المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

موضوع مغلق

قديم 08-02-2011, 03:33 AM   #46
فلة العمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فلة العمر
فلة العمر غير متواجد حالياً

أختي لولو فينك ؟؟

أنا في انتظارك

قديم 09-02-2011, 07:01 AM   #47
لولؤ جده
عضو نشط

الصورة الرمزية لولؤ جده
لولؤ جده غير متواجد حالياً

هلا فله كيفك وش اخبارك اعذريني عالتأخير عشان بناتي كانو مريضين وماقدرت ادخل النت.والله انا اقول كذ1 هذ1 الشيطان يبي يخخلي حالتي تنتكس ويرجع من اول وجديد .قبل امس رحت لخالتي وحاول يصبني بحالة هلع لكن طوالي اشيله من بالي.يكثر علي بالصلاه خاصة الفجر اليوم يوسوسلي وانا اصلي انتي شلون باقيلك اسبوع وتموتين واعوذبالله فالصلاهه بغيت ابكي لكن غيرت الفكره ورجعت لصلاتي وانا انشاءالله اقول ازمه وتعدي تصدقين والله رجعت قريت فالنت عن علم الغيب عشان اقتنع وطلع ان هالشي غلط وان الله هو اللي يعلم بموت الانسان لا احد يعلم باي وقت واي ساعه واي تاريخ وان الناس لو عرفت بيومها قبل اربعين يوم لاعاشت الناس في رعب وخوف وزياده فالطاعات لكن الله سبحانه وتعالى اخفى هذي الحقيقه ليعرف من عمل صالحا لآخرته .لابن عثيمين وابن باز والطنطاوي .ارتاح شوي لكن يرجع لي الوسواس يقولي لا شوفي النت مليان قصص لناس حسو بموتهم ومدري ايش .لكن انا واثقه من الله ومتوكله عليه .لان بنت خالتي حثتني اني اردد توكلت على الله في جميع اموري.ماصارت موضوع قصه خخخخ معليش ابي افضفض وربي يوفقك ويحفظك اختي فله.. نصيحتك لي بان الله هو عالم الغيب واقنعيني تكفين بشي يببعد عني هالشي بعد الله عزوجل...

قديم 09-02-2011, 11:32 AM   #48
مشاعر صاخبه
عضو نشط

الصورة الرمزية مشاعر صاخبه
مشاعر صاخبه غير متواجد حالياً

ربي يشفيك ويعافيك ويطول بعمرك على طاعته وتزوجين بناتك وتفرحين بعيالهم ان شاء الله

هالشعور مشترك عزيزتي بس نحاول نلجأ لربنا ونتعوذ من ابليس وننساه كلها وساوس شيطان يبغى يسيطر علينا بس الله يجعل كل اللي نحس فيه تكفير وزياده لحسناتنا

قديم 09-02-2011, 06:03 PM   #49
انـــين الروح
عضو جديد

الصورة الرمزية انـــين الروح
انـــين الروح غير متواجد حالياً

حبيبتي روحي لدكتور وانششاء الله بيفيدك بعد الله سبحانه

قديم 09-02-2011, 06:40 PM   #50
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ليان الكويت
ليان الكويت غير متواجد حالياً

حبيبتى ضرورى تروحين لدكتور نفسى وتشرحين لة حالتج وبيعطيج الدوا المناسب

وبتتحسنين بأذن الله -

انا كنت مثلج -

قديم 09-02-2011, 06:53 PM   #51
فلة العمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فلة العمر

مساء الورد والفل والياسمين غاليتي لولو .. سلامات البنوتات الطعمات .. ربي يخليهم لكِ ويخليكِ لهم ويحفظكم لبعض وتفرحي فيهم ياااااااااااربي ياكريم ..

سامحيني على التأخير في الرد

يالغالية أنت ماشية في الطريق الصحيح لا تيأسي ولا تستعجلي النتيجة .. النتيجة الطيبة يبغالها صبر وإرادة وراح ترجعي مثل أول وأحسن.

أكبر دليل على بطلان مقولة إحساس الموت بعد 40 يوم هو أنو كان عندي نفس الوسواس ومرة 40 و50 و60 يوم ولا صار شي يعني كلها أوهام يالغالية .. لازم أنتِ تسيطري على نفسك وتقولي لها هدا الكلام خطأ .. تقولك لا صح .. قوليلها لا خطأ بالأستعانة بالحرية النفسية والنصائح اللي كتبتها لك يومياااااااااااااااااااااااااااااااا

إذا تبغي الشفاء التام بإذن الله لازم تتبعي النصائح يوميااااااااااااااااااااااا وبانتظام وتقولي أنا ملكة نفسي مو الشيطان اللي يملي عليا اللي يبغاه .. ثوري من جواكي من داخلك .. قولي والله حلوة هدي الشيطان يقول وانا اصدق .. كل ما تجيكِ الفكرة قولي هذا وسواس اعوذ بالله منه يبغى يخرب عليا فرحتي وسعادتي واستغفري وكثري لاحول ولا قوة إلاَّ لله وسورة الناس.

وماراح تشوفي إلى كل خير وعافية

بس أهم شي تبع الإرادة من داخلك .. إذا ما نبعت الإرادة للتغلبي على المشكلة من دوالنا 1000.000 دوا في العالم ماراح ينفعنا.

وأنا متأكدة 100% لو اتبعتي المعلومات اللي كتبتها لكِ والحرية النفسية بشكل يومي ومنتظم ماراح تأخذي وقت وترجعي مثل أول وأروع بإذن الله.

قديم 10-02-2011, 10:24 AM   #52
فلة العمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فلة العمر

صباح الوردات لولو .. طمننك يالغالية

ياربي تكوني بخير وسعادة ياااااااااااااااااااارب

قديم 11-02-2011, 06:18 AM   #53
لولؤ جده
عضو نشط

الصورة الرمزية لولؤ جده

هلا والله اختي فله والله الحمدلله على كل حال جالسه اطنش امس كنت بزواج خالي قبل اروح كنت خايفه ودخلت وانا احس بخوف والا حالة الهلع بتنتابني واغير الفكره طوالي وجلست استغفر وكل ماجات على بالي غيرتها وذكرت الله تخيلي ان الوسواس محدد لي اني اموت يوم 16_3 الي هو السبت الجاي والساعه 8 الصباح وكل ماجات على بالي غيرت الفكره وقلت ربي العالم وتدرين لاصرت جالسه اتناساها نوعا ما لكن فالصلاه طوااااااالي تجيني وانتي باقيلك مدري وشو احس لمن تجيني بالصلاه اعرف انها وسواس يبي يخرب علي صلاتي واجلس افكر بصلاتي وانسى خشوعي بصلاتي واكملها بتفكير لكن لا اقطع هالتفكير واكمل صلاتي, يجيني ارتياح انو وسواس ويبي يخرب علي امور ديني واردد دعاء يآآمن الخائفين آمن خوفي وأنزل السكينة والطمأنينه على قلبي وصدري وأبعد عني وسوسة الشياطين......قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين,...وجزيتم خيرا جميعا على هالردود اخواتي...وشفانا الله ويااكم..

قديم 11-02-2011, 02:50 PM   #54
فلة العمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فلة العمر

آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

وعليك غاليتي بالشعير يومياااااااااااا 3 أكواب في اليوم مع العسل وتأكلي حبات الشعير أو تسوي منها تلبينة .. والله الذي لا إله غيره أنها راااااااااااائعة وتخفف كثير من الوسواس وآلامه + الحرية النفسية لا تهمليها.

وفي برنامج علاجي لعلاج الوسواس بإذن الله نزلته الأخت حنين جزاها الله ألف خير ويارب تسعدها وتفرحها دنيا وآخرة .. وهذا البرنامج العلاجي هوا :

بسم الله الرحمن الرحيم

توكلت على الله ابداء :-

لابد من احضار الاتي

- زيت زيتون اصلي من معصرة .

- ماء زمزم يعني وصي احد رايح عمره او اشتريه اذا سعودية اتصلي على دار الرقية الشرعية بالملز في الرياض يوصلون لك او اي مكان لكن ثقة .

- سدر مطحون وملح خشن .

- تولة مسك اسود من العطارين ريحة تجنن اذا لا قدر الله حسيتي بضيق او كتمه او اغماء شمي منه انا اذا صار لي كذا اشم منه وافيق واحيانا ابكي لان الشيطان يكره الريح الحلو والمسك والعود ودهن العود خاصة .

-
تقرئين ايات العذاب والحريق والحسد والعين والرقية النبوية ثم تنفثين في ماء زمزم وزيت الزيتون والسدر والملح الخشن وكذلك سورة البقرة كاملة .

- قراءة سورة البقرة كاملة لمدة 40 يوم اما بعد صلاة الفجر او قبل المغرب او قبل النوم وعند الاحساس بتعب يقراء سورة الدخان والصافات والملك ويس والرحمان فهي تحرق الشيطان.

- قراءة الادعية الوارده قبل النوم .

- الملازمة للورد الصباحي والمسائي قبل المغرب .

- المحافظة على تلاوة سورة الكهف يوم الجمعة والدعاء ساعة الاستجابة .

- الشرب من ماء زمزم المنفوث عليه يومياً ومزجه بماء اخر حتى يبقى فترة اطول ولا ينتهي .

- التدهن بزيت الزيتون يومياً مكان الوجع سوا الراس او الصدر او الاكتاف ايان كان مع بلعه يومياً ملعقة او مع السلطة والخل كذلك .

- المحافظة على دعاء الخروج والدخول للمنزل مهم .

- اذا مر عليك الوسواس وكاد يفتك بك سواء الحادي او الموت وانت في حاله يرثى لها كرر هذه العبارات
للبرمجة العصبية (انا بخير انا طيبة كل ما اعاني منه وهم انا انسانة قد يكون ربي يحبني ويبتليني مثلما ابتلى اناس غيري لا لا لست انا التي انزل راسي لشيطان معقول يقدر علي وهو حقير واقرئ بعدها سورة الاخلاص 3 مرات) .

- واجب عليك ان تكرري 100 مره صباحاً مساً
لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير .
حرز من الشيطان ووالله الذي لا يحلف بأحد سواه انها عجب عجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااب سبحان الله .

- احضري ماء عادي في جركل واقري عليه ماقلت سابقاً من الادعية النوبية الماثوره وايات العذاب والحريق والعين والحسد
والمعوذات وايه الكرسي واخر ايتين من سورة البقرة
وصبي في طاسة منه وضعي قليل من السدر المطحون والملح الخشن المقري فيهم
وحركية لحد ما يتحلل وبعد صلاة العصر استحمي بهم
يعني ضعيهم بالبانيو واجلسي فيهم
او اغسلي جسمك فيهم وبعدها نظفي جسمك
لمدة سبع ايام

واسهلك احضري جركل ماء زمزم والماء العادي والملح والسدر
وزيت الزيتون كلهم واقري الايات وانفثي والادعية وانفثي وسورة البقرة
وماتيسر من القران وانفثي كلها مرة وحدة اريح لك واستمري على هالبرنامج مدة اربعين يوم مع قراءة سورة البقرة.

نقطة مهمه وهي المحافظة على صلاة الليل والدعاء بهذا الدعاء حتى يستجاب لك ووالله الذي لا يحلف بأعز منه اني اذا دعيت فيه احس براحة عجيبة وانه ربي استجاب لي حتى اني صرت اشوف احلامي تتحقق واحس براحة عجيبه وهذا هو الدعاء

قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم )

من تعار من الليل فقال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ،
وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

ثم قال
اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له
فإن توضأ ثم صلى قبلت صلاته .

( رواه البخاري )

** من تعار : أي استيقظ من النوم

( سلسلة العلامتين ابن باز والألباني ).

وهذي مجموعة رقية للشيخ خالد الحبيشي رائعة حمليها كلها واسمعيها وانتِ متمددة ومسترخية ومتمعنة في الآيات وركزي على رقية العين وآيات الحرق والعذاب واستمعي لكل الرقى الموجودة وأرقي أيضاً نفسك بنفسك وماراح تشوفي بإذن الله إلاَّ كل خير وصحة وسعادة وعافية.

http://www.roqyahvoice.com/khalid.php

وبشرينا وطمنينا دايماً عنك.

قديم 12-02-2011, 07:21 AM   #55
لولؤ جده
عضو نشط

الصورة الرمزية لولؤ جده

يعطيك العافيه اختي فله والله يجزاك كل خير .يارب اجعلها ممن يسقبلهم محمد في الجنه .نفع الله بكي وكثر من أمثالك ,ودعواتك لي ان الله ينزل على قلبي وصدري السكينة والطمأنينه انا واخواني المسلمين.

قديم 12-02-2011, 07:27 AM   #56
لولؤ جده
عضو نشط

الصورة الرمزية لولؤ جده

يعطيك العافيه اختي فله والله يجزاك كل خير .يارب اجعلها ممن يسقبلهم محمد في الجنه .نفع الله بكي وكثر من أمثالك ,ودعواتك لي ان الله ينزل على قلبي وصدري السكينة والطمأنينه انا واخواني المسلمين.

قديم 12-02-2011, 10:16 AM   #57
فلة العمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فلة العمر

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينزل على قلبك السكينة والطمأنينة والراحة والرحمة والسعادة والعافية وأن يرزقك طول العمر وحسن العمل وجميع أعضاء المنتدى وجميع المسلمين والمسلمات .. إنه ولي ذلك والقادر عليه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين.

ها غاليتي طمنيني عنك .. ايش أخبار حالتك خفت شوية عنك ؟؟ تحسي نفسك أحسن ؟؟

سألتك بالله تداومي على الشعير 3 مرات في اليوم مع العسل وتأكلي حبات الشعير + الحرية النفسية + وتسوي طريقة العلاج الصينية والنصائح السابقة اللي قلتلك عليها وبإذن الواحد الأحد الفرد الصمد راح يترتب مستوى هرمون السعادة في جسمك وتصير هدي الأيام ذكرى ..تضحكي عليها بإذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طمنيني عنك غاليتي !!

قديم 13-02-2011, 01:47 AM   #58
لولؤ جده
عضو نشط

الصورة الرمزية لولؤ جده

والله ابشرك الحمدلله احس بتحسن بتوكلي على الله اولا واخيرا واخذت على نفسي قاعده انه لايصيبنا الا ماكتب الله لنا .ولا انا اعلم ولاغيري بالغيب الا الله عزوجل وهذ1 ابتلاء وربي اصطفاني واحبني لذ1 ابتلاني بهالمرض والحمدلله رب العالمين ....وماشيه على التطنيش وكل ماخفت تذكرتك لمن تقولين هذ1 الشيطان يبي يقرب منك بس لاتعطينه مجال وشوي شوي يبعد نهائي.وفقك الله والله الذي لااله الا هو باارادته ثم وقفتك معي احس بتحسن بسيط هو لازال في خوف بس مطنشه مره.والله معنا وربي ماانسى وقفاتك معي اختي والى الامام في كل مايرضي رب العباد...

قديم 13-02-2011, 01:59 AM   #59
شلهوم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شلهوم
شلهوم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده مشاهدة المشاركة
السلام عليكم. ياجماعه سألفتي مع ؤسواس الموت كل يوم بفكره جديده اخر فكره قبل ? أسابيع جاتني فكره اني بموت بعد أربعين يوم على مقولة بعض الناس وربئ جالسه أحسب الأيام والاسابيع على مايجي اليوم الأربعين تكفون قولولي من صار معه نفس حالتي الله العالم ياإفكار سوداويه واخاف أطالع بناتي وكل أنا مؤمنه بقضاء الله وقدره لكن غصب عني أفكار مخيفه طلبتكم تساعدوني..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاتخافيييييييييين انا قسم بالله مثل حالتك ولي ع هالحاله خمس سنين

البدايه نوبات هلع وبعدها تطورت الى وسواس بالامراض وبعدها الاحلام

و اي حلم فيه رقم مثلا اقول بس خلاص بموت واقعد اوسوس بعطيك مثال

مثلا 10 اقول اكيد الساعه 10 بيجي شي واستمر اقول بعد عشر ساعات واقعد اوسوس واقول بعد عشرة ايام وهكذا لاكن كلها عدت ع خير بفضل من الله

اذا جتك هالافكار طنشيها لاتمشين معها اذا مشيتي معها والله تتعبين اسئلي مجرب كنت امشي معها وساءت حالتي ولما طنشتها تحسنت وصرت افضل بكثير

واعتقد انه هذا اسمه وسواس واكيد معه قلق يعني حالتك والله اعلم انها وسواس+قلق لاكن صدقيني وانا اقولك هالكلام ماقصدي اطمنك او بهديك لا والله هذا الصدق وانصحك طنشيها دام هالحاله معك في بدايتها

قديم 13-02-2011, 02:23 AM   #60
لولؤ جده
عضو نشط

الصورة الرمزية لولؤ جده

جزاك الله الف خير اخوي ان الي جعلني اتعب ان وحده سمعتها تقول الميت يحس قبل يموت بااربعين يوم وهذ1 الي خوفني ..لكن متوكلين على الله.

موضوع مغلق