المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 30-04-2021, 04:32 PM   #16
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
هلا بغاليتي اعذريني قرءت ردك ولكن الان سارد لانني مابين المشاكل ومابين الوسواس ومابين القهر ومابين الاحلام ومابين اني اكبح نفسي لاتدور التفاسير وغيره وغيره

نعم انا والقلق اصبحنا نستيقظ معا وننام معا يمكن انا مااكتب كل شي ولكن الله وحده يعلم كيف معناتي اليومية من لما اصحى لحد ماانام

انا الان اكتب لك من معاناة اليوم والاحلام الملخبطه اموات وغير اموات وهو يلح علي ادخل ادور تفاسير ويصر علي اذكر كامل تفاصيل الاحلام والخ الخ الخ

انا احيانا اعتمد طريقتك واحيانا لاتنفع معي ففي ظروف من حولي ماتخليني استرخي ابدا

يومي مقسم بين مشاكل مع اهلي او مشاكل مع شغلي او مشاكل مع خطيبي او مشاكل مع العائلة مختلفة وهكذا او مشاكل مع عقلي يرجع لي ذكريات تقهرني والراعي الرسمي لليوم حقي الوسواس فلك ان تتخيلي وضعي
مرحبا تقهويتك .. مرحبا بتوأم الظروف والوسواس
صار عندي فضول اعرفج اكثر
عموما انا مريت الفترة التي مضت بظروف مشابهه جدا .. اول ظرف كان تحول عائلي كبير جدا اصلا انا أتيت من دراما عائليه عمرها اكثر من عشرين سنه تعود جذورها لسنين قبل النكسه الوسواسيه لا استطيع التطرق لها لخصوصيتها ومن ثم هذا الوسواس فتخيلي وسواس على ركام سابق من الالم والحزن والحمدلله .. وقبيل شهر حدث شي مهم في حياتي كفتاه وهو اعلان خطوبتي في الاوساط العائلية حتى لدرجة أنني وصلت لما يسمى بالتجهيزات للحفله و و و و ركزي جيدا أنتي لازلت اعاني من اضطراب الوسواس وكنت غير مركزه معاهم شايله هم كيف سأدخل حياه جديده بهذا الاضطراب وسبحان الله تفركش كل شي كل شي كل شي انتهى حسيت باحراج كبير وحزن عميق جدا بالرغم انني لم ابدأ بالجد يعني لم يعقد قراني ولكن الاجواء المحيطه كانت ساخنه واهلي متحمسين اكثر مني اصلا هم من اقنعوني بالموافقه .. احتجت مده طويلة لاتجاوز الموضوع لانه الموضوع نفسه كان فيه دراما والوسواس زاد 3000 بمقياس رختر لزلازل وزيدي عليه عدنا مشكله عائليه اخرى وصراع عائلي كبير جدا خاص بنا ايضا لا استطيع التطرق له .. حرفيا تدمرت .. وصلت لمرحله اريد ان ابكي لكن الدموع لا تخرج .. لكن ثقي بالله عز وجل ان هذه الحاله لن تستمر وخذيها من اخت مجربه لن يستمر الموضوع حتى لو طول وستنظرين الى الخلف وستقولين كيف مرت الايام .. اذا لم تستطيعي الاسستلام للحاله خلاص ابقي على ما انتي عليه يا اختي لا تضغطين نفسج .. عادي اعتبري الزمن توقف هنا .. وانتي ربما تحتاجين لتخرجين نفسك بطريقتك الخاصه وانتي ادرى بنفسج وتعرفين ثغراتها ومشاكلها .. لكن انا أؤكد لك اختي الغاليه ان الموضوع يحتاج وقت عطيه وقته وبالنسبه للمشاكل الاخرى اعلمي جيدا ان قضاء الله وقدره فوق كل مشكله الله هو الذي يدير الامور دعي الخلق للخالق .. ( اللهم يا ولي نعمتي ويا ملاذي عند كربتي اجعل ما اخاف واحاذر بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم )

قديم 30-04-2021, 04:39 PM   #17
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
اختي صاحبة الموضوع مرحبا مليون ومبارك عليك الشهر الكريم

اهنئك على اسلوبك الرائع بالكتابه والتطرق الى موضوع فعلا اصبح يؤرق البعض من الناس لكن سأقول حول هذه القضيه لك وللاخوة الكرام
الى متى المجامله على حساب انفسنا ؟! في هذا الزمن او العصر الدراماتيكي الذي اشعر احيانا بأنه ليس بزمني ولايناسبني خصوصا جيل والسبعينات وايضا الثمانينات وقليل من التسعينيات ... اوجب ماعلى الانسان هو راحته البدنيه والنفسيه وخصوصا من تعرض للمرض النفسي او كان دائما تحت الضغط العصبي والتوتر
ولهذا انا او انتم لستم ملزمين بالمجامله ابدا وحتى لو انكشفت شخصياتكم الحقيقيه وسماتها هل هي نهاية الكون مثلا ... فليغضب من يغضب ويرضى من يرضى ويحكي من يريد ان يحكي ... ( هذا انا ) هذا هو الشعار الذي يرفع دوما امام قلوب الجميع وليس اعينهم فقط .... الحياة قصيره ولن اشغل ذاتي بما يفكر الغير ... فحياتي هي لي شخصيا والانسان خلق حرا صاحب ارادة حره ..... وعندما اكون مقتنعا في أمر سوف اتخذ القرار واكمل حتى لو اصبحت وحدي في هذا الطريق لاأنه راحتي .... وجميع البشر على وجه هذه الارض بإستثناء الوالدين الصالحين راحتك ليست مهمه بالنسبه له بالاساس .... لاأن مع الاسف الاغلبيه العظمى اصبح التفكير لديه سطحي جدا وتفكيره دائما خارج المنطقه الوجدانيه ولهذا سوف نقتل برامج الهاتف المؤذيه ولن ننتظر ان يكون الهاتف رجلا !

تحياتي
مرحبا اخي البارق حياك الله ..

جملتك الاخيره في ردك .. هي اقوى من موضعي كله .. نعم اخي انا من حولت هاتفي رجل انا من حولت الاضطراب رجل ووحش كبير كان بإمكاني خلق موازنه جميله في حياتي ولكن قدر الله ماشاء فعل

نعم اخي صدقت انا كنت غارقه في وحل المجاملات .. وكل من كنت اجاملهم مجامله شديده هم الان لا يجاملوني في عز اضطرابي بل ماضون في طريقهم وهذا من حقهم .. واعتقد جاء الوقت لامضي في طريقي

نعم انا طفلة التسعينات التي كانت تشاهد الرسوم المتحركة مره واحده في اليوم وتتابع الاخبار مره واحده في اليوم .. وغارقه في خيالي ولعبي كل اليوم ..

كل الشكر اخي كل الشكر اسعدني التعليق

قديم 01-05-2021, 12:31 AM   #18
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلت عليك يارب مشاهدة المشاركة
ايه والله انك صادقه اتكلم مع زوجي عن نوبات الهلع والوسواس الي فيني ويقولي انتي انسانه غريبه ليش تفكرين كذا ههههه بالاخير ادخل هنا واتكلم معاكم احسكم تفهموني
مرحبا اختي حياك الله

لا تعلمين كل شي فيه خير احيانا وجود اشخاص حوليينا غير مصابين باضطرابات نفسيه يعتبر عامل قسري واجباري لنا بالانخراط في الحياه الطبيعيه

قد يكون المصاب اكثر تفهما واحساسا ولكنه يحب الكلام في اضطراباته 24 ساعه والشخص غير المصاب لا يفهم ذلك لانه لديه فهم اخر للحياه

فقط تذكري نفسك قبل الاصابه كيف كنتي وكيف كانت اهتماماتك .. هذه هي انتي الحقيقه وما انتي عليه الان هي اصابه وستزول بإذن الله

نعم احيانا الاشخاص غير المصابون قاسون في احكامهم علينا وفي نبرة كلامهم واحيانا البعض منهم يسخر او يعلق كثيرا ونحن دائما نقول بالعاميه ( اللي ايده في الماي مب مثل اللي ايده في النار ) ولكن هم جزء من حياتنا ويجب علينا التعامل معهم والاندماج معهم واحيانا يجب التظاهر امامهم بأننا بخير حتى تستمر الحياه وحتى يذهب الابتلاء

قديم 01-05-2021, 01:08 PM   #19
ابن بطوطه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابن بطوطه
ابن بطوطه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا أخي هههههه أضحك الله سنك .. أنا لي مناقشه مستقبليه في هذا الموضوع إن شاء الله أنني أقترح أنه من يعاني من مشكله نفسية يتزوج أخرى تعاني من مشكله نفسية أو يكون الزواج من طبيب أو طبيبه نفسية أسوة بالمثل العامي ( حلاة الثوب رقعته منه وفيه )
بسم الله اجل تراي ادور زوجه كانك ماتزوجتي

قديم 02-05-2021, 11:03 PM   #20
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
مرحبا تقهويتك .. مرحبا بتوأم الظروف والوسواس
صار عندي فضول اعرفج اكثر
عموما انا مريت الفترة التي مضت بظروف مشابهه جدا .. اول ظرف كان تحول عائلي كبير جدا اصلا انا أتيت من دراما عائليه عمرها اكثر من عشرين سنه تعود جذورها لسنين قبل النكسه الوسواسيه لا استطيع التطرق لها لخصوصيتها ومن ثم هذا الوسواس فتخيلي وسواس على ركام سابق من الالم والحزن والحمدلله .. وقبيل شهر حدث شي مهم في حياتي كفتاه وهو اعلان خطوبتي في الاوساط العائلية حتى لدرجة أنني وصلت لما يسمى بالتجهيزات للحفله و و و و ركزي جيدا أنتي لازلت اعاني من اضطراب الوسواس وكنت غير مركزه معاهم شايله هم كيف سأدخل حياه جديده بهذا الاضطراب وسبحان الله تفركش كل شي كل شي كل شي انتهى حسيت باحراج كبير وحزن عميق جدا بالرغم انني لم ابدأ بالجد يعني لم يعقد قراني ولكن الاجواء المحيطه كانت ساخنه واهلي متحمسين اكثر مني اصلا هم من اقنعوني بالموافقه .. احتجت مده طويلة لاتجاوز الموضوع لانه الموضوع نفسه كان فيه دراما والوسواس زاد 3000 بمقياس رختر لزلازل وزيدي عليه عدنا مشكله عائليه اخرى وصراع عائلي كبير جدا خاص بنا ايضا لا استطيع التطرق له .. حرفيا تدمرت .. وصلت لمرحله اريد ان ابكي لكن الدموع لا تخرج .. لكن ثقي بالله عز وجل ان هذه الحاله لن تستمر وخذيها من اخت مجربه لن يستمر الموضوع حتى لو طول وستنظرين الى الخلف وستقولين كيف مرت الايام .. اذا لم تستطيعي الاسستلام للحاله خلاص ابقي على ما انتي عليه يا اختي لا تضغطين نفسج .. عادي اعتبري الزمن توقف هنا .. وانتي ربما تحتاجين لتخرجين نفسك بطريقتك الخاصه وانتي ادرى بنفسج وتعرفين ثغراتها ومشاكلها .. لكن انا أؤكد لك اختي الغاليه ان الموضوع يحتاج وقت عطيه وقته وبالنسبه للمشاكل الاخرى اعلمي جيدا ان قضاء الله وقدره فوق كل مشكله الله هو الذي يدير الامور دعي الخلق للخالق .. ( اللهم يا ولي نعمتي ويا ملاذي عند كربتي اجعل ما اخاف واحاذر بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم )

هلا بك ومليون صدقتي انتي توأمي بالظروف والوسواس
كل ماتكتبي لي شيء يخليني اكتشف انك توامي بصدق وفعلا اتمنى ان اعرفك اكثر واكثر والله على مااقول شهيد ان فعلا ظروفنا تتشابه جدا حتى الظروف العائلية الي نشأنا فيها كما وصفتيها تمام دراما عائلية عمرها اكثر من عشرين عاما فانا عندما ابتليت بالوسواس استرجعت جميع الاسباب والذكريات والمسببات وهي فعلا كانت الخطوات الاولى للوسواس نمت مع نموي منذ كنت طفلة لدرجة اني اشعر باني كبرت وانا احمل جبال ثقيلة على نفسي وصدري والله يااختي اني مرهقة لدرجة كبيرة جدا واخاف ان افقد اعصابي ورباطة جأشي تخيلي كنت اخبرتك سابقا باني حلمت حلم عادي لكن فيه رمز بسيط لرقم او بالاحرى عدد ايام والحلم اصلا كان يتعلق بعملي لكن لا ادري لماذا ربطته بشي آخر واصبحت اعد الايام مع انه للعلم فعلا صارت لي مشكلة بالعمل قبل يومين تقريبا الخميس ورغم ذلك مقسومة قسمين قسم يخبرني بانه وسواس كاذب وقسم يهيء نفسه للنهاية وافكر كيف الوداع وكيف اسيب اشيائي كيف اقول لاهلي اش اسوي احس احنا نموت نفسنا ببطء واحنا نستنى النهاية حاسبي انه باقي يومين وارهقني وكل مايقرب اتعب اكثر والخوف يكبر اكثر والكآبة واليأس اكثر ويجي يجيب لي كيف الموت والتفاصيل ويحاول يقولي كيف بتموتين بااي طريقة ياويلي احاسيس بشعه بشعه بشعه تعرفي الي مو قادرة تقولي شي لاحد حولك او توصينه او شي ويطلع صدق بعدين او خوف انك ماتقولين ويطلع صدق وانت عندك مليون شي في عقلك ماسويتيه
صدقيني ياتوأمي لم اجد للان اي طريقة لأخرج نفسي من هذه الدوامة انام وانا تعبة وخائفة واول مااصحى بيكون مخي ابيض مافي شي وفجأءة تهل كل الافكار والمخاوف كان شاشة وشغلتيها ورجع كل شي على طول تبدء المعاناة النفسية والجسدية الي تخليك تنهار اكثر انا ماا كثير سمعت لمثنى العطار ولكن في اثنين اسمع لهم مرة كويسين جربيهم وشوفي كانو مثلنا وشفاهم الله واحد اسمه "هاني عرفة" والثاني اسمه "شعبان عمر" والله انهم طريقتهم جميلة جدا ومريحة للنفس وصدقيني رغم كل ذلك يغلبني الوسواس اغلب الاحيان رغم كل القوة الي اتسلح بها اضعف ويسيطر علي والان اكتب وانا بقمة الخوف والانتظار للوقت الي حدده لي بسبب الحلم وكل الافكار المزعجة تحيط بي وتكتفني ولم استطع الهرب منها يارب العالمين يامن امره بين الكاف والنون انزل علي سكينتك ورحمتك انا وجميع الموسوسين يارب العالمين اللهم امين

التعديل الأخير تم بواسطة تقهويتك مواجع ; 02-05-2021 الساعة 11:12 PM

قديم 02-05-2021, 11:18 PM   #21
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

تخيلي دخلت كذا مرة عدلت التعليق عشان خفت اكون الحلم لما كتب منه شوي اكون لا سمح الله فسرته انا بغبائي

قديم 04-05-2021, 12:58 AM   #22
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة

هلا بك ومليون صدقتي انتي توأمي بالظروف والوسواس
كل ماتكتبي لي شيء يخليني اكتشف انك توامي بصدق وفعلا اتمنى ان اعرفك اكثر واكثر والله على مااقول شهيد ان فعلا ظروفنا تتشابه جدا حتى الظروف العائلية الي نشأنا فيها كما وصفتيها تمام دراما عائلية عمرها اكثر من عشرين عاما فانا عندما ابتليت بالوسواس استرجعت جميع الاسباب والذكريات والمسببات وهي فعلا كانت الخطوات الاولى للوسواس نمت مع نموي منذ كنت طفلة لدرجة اني اشعر باني كبرت وانا احمل جبال ثقيلة على نفسي وصدري والله يااختي اني مرهقة لدرجة كبيرة جدا واخاف ان افقد اعصابي ورباطة جأشي تخيلي كنت اخبرتك سابقا باني حلمت حلم عادي لكن فيه رمز بسيط لرقم او بالاحرى عدد ايام والحلم اصلا كان يتعلق بعملي لكن لا ادري لماذا ربطته بشي آخر واصبحت اعد الايام مع انه للعلم فعلا صارت لي مشكلة بالعمل قبل يومين تقريبا الخميس ورغم ذلك مقسومة قسمين قسم يخبرني بانه وسواس كاذب وقسم يهيء نفسه للنهاية وافكر كيف الوداع وكيف اسيب اشيائي كيف اقول لاهلي اش اسوي احس احنا نموت نفسنا ببطء واحنا نستنى النهاية حاسبي انه باقي يومين وارهقني وكل مايقرب اتعب اكثر والخوف يكبر اكثر والكآبة واليأس اكثر ويجي يجيب لي كيف الموت والتفاصيل ويحاول يقولي كيف بتموتين بااي طريقة ياويلي احاسيس بشعه بشعه بشعه تعرفي الي مو قادرة تقولي شي لاحد حولك او توصينه او شي ويطلع صدق بعدين او خوف انك ماتقولين ويطلع صدق وانت عندك مليون شي في عقلك ماسويتيه
صدقيني ياتوأمي لم اجد للان اي طريقة لأخرج نفسي من هذه الدوامة انام وانا تعبة وخائفة واول مااصحى بيكون مخي ابيض مافي شي وفجأءة تهل كل الافكار والمخاوف كان شاشة وشغلتيها ورجع كل شي على طول تبدء المعاناة النفسية والجسدية الي تخليك تنهار اكثر انا ماا كثير سمعت لمثنى العطار ولكن في اثنين اسمع لهم مرة كويسين جربيهم وشوفي كانو مثلنا وشفاهم الله واحد اسمه "هاني عرفة" والثاني اسمه "شعبان عمر" والله انهم طريقتهم جميلة جدا ومريحة للنفس وصدقيني رغم كل ذلك يغلبني الوسواس اغلب الاحيان رغم كل القوة الي اتسلح بها اضعف ويسيطر علي والان اكتب وانا بقمة الخوف والانتظار للوقت الي حدده لي بسبب الحلم وكل الافكار المزعجة تحيط بي وتكتفني ولم استطع الهرب منها يارب العالمين يامن امره بين الكاف والنون انزل علي سكينتك ورحمتك انا وجميع الموسوسين يارب العالمين اللهم امين

مرحبا عزيزتي واختي وغاليتي

يعلم الله عندما اقرى تعليقاتك الموضوع يسليني كثير جدا جدا .. ويخفف عني انا حاليا عندي هجوم احلام مب طبيعي والحلم نفسه او الشخصيه المتوفيه في الحلم كل شوي تطلعلي معني ما افكر فيها وهنا المصيبه وخلي الموضوع هذا على جنب انا عندي الوسواس الاقتراني بصراحه بسبب حلم سخيف اكرهه جدا ربطت نفسي بشخصية مسنه كبيره في العمر في العائلة اكتبلك وانا متردده لاني اتردد في هذه النقطه بسبب الحلم السحيق انا ما عندي شغله غير اراقب هذه العجوز المسكينه اذا مرضت اتدمر حرفيا اذا عطست اتدمر كل حركة فيها تزنزلني لدرجة انني اهرب منها !! بسبب ماذا حلم احمق والمصيبه انني لا اخاف من حصول شي لها او عليها لا بل اخاف ع نفسي ماذا سيحصل لي انظري الا التطير والتشاؤم والتواكل الله يغفرلي ويسامحني بس !!! اعد الايام عد مثلك واكثر اخاف مثلك واكثر لكن لم اجد حلا سوى اني رميت نفسي على السجاده ودعيت الله وبكيت دعيت بلهجتي البسيطة العاميه انه يشفيني ويعلم الله اني دعيتلك حتى قلت يارب تشفي مرضى المنتدى وتقهويتك مواجع هههههه الله رحيم .. يارب يا مواجع يارب الله يبصرج ويكشفلج انه اللي انتي فيه وهم وفي وهم وتفرحين فرحة ما بعدها فرحه واسأل الله ان يرزقك السعاده والشفاء التام و يثبتك ويربط على قدمك ويبلغك رمضان دائما اعواما مديده وعديده وانتي في احسن حال ويطل عمرك في طاعته ..

لا تخافين من العد لانه كلنا نعد وفالحقيقه اصلا نحن لا نعلم شي اصلا ما نعلم وين نصبح ولا نمسي

يعني بقولج مثال يريحج شوي ويسلي خاطرج

انا كنت كمن يوم نايمه في بيت خالتي .. وع اساس اني بنام عندهم لين يوم الثلاثاء فجأه صار ظرف معين ورجعت للبيت !!! يعني الصبح انا في بيت خالتي والمسا انا فيبتنا وانا مش مخططه اصلا شفتي انه نحن ما نعلم اصلا شبر من مكانا شو راح يصير فما بالج بالعد !!!

مره مثلا قررت ان اذهب الى مزرعتنا الصغيره حيث تتجمع العائله ومجهزه اغراضي واحتياجاتي وهذا الكلام من زمان وخلاص بروح المزروعه فجأه ضعت في الشارع وبعدها رجعت البيت انا لو اعلم الغيب ولو فيني خير جان وصلت المزرعه ما نعرف والله ! والله ما نعرف والغيب عند الله مش فالاحلام والله الغيب عند الله

يارب يطمني ويطمنج

قديم 04-05-2021, 04:05 AM   #23
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
مرحبا عزيزتي واختي وغاليتي

يعلم الله عندما اقرى تعليقاتك الموضوع يسليني كثير جدا جدا .. ويخفف عني انا حاليا عندي هجوم احلام مب طبيعي والحلم نفسه او الشخصيه المتوفيه في الحلم كل شوي تطلعلي معني ما افكر فيها وهنا المصيبه وخلي الموضوع هذا على جنب انا عندي الوسواس الاقتراني بصراحه بسبب حلم سخيف اكرهه جدا ربطت نفسي بشخصية مسنه كبيره في العمر في العائلة اكتبلك وانا متردده لاني اتردد في هذه النقطه بسبب الحلم السحيق انا ما عندي شغله غير اراقب هذه العجوز المسكينه اذا مرضت اتدمر حرفيا اذا عطست اتدمر كل حركة فيها تزنزلني لدرجة انني اهرب منها !! بسبب ماذا حلم احمق والمصيبه انني لا اخاف من حصول شي لها او عليها لا بل اخاف ع نفسي ماذا سيحصل لي انظري الا التطير والتشاؤم والتواكل الله يغفرلي ويسامحني بس !!! اعد الايام عد مثلك واكثر اخاف مثلك واكثر لكن لم اجد حلا سوى اني رميت نفسي على السجاده ودعيت الله وبكيت دعيت بلهجتي البسيطة العاميه انه يشفيني ويعلم الله اني دعيتلك حتى قلت يارب تشفي مرضى المنتدى وتقهويتك مواجع هههههه الله رحيم .. يارب يا مواجع يارب الله يبصرج ويكشفلج انه اللي انتي فيه وهم وفي وهم وتفرحين فرحة ما بعدها فرحه واسأل الله ان يرزقك السعاده والشفاء التام و يثبتك ويربط على قدمك ويبلغك رمضان دائما اعواما مديده وعديده وانتي في احسن حال ويطل عمرك في طاعته ..

لا تخافين من العد لانه كلنا نعد وفالحقيقه اصلا نحن لا نعلم شي اصلا ما نعلم وين نصبح ولا نمسي

يعني بقولج مثال يريحج شوي ويسلي خاطرج

انا كنت كمن يوم نايمه في بيت خالتي .. وع اساس اني بنام عندهم لين يوم الثلاثاء فجأه صار ظرف معين ورجعت للبيت !!! يعني الصبح انا في بيت خالتي والمسا انا فيبتنا وانا مش مخططه اصلا شفتي انه نحن ما نعلم اصلا شبر من مكانا شو راح يصير فما بالج بالعد !!!

مره مثلا قررت ان اذهب الى مزرعتنا الصغيره حيث تتجمع العائله ومجهزه اغراضي واحتياجاتي وهذا الكلام من زمان وخلاص بروح المزروعه فجأه ضعت في الشارع وبعدها رجعت البيت انا لو اعلم الغيب ولو فيني خير جان وصلت المزرعه ما نعرف والله ! والله ما نعرف والغيب عند الله مش فالاحلام والله الغيب عند الله

يارب يطمني ويطمنج

هلا ومليون بااخت الظروف وتوأم الوسواسي يعلم الله كم ردودك تسعدني وتشد من أزري فعلا الاحلام تدمرنا بدرجة نعجز فيها عن لملمت انفسنا مرة أخرى انا اعلم بالضبط كيف شعورك مع المرأة المسنة فانا مررت باشياء قد تبدو شبه ذلك سالقولها لك يوما ان شاء الله
الله يجعل دعواتي لك وللاعضاء من نصيبكم ويجعل دعواتك من نصيبي يارب فالله يعلم كم نحتاج للدعاء
والله ياحجر اني في كرب وضيق شديد لم تعد فيني اي رغبة لاي شي حتى تخطيط بسيط لم يعد يشدني استغرب الناس من حولي عندما يخططون للسفر او البناء او الرحلات او غيرها من الفعاليات لاني انا وانا جالسه بين الناس افكاري شغاله ٢٤ ساعه دون توقف وكلها سلبيه وسيئه عجزت ان استمتع بااي لحظه
عجزت اعرف ارفه عن نفسي اعرف اوقف على رجولي عجزت اتفاءل عجزت الاقي شغفي كل شي كل شي
تخيلي اني حتى امل في بكرا مااقدر اعطيه لنفسي الترقب والسيئه ملازميني طول الوقت اول مااضحك يجي يقولي كيف تضحكي وانتي بتموتي كيف تسوي وانتي بتموتي وعلى كيف وكيف لين ارجع لنقطة الصفر
كل يوم ادعي بلغتي واحيانا اقول ياااااارب والحمدلله ع كل حال💔😭😭