصى تعبتgfds

اسمحي اتكلم على طبيعتي بشكل عفوي

انا راح اقرا افكارك تقولين في نفسك ليه انا ربي يعمل فيني كذا ليه طيب اقل شي يجيني اخف من المرض هذا اللي الى الان ما اعرف هو مرض نفسي او جسدي وليه وليه وليه ؟؟؟؟؟

طيب تذكرين يوم يجيك اللتهاب باللوز او زكام ما كنتي تتشأمين وتقولين انا مريضه انا تعبانه ليه امرض كذا انا ما عندي مناعه كل يو فيني زكام ؟

طيب لو اسئلك وجاوبي بنفسك الحين ما تمنين ان اللتهاب اللوز والزكام انه يعود لك ولا شفتي المرض اللي فيك الحين . اكيد راح تقولين يا ليت

طيب تدرين المرض هذا اللي فيك اقسم لك بالله العظيم انه رحمة لك ماهو عذاب وان رب العالمين راح يفتح لك ابواب سعاده اصلاً ما كنتي تحلمين فيها وراح تقولين كيف .

1- اصبحتي قريبه من ربك وصرتي تحرصين على الصلاة مو زي قبل كنتي تهاونين في الصلاة بعض الاحيان هذي الفايده الأولى .
2- رب العالمين يوم يبلاك بالمرض اللي فيك يخبرك بأنه فيه شي انتي قاعده تسوينه غلط في حالك اللي هو الرجيم اللي انتي قاعده تسوينه هل سويتي الرجيم عن طريق اخصائية تغذيه طبعاً لا من راسك وهذا اللي وصلك كذا مناعك بتدت تضعف واول ما تعرضتي لحالة التسمم جسمك تعب وعجز يقاومها لأن جمسك ما فيه عناصر استفاد منها قبل وضعفت عندك المعده والقولون وبالطريقه هذي راح يكون فيهم اللتهاب وهذا اللي حصل .
لذلك رب العالمين بلاك في المرض من محبته لك علشان تنتبهين لأكلك لأن طريقك اللي انتي سويتها غلط المفروض تروحين لاخصائية تغذية وتعطيك الاكلات اللي تقوي فيها جسمك علشان ترجعين زي اول واحسن
3- رب العالمين يوم يبلاك بالمرض هذا اول ما كنتي تهتمين الا في نفسك اما الحين بالعكس صرتي تحسين بغيرك وتحاولين تساعدين الناس واللي الحين انتي تسوينه تكتبين قصك وفيه ملايين من الناس الحين يقرون قصك وراح يستفيدون من الكلام علشان كذا بعد راح الله يرزقك بالاجر من عنده .
4- كنتي بعيده عن قراءة القران والان متأكد انك تقرين القرآن يوميا ً ورب العالمين يحبك لأن القرآن راح يشهد عليك يوم القيامة انك قاعد تقرين كلام الله .
5- انتي انسان طيبه والله بين لك معادن الناس فيه ناس وقفت معك في مرضك وفيه ناس تخلت عنك حتى تعرفين بعدين من تصاحبين .

بالله عليك رب العالمين ما يحبك لا والله الا يحبك شوفي الانبياء ما فيه نبي في الدنيا الا وابتلي يعني الله يكرهم ولا فيه اعظم من بلواهم الله يكرهم بالعكس يحبهم .

اختي انتي تبحثين عن العلاج ودايم اقول التشخيص الصحيح نصف العلاج
أبغاك تطبقين كل كلمه اقولها ما تروحين تلفين وتدورين وتقولين سويت وانتي ما سويتي وبأذن الله راح تشفين
1- ابغاك تفحصين عن حساسية القمح .
2- ابغاك فحص كامل للدم .
3- فحص عن جرثومة المعده والاميبا عن طريق الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم أو البراز اعزك الله يعني ما ابيك تسوين فحص الجرثومة عن طريق النفخ ابداً راح تزيد اللي فيك اذا اكلتي حبة النفخ انتي فيك اللتهاب واذا اكلتها راح يزيد عليك الفحص عن طريق الدم نصيحه لوجه الله .
4-فحص فيتامين ب12 واتوقع ان عندك مشكله مع مشتقات الالبان والبقوليات والطماط ومشتقاته والفطائر اللي تحتوي على خمائر عاليه والزيوت ماعدا زيت الزيتون .
5- انتي بالخيار تاخذين منظار او لا لكن المنظار صدقني راح يبين كان اللتهاب مازال موجود او لا انتي يوم اخذتيه المره الاولى اكبر خطأ سويتيه انك مخدره انا يوم اسوي المنظار قال الدكتور راح اخدرك قلت معليش يا دكتور راح اتدخل عطني فقط بنج اسنان وبخ في فمي قال ليه قلت علشان اذا جرحتني انبهك قال خلاص المهم الدكتور كان شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطر وماااااااااااااهر ويده خفيفه اخذ علي المنظار ولا حسيت فيه يعني اذا كنتي تبين تاخذين منظار ارجو انك ما تروحين لدكتورك الفاشله تبحثين عن افضل دكتوره تسوي منظار ولا تخلينها تاخذ عينه من المعده لانها راح تألمك فقط قولي ابغى اشوف اللتهاب اللي فيني راح او لا واتمنى وقت المنظار يكون احد معك حرص عليك وبعد فتره اذا شفتي نفسك قويه خوذي منظار للقولون لأن القولون راح تضطرين تاخذين ملين بطن وراح تخسرين العناصر اللي جسمك بحاجتها لذلك اذا كنتي حاسه نفسك قوية سوي القولون واذا كنتي مازلتي تعبان خوذي فقط منظار على المعده بس عن دكتوررررررررررررررررررره شاااااااااااااااااااااااااطره .
6- اذا طلعت النتيجه لازم تروحين لاخصائية تغذيه بحيث تقولك الحمية اللي لازم تمشين عليها علشان جسمك يرجع زي اول وافضل ان شاء الله .
7- انصحك لوجه الله عليك بقراءة القرآن وخاصة سورة البقره وقراءة الاذكار يومياً لآن اغلب مشاكل الباطنيه اسبابها تكون من العين .
8- توكل + صبر+ عزيمة + قراءة الاذكار والقرآن +علاج + حمية غذائية صحيه من قبل اخصائية تغذيه = الشفاء بأذن الله
اختي خلال فتره العلاج خلي بينك وبين المرض تحدي يعني حاولي تعرفين كيف ترجعين جسمك افضل من قبل تروحين لاخصائية تغذيه وتعلمك الاكلات المناسبة لك وتدخلين على المنتديات اللي يهتمون بالتغذيه وكيف يتحصلون على العناصر المفيده للجسم وبأذن الله متأكد ان اللي فيك مرحلة وتعدي بس خلي بين وبين الوعكه هذي تحدي وراح تذكرين كلامي للمره المليون وتقولين الحمد لله على انك بليتني بالمرض هذا حتى اغير حياتي للأفضل .

وبالنسبة للموضوع اللي انا منزله مقطع الفديو حاولي تفتحينه اكثر من مره لان الموجودين كلهم شافوه انا ناسخه في جميع الملتقيات جربي يمكن يفتح معك واتمنى تركزين بكل كلمه اذا فتح معك المقطع وراح تستفيدين.
اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 06-03-2015 الساعة 02:47 AM

قديم 06-03-2015, 02:58 AM   #22
سلمى الحزينة
عضو نشط

الف شكر على المساعدة

قديم 06-03-2015, 03:27 AM   #23
أسطورة
عضو نشط

الصورة الرمزية أسطورة
أسطورة غير متواجد حالياً

اخى ربي يحبك أسلوب فى طرح اسئلة مميزة جدا اما بالنسبة للمعلومات الى تطرحها فى اجاباتك فأنا أقول انها حقائق واشكرك للتوضيحها لنا .....بارك الله فيك ياخى

قديم 06-03-2015, 09:41 PM   #24
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

انا ما ابغى الا فقط دعوه في ظهر الغيب

قديم 04-04-2015, 10:30 AM   #25
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

للرفع للفائدة