المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 15-01-2019, 11:56 PM   #36976
ابومسريييب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابومسريييب
ابومسريييب غير متواجد حالياً

يا اخوان الشعور بعدم الارتياح بالصدر
والنغزات والم الصدر ماله علاج
قبل شوي جتني نغزات والم جهه القلب
خفت وبعدها جتني دوخه

قديم 16-01-2019, 01:53 PM   #36977
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
هلا وسهلا ابو نجلا
وش هالربيع الزين والخزامى الارض كلها انقلبت لون موف لو اني منك تمردغت تمردغت تمردغت على هالارض لين اقلب عرجون .
ابو نجلا فيه شي اسمه ايرثنق earthing وهو المشي حافي على العشب والتراب والارض العذراء و فوائدها تسحب الطاقه السلبيه بالجسم شي رائع انا جربته قبل سنتين والنتيجه اني نمت نومه عميقه بالليل ومريحه وصحيت راااايقه طبعا مع الاستمرار تساعد في الاكتئاب وتعالج بعض وظائف الجسم .
ماتشوف البدو مايتعبون ؟
ابو نجلا من زمان ماعطيتنا اخبار ركبتك اربها احسن ؟
هلا بك و سهلا قطرات الندا

حياك و بياك يالغاليه النشميه

لي يومين مع الانفلونزا بس الحمدلله اليوم أشوى كلها من تقلبات الجو ذي الأيام و مرة نشغل المكيف و مرة نطفيه و حنجرتي قالت ستوب و ضربت بريك لكن اليوم أبشرك طيب

لك حق و الله الربيع اللي شفناه يكحل العين تصوري و أنتي في السيارة بوسط أزهار الخزامى تنتشر الريحة داخل السيارة ما يحتاج لها عطر هي العطر و المكان يعج بريحته ما شا الله تبارك الله

صدقتي البدو صحتهم زينه و قويه ما شا الله و عندهم مناعة إلا وش خلى زمان الناس يسترضعون أطفالهم عند البدو

ما شا الله عندك معلومات يا قطورة ذهب

وش أخبار موعدك مع الدكتور علي السلامة

بخصوص الركبة تأقلمت مع الإصابة و الكسر و الحمدلله لكن بعض الأحيان تألمني لأن فيها إحتكاك و طربقات و موعدي بتاريخ يوم 8 شهر 6 يعني بعد الشهر ذا و إن شاء الله يفكون الحدايد قولي يا رب يفكونها

هذا قضاء و قدر و الحمدلله لكن المصيبة هي في المزاج أكبر و أعظم مصيبة ما بعدها مصيبة

كل صلواتي الحمدلله على الكرسي المساجد مليانه كراسي الله لا يخلينا منها لأن وضع السجود على الركبة صعب صحيح أثنيها للأخر لكن ما أقدر آطى على الركبة و أتعنز عليها

أهم شي الرجل السليمة الله يقويها و تشيل الرجل المصابة و الله يجبر الرجل المصابة و يشفيها و يشفي كل كسر يا رب فيني و فيكم

في كلمة أستفدتها إللي هي ( نحن لا نملك الفعل ، نحن نملك ردة الفعل ) فالفعل حصل و لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب و الذي نملكه الآن و بعد الآن هو ردة الفعل و في تصوري إن ردات الفعل تختلف من شخص لشخص و من وقت لحين و كلها معلقة أولا و آخرا بالمزاج فإذا كان المزاج طيب و في الوضع الطبيعي فيستحمل و إذا كان مو طيب أي في وضع هابط فيكبر الألم و يتضجر منه و لو كان الألم ما يستاهل يشوفه راعي المزاج المخبط كبير و مهول و مغول

و الله لو مزاجي أوك كان تهون علي المصايب كلها لكن الحمدلله على كل حال و يا رب تبشرني بالشفاء و يبشرك قطرات الندا و يبشر كل أخوانا و أخواتنا هنا بهالمنتدى المبارك

قديم 16-01-2019, 01:54 PM   #36978
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
صباح السعادة والعافية لقلوبكم
عساكم بخير جميعا يارب ❤❤🌷🌷
أهلا بك و سهلا أختنا العزيزة الغالية ياسمين

عسانا يا رب على ما تحبين و عساك يا رب على ما نحب و أحلى مساء و صباح لما تطلين علينا

قديم 16-01-2019, 02:05 PM   #36979
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
مساء الخير على الجميع
اين انتم..؟
بالتوفيق للجميع..

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلا بك أبو عبدالوهاب

موجودين بس أنت اللي مو مبين :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب مشاهدة المشاركة
يا اخوان الشعور بعدم الارتياح بالصدر
والنغزات والم الصدر ماله علاج
قبل شوي جتني نغزات والم جهه القلب
خفت وبعدها جتني دوخه
هلا أبو مسريب

أسأل الله يشفيك يالغالي

هل زرت دكتور نفسي من قبل و ما هي أدويتك الحالية

أعتقد و الله العالم إنه شيء مقنع يا إكتئاب مقنع يا قلق مقنع و ظهر لك على شكل آلام جسدية

قديم 16-01-2019, 05:12 PM   #36980
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية مبتلاه بالهلع
مبتلاه بالهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
هلا بك و سهلا قطرات الندا

حياك و بياك يالغاليه النشميه

لي يومين مع الانفلونزا بس الحمدلله اليوم أشوى كلها من تقلبات الجو ذي الأيام و مرة نشغل المكيف و مرة نطفيه و حنجرتي قالت ستوب و ضربت بريك لكن اليوم أبشرك طيب

لك حق و الله الربيع اللي شفناه يكحل العين تصوري و أنتي في السيارة بوسط أزهار الخزامى تنتشر الريحة داخل السيارة ما يحتاج لها عطر هي العطر و المكان يعج بريحته ما شا الله تبارك الله

صدقتي البدو صحتهم زينه و قويه ما شا الله و عندهم مناعة إلا وش خلى زمان الناس يسترضعون أطفالهم عند البدو

ما شا الله عندك معلومات يا قطورة ذهب

وش أخبار موعدك مع الدكتور علي السلامة

بخصوص الركبة تأقلمت مع الإصابة و الكسر و الحمدلله لكن بعض الأحيان تألمني لأن فيها إحتكاك و طربقات و موعدي بتاريخ يوم 8 شهر 6 يعني بعد الشهر ذا و إن شاء الله يفكون الحدايد قولي يا رب يفكونها

هذا قضاء و قدر و الحمدلله لكن المصيبة هي في المزاج أكبر و أعظم مصيبة ما بعدها مصيبة

كل صلواتي الحمدلله على الكرسي المساجد مليانه كراسي الله لا يخلينا منها لأن وضع السجود على الركبة صعب صحيح أثنيها للأخر لكن ما أقدر آطى على الركبة و أتعنز عليها

أهم شي الرجل السليمة الله يقويها و تشيل الرجل المصابة و الله يجبر الرجل المصابة و يشفيها و يشفي كل كسر يا رب فيني و فيكم

في كلمة أستفدتها إللي هي ( نحن لا نملك الفعل ، نحن نملك ردة الفعل ) فالفعل حصل و لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب و الذي نملكه الآن و بعد الآن هو ردة الفعل و في تصوري إن ردات الفعل تختلف من شخص لشخص و من وقت لحين و كلها معلقة أولا و آخرا بالمزاج فإذا كان المزاج طيب و في الوضع الطبيعي فيستحمل و إذا كان مو طيب أي في وضع هابط فيكبر الألم و يتضجر منه و لو كان الألم ما يستاهل يشوفه راعي المزاج المخبط كبير و مهول و مغول

و الله لو مزاجي أوك كان تهون علي المصايب كلها لكن الحمدلله على كل حال و يا رب تبشرني بالشفاء و يبشرك قطرات الندا و يبشر كل أخوانا و أخواتنا هنا بهالمنتدى المبارك
صدقت يا ابو نجلاء وكلامك عين العقل 👌

قديم 16-01-2019, 07:20 PM   #36981
ابومسريييب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابومسريييب
ابومسريييب غير متواجد حالياً

اقتباس:
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلا بك أبو عبدالوهاب

موجودين بس أنت اللي مو مبين :)

هلا أبو مسريب

أسأل الله يشفيك يالغالي

هل زرت دكتور نفسي من قبل و ما هي أدويتك الحالية

أعتقد و الله العالم إنه شيء مقنع يا إكتئاب مقنع يا قلق مقنع و ظهر لك على شكل آلام جسدية
لم ازر طبيب نفسي الان قبل سنتين اخر مره

جتني وانا مستلقي نغزات بالقلب وبعدها احس زي الدوخه من امس مافكت احس زي الاغماء او النعاس

قديم 17-01-2019, 01:31 PM   #36982
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

تسلمين مبتلاه بالهلع الله يشفيك يا رب و يا مرحبا بك و مسهلا

أبو مسريب هلا بك و الله ما عندي و أنا أخوك خلفية عن حالتك ما عندي لك إلا الدعاء إن الله يشفيك يالغالي

أنا أشوف إنك تزور طبيب نفسي شاطر و تعرض عليه مشكلتك و إن شاء الله تلقى الحل

تقول قبل سنتين زرت طبيب نفسي . طيب وش قالك

قديم 17-01-2019, 01:58 PM   #36983
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

أنا قمت من النوم و الإكتئاب شاد علي

شفت الجو إلا مغبر و هواء

رحت المقلط إلا إثنين من أخواني يسولفون إنقهرت من نفسي ليش ما أقعد معهم و أسولف و آخذ و أعطي معهم وقتها تمنيت إني ميت

عاد تركتهم و رحت غرفتي و إنسدحت و الضيقه زايده

صراحة من قمت من النوم إلا و السلبية مولعة فيني توليع

مع إني قلت أذكار النوم قبل لا أنام ما أقول إلا الله المستعان

و الله العظيم ودي أنتحر اليوم قبل بكرة أستغفر الله و أتوب إليه

يا ويلي يا ويلي من حياتي

الله يلطف

قديم 17-01-2019, 02:04 PM   #36984
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

أستغفر الله العظيم و أتوب إليه

بروح لصلاة العصر و إرفع يديني لخالقي يلطف بي

الله يلطف بنا جميعا

قديم 17-01-2019, 02:33 PM   #36985
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

و الله تعذبت بهذي الحياة

حياتي عذاب

من صغري و أنا أعاني في المزاج و التفكير

حسبي الله و نعم الوكيل

قديم 17-01-2019, 03:00 PM   #36986
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية قطرات الندا
قطرات الندا غير متواجد حالياً

ابو مسريب لو اللي فيك شي خطير ومرض حقيقي ما ينتظر سنتين ارفق بنفسك وروح لدكتور نفسي مثل ماقال لك ابو نجلا لانك كذا مو قاعد تسيطر على الاعراض فيه امراض نقدر نطنشها وفيه مانقدر وتطنيشها يزيد منها .
ليش تضيع ايام عمرك بهالقلق وانت عارف العلاج وين ؟
ابو نجلا الله يشرح صدرك ويفرج همك يارب والله يضيق صدري عليك وانت تقاوم المقاومه الشرسه لكن ماعلى ربك شي صعب يبدل الحال ان شاء الله .
طيب عندي لك شور جربه يمكن يريحك وانا ماريحك مو ضارك
اذا عندك صديق صدوق وترتاح له تكلم معاه ناقش معاه حتى افكار الانتحار بسط الفكره وبسط الاشعور السلبي اللي بداخلك وعلميا مغروف ان مناقشة الفكره وتبسيطها يخليها تافهه .
انا ودي بصراحه تروح للدكتور علي السلامه امانه طبيب ممتاز مستمع ممتاز كل فكره وكل عارض وكل الم يشعر فيه المريض عنده له تفسير علمي رائع ومقنع دكتور متمكن في مجاله هاديء خلوق .
لاتخلي العمر يضيع كثر اللي ضاع .
مو لازم تغير ادويتك فقط تكلم معاه وصدقني راح تتغير داخليا الى الاحسن جرب وماراح تخسر شي ولو تبي انا اخذ لك موعد معاه بس انت قرر

قديم 17-01-2019, 04:07 PM   #36987
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية مبتلاه بالهلع
مبتلاه بالهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
و الله تعذبت بهذي الحياة

حياتي عذاب

من صغري و أنا أعاني في المزاج و التفكير

حسبي الله و نعم الوكيل
قل لا اله الا الله محمد رسول الله والله العظيم اني قبل سنتين عانيت معاناه ما يعلم فيه الا رب العالمين من الاكتئاب حاااد جاني اقسم بالله يا ابو نجلاء اني ما اذوق طعم النوم ولا الاكل ولا الشرب اقسم بالله اني امشي جسد بلا روح كذا اتخبط بين الناس ما ادري وين ربي حاطني بس ابكي تؤمن بالله اني معليش اقولها وبكل صراحه ان حتى شكلي مهملته كشتي طايره وحالتي حاله 😂 ايه اضحك تستاهل الضحك والله ما تستاهل الاكتئاب شفني انا حرمه وطلعني ربي منها بدون حبة دواء واحد ثم وش سويت اول شي غيرت غرفتي رحت نمت عند خالتي تقريبا طول تعبي اطلع واروح واسولف غصب عني مع ان يجني الشيطان الضعيف ويخوفني يقول لا تطلعين اذا طلعتي بتموت امك وكنت حارس ما اتحرك من عندها اخاف تموت كانت الله يطول بعمرها تدفني من عندها واطلعني غصب للدوام للسوق المهم نمت عند خالتي يعني غيرت اي شي مسكني الاكتئاب نبداء فالاهم ابو نجلاء كنت مدوامه وبكل انكسار وذل وتعب ب لا اله الا الله العظيم الحليم لا الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم و الله الله ربي ولا اشرك به شيئا كنت اكررها في كل حاله وخاصه اذا بكاني الاكتئاب كنت اصلي الضحى وادعي اقوووووم الليل وحط تحتها ١٠٠ خط كنت ادعي واقول يارب انا بين يديك وانا واثقه بأنك الواحد الاحد الفرد الصمد الي بيطلعني من الحاله الي انا فيها يارب تبعت والله يا ابو نجلا كان شخص قدامي جل جلاله واحضنه وادعي واطلع الي في خاطري كنت اقراء سورة البقره واقسم بالله بس شهر وانا على هالحاله الين حسيت وبين ليله وضحها صرت انااااام 😩 واكل واشرب وسفهليت يالله لك الحمدلله صرت اتنفس زين كذا شي بارد في جسمي وقلبي انتعشت ترا حالتك بسيطه بسيطه مره شفني انا حرمه خياراتي محدوده وصلاحتي جدا محدوده والحمدلله طلعني ربي برحمته ولطفه جل جلاله

ولكن يوم ابتليت بالهلع والله انه اصعب واشد وامر من الاكتئاب والحمدلله على كل حال

قديم 17-01-2019, 04:57 PM   #36988
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

قطرات الندا

الله يبيض وجهك يالغاليه و الله العظيم خنقت نفسي بالشماغ قبل شوي مرتين خلاص تحطمت من و أنا صغير أعاني كل ما صاحبت لي صحبة أنقطع عنها صاحبت الدشير صاحبت المطاوعة كلهم فلاويه أقسم بالله فلاويه قد إيش أنقهر من نفسي أحس بإحساس إني أعيش وحداني مغصوب بالوحدة أبغى أطلع منها و ألتم مع الناس زي الناس ماني قادر أفكاري سوداوية كلها من المزاج الله يآخذه

أمس قلت بعدل من نمط حياتي بصلي و أدعي و لا فرض فاتني إلا صلاة الفجر و قلت راح أترك الدخان صبرت دخنت الصبح أمس و تركته و جلست مع أمي و أخواني و أخواتي و إرتفع ضغطي بالليل منهم هم يأكلون و أنا ما آكل أحس إني بعالم غريب شهية صفر مزاج متنح و لا شيء يغريني بهالحياة عاطل منتف أرق ما أنام زين قلق خوف ما عندي ثقة بنفسي

إمكانياتي و معلوماتي ضحلة لأبعد الحدود و كلها من المزاج هو اللي يخليني أبتعد عن الناس

عمري 35 و لا حققت أي إنجاز لا على المستوى الشخصي و لا على المستوى الإجتماعي

وش أقول وش أخلي كلي أمراض من و أنا صغير أنولدت محروم فعلا محروم من أبسط الأشياء ما علي من الناس أقراني و اللي أصغر مني كلٍ حصل حظوظه و مستانس بس ليش أنا بهالمزاج اللي سود وجه حياتي و عطلني لا مال لا صحة لا زوجة أقلها مزاج هذا من حق كل إنسان إنه ينعم بمزاج طبيعي و عقل سوي يفكر و أنا لا مزاج و لا عقل و لا شهية و لا نوم و كل الظروف مواتيه إني و العياذ بالله

الله يجزاك خير يالنشمية

الدكتور علي السلامة الدخولية عنده بخمسمية صح ؟

الله لا يهينك و الله ما ودي أتعبك يا قطورة بس حالتي تستدعي إني أروح له

و لا عليك أمر إحجزي لي موعد معه و الله يعين

حسبي الله و نعم الوكيل الله يفرح قلبك قطورة الغالية

ما عاد يغريني لا شيلات و لا أغاني و لا أي حاقة

الله يستر بس

قديم 17-01-2019, 05:11 PM   #36989
عبدو عمر
V I P

الصورة الرمزية عبدو عمر
عبدو عمر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

السلام عليكم
كيفكم يا اخوان
طبيسي بسيسة. وكأس أتاي ...
بالتوفيق للجميع

قديم 17-01-2019, 05:23 PM   #36990
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع مشاهدة المشاركة
قل لا اله الا الله محمد رسول الله والله العظيم اني قبل سنتين عانيت معاناه ما يعلم فيه الا رب العالمين من الاكتئاب حاااد جاني اقسم بالله يا ابو نجلاء اني ما اذوق طعم النوم ولا الاكل ولا الشرب اقسم بالله اني امشي جسد بلا روح كذا اتخبط بين الناس ما ادري وين ربي حاطني بس ابكي تؤمن بالله اني معليش اقولها وبكل صراحه ان حتى شكلي مهملته كشتي طايره وحالتي حاله 😂 ايه اضحك تستاهل الضحك والله ما تستاهل الاكتئاب شفني انا حرمه وطلعني ربي منها بدون حبة دواء واحد ثم وش سويت اول شي غيرت غرفتي رحت نمت عند خالتي تقريبا طول تعبي اطلع واروح واسولف غصب عني مع ان يجني الشيطان الضعيف ويخوفني يقول لا تطلعين اذا طلعتي بتموت امك وكنت حارس ما اتحرك من عندها اخاف تموت كانت الله يطول بعمرها تدفني من عندها واطلعني غصب للدوام للسوق المهم نمت عند خالتي يعني غيرت اي شي مسكني الاكتئاب نبداء فالاهم ابو نجلاء كنت مدوامه وبكل انكسار وذل وتعب ب لا اله الا الله العظيم الحليم لا الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم و الله الله ربي ولا اشرك به شيئا كنت اكررها في كل حاله وخاصه اذا بكاني الاكتئاب كنت اصلي الضحى وادعي اقوووووم الليل وحط تحتها ١٠٠ خط كنت ادعي واقول يارب انا بين يديك وانا واثقه بأنك الواحد الاحد الفرد الصمد الي بيطلعني من الحاله الي انا فيها يارب تبعت والله يا ابو نجلا كان شخص قدامي جل جلاله واحضنه وادعي واطلع الي في خاطري كنت اقراء سورة البقره واقسم بالله بس شهر وانا على هالحاله الين حسيت وبين ليله وضحها صرت انااااام 😩 واكل واشرب وسفهليت يالله لك الحمدلله صرت اتنفس زين كذا شي بارد في جسمي وقلبي انتعشت ترا حالتك بسيطه بسيطه مره شفني انا حرمه خياراتي محدوده وصلاحتي جدا محدوده والحمدلله طلعني ربي برحمته ولطفه جل جلاله

ولكن يوم ابتليت بالهلع والله انه اصعب واشد وامر من الاكتئاب والحمدلله على كل حال
و نعم بالله يا مبتلاه بالهلع

هلا بك

الله يشفيك أنا زارني الإكتئاب الغير نمطي و بهذل حياتي و مراهقتي تصوري بهالعمر راحت حياتي مكتئب و حزين و بكاء أنقطعت عن أصدقائي ذاك الوقت و أستقمت 8 سنين و دخلت و قتها تخصص بالجامعة أصول دين كل هذا عشان أنسى الإكتئاب و إن الله يشفيني و تتغير حياتي و ما لقيت إللي أريده

أنا مرضي بالأساس بالمزاج و العقل و التفكير السوي أقعدتني هذه الأشياء عن مواصلة مشوار النجاح بحياتي

هذا غير إني أنولدت بمرض الشفه الأرنبيه مع فتحة بأعلى سقف الحلق

أخواني أصغر مني صم و بكم أربعة 4
ثلاثة منهم متزوجين و عندهم عيال الحمدلله

الرابع متوظف و نشيط و راح يلقى مطلوبه بإذن الله

و عندي أخت صماء بكماء أكبر مني متزوجة و عندها عيال

و أخواتي و أخواني الثانين سليمين

و أنا بحالة لا يعلم فيها إلا فاطر الأرض و السموات حتى الصم البكم صاروا أحسن مني و إجتماعيين و نالوا حظوظهم و بقيت من بينهم بلا حظ

الله يقويك يا مبتلاه بالهلع هذا ربي أراد لك الخير و فرج ضيقتك و كم كنت أتمنى ضيقتي تنفرج مالنا إلا الصبر الله يشفينا جميع

حسبي الله و نعم الوكيل