المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 29-03-2012, 11:43 PM   #46
ريم طلال
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ريم طلال
ريم طلال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ايمن مشاهدة المشاركة
اسف جدا أختي ريم ....
انا اعر انكي لن تكوني معي طوال الوقت ...
ولكنه مجرد استنجاد ...

و لايهمك ..

وعلي العموم انا نسي طبقت نفس الطريقة مع ماحدث ونجحت ولله الحمد ...

يا سلاااااااااااااااااام عليك برافوا ..الحمد لله ..

وابشرك اليوم اتممت اتفاق زواجي بالكامل ولله الحمد من قبل ومن بعد .. وفي نفس الجلسة انتابني الوسواس والهلع ولكن بفضل الله ثم فضلك تمكنت من التغلب عليه مع عدم ظهور حالة الهلع امام من كانوا في الجلسة ...

ما شاء الله تبارك الله .. مبروك الف مبروك اخي محمد ..
اسال الله لك كل التوفيق و النجاح ..

و الله شيئ جميل جدا و اخبار جملية
ما شاء الله محمد فعلا اثبت انك قادر على التحكم بذاتك ما شاء الله عليك
الله يزيدك من فضلة ..
واصل أخي محمد و استمر و ثق بالله و ثق بنفسك ..
فانا ارى بشرى خير فيك (:

اسال الله العظيم رب العرش العظيم بكل اسم هو له سمى به نفسه او اثتأثر به في علم الغيب عن خلقه ان يمن عليكي بالصحة والعافية .. بما تبذليه معي من تعب ...

و لك بالمثل اخي محمد و لك بالمثل جزاك الله كل خير ..

جزاك الله خيرا وسامحيني سأظل اتابعك بحالتي أول بأول ..

لا تهتم ... فأنا ساظل انتظر اخبارك و اخر تطوراتك اخي محمد (:

اسال الله الكريم القادر على كل شيئ ان يكتب لك التوفيق و الخير والصلاح ..

قديم 30-03-2012, 12:44 AM   #47
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

اخي محمد قرات بايجاز ما كتبت و ما قراته كان بمثابة معاناتي السابقة كيف كنت اشعر و كنت احس و اتوقع و من ما اخاف
لقد راودني هذا المشكل في حياتي من فترة و الحمد لله انا اليوم في حال افضل باذن الله
توصلت سابقا لعدم ذكر كلمة الموت من خوفي الشديد و الابتعاد كما ذكرت عن العبادات
لكن يا اخي انا انصحك بتجربتي ان تذهب لمختص نفسي يقوم بعلاجك بجلسات متفرقة علاجا سلوكيا فيه تغيير للعادات و كلام بنصائح و افراغ للشحنات السلبية كما انصحك بالرقية الشرعية و طرق باب الله بالدعاء
و ان تبحث لنفسك عن هدف تعيش لاجله و استعن بالله في ذلك بان يعينك على تحقيق حتى تصب جل اهتمامك و وقتك و تفكيرك في هدفك و اجعل غايتك منه ارضاء الله تعالى و رسوله اولا و خدمة دينه و رح تشوف كل خير باذن الله كما انصحك بالابتعاد عن الفراغ قدر ما تستطيع و كتب الله لنا و لك الشفاء عاجلا غير آجل

قديم 30-03-2012, 02:37 AM   #48
مالي اسم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مالي اسم
مالي اسم غير متواجد حالياً

تصدق علاجك بسيط رح لله ثم طبيب نفسي ويعطيك العلاج انت عندك وسواس الموت وماينفع من الاعضاء كثر الكلام لاتقولون تطمين الوسواس علاجة الدواء والطبيب النفسي

قديم 30-03-2012, 02:32 PM   #49
محمد ايمن
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ايمن
محمد ايمن غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
حياكم الله جميعا ... وجمعة مباركة للجميع ...

وصباح الخيرات على الجميع ...

احسن بتحسن بعض الشيء ...
وان كنت امس بالليل انتابني نفس الشعور والاحساس والهواجس والافكار وانا اقرأ القرأن سورة النساء ...
ولكني حاولت التغلب عليه .. بل وتعمدت اني انام وانا حاضن ومتحصن بالقرأن نفسه ... احتضنت الكتاب لكي تطمأن نفسي وانام وبالفعل نمت بطمأنينة بعد ما قولت الاذكار والورد وما الي ذلك ...

واليوم بما أنه الجمعة تعمدت أني اقوم وافوق بدري شوي .. وجلست اتحدث انا وأمي على زواجي والترتيب وهالكلام وانا أتكلم والوسواس الله لا يوريكم شغال شغله مظبوط ... ولكن انا جالس اطنشه وارد عليه بني وبين نفسي ... وبعدين أخدت حمامي وتوضأت وصليت ... وصليت ركعتين بعد الصلاة ... ومن بعد ذلك أمي اشعلت البخور بالمسك وبخرتني وانا قلت الورد والاذكار ... وقولت لابد أني اصلي الجمعة .... وما ادراكم اول ما قولت اني هصلي الجمعة والي حصلي ما حصــل ... يا الله ... وانا لي زمن ما صليت بالاساس ولا جمعة ولا غيرها ... بدأ يقولي ما دام هتصلي الجمعة يبقى لانك تودع ولانك مش هتصلي الجمعة تاني ... فبالعند فيه .. صليت الجمعة وقولت توكلت عليك يارب ... قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ... وانا ما راح اصدق احد بالدنيا ... غير كلام الله ... والله رب العالمين يقول ..... بسم الله الرحمن الرحيم ... ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي ارض تموت ) ... اذن فالغيب لا يعلمه الا الله ولا حتى الملائكة ولا الرسل الا بأذن الله .... وسأظل احاول وأحاول وأحاول حتلا انجح مثلما نجحت في المرة السابقة بل بالعكس المرة السابقة تحسنت بالعلاج الدوائي فقط .... لا وألف لا .. هالمرة ساشفى للأبد لاني اولا سأتمسك بالله وانه ابتلاء منه لانه يحبني ويردني ان ارجع اليه ... وها انا ارجع اليه وسأظل معه .. مهما حدث .... بالاضافة للأرشاد السلوكي والمعرفي ... بالاضافة لتمارين الحرية النفسية .... بالاضافة بالرد على الفكرة الذاتية .... بالاضافة الي العلاج الدوائي .... بالاضافة للارهاق الذهني في العمل والارهاق البدني ولو حتى بالمشي ... بالاضافة للرقية الشرعية وعسل النحل والشعر ... والماء المرقي عليه ... وانا كلي أمل بل ويقين على ان الله سبحانه وتعالى سيشفيني ان شاء الله رب العالمين .... والله بدأت فعلا اشعر بارتياح حتى ولو كان متقطع ... بدأت أحس بمعنى اني التوكل على الله سبحانه وتعالى ... وانا اصدقكم القول .. أول مرة أحس بالاساس بوجود الله ... واشكره على ذلك ...
وأتمنه منه ان يمن عليا بنعمة الشفاء اكتر وأكتر يارب يارب يارب ... ويرزقنا جميعا الحياة الهنية والعمر المديد ....
ويبعد عنا جميعا الوسواس يارب ...

أتمنى من أختي ريم ان تعطيني رأيها وتعطيني تقيمها للوضع ... ومنكم جميعا طبعا أخوتي ...

قديم 30-03-2012, 06:54 PM   #50
محمد ايمن
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ايمن

منتظر ردك أختي ريم ورأيك وتقيمك ..... في انتظارك

قديم 30-03-2012, 07:34 PM   #51
ريم طلال
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ريم طلال

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

و عليكم السلام و رحة الله و بركاته ..
حياكم الله جميعا ... وجمعة مباركة للجميع ...

وصباح الخيرات على الجميع ...

صباح النور اخي ..
احسن بتحسن بعض الشيء ...

الحمد لله ..

وان كنت امس بالليل انتابني نفس الشعور والاحساس والهواجس والافكار وانا اقرأ القرأن سورة النساء ...
ولكني حاولت التغلب عليه .. بل وتعمدت اني انام وانا حاضن ومتحصن بالقرأن نفسه ... احتضنت الكتاب لكي تطمأن نفسي وانام وبالفعل نمت بطمأنينة بعد ما قولت الاذكار والورد وما الي ذلك ...

الحمد لله برافوا عليك اخي محمد احسنت التصرف و لا اروع من كلام الله ..
و افعل ذلك دائما قبل النوم ..
لأن العقل يضل يعمل حتى اثناء النوم و هو ما يسمى بالعقل الباطن او العقل اللاواعي
و الجميل فيه انه يعمل على اخر شيئ تتذكره قبل ان تنام و يظل يعمل علية
فا هذا شيئ جميل جدا ً بعد قرأتك للورد تخيل نفسك بانك بافضل حالاتها
تخيل يومك الجديد و انت تؤدي اعمالك بكل اطمأنان و بكل راحة و تخيل كل شيئ
و اشعر بذلك و اجعلة اخر شيئ تنام علية ..

واليوم بما أنه الجمعة تعمدت أني اقوم وافوق بدري شوي .. وجلست اتحدث انا وأمي على زواجي والترتيب وهالكلام وانا أتكلم والوسواس الله لا يوريكم شغال شغله مظبوط ... ولكن انا جالس اطنشه وارد عليه بني وبين نفسي ... وبعدين أخدت حمامي وتوضأت وصليت ... وصليت ركعتين بعد الصلاة ... ومن بعد ذلك أمي اشعلت البخور بالمسك وبخرتني وانا قلت الورد والاذكار ... وقولت لابد أني اصلي الجمعة .... وما ادراكم اول ما قولت اني هصلي الجمعة والي حصلي ما حصــل ... يا الله ... وانا لي زمن ما صليت بالاساس ولا جمعة ولا غيرها ... بدأ يقولي ما دام هتصلي الجمعة يبقى لانك تودع ولانك مش هتصلي الجمعة تاني ... فبالعند فيه .. صليت الجمعة وقولت توكلت عليك يارب ... قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ... وانا ما راح اصدق احد بالدنيا ... غير كلام الله ... والله رب العالمين يقول ..... بسم الله الرحمن الرحيم ... ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي ارض تموت ) ... اذن فالغيب لا يعلمه الا الله ولا حتى الملائكة ولا الرسل الا بأذن الله ....

ما شاء الله تبارك الله و الله انا فخورة فيك اخي الكريم ..
واصل و ثق بالله وثق بنفسك و توكل على الله
الصراحة كلام يطمئن حتى انا شعرت بذلك ..

وسأظل احاول وأحاول وأحاول حتلا انجح مثلما نجحت في المرة السابقة بل بالعكس المرة السابقة تحسنت بالعلاج الدوائي فقط .... لا وألف لا .. هالمرة ساشفى للأبد لاني اولا سأتمسك بالله وانه ابتلاء منه لانه يحبني ويردني ان ارجع اليه ... وها انا ارجع اليه وسأظل معه .. مهما حدث .... بالاضافة للأرشاد السلوكي والمعرفي ... بالاضافة لتمارين الحرية النفسية .... بالاضافة بالرد على الفكرة الذاتية .... بالاضافة الي العلاج الدوائي .... بالاضافة للارهاق الذهني في العمل والارهاق البدني ولو حتى بالمشي ... بالاضافة للرقية الشرعية وعسل النحل والشعر ... والماء المرقي عليه ... وانا كلي أمل بل ويقين على ان الله سبحانه وتعالى سيشفيني ان شاء الله رب العالمين .... والله بدأت فعلا اشعر بارتياح حتى ولو كان متقطع ... بدأت أحس بمعنى اني التوكل على الله سبحانه وتعالى ... وانا اصدقكم القول .. أول مرة أحس بالاساس بوجود الله ... واشكره على ذلك ...

اليس هذا اجمل شعور .. صدقاً اخي محمد اليس ذلك جميل ..
و الجميل انك تحمد الله علية .. بارك الله فيك اخي ..
ثق بالله و توكل علية .. فهو الشافي المعافي ..

وأتمنه منه ان يمن عليا بنعمة الشفاء اكتر وأكتر يارب يارب يارب ... ويرزقنا جميعا الحياة الهنية والعمر المديد ....
ويبعد عنا جميعا الوسواس يارب ...

أتمنى من أختي ريم ان تعطيني رأيها وتعطيني تقيمها للوضع ... ومنكم جميعا طبعا أخوتي ...
اخي محمد الحمدلله و له الفضل و المنة اخبار جدا مشجعة
ماشاء الله اظهرت شجاعة جميلة اسال الله لك الثبات ..
لكن حابة اذكرك بنقطة معينة ..

ذكرت انك ارتحت و كان بشكل متقطع ..
تذكر اخي محمد انه لا يوجد شخص على وجه الارض لا تطرأ علية
افكار سلبية ... لا يوجد شخص لم يفكر بذلك ..
و لكن الامر نسبي ..
يعني هذا الشخص بفكر دائما بالامور السلبية ليل نهار و هناك من تطرأ علية من حين
الى حين ..و هذا الشخص هو شخص طبيعي ..

االمعنى من كلامي ..
لا تتضايق و تحبط حين تطرأ عليك بعض الافكار السلبية و الاهم ان لا تعتبر
ذلك فشلا فتحبط و ترك كل شيئ ..
اي ان طرأت عليك من حين الى اخر فاعلم انك نجحت و اصبحت انت المسيطر على الافكار اعلم انك نجحت لان الافكار السلبية هي لدى الجميع لكن المهم
ان لا تصدقها هي مجرد افكار ..
و الكل ينتابه شيئاً منها و هذا شيئ طبيعي و طبيعي جداً ..

ارايت اخي الكريم احيانا الامور السئية قد تحمل معها الخير الكثير
و نحن للاسف نستعجل في رؤيةالاشياء و نقول انها كلها سيئة
ماذا لو ان هذة الافكار السلبية لم تطرأ عليك ..

اكنت الان قريب الى الله و تشعر بشعور القرب الى الله
ارأيت ان هذة الافكار السلبية قد قربتك الى الله و كانت المسبب
فقل لها شكرا لك لقد جعلتيني الى الله اقرب ..

اسال الله ان يهديك و يثبتك و يوفقك في الدنيا و الاخرة ..

قديم 31-03-2012, 02:29 PM   #52
محمد ايمن
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ايمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

صباح الخيرات والتفاؤل على الجميــــع ...

وصباح مخصص لاختي ريم طلال .. الله يبارك في عمرها ويرزقها من حيث لا تحتسب وبيض الله وجها ....

اليوم الحمد لله رب العالمين الحالة افضل من ذي قبل ومازلت مستمر على ما انا فيه من العلاجات والتمارين والتمسك بالله طبعا قبل كل شيء ...

وفي بحثي امس على الانترنت ... اذ يقع أمامي ما كان فيه ششفاء لما في صدري ... وذهاب همي وغمي ... أكثر من ذي قبل ...

وأحببت ان اضعه حتى يقرأه غيري من المرضى بذلك الوسواس اللعين الذي انا نفسي أعاني منه ...
وهي من موقع الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي ::::

اقتباس:
قال الطّّحاويّ رحمه الله تعالى:

[ولم يخف عليه شيء قبل أن يخلقهم، وعلم ما هم عاملون قبل أن يخلقهم].

قَالَ المُصنِّفُ رحمه الله تعالى:

[فإنه سبحانه يعلم ما كَانَ وما يكون، ومالم يكن أن لو كَانَ كيف يكون، كما قال تعالى: وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ [الأنعام:28]. وإن كَانَ يعلم أنهم لا يُردون، ولكن أخبر أنهم لو ردوا لعادوا، كما قال تعالى: وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْراً لَأسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوْا وَهُمْ مُعْرِضُونَ [الأنفال:23] وفي ذلك رد عَلَى الرافضة والقدرية الذين قالوا: إنه لا يعلم الشيء قبل أن يخلقه ويوجده، وهي من فروع مسألة القدر، وسيأتي لها زيادة بيان إن شاء الله تَعَالَى] اهـ.

الشرح:

قول الإمام الطّّحاويّ - رَحِمَهُ اللَّهُ -: [ولم يخف عليه شيء قبل أن يخلقهم، وعلم ما هم عاملون قبل أن يخلقهم]. شرحها المُصنِّف -رحمه الله تعالى- بالعبارة المعروفة التي نعتقدها في حق الله عَزَّ وَجَلَّ، وفي علمه، وهو أنه جل شأنه يعلم ما كان، وما سيكون، وما لم يكن لو كَانَ كيف يكون، وهذه هي الإحاطة الكاملة بكل ما هو مندرج تحت إمكان العلم، فيعلم ما كَانَ جل شأنه لا يخفى عليه شيء مما مضى، ولهذا لما قال فرعون: قَالَ فَمَا بَالُ الْقُرُونِ الْأُولَى [طـه:51] قال موسى عَلَيْهِ السَّلام:عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لا يَضِلُّ رَبِّي وَلا يَنْسَى [طـه:52] سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى، فهو يعلم الماضي بكل دقائقه وتفاصيله، وأما نَحْنُ فما كلفنا أن نعلم هذه التفاصيل، وإنما كلفنا أن نأخذ العبرة والعظة من مصارع الله في الكون، وأيضاً يعلم الله جل شأنه ما يكون، ويعلم ما سيكون، وهذه هي العقبة التي تقف عندها جميع العقول وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَداً وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوت [لقمان:34].

أي أن كل العقول البشرية، والعلم البشري مهما توصل إليه، ومهما حاول أن يتقدم لا يمكن أن يعرف ما سيكون بعد لحظة واحدة، وفي هذا إفحام من الله عَزَّ وَجَلَّ لهَؤُلاءِ المخلوقين، فهذا العلم استأثر الله به وحده سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى فهو الذي يعلم ما كَانَ وما سيكون، ويعلم ما لم يكن لو كَانَ كيف يكون.

ومن ذلك هذه الآية وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ [الأنعام:28] فهَؤُلاءِ الكفار إذا وقفوا عَلَى النَّار يقولون: يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا [الأنعام:27] أي يتمنون أن يعودوا إِلَى الدنيا ولئن عادوا فلن يكذبوا بزعمهم، بل ويكونوا من الموقنين، ومع ذلك يقول الله عَزَّ وَجَلَّ: وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ [الأنعام:28]؛ لأن مسألة الكفر والإيمان ليست متعلقة بقضية أنهم رأوا الحق أو لم يروا الحق؛ بل هي مسألة استكبار وعناد في نفوس الكفار، كما قال الله في آية أخرى وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَاباً مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ * لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُونَ [الحجر:14، 15] فالكبر والعناد الذي في أنفس الكفار يجعلهم لا يقبلون الحق مهما رأوا من آيات الله في ذلكوَإِنْ يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لا يُؤْمِنُوا بِهَا [الأعراف:146] نسأل الله أن يعافينا من الكبر ومن الاستكبار والعناد وأن يرزقنا الإخلاص والانقياد والإذعان لأمره والتسليم له.

وأيضاً قوله تعالى:وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْراً لَأسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُم [الأنفال:23] -على افتراض ذلك- لَتَوَلَّوْا وَهُمْ مُعْرِضُونَ [الأنفال:23] .

إذاً هو يعلم جل شأنه ما كَانَ وما سيكون وما لم يكن لو كَانَ كيف يكون.

قَالَ: وفي ذلك رد عَلَى الرافضة والقدرية .

ثم يذكر الشارح قول الله تبارك وتعالى: عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا [الجن:26] * إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا [الجن:27]، وقوله: إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ [لقمان:34]، وقوله تعالى: وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ [الأنعام:59]، فقدم الظرف (وعنده)، وتقديم الظرف دليل على الاختصاص، ثم أكد هذا الاختصاص بقوله: لا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ [الأنعام:59]، ومن كان لديه شيء من علم الغيب فهو بإعلام الله تعالى له، قال تعالى: إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ [الجن:27]، فالله سبحانه وتعالى يطلع ويظهر رسله على شيء من علم الغيب.
فلن أصدق غيرك من اليوم يارب العالمين ... لن اصدق الا انت يارب العالمين ومن بعدك حبيبك ونبيك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .... عليه افضل الصلوات والتسليم ...

فأنت الحق ... وكلامك حق ... ومن يقول غير ذلك ... فهو من المشركين ...

اتمنى لي ولكم الشفاء التام والعاجل ان شاء الله رب العالمين ...

طبعا أختي ريم منتظر ردك وتقييمك كالعادة :)

قديم 31-03-2012, 10:37 PM   #53
ريم طلال
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ريم طلال

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

صباح الخيرات والتفاؤل على الجميــــع ...

وصباح مخصص لاختي ريم طلال .. الله يبارك في عمرها ويرزقها من حيث لا تحتسب وبيض الله وجها ....

جزاك الله كل خير ..

اليوم الحمد لله رب العالمين الحالة افضل من ذي قبل ومازلت مستمر على ما انا فيه من العلاجات والتمارين والتمسك بالله طبعا قبل كل شيء ...

الحمد لله ..هذا جيد ..

وفي بحثي امس على الانترنت ... اذ يقع أمامي ما كان فيه ششفاء لما في صدري ... وذهاب همي وغمي ... أكثر من ذي قبل ...

وأحببت ان اضعه حتى يقرأه غيري من المرضى بذلك الوسواس اللعين الذي انا نفسي أعاني منه ...
وهي من موقع الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي ::::

فلن أصدق غيرك من اليوم يارب العالمين ... لن اصدق الا انت يارب العالمين ومن بعدك حبيبك ونبيك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .... عليه افضل الصلوات والتسليم ...

فأنت الحق ... وكلامك حق ... ومن يقول غير ذلك ... فهو من المشركين ...

اتمنى لي ولكم الشفاء التام والعاجل ان شاء الله رب العالمين ...

طبعا أختي ريم منتظر ردك وتقييمك كالعادة :)

و هل يوجد كلام فوق كلام الله رب العزة و الجلال ..!!

الحمدلله اخي محمد إذا كنت تشعر بالتحسن فهذا ( دليل ) على ان ماتقوم به
يأتي بنتيجة .. لذلك واصل العمل علية .. و استمر ..
و انا متفائلة .. اخي الكريم ..و جزاك الله على ما تقوم به تجاه اخوانك و اخوتك في هذا المنتدى ..

اسال الله ان يهديك الى اقرب من ذلك رشداً ...