المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 03-03-2015, 12:36 AM   #16
عآتكه
عضو نشط

الصورة الرمزية عآتكه
عآتكه غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

وسواس لاتخاف كلنا عندنا نفس الوسواس
وشوف اذا عندك جرثومه بالمعده او فقر دم او نقص فيتامين د او التهاب بالمعده ترا كلها تسبب القلق والوساوس ..
ربي يشفيك يارب ويشفينا جميعاً

قديم 03-03-2015, 04:09 AM   #17
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

هذا كلامك عيسى
وسواس وصار معانا كلنا ، ..

ربي يحبك انا ما بيني وبينك شيء ولله الحمد.. لكن كيف انت منكر فكرة الوسواس ، يا اخي الكريم ايوه هذا وسواس ، حتى لو عنده جرثومة مهدة تهيج الاعصاب و تجيب له وساوس ، تهلع الناس بكلامك ما يصير يا اخي ؟

يا اخي الكريم انت شايف صاحب الموضوع كاتب لك انه يتألم من بطنه ؟ شايفه بنفسه يؤكد لك انه شاف كم مقطع وبالخطبة و زاد عليه الوسواس و خاف فقط.. ان كنت تراعي الله في كلامك و تراعي الناس فلا تتكلم بما يخوفهم و يهلعهم وتقول انك تراعي الله في حديثك ، يا اخي من افضل الاعمال ان تدخل السرور على اخيك المسلم ، خلاص عرفنا ان الوساوس تجي احيانا مع الجرثومة و اذا شفت واحد يشتكي من بطنه ثم جاته الوساوس او القلق او العصبية الزائدة قول له لو سمحت سوي كشف منظار و تأكد ، لكن ان تجزم ان كل الناس عندها جرثومة ليه ي اخي ترى السالفة ف الجهاز العصبي و النفسي ما لأم أمها صلاح بالجرثومة الجرثومة فقط تهيج الاعصاب ،

بعض الكلام يستحى منه ولا يقال ، اتق الله فيما تقول ، ادخل السرور على اخيك المسلم حتى بنصحك بالمنظار وعادي لو تبسط له المسألة بدل ما تقول عشان نعرف فيك وساوس او لا ، قطعاً مئة بالمئة هذه وساوس سواء بجرثومة او بغيرها..

اخي الكريم صاحب الموضوع كلمة ان الشخص يعرف قبل اربعين يوماً من وفاته فهذه غير ممكنة علمياً ولا دينياً ، قال تعالى ( وما تدري نفس ما تكسب غداً وما تدري نفس بأي أرض تموت ) .. ولو كان صحيحاً ما لحق فرعون بموسى ، و لو كان كذلك كل الناس ستتوب في هذه الاربعين يوماً ، و لكن هذا مما لا دليل له اساسا و مما استأثر به في علم الغيب عنده ،

اخي الكريم انا وانت لسنا ملاكاً ، نحن مخلوقون من طين ، الله كرمنا على الشيطان بوضع من آمن منا في الجنة ومن عصى معه في النار ، الله لم يخلقنا ليبطش بنا او ليعذبنا ، حتى بذنوبنا فرحمته سبقت غضبه ، و لديك 7 مليارات انسان الان كلهم سيموتون ولكنهم سعيدون ومرتاحون وكل سعيد بلحظته التي يعيشها و الموت في المستقبل لا احد يفكر به و المؤمن ايضاً لا يفكر بالمستقبل انما يكون عمله في اللحظة الحالية ، اما المستقبل والماضي ليس له علاقه بهما وانما الشغل الشاغل هو الحاضر ، عود نفسك علئ التركيز في الحاضر واترك المستقبل تماما ، و ان كان لديك قلق ف تذكر نعمة االله و حاول ان تعدها .. اقوى نعمة اراها في نفسي انه اساسا اوجدني انا واياك ومن يقرأ من العدم ، من العدددمممم لم يكن لنا وجود اساسا ، وهو ربنا و هو ارحم بنا من انفسنا ، فتخيل ماذا ستفعل بالمستقبل لو انت الذي تدير مستقبلك ، وتأكد انه هو يختار افضل مستقبل لك.. فلا تفكر اساسا في المستقبل انت شيء اوجده الله من العدم ، ورحمته وسعت كل شيء و انت شيء من الاشياء هذه ، وهذا اولاً عندما تفكر بالقلق ، ثانياً اقرأ عن قوة عقل الانسان و كيفية تفكيره ، ستجد الكثير مما يثبت لك ان ما تفكر به هو مجرد افكار سلبية و ليست صحيحة ، تجاهل افكارك السلبية ، زاحمها ب افكار ايجابية كثيرة ، فكر في امور مستقبلية تتمناها في المستقبل البسيط واسعى جاهداً في تحقيقها ، و اعلم ان الله ارحم بك من نفسك اساسا ، ف لا تسلم امر مستقبلك لخيالاتك ، الله ارحم بك من خيالاتك و وسوسة الشيطان لك ، كم مرة قال لك انك ستموت ولم تمت ، كم مرة كذب عليك تفكيرك السلبي و الشيطان ؟ ستجعله يستحوذ على حياتك كاملة و يجلس يوسوس لك يومياً ؟ لا والف لا بل اردعه ردعاً شديداً .. وفقني الله واياكم لما يحبه ويرضاه انه ولي ذلك والقادر عليه

هذا رد ربي يحبك على اخي عيسى

أولأً:
تقول وسواس وصار معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبه ان الوسواس صار معك والى الان ما تفرق بين الوسواس والحقيقه حتى تعريف الوسواس ما تعرفه !!!!!! وبأمكانك ترجع وتشوف كلامك تعريف الوسواس وتعديلي لكلامك وردودي عليك اكثر من مره وترجع تقول للناس فيكم وسواس والناس يتعذبون وانت تقول لازم يسوي الواحد استرخاء ياخي هم طالعين على البحر تقول عمليات استرخاء وكلهم اللي فيهم علامات اللتهابات بالمعده والقولون مع العلاج تروح ولا يعرف الاعراض هذي الا اللي ماره عليه ، وارجع وأسأل اي واحد رديت عليه أنا وأنكر أن عنده مشكله بالمعده والقولون حتى انت تشخيصك للناس تقول لهم فيكم وسواس وآخر شي يطلع عندهم مشاكل في المعده والقولون وتقول وسواس وانا راضي بحكم الأخوان ونترك الحكم للزوار والاعضاء في المنتدى عقب ما يرجعون للردود اللي بيني وبينك .

ثانياً :
انت تقول اني منكر فكره الوسواس والله ما صدقت والكلام هذا مردود عليك اكثر من مره واتمنى من الأعضاء والزوار يرجعون يشوفون وش قلت أنا عن الوسواس في تعليقاتك وقمت وعرفت لك الوسواس والوسواس القهري والحقيقة الله يهديك بس وراح انسخ الحوار اللي بيني وبينك واتمنى الاخوان يقرون ويشوفون من اللي معه الحق وراضي والله بحكم الاعضاء والزوار وهذا الكلام اللي عجزت اوضحه لك لكن ما فيه فايده هذا حوار من ضمن الحوارات اللي دارت بيني وبينك

هذا كلامك اخي عيسى ورده على احد الاخوات

نعم اختي ، هذه هي صيغة الوسواس فهو يأتي بالخوف الشديد ، لا يأتي بمجرد افكار ، فالبعض يقول انا اخاف من شيء لا اعلم ماهو!!

ف انا لا اريد التحدث عن سبب الوسواس لان اخونا ربي يحبك قد فسر فيه كثيراً ، و لكن انا اطمئنك ان كل ما تحسين به هو فقط من تفكير عقلك الباطني حتى وان احسستي به احساسا عضوياً ، لو قلنا لشخص موسوس ان يركز فقط علئ ركبته اليمين و نعلمه بعض الامراض و كيف يحس بها الانسان ف الركبة ، ونصبر عليه مدة يومين او ثلاثة ، سنراه يراجع استشاريين الام المفاصل ، وهذا ايضا يحدث مع كل موسوس ، واغلب الناس تركز اما علئ نبضات القلب ، او التنفس ، فلذلك اغلب من لديه توهمات ووساوس بسيطة على الاغلب ان كل امراضه التي يعاني منها هو اصلا يفكر فيها فقط لا غير ، فلذلك عندما عرفت اخي الكريم ان لديك وسواس فلاني ف اول ما تبدأ به من قناعات انك لا تصدق نفسك ابداً و اعلم ان كل ما تحس به حتى لو كان عضوياً هو فقط مجرد تأثير تركيزك القوي على شيء معين من جسمك و ايضاً زيادة هرمون الادرينالين بالجسم مما يحفز اعراض خوفك وتركيزك على ذلك المكان ، و عندما تتخلص من الوساوس سيذهب تلقائياً ولله الحمد ،

هذا ردي ربي يحبك على كلام عيسى واعتراضي على اللي يقوله لأحد الأخوات

أشكر أخونا عيسى على توضيحه لك معنى الوسواس ولكن للأسف أني ما ركزت زين على تعقيب أخونا عيسى لأني كنت بصراحه متعاطف معك يعلم الله ولأن ردود غير الشخص اللي يشكي حالته ما تعني لي شي الا إذا كان شخص يتحدث عني بكلام ماتدرين!!!!!!!!!! هل هو معي ام ضدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (مبهم)
وراح اتكلم بشكل عفوي

أخوي عيسى يقول أن صيغة الوسواس يأتي بالخوف الشديد ومع احترامي لشخصك الكريم الصحيح أن صيغة الوسواس هي حديث النفس وكثرة التفكيروالتخيل بشي ماهو حقيقي والدليل على صحة الكلام أن الله قال في القرآن (( الذي يوسوس في صدور الناس )) يعني افعل لا تفعل هذا غلط هذا صح فلان من الناس زعلان علي جرحته بكلمة لا ما زعل علي وغيره وقس على الكلام كثير من الامثلة .
والواسواس القهري : القيام بعمل أي شي وتكرارة مع أن الشخص مقتنع أن اللي يسويه غلط مثل اعادة الوضوء اكثر من مرة أو الافراط بالنظافه ،اعادة الصلاة .
هذا للتوضيح

إما كلام اخونا يقول صيغة الوسواس يأتي من الخوف صراحه هذا أكبر غلط وما هو صحيح نهائياً ياأخي الكريم
الخوف معروف أنه بكل شخص ما فيه احد ما يخاف والخوف الشديد على حسب الموقف أجل بالحالة هذي كل الناس طلعت موسوسه على كذا!!!!!!!! وهذا مثال اختي للتوضيح لو ابخيرك ما بين العسل والسم واقولك خوذي السم وتقولين لا واقولك ليه تقولين خايفه اموت هل هذا وسواس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اترك الاجابه لك وللأخوان .
وإذا كنت تقصد أن الشخص يخاف من المستقبل يعني ما يدري وش يبي يصير عليه فهذا اعتراض على القدر.
وإذا كنت تقصد الخوف بشكل عام اجل الخوف من الله وعذابه وسواس !!!!!!!!!!!!!!!!! اترك الاجابه لك وللأخوان

وفي النهاية اخي إذا كانت تحس بالشي وتشعر فيه اعرف أن هذا اللي قاعد يصير لك حقيقه مثل ضيقة التنفس والكتمة بالله هذا وسواس اجل اللي قاعدين ياخذون بخاخات وش نقول عليهم موسوسين لا بس فيهم حساسية او ربو بالصدر وشخصوا حالهم صح .
أما اللي عندهم ضيق تنفس وكتمة ونغزات قلب وخقفان قلب والم بالصدر الم بالكتوف تنمل بالراس الم بمنتصف الظهر الصدر أكتاب رهاب هلع عدم القدرة على المشي دوخه حرارة بالبطن إنتفاخات امساك اسهال اعزكم الله وسواس موت اللي من شدة الالم يشعر أنه خلاص راح يموت واواواواواو هذي كلها اعراض اللتهابات بالمعده والقولون وكل مرضى المعده والقولون عارفينها ماعدا الجاهل منهم اللي ما راح يفحص على معدته وقولونه.
ويجي يقول هذا وسواس !!!!!!!!

وبالأمكان سؤال أي شخص عنده مشكلة بالمعده والقولون وراح يذكر جميع الاعراض هذي بس تختلف على حسب شدة اللتهاب اللي فيه .
ولو فرضنا على كلامك أن هرمون الادرينالين يزيد افرازه من الوسواس أجل كل من اعاد الوضوء اكثر من مره او شخص يختار اجابات في اختبار ماده معينه ومحتار في الاجابة الصحيحه عنده زيادة في هرمون الادرينالين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للعلم هرمون الادينالين هذا ما يفرزه الجسم إلا وقت الخوف مثل الشخص يصدم بالسيارة أو ناس يتخانوقون مع بعض أو بذل مجهود يحتاج لقوه بدنيه هذي ردة فعل طبيعية للجسم يحافظ على نفسه فيها لكن اذا كان بشكل مستمر هذا خلل عضوي في الجسم وكذلك من اسبابه المشاكل الباطنية المعده والقولون .

انتهى الحوار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

تابع ردي على كلامك عيسى
الحين وش دخل جرثومة المعده بالموضوع هذا وانا احسب عندك علم وانت والله من جنبها العلم بعيد عنك من المشرق للمغرب يعني ما يهيج المعده ويسبب لها اللتهاب الا الجرثومة ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين العلم عندك وين راح دور كثرة استخدام العلاجات وين بعض الاكلات هذي ما تسبب اللتهابات بالمعده سبحان الله والحين تقول جرثومة المعده تسبب وسواس مع احترامي لك كلامك كله هذا غلط لو الجرثومة هي اللي تسبب الوسواس اللي انت تقوله طيب ليه كل من قضى عليها بقت معه الاعراض الله يصلحك تدري ليه لأن اللتهابات اللي في المعده والقولون موجوده ويبلها وقت مع العلاج والحمية وقراءة القران تروح بـاذن الله .

وللعلم حتى تدري ان ما عندك سالفه جرثومة المعده موجوده اساساً في جسم كل أنسان ولا لها اي علاقة بالوسواس .الوسواس الله يصلحك من اللتهابات فقط .

وتقول اهلع الناس سبحان الله اجل الحين اذا جيت لدكتور وشكيت حالي له وقال فيك اللتهاب باللوز وهذا علاجك يعني الدكتور خوفني الا بالعكس طمنني وعطاني العلاج وهذا اللي سويته أنا الله يهديك بس .
اترك الحكم للأعضاء والزوار.

وتقول انا شايف الرجال يتألم من بطنه اقول نعم الرجال يقول اشعر برعشه وبرودة اطراف ولي الحق اسأله لكن اعيد السؤال انت داخل عقل الرجال علشان تشخص الرجال و تقول اللي فيك وسواس انت تدري عن الرجال هو يستخدم علاجات او لا او عنده مشاكل ثانية من يوم قالك قصته على طول وسواس سبحان الله. وانت الحين بعقلك تراعي مشاعر الناس كل من جاء فيك وسواس انت ما تدري ان الوسواس يقتل ولو الوسواس ما هو خطير ما انزل الله سورة عن الوسواس في في القرآن سورة الناس جاي تقول اي شي وسواس حلوه كل الناس طلعت موسوسه تبي تذبح العالم تقول فيكم وسواس والناس والله ما دخلت الا تبي حل وانت قاعد تقول وسواس والصحيح كل اللي فيهم مجرد مشكله بسيطه اللتهاب وتروح بأذن الله مع العلاج ولا يقعد طول عمره تسويله عملية استرخاء وللمره الثانية انا وش قلت علشان اخوفهم تكبر الموضوع يعني اذا جاء شخص لطبيب وقال معك اللتهاب باللوز يبي ينجن المريض واللي تبي تخلي الناس بصفك انا ما عمري كبرت الشي ارجع لجميع ردوي واتحداك فيه شخص قلت فيه شي وطلع كلامي ماهو صحيح وضيقت صدر احد منهم بالعكس كلهم يشكرون حتى اللي انت ذبحتهم وتقول فيكم وسواس طلعوا كلهم ما فيهم الا مجرد اللتهابات ياخذون علاج ويفتكون من اللي هم فيه خف الله الله يصلحك .

انت تعرف بالطب او تسمع به ما ادري كيف افهمك شكلك وانت تكتب النقطه هذي كأني اشوفك مثل علبة الببسي تبي تطيش من الغضب اخوي رجل جاء لرسول صلى الله عليه وسلم وقاله اوصني يا رسول الله قال لاتغضب هد نفسك الله يهديني قبل ما يهديك .

بالنسبة للمنظار أنا قايل نفس الكلام اللي انت كاتب والله ما صدقت انا اقول اذا جاء اي شخص وقال فحصت جميع الفحوصات وطلع كل شي سليم ارجع واقوله هل فحصت بالمنظار المعده والقولون لأن الله يصلحك اغلب المستشفيات ما تفحص الا الجرثومة المعده فقط لكن المنظار هو اللي يبين كان اللتهاب راح او لا لأن اغلب الدكاتره الله يصلحك اخذين فكره ان اللتهاب ما يجي الا عن طريق جرثومة المعده والصحيح انه يجي من كثرة استخدام العلاجات والجرثومة تزيد من اللتهاب الله يصلح مثلها مثل السوسة بالاسنان إذا خليتها راح تاكل السن وأذا قضيت عليها خلاص ما راح يزيد تسوس السن.
وجميع الاطباء ما يفحصون بالمنظار اذا اخذ المريض علاج للجرثومة يطلبون منه ياخذ فحص النفخ وهذا اكبر غلط لأن الجرثومة خلال اسبوعين يتم القضاء عليها المفروض المره الثانية يطلبون الفحص بالمنظار علشان يشوفون نسبة تحسن اللتهاب وهل راح اللتهاب او يبدلون بعلاج افضل منه اتمنى تكون فهمت ؟

ونرجع ونقول وينك وين المعرفه لكن راح افهك انا ترا فهمي على قدي عساي اقدر اوصل لك المعلومه جرثومة المعده تقول الجرثومة ما لها دخل المسأله كلها في الجهاز العصبي

حاب اضرب لك مثال قريب مره لعلها تاصل المعلومة .
الحين سوسة الاسنان وش تسوي بالسن ما تاكل السن واذا اكلت السن سببت اللتهاب لأن السوسه وصلت عصب السن ثم يجيك الم بالراس الحين السوسه ما صار لها دخل في الجهاز العصبي او لا اترك الحكم للاعضاء والزوار .

الله يصلحك جرثومة المعده اذا كان المكان مناسب لها وصار للشخص امساك او اسهال أعزكم الله راح يضعف جدار المعده و راح يزيد عددها واذا كان في الانسان اللتهاب من اكل علاجات او بعض الاكلات الجرثومة خلاص راح تمسك بمكان الاللتهاب وراح تاكل في جدار المعده اللين تاصل للأعصاب ثم تطلع الاعراض اللي الناس كلهم يشكون منها اتمنــــــــــــــــــــــــــــى تكون فهمت . اترك الحكم للأعضاء والزوار

انت تقول بعض الكلام يستحى منه لالالالالالالالالالالالالالالالا ياخي قله اخوي الله يصلحك قبل ما اكتب اي كلمه الحمد لله منا زيك اكتب ولا ادري وش اللي انا قاعد اكتبه قله عادي تبي تكبر الموضوع انت قله

اخوي ما ادري انت اذا جيت ورحت للمستشفى ما ادري اتوقع انهم يدخلونك الملاهي علشان ما يضيق صدرك وبعدين يجيبونك للدكتور انا وش قلت لخوي حمزة حتى السؤال ما تبيني اقول له اي سؤال اتحداك تجيب كلمه جرحت فيها احد وضيقت صدره لكن المثل يقول رضى الناس غاية لا تدرك وما عندي مشكله الحين رب العالمين فيه ناس كافره ومشركه به وهو خالقها تبي بعد الناس ترضى علي أنا وانا مخلوق.

وفي الأخير
أتمنى اكون رديت عليك فيما يخصني ،،،،،،،

قديم 03-03-2015, 04:25 AM   #18
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

هذا كلامك عيسى

رد بما شئت ، و عدل في ردودك بما شئت و افعل ما شئت و اعتبرني مخطى و ليعتبرني الجميع مخطئاً في كلامي ، ولكن ان تنفر الناس بطريقة كلامك و اسئلتك وهم احوج ما يحتاجون الى الكلام الطيب ، اهذا اسلوب ناصح ؟ اشكر لك مشاركتك الآراء وحبك للخير لكن اختر كلامك واختر طريقة تحدثك و لا تنفر الناس وتهلعهم فوالله لن ترضاها على نفسك ، عندما تزور مريضاً تقول له لا بأس طهور ان شاء الله قبل ان تتحدث عن مرضه هذه تعاليم ددينناوهذه آداب الزيارة فكيف بمن جاءك يستنجدك يرى ان عندك من العلاج ما يطمئنه.. فهمت كلامي الآن ؟عرفت ما أقصد ؟ اكرر لك اشكرك على حبك للخير و مساعدة اخوانك ولكن كل من قال لك عندي قلق قلت رح اكشف على بطنك ، اش رايكم نقفل عيادات النفسية و نقلبها مناظير ؟ واحد انخفض عنده هرمون السيروتونين بسبب صدمة عصبية هيا نشوف بطنه ممكن هعنده التهاب.. مريض سكر ارتفع عليه السكر وزادت عصبيته ، هيا تعالوا نفتح بطنه نشوف وين الالتهاب ، مريض ضغط عصب على اولاده جيبوووه نفحص بطنه .. واحد عنده مشاكل نفسية من يوم هو صغير تعاااال حبيبي افتح فمك وهاتوا المنظار ي عيال.. !!!!!!!!!

وهذا ردي على كلامك

أخي الكريم عيسى

أولاً:

ما هو انا اللي اعدل ردودي علشان ارضي الناس كانك كذا حاشى لله أني اكون زيك والناس لها الحق تحكم وكذلك بعد ترجع وتشوف الحوارات وحاب اقولك ما أحد يقدر يعدل فيها ويمسح الردود وعلشان اطمنك وااتمنى من احد المراقبين يجيب جميع الحوارات اللي بيني وبينك وخل الناس تشوفها وتحكم .

ثانيا :
تقول انفر الناس يااااااااا الله الحين تبي العب على الناس واقول كل من دخل فيك وسواس وانا ما سـالته عني شي الدعوى ما هي تخرص وانا اخوك وبعدين انت تحسب الوسواس سهل ما تدري انه يقتل ما تدري انه اشد من الامراض ما تدري انها نازله سورة كامله من القران عن الوسواس سورة الناس وقاعد تقول للناس وسواس انت تدري ان الوسواس هو سبب الامراض خاصة ان الشيطان نفسه ما يقدر يأثر على الانسان الا عن طريق الأكل علشان يضعف الشخص وعلشان كذا سألت الرجال لأنه يقول احس برعشه وبروده في الاطراف وسألته هذي الاسئلة لأنه اذا كان يشكي من بطنه اجزم ان عنده مشكله بسيطة مع العلاج راح يطيب بأذن الله . شف الله يصلحك الاسئلة اللي انا سألته عنها الحمد لله رب العالمين وانا ما جبت له طاري الموت تفسر انت على كيفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياخي إذا الشخص الصاحي اللي ما فيه مشاكل بالبطن اول ما يقوم الصباح تصير نفسيته شينه تدري ليه لأن الجسم بحاجه للعناصر حتى توزع للجسم ويرجع الانسان طبيعي ومبسوط
ويمكن اخوي حمزة عنده سوء تغذيه او مشكله بالبطن هذي مجرد اللتهابات تروح مع العلاج .

وبعدين وش دخل زيارة المريض انت تقول الحين المريض بالله عليك انا قلت لخوي حمزة انك مريض او قلت شي يضيق صدره يعني لو اجيب واحد للطبيب ويسأله خلاص انطبقت السماء على الارض انا قلت لخوي حمزة يبي يجيك كذا او يبي يجيك كذا ما الومك شكل ردي عليك اليوم نرفزك وحاب تفرغ الشحنات الكهربائية اللي فيك بطريقه غير مباشره . عادي الحمد لله على كل حال متعود على ناس مثلك .

ليه اخوي عيسى تقلب العيادات النفسية لمناظير أن قلبتها ماراح تلقى احد يجي يشكي عليك علشان تقول له اللي فيك وسواس بالعكس خلها عيادات نفسيه علشان تلقى احد تسويله عملية استرخاء وتاصف له من العلاجات بما انك تحب العيادات النفسية مع انك تقول الدكتور يبي يصرف لي علاج نفسي ورفضت ؟؟؟؟؟؟ مع العلم اني مره قلت لك عندك مشكله بالمعده والقولون قلت راح اخذ منظار يعني بستهتار وتقول رحت لدكتور قال مو لازم ما فيك شي وسبحان الله كشفت نفسك بنفسك قلت انا ما فيني شي بس اذا اكلت بعض الاكلات يجيني شي غريب وقلت عندك تحسس من بعض الاطعمه يعني عندك مشكله بالقولون واتمنى الزوار والاعضاء يشوفون ردي عليك .

وراح ارد عليك باسلوبك تبي الجد والله ما ذبحنا الا مثل كلامك مع الناس الضعيفه قاعد تخرط عليها من الكلام اللي والله ما منه اي فايده واتحداك احد طلع بنتيجه معك كلام فاضي خلاص كل واحد عنده سكر لازم استرخاء واحد عنده ربو هذا وسواس لا تروح تاخذ اكسجين واحد عنده نقص بالهرمونات سو استرخاء علشان تجي العناصر طايره وتدخل جسمك .

بعدين ياخي الاحظ انك أنسان متناقظ الحين تعارض العيادات النفسيه وتقول انا غير مؤمن بالعلاجات النفسية والحين انت معها سبحان الله معاكم معاكم عليكم عليكم خل لك شخصيه خاصة غير متقلبه اعرف كيف تنتقي الكلمات اللي انت تقولها ما تخلي كلامك فيه نوع من الاستهتار لكل مقام مقال وانا اضطريت ارد عليك بنفس اسلوبك .

قديم 03-03-2015, 04:36 AM   #19
أسطورة
عضو نشط

الصورة الرمزية أسطورة
أسطورة غير متواجد حالياً

نسأل الله لكم شفاء من هدا داء

التعديل الأخير تم بواسطة أسطورة ; 03-03-2015 الساعة 04:41 AM

قديم 03-03-2015, 01:11 PM   #20
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ي ولد من جدك انا متوتر!! اجل لازم منظار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، شكلي ب اشتري لي منظار ف البيت و اي واحد يزعل ادخل في بطنه نشوف وش عنده.. اوريكم ف اهلي اي واحد يتردد في رأي اجيب له المنظار

قديم 03-03-2015, 01:16 PM   #21
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

هذا كلام عيسى
ي ولد من جدك انا متوتر!! اجل لازم منظار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، شكلي ب اشتري لي منظار ف البيت و اي واحد يزعل ادخل في بطنه نشوف وش عنده.. اوريكم ف اهلي اي واحد يتردد في رأي اجيب له المنظار

هذا ردي عليك

الولد اللي يظهري انه انت وتقول انك ما توترت يمكن تسوي عميليات استرخاء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول لو تشتري كراسي تدليك ابرك من عمليات الاسترخاء عندك وبدال ما تقول للمريض ريلاكس تقول وسواس وسواس وسواس عليشان ينسى انه مريض .

انا ارد على نفس الاسلوب .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 03-03-2015 الساعة 01:22 PM

قديم 03-03-2015, 07:04 PM   #22
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآتكه مشاهدة المشاركة
وسواس لاتخاف كلنا عندنا نفس الوسواس
وشوف اذا عندك جرثومه بالمعده او فقر دم او نقص فيتامين د او التهاب بالمعده ترا كلها تسبب القلق والوساوس ..
ربي يشفيك يارب ويشفينا جميعاً
الله يرفع قدرك اختي عاتكه
وأنا داري ما قلتي الكلام هذا ومتأكد الا لأنك حاسه وفيك اللتهاب بالمعده والقولون وجرثومة المعده بعد شكلها زايده عندك وعارفه انها سبب المشاكل اللي كل الناس قاعده تشكي منها

لذلك اتمنى اختي عاتكه
اذا شفتي كتابتي هذي تخبرينا هل عندك مشاكل بالمعده والقولون كان كلامي صحيح ارجوا تقولين الاعراض اللي تشعرين فيها علشان الناس تستفيد وتفهم هذا السؤال الاول
والسؤال الثاني : قبل ما يجيك الم المعده والقولون وزيادة عدد الجرثومة عندك هل كنتي اختي عاتكه تشكين من شي اذا كانت اجابه لا نقول جزاك الله خير واذا كانت نعم اتمنى تذكرين اللي تشكين انتي منه .

وفي الاخير روحي اسال الله انه يشفيني و يشفيك وكل مسلم اللهم آمين

قديم 03-03-2015, 09:20 PM   #23
عآتكه
عضو نشط

الصورة الرمزية عآتكه
عآتكه غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اخوي ربي يحبك
اول شي الاشخاص يختلفون ولا اتكلم الا عن نفسي انا ومش ضروري كل شخص يكون عنده وسواس يكون عنده سبب بالباطنية
لكن انا تجربتي اول شي كان عندي جرثومة معده وعالجتها والوسواس بدا بعدها ..
بداية حالة الهلع والوسواس كانت بعد نزله معويه وارتفاع في الحراره وبعدها بدأت عني الأعراض
وكان التشخيص نقص حاد في فيتامين د كان 6 والطبيعي يبدأ من 30 وفوق وعندي فقر دم ..
والآن اعاني من التهاب بالمعده وعندي قولون

لكن لااحد يفهمني غلط انا رديت مو عشان انصر رأي أحد ضد الآخر ..كلكم تجاربكم صحيحه وأرائكم صحيحه لأنكم مريتم بنفس التجربه ..
اخوي ربي يحبك واخوي عيسى كلنا مصدقين كلامكم وكل شخص له تجربه معينه فأتمنى ماتتخذون موقف ضد بعض .. اعذروني ع الرد الغير مرتب لكن ارد عليكم وانا رايحه مشوار ..

الله يشفيني واياكم جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة عآتكه ; 03-03-2015 الساعة 09:22 PM

قديم 03-03-2015, 09:53 PM   #24
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآتكه مشاهدة المشاركة
اخوي ربي يحبك
اول شي الاشخاص يختلفون ولا اتكلم الا عن نفسي انا ومش ضروري كل شخص يكون عنده وسواس يكون عنده سبب بالباطنية
لكن انا تجربتي اول شي كان عندي جرثومة معده وعالجتها والوسواس بدا بعدها ..
بداية حالة الهلع والوسواس كانت بعد نزله معويه وارتفاع في الحراره وبعدها بدأت عني الأعراض
وكان التشخيص نقص حاد في فيتامين د كان 6 والطبيعي يبدأ من 30 وفوق وعندي فقر دم ..
والآن اعاني من التهاب بالمعده وعندي قولون

لكن لااحد يفهمني غلط انا رديت مو عشان انصر رأي أحد ضد الآخر ..كلكم تجاربكم صحيحه وأرائكم صحيحه لأنكم مريتم بنفس التجربه ..
اخوي ربي يحبك واخوي عيسى كلنا مصدقين كلامكم وكل شخص له تجربه معينه فأتمنى ماتتخذون موقف ضد بعض .. اعذروني ع الرد الغير مرتب لكن ارد عليكم وانا رايحه مشوار ..

الله يشفيني واياكم جميعا

الله يجزاك خير ويشفينا وياك وكل مسلم اللهم امين

اما بالنسبة للناس انا اتكلم بلساني

انا ما عمري قلت لأي شخص فيك كذا وخاصة بالمنتدى هذا وطلع كلامي غير صحيح وانا اقول ما انكر الوسواس بل موجود لكن اللي انا اعرفه وكل الناس تعرفه هو حديث نفس والتفكير والتخيل فقط بي كذا ما فيني كذا زعل على فلان ما زعل على فلان بي المرض الفلاني ما فيني المرض الفلاني والشخص سليم يمكن اموت اذا اكلت الشي الفلاني هذا يعتبر وسواس.
والوسواس القهري : تكرار الشي مثل اعادة الوضوء وتكرار فعل شي معين وغيره الكثير .

أما اجي لشخص راح ينقطع نفسه او شخص يشعر برعشه او نغزات بالقلب او فيه دوخه بسب نقص العناصر عنده واقول هذا سواس هذا انا ما ارضاه ابد .

اشكرك اختي عاتكه على كل كلمه قلتيها وفيه رد لي على بعض الاخوات بأذن الله فيه اشياء ذكرته لها راح تفيدك وهذا الرابط في اخر صفحه رقم 3
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705&page=
3

قديم 03-03-2015, 10:05 PM   #25
حمزة رياضياتي
عضو نشط

الصورة الرمزية حمزة رياضياتي
حمزة رياضياتي غير متواجد حالياً

ربي يحبك طيب انا راح اشرحلك حالتي بس بشرط انو ماتسالني عن الطبيب لاني ما رحت و ماروح لاساباب خاصة
المهم
اخوي هذا الاحساس عندو ممكن اكثر من سنة ... بس بال 4 اشهر الاخيرة زااااد كثييييرا و انا صراحة كنت بروح في لعب دي الاحاسيس حتى صارت قانطة و مسيئة لي نفسيا و عضويا يعني صارت عندي اعراض مثل كثرة الغازات و القلق و التوتر و تغير كبير في نفسيتي علما نو سني 17 سنة
غالب الاحيان تاتيني نوبات هلع بس دي الايام الاخيرة تجاوزت الحدود ... مع حادثة الحديث تلك و اني اسمع كثيرا عن الموت و المصادفات الي بتحدث صراحة تراجعت في دراستي و اصبحت اعمل مشاكل من كثرة القلق
حتى انو في نوزفمبر جاني احساس انو ب اربعين يوم اخيرة تبعي و بعدين فاتت و بعدين توفيت جدتي رحمها الله عز و جل في ديسمير و بعدين في جانفي اتاني نفس الاحساس ...
يا رب اشفنا

و ايضا انا عندي مشكل وسواسية مثل انو بدعي كثيرا مش الحاح بس بعيد نفس الدعاء مرات محددة ظنا مني انو لو لا اقوله زي كده مراح يستجااب و ايضا لما كنت صغير كان عندي مشكل الوسوسة انو المس امور مثلا عدة مرات و الا اقول انه سيحدث شيىء

و ايضا بالاونة الاخيرة شكيت انو معي سرطان و جاني و سواس و الحمد لله اكتشفت انو لا
لكن هذا ما عرف شنو
ممكن تشخصلي حالتي و تقولي اذا وسواس ام حقيقة ؟

التعديل الأخير تم بواسطة حمزة رياضياتي ; 03-03-2015 الساعة 10:09 PM

قديم 03-03-2015, 11:09 PM   #26
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي حمزة سبحان الله الاسم هذا اكثر ما يسميه الاخوان اللي من السودان انت من السودان

تشخيصي لحالك :

بالنسبة للامراض ما فيك شي حط في بطنك بطيخ صيفي بأذن الله والامور اللي تحصل معك الحين لأنك اخوي حمزة في سن المراهقة انت في طور النمو يعني تقلب المزاج هذا عادي عند اي شخص .

اللي فيك وسواس قهري والدليل أنك تكرر الشي اكثر من مره مثل لمسك لبعض الاشياء اكثر من مرة واعتقد أن اهلك كانوا يحرمونك بعض الاشياء اللي انت كنت تبغاها وكنت اذا شفت اي شي تحاول انك تلمسه عادي هذا يوم كنت صغير لكن يوم كبرت خلاص الفكره عندك تطورت وصرت تقول في نفسك اذا ما سويت الشي هذا راح يحصل كذا الى ان اصبح وضعك بالحال هذي .
أما بالنسبة للموت هذي خزعبلات اللي يقولك يبي يومت اليوم الفلاني لا تصدق ابد ولو فيه شي يدل على صحة الكلام هذا كان ذكر بالقرآن أو خبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام .

أسباب الامور اللي خلت وضعك كذا
1- لأنك انسان اغلب وقتك بالبيت وتقعد مع نفسك أو في النت وهذا اكبر خطأ تدري ليه لأن الشيطان خلاص قاعد يلعب في مخك ويوسوس لك علشان يضعفك من الناحيه الجسديه وبعد خلاص يقعد يحرك على كيفه .
2- انت ما تحاول تختلط بالناس وهذا بعد اكبر خطأ لا زم تجلس مع الناس وتشاركهم في اللعب .

العلاج :
1- حافظ على الصلوات الخمس في المســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــجد وقراءة الاذكار .
2- حاول أنك بعد صلاة العصر تقرا القرآن وكل ما جاك الوسواس ابيك تقول اللهم اعني علي نفسي وتقول استغفر الله واتوب اليه مية مرة صدقني راح يرزقك الله وصدقني الشيطان راح يجن منك وراح تنسى الامور هذي .
3- لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ان يكون لك هوايه وانا افضل أنك تقوم مشروع بسيط مثل تربية الطيور مثل الحمام اوطيور الزينه في البيت صدقني راح تغير حياتك 180 درجه لأنك صدقني راح تنسى كل الامور هذي وماراح يكون للشيطان عليك طريق وتدخل المنتديات الخاصة بالطيور وتشاركهم وتشتري وتبيع معهم في النت وتحاول تطور مشروعك .
4- لابد انك تشارك الناس وتحاول مشاركتهم مثلا ً في مشروعك هذا .
5- وكثرة الغازات اللي فيك انصح بدال الشاي والقهوه عليك بالبابونج او اليانسون .

وانا من هنا مسؤول عن الكلام اللي اقوله اذا ما تغيرت اخوي حمزة للأفضل ابغاك تسبني في المنتدى بشرط تطبق الكلام هذا بالضبط وشف اول الأمر راح يكون صعب لكن بعدين راح تقول ياليت اني من زمان مسوي كذا .

وابغى منك حاجه انك تدعي لي وللمسلمين بظهر الغيب أسال الله انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم ،،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 03-03-2015 الساعة 11:20 PM

قديم 03-03-2015, 11:31 PM   #27
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي مثل ما قلت لك طبق الكلام اللي قلته لك وبأذن الله راح تنحل جميع مشاكلك وانا المسؤول عن اللي انا اقول

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 03-03-2015 الساعة 11:33 PM

قديم 03-03-2015, 11:47 PM   #28
حمزة رياضياتي
عضو نشط

الصورة الرمزية حمزة رياضياتي
حمزة رياضياتي غير متواجد حالياً

سبحان الله اخي انا معك مئة بالمئة سبحان الله كل شيىء قلتو تقريبا صحيح انا منعزل ...
بارك الله فيك و جزاك الله الجنة
ان شاء الله
ادعيلنا اخي و اخواني و اخواتي هنا بالمنتدى

قديم 06-03-2015, 09:39 PM   #29
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

الله يشفينا وياك وكل مسلم

قديم 04-04-2015, 10:33 AM   #30
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع