المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الشك ذآبحني ' تزوجت وطلقت وادمنت على الشذوذ وتزوجت وشكلي بطلقق ' ساعدوني !!!

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمةه الله وبركاتهه ! هذي اول مشاركةه لي في هذا المنتدى ' عرفت هذا المنتدى من خلال البحث في قوقل

قديم 28-07-2015, 08:28 PM   #1
ليالي الشك
عضو

الصورة الرمزية ليالي الشك
ليالي الشك غير متواجد حالياً

Icon4 الشك ذآبحني ' تزوجت وطلقت وادمنت على الشذوذ وتزوجت وشكلي بطلقق ' ساعدوني !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمةه الله وبركاتهه !

هذي اول مشاركةه لي في هذا المنتدى ' عرفت هذا المنتدى من خلال البحث في قوقل عن علاجج لهذا الوسواس او الشك '
انا راحح اطول عليكم لكن اتمنى من الكل يقرا كل شي ' ويعطيني حل او علاجج او حتى يواسيني بكلامهه ' لاني جداً تعبت ' واصبحح حالي لا يطاقق ! وهذا الموضوع جريء جداً لاني راحح افضفض كل شي كل اللي في قلبي بقولهه ' !

اول شي اعرفكم على نفسي انا شاب عمري الانن 24 سنةه ' من المملكةه العربيةه السعوديةه وبالتحديد الشرقيةه الاحساء ' !

عشت طفولتي احسنن عيشةه ' فلاوي لا اعرف شي بالحياةه مثل ما يقولون البراءةه ذابحتني ' كنت متفوق دراسياً في كل مرحلةه دراسيةه اذا ما جبت ممتاز يصيبني هم وقهر ' الى ان تخرجت من الثانويةه' كنت ما اطلع ولا عندي اصحاب ولا احد ' اطلع من البيت اروح المدرسةه ارجع البيت فقطط لا غير 'يمكن لاني وحيد اهلي من الاولاد ' ما ادري ما كنت احب اطلعع وخصوصا مجتمعنا فيه شذوذ غير طبيعي وانا كنت حلو ومثل ما يقولون مزةه ' ما علينا من هذا الكلامم ' نرجعع لمحور حديثنا ' تخرجت من الثانويةه ودخلت الجامعةه ' وفي عايلتنا كنت اول شخص يدخل الجامعةه ' وكنت فخور بهالشي ' واخترت افضل كليةه عشان اثبت للجميع اني متفوق ' فانا احب مجال المسرحح من صغري ' فاول ما دخلت الجامعةه سجلت في النادي المسرحي اللي عندنا في الجامعةه ' وهنا بدايةه الهم والعذاب اللي للحين عايشةه ' كنت اقدم ادائي ويصيبني شك في ذلك وخصوصا اللي يمدحني ' اقول في قلبي اهو ليش يمدح ' لاني انا حلو ويبي يحتك ؟ ناوي علي ؟ وتبدأ هذي الافكار تدور في راسي ' وتقدمت في المسرح وتكرمت من مدير الجامعةه ' ولكن هذا التكريم خلاني اشك اكثر واكثر بكل من حولي ' يعني تخيلوا شفت الحياةه وقمت اتعرف من المسرح ' ولكن التعارف كان ثقيل يعني لدرجةه الكل يناديني المغرور ' لاني صحيح كنت خايف من هذي القصص اللي نسمعها ' تعرفت على شباب ' وصرنا قروب نروح ونجي ' وهنا بدا الشك يزيد ' حتى لما يقولون لي انت خوش ولد طيب وحبوب ' اقول في نفسي اي يبوني اعزمهم في المطعم كل مرةه يفكروني غبي ' الى ان عرفت معندهم الاصيل والحمدلله ولكن لا زالت الشكوك تجيني من حولهم لكن اخف من قبل ' ولكن للامانةه تعرفن من بعدهم ولكن مو مثل ربعي ذيلي اهم الاشخاص اللي تحملوا سوء الظنن ' لاني كنت اتهاوش على كل شي معاهم ' واسيء الظن فيهم الا انهم يفهموني واهدأ وارجعهم معهم ' لكن الباقي اللي تعرفت عليهم من بعدهم للاسف يتركوني ' مايبوني ' مرت السنوات ' وقبل ان اتخرجج ' ادمنت على الكمبيوتر والانترنت ' والشات ' صارت حياتي انترنت وشات ' الى ان سار بي الطريق الى ان اتعلق بفتاةه ' احببتها ' صارت هي حياتي ' اخلي متفتحين بهذا الموضوع ' وقلت لهم ابي اتزوج قالوا خلص دراستك قبل ' لكن ما قدرت اتحمل ' ابي اتزوجج الى ان تزوجت ' ولكن ياليت لم اتزوجج ما توقعت راحح يصير فيني كذااا ' ! تزوجت وانا في سن 21 سنةه ' وبالفتاةه اللي انا حبيتها ' ( اهلي الحمدلله تفهموا الوضعع ونصحوني ان من النت وصعب ترتبط فيها و و و الخ ' لكن انا اصريت وسألنا عن العايلةه وكل شي صار تمامم وتم الزواجج ) اول شهر كانت علاقتنا رومانسيةه جميلةه حب وعطف وحنانن ' وبعد الشهر بدات افكار تجيني يمين ويسار ' انا تعرفت عليها من الشات ' مو يمكن تخوني وتتعرف على احد ثاني ؟ وتبدا الافكار تلعب فيني ' وانا شخصيتي عصبي اللي افكر فيه اقولهه م انتظر ولا دقيقةه ' وبدات المشاكل تدخل بينا من هالناحيةه ' صرت افتش الجوال بشكل يومي وهي نايمةه ' وهي كانت زوجتي تغير رقم السري بين فترةه وفترةه ' واذا غيرته اسوي لها مشاكل شنو فيه الجوال ' ليشششش تغيرينه ' وتبكي وتحلف تقول مافي شي لكن خصوصيات بنات صعب تشوفها ' واصرخخ بشكل هستيري ' واخذ الجوال وافتش بالمحادثات والصور و و الخ ' ولا القى شي واعتذر منها ' وتقولي انا تعودت اصلا امورك الوسواسيةه ذي ما تعقل منها ' ونضحك ونستانس ' ويجي يوم ثاني ونتهاوش صارت بشك. يومي الهواششش ' لدرجةه لا وديتها لييت اهلها ' اقولها بمشي واجنب بعيد عن البيت واشوف من الداخل ومن الطالع واشوف اذا اطلعت والا لا ' واصبحت حياتي شبهه مستحيل اعيش معها ' قالت لي كلمةه وما عرفت معناها الا بعد كا نزوجت الثانيةه قالت لي ' ( مافي ولا وحده راحح تتحملكك انا زين مني تحملتك على عصبيتك وشكك وسواسكك ') انا من غير شعور سطرتها وقلت لها تتفضلين علي ' انا ما تلزمني وحدةه قاعدةه تذلني ان هي جالسةه معي غصب ' وطلعت من البيت ' وفكرةه توديني وتجيبني ' وصلت الى حل الطلاقق ' ما في حل غير هذا الحل ' لان الشك ذابحني حيل حيل حيل ' صار من يرن جوالها ' اطلب منها توريني الاسم ' ولا اكتفي بذلك ' الا اخذ الرقم وادق عليه واتاكد اذا بنت او ولد ' فحسيت ان ماكوا حل لهالمشكلةه وطلقتها ' وانا وربي احبها بس ماقدرت اعيش معها ' وصارت حالتي اردى من قبل الجامعةه صرت اكرهه اروح لها ' صارت حياتي شبهه كريهه ' فصلت من الجامعةه ' جلست وحيد في البيت ' اكل واشرب وانام فقط لا غير ' وبعد فترةه قمت وغيرت ستايلي قصيت شعري وشلت الشنب واللحيةه بشكل كامل ' وانحرفت بالشذوذ ' ما ادري شنو صار فيني ' دخلت بشكل سريعع مو بالتدريجج ' اصبحت اهوى الشذوذ او بالاصحح الشذوذ الجنسي ' صرت اعشقهه ' وصرت اسافر بعيد عن دياري لكي اكيف مع الشذوذ والشراب ' نعم صرت اشرب الخمر ' اصبح ايماني ضعيف جداً ' لاحظوا علي اهلي التغير في حالتي ' واصرت امي على تزويجي وانا رفضت ذلك 'وتدرون كيف الحاحح الام على الزواجج احيانا يسيطر ' فقلت لها خلاص كيفشش ' وبالفعل خلال شهور تم الزواجج ' في تاريخخ 10 / 11 / 1435 ' ومن اول ليلةه ما قدرت اقضي معها الليلةه اللي يعيشوها المتزوجين ' تركت الفمدق وذهبت لامارس الشذوذ ' ولم اعود الا يوم الثاني المغرب ' وانا مالي خلق حتى اطالعها ' فجات لي وقالت ترى انا مو حاسةه اني متزوجةه ' فقمت الاستهزاء بها بشكل فضيعع وجريء جداً لا استطيع ذكرهه ' وقامت من وجهي تبكي ' وانا لا ابالي ذهبت لامارس الشذوذ ' وبعد فترةه من زواجي عشقت شاب ' وصرت احبه من كل قلبي ' وامارس معه الشذوذ الجنسيةه ' ومن احببته اصبحح هو حياتي ' عشقته ' لدرجةه الغيرةه والشك فيه ' اصبحت مهوساً به ' اتابع اخر ظهوره بالواتس ' من كثر عشقي له طلبت منه الزواجج ' ما ادري شاللي صار فيني ' ايماني سقط نهائياً ' ومرت الايام ' واخبرني بان يريد ان يتزوجج ويترك هذا الطريق ' فيكيت امامه وقلت له انا وين اروح ؟ قالي ذي فتره وخلاص يعني الى متى ' لازم تنساني وتستر علي وانا لا تخاف ساتر عليك ' ورجعت حياتي سيئةه اكثر من قبل ' قمت اجيب اشخاص الى البيت لافعل الشذوذ والشراب ' الى ان زوجتي تعبت مني واخبرتني بنفس كلمةه زوجتي السابقةه ' ( انا تحملتك ولو وحده غيري ما راح تتحملك بس انا احبك واحبك واحبك واحبك ولموتي احبك حس فيني ) مسكتني ودخلتني الحمامم ' وسبحتني ونظفتني مثل الجاهل اللي لا شعور له ' وقالت لي لازم تشوف حل لحالتك ' انا ما ابي اتركك ما ابي اتركك وتتزوجج وحدهه تفضحك وتفضح اهلك ' ابيك وانا بحاول لين ما تتعدل راح انسى اني زوجتك كل همي انك تكون شخص له طموح في الحياةه ' وفعلاً تعدلت نفسيتي قليلاً وصرت اضحك معها احيانا ' ونمت معها وكان ولاول مرجه قبل شهرين من الانن ' ولكن اصبحت الشكوكك تدخل حياتي من جديد ' انابع اخر ظهور له ' تخيلوا يعني احيانا اقعد معها نشوف فلم مع بعض تمسك جوالها ' تجيني افكار انها تكلم غيري ' وادخل الواتس اشوف اخر ظهور لها ' واقول شنو تسوي ف الجوال ومنو تكلم ' وفكرةه توديني وفكرةه تجيني ' واصبحت المشاكل تزداد يوم عن يوم ' لدرجةه اخذت جوالها وكسرته وشريت لها جوال عادي جدا ' لاكسر الشكك ' لاني لا اريد ان اطلقها وخصوصا الانن حامل ' واصبحت امارس الشذوذ من جديد ' واصبحت اشك فيها كثييير ' واخر شي امس بالليل قالت لي' انت مريض نفسي ' اسمعني ارجوكك ' رح تعالج والله عادي وكانها اقنعتني بذلك ' بس قلت ما ابي اروح احس باحراج اتكلم مع الدكتور بحريةه ' صعب اتكلمم وجهاً لوجه امام الدكتور بهذي الطريقةه ' فقمت بالبحث عن علاجج الوسواس والشك ' واتاني بهذا المنتدى ' !

ارجوككم افيدوني وعطوني حلول او حتى واسوني ' لاني تعبت من هالحياةه ولا اريد ان افقد زوجتي ' لانها احببتني وانا لازم اكون وفي معها ما اجازيها بالطلاق اريد ان اعيش باقي العمر معها ومع اللي في بطنا احسنن حياةه ' اريد ان اترك الشذوذ والوسواسس والشكك ' اريد ان اعيش حالي حال كل شخص معافي ' فالف شكراً لكم جميعاً وعذراً على الاطالةه !

تحياتي الوسواسيةه !!!!

المصدر: نفساني

قديم 28-07-2015, 09:54 PM   #2
أملي الجنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أملي الجنة
أملي الجنة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي صراحة فعلك شنيع و قبيح يهتز له عرش الرحمن
او خطوة لك هي التوبة و العودة الى الله تعالى الم تخف ات تقبض ر انت في ذلك الحال كيف تواجه ربك هذا من دون العار لتتركو لعايلتك الله انعم عليك بزوجة صالحة تريدك ان تعود على ما انت فيه تضخي بنفسها من اجلك و انت تخونها بالشذوذ يا اخي حتى الذين يخون زوجته مع امراة ليس له مبررات فكيف بك اتقي الله في نفسك وزجتك و اهلك و تب الى الله توبة نصوح و ادعوه ان ينجيك مما انت فيه هذه اول مشكلة عليك معالجتها
و صراحة مشكلة الشك تعتبر و لا شيء امام الشذوذ
و في مسالة الشك يمكنك الاستعانة بطبيب نفسي و جلسات نفسية و سلوكيه
هدانا الله و اياك

قديم 28-07-2015, 10:23 PM   #3
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي ماودي اخوفك صراحة ولكن اعتقد بنسبة 80% انك تعاني من مرض ذهان البارانويا أو الفصام الزوراني باللغة العربية وهو مرض عقلي يجعل الانسان يفكر بطريقة غير طبيعية ويصبح يشك في كل من حوله ويدقق في تصرفاتهم ويكون شخصية سريعة الغضب وحقودا وغير قادر على الصفح في بعض الاحيان ومن الصعب جدا العيش مع الشخص المصاب بهذا المرض الضناني ويكون دائما قلق وغير قادر على الاسترخاء في اغلب الاوقات والنوم بشكل مريح وتبدأ تظهر عليه علامات الشحوب في الوجه والضعف العام والهزال وتتدهور حالته الصحية والعملية والاجتماعية والعقلية بشكل سريع..

وثانيا انصحك بالبعد عن شرب الخمور لأنه سوف تفاقم عليك مشاكلك العقلية ويصبح مرضك اشد كلما استخدمت الخمور والمشروبات المذهبة للعقل والحشيش والامفيتامين فهذه المواد جميعا تتلف خلايا المخ وتتسبب في ظهو العديد من الامراض العقلية وخاصة الفصام الباروني ونوبات الاكتئاب الكبرى والوسواوس القهرية وغيرها من الامراض العقلية..
ولهذا انصحك بالبعد كل البعد عن كل هذه المواد المحظورة قانونيا والمحرمة شرعيا لان الشرع لم يرم شيء الا وفيه ضرر على الصحة العامة..

وانصحك بزيارة طبيب استشاري في الامراض النفسية في مستشفى الامل عندكم بالأحساء في اسرع وقت فأنت بحاجة الى جرعات متوسطة من الادوية النفسية المضادة للذهان مثل الزايبريكسا او السيروكويل وايضا جرعات من الادوية المضادة للوسواس القهري مثل الفافرين..
وانصحك بشدة بمراجعة مستشفى الامراض النفسية باسرع وقت ممكن لانك في بداية مرضك سهل انك تتعالج ولكن اذا تأخرت قد يتفاقم الوضع وتصبح حالتك من الصعب علاجها

قديم 28-07-2015, 10:26 PM   #4
ليالي الشك
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي صراحة فعلك شنيع و قبيح يهتز له عرش الرحمن
او خطوة لك هي التوبة و العودة الى الله تعالى الم تخف ات تقبض ر انت في ذلك الحال كيف تواجه ربك هذا من دون العار لتتركو لعايلتك الله انعم عليك بزوجة صالحة تريدك ان تعود على ما انت فيه تضخي بنفسها من اجلك و انت تخونها بالشذوذ يا اخي حتى الذين يخون زوجته مع امراة ليس له مبررات فكيف بك اتقي الله في نفسك وزجتك و اهلك و تب الى الله توبة نصوح و ادعوه ان ينجيك مما انت فيه هذه اول مشكلة عليك معالجتها
و صراحة مشكلة الشك تعتبر و لا شيء امام الشذوذ
و في مسالة الشك يمكنك الاستعانة بطبيب نفسي و جلسات نفسية و سلوكيه
هدانا الله و اياك
اولاً شكراً على تواجدك هنا '
وبعدين تعتقدين لو ما اريد اترك هذا الشذوذ جيت وتكلمت هنا ' انا ابي حل اتركها ' علماً ان صلاتي اصليها ولكن غير منتظم بالوقت ' اريد ان اهدم حياتي وابنيها من جديد ' انا تعبان من هذا الشي ' ادري ان يهز عرش الرحمن ومع ذلك افعلها ' انا اريد ان اتوب الى الله واترك هذا الموضوعع ' احيانا لا اتمتع مع زوجتي الا بتخيلي بانها ذكر !!!!!!!
كيف لا تسألني !!!

وفعلا الشذوذ شي كبير بالنسبةه للشك ولكن انا اريد ان اتعالجج من هذا المواضيعع كلها ' ابي اكون انسان ثاني ' ابي اكون لزوجتي وبس !! تعبت والله تعبت !! 😭

قديم 28-07-2015, 10:33 PM   #5
ليالي الشك
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر مشاهدة المشاركة
اخوي ماودي اخوفك صراحة ولكن اعتقد بنسبة 80% انك تعاني من مرض ذهان البارانويا أو الفصام الزوراني باللغة العربية وهو مرض عقلي يجعل الانسان يفكر بطريقة غير طبيعية ويصبح يشك في كل من حوله ويدقق في تصرفاتهم ويكون شخصية سريعة الغضب وحقودا وغير قادر على الصفح في بعض الاحيان ومن الصعب جدا العيش مع الشخص المصاب بهذا المرض الضناني ويكون دائما قلق وغير قادر على الاسترخاء في اغلب الاوقات والنوم بشكل مريح وتبدأ تظهر عليه علامات الشحوب في الوجه والضعف العام والهزال وتتدهور حالته الصحية والعملية والاجتماعية والعقلية بشكل سريع..

وثانيا انصحك بالبعد عن شرب الخمور لأنه سوف تفاقم عليك مشاكلك العقلية ويصبح مرضك اشد كلما استخدمت الخمور والمشروبات المذهبة للعقل والحشيش والامفيتامين فهذه المواد جميعا تتلف خلايا المخ وتتسبب في ظهو العديد من الامراض العقلية وخاصة الفصام الباروني ونوبات الاكتئاب الكبرى والوسواوس القهرية وغيرها من الامراض العقلية..
ولهذا انصحك بالبعد كل البعد عن كل هذه المواد المحظورة قانونيا والمحرمة شرعيا لان الشرع لم يرم شيء الا وفيه ضرر على الصحة العامة..

وانصحك بزيارة طبيب استشاري في الامراض النفسية في مستشفى الامل عندكم بالأحساء في اسرع وقت فأنت بحاجة الى جرعات متوسطة من الادوية النفسية المضادة للذهان مثل الزايبريكسا او السيروكويل وايضا جرعات من الادوية المضادة للوسواس القهري مثل الفافرين..
وانصحك بشدة بمراجعة مستشفى الامراض النفسية باسرع وقت ممكن لانك في بداية مرضك سهل انك تتعالج ولكن اذا تأخرت قد يتفاقم الوضع وتصبح حالتك من الصعب علاجها
اول جزء من ردك ' فعلاًصحيحح ' انا دائماً متوتر واعصب ع اتفهه الاسباب وفوق هذا لا استطيع النوم المريحح ' يعني لو انام واطول بالنومه هي 3 ساعات متواصلةه فقط ' وبالنسبةه للشرب الخمور اظن ان امرها سيء مقارنةه بالشذوذ اللي عندي !!! 👎
وبالنسبةه اني اروح مستشفى نفساني ما ظنتي ما اقزر اعرض حالتي عند الدكتور احس بالحياء والله ' كيف اتكلم عند الدكتور بكل ما فيني !!!
انا اطن اصلا تفاقم معي الموضوعع بسكل مو طبيعي انا اللي ذكرت شي بسيط ولكن في مواقف احاول ان اؤذي نفسي ' فمثلا ذات يوم تهاوشت مع زوجتي ' انزل السياره واخذ الموس واجرحح يدي باعتقادي ان المي هذا يزيل غضبي ويهديني ' !

اشكركك على تواجدك يا الغالي ❤️

قديم 28-07-2015, 10:40 PM   #6
ليالي الشك
عضو

اخوي الضاحك المستبشر انا فعلا مستاء من نقطةه ذكرتها بان لا احد يستطيع العيش مع شخص مصاب بهذا المرض ' ليس فقط الزوجةه حتى الاصدقاء !! فدائماً اتضايق لما روح ديوانيةه الشباب لا ارى احد يرحب بي ' ويتحدثون معي بحذر عشانن ما اظن فيهم ظن السوءء وتصير مشاكل ' !! حياتي سيئةه بالحيل لا زوجه ولا اصدقاء ماعدا اصدقاء الجامعةه هم الباقون معي وعددهم لا يزيد عن 4 اشخاص ! لكن الان تزوجوا وشقوا طريقهم فنادر اشوفهم عشان كذا التجئت ان اتعرف بشكل هستيري عن اي شخص !! ولكن ماحد يضل معي ' بدايةه اي علاقةه فلةه ضحك وناسةه لكن بعد شهر كذا يبدا امر الشك والظن ولا استطيع ان اكتم مافي قلبي ' فاتكلم معهه وافقده بشكل سريعع !

قديم 29-07-2015, 02:07 AM   #7
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي ليالي الشك انا مثلك تماما اعاني من مرض ذهان البارانويا بس الحين الحمد لله تعايشت مع المرض وخف عني بدرجة كبيرة يعني ماهو مثل اول وانا اشوف حالتك صراحة ارحم من حالتي لانه انا يوم كانت تجيني اعراض الذهان كان يصيبني معها اكتئاب شديد جدا لدرجة اني افكر في الانتحار عشان ارتاح من قوة الاكتئاب!!
ولكن انا اعراضي الذهانية مختلفة عن اعراضك انت تشك في الناس وتوسوس فيها وانا كنت عكسك كنت اخاف من الناس واحس انهم بيدبرون لي مكيدة او انهم بيبلغون فيني اجهزة الأمن واحس انهم طول الوقت يتكلمون فيني ويسبون فيني وكنت افكر اهرب من المدينة اللي انا ساكن فيها واقفل ابواب البيت خوفا منهم لا يداهموني ههههههههه
ادري انه تفكير غبي ولكن بعض الاحيان ما اقدر اسيطر عليه خاصة اذا شبك معي الاكتئاب في راسي على طول تشبك معه اعراض الذهان واقعد ادور في البيت وابكي واستفراغ مع خوف شديد وتخيل احيانا اجلس 5 ايام متواصلة بدون اكل وبدون نوم ماغير دوران في البيت وبكاء وتطريش!!

وشوف بالنسبة للعلاج انا بامكاني اني اوصفلك علاجات تستخدمها وبجرعات اقدر احددها لك بكل سهولة بسبب خبرتي الطويلة في المرض وكثرة استخدامي للادوية النفسية ولكن قوانين المنتدى تمنع وصف الدواء من قبل الاعضاء ولكن في حال اذا سمحت لي الادارة انا مستعد اوصفلك علاج نفسي بس انت تروح تصرفه من الصيدلية وتستخدمه..

وثانيا انصحك بعدم استخدام الادوية الا في حالة واحدة اذا حياتك اصبحت متوقفة على استخدام الدواء يعني بدون الادوية ما تقدر تعيش!!

وبرضه اقدر اوصفلك اعشاب باذن الله انها تخفف عنك المرض ولكن بمفعول اقل من فعول الادوية لان الذهان الادوية النفسية فيه فعالة اكثر من الاعشاب والحميات فانت فكر وقرر وشوف وش اللي ناوي تستخدمه

ولكن قبل استخدام الادوية لازم تسوي تحاليل شاملة وبعد ان تستخدم الادوية لازم تبتعد عن الاكل الدهني لان ادوية مضادات الذهان تسبب ارتفاع في دهون الدم عند 20% من مستخدميها ولكن اذا اتبعت حمية ونظام غذائي صارم باذن الله ماتضرك الادوية بس اهم شي يكون عندك عزيمة وصبر للشفاء..

واما مسألة الشذوذ الجنسي فابتعد عن ممارسة الشذوذ 4 شهور بالتمام وسوف تعود المياه الى مجاريها باذن الله ولن تعود لممارسة الشذوذ باذن الله

قديم 29-07-2015, 02:48 AM   #8
انعكاسات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية انعكاسات
انعكاسات غير متواجد حالياً

طيب مو انت سجلت هنا عشان تبغى حل !
لازم اول شي تعرف ان اللي تسويه حرام
وان الله تعالى خسف بقوم كاملييييين وهم قوم سيدنا لوط عليه السلام لأن الرجال كانوا يأتون الرجال من دون النساء
الفطره ان الرجل يميل للمرأه والعكس
بس انت قلبت الفطره
وهذا اول خطأ ارتكبته بحق نفسك ودينك
والحمدلله انت متزوج و عندك شي تسويه بالحلال متوفر قدامك ليش تلجأ للحرام !!!!
لازم تترك الشذوذ و صح بالبدايه مارح يكون سهل
الانقطاع ما يجي فجأه , يجي بالتدريج بس لازم معاه عزيمه وإصرار على تركه
شي ثاني اللي هي الوساوس , احنا عموما هنا وساوسنا غير :)
وانت عندك وساوس شكوكيه من نوع آخر
يعني تشك ان زوجتك تكلم غيرك ووووو ....... الخ
احنا لا وساوسنا خوف قلق توتر اكتئاب أفكار سلبيه :)
المهم , الحرص زين بس مو بهذا الشكل
لأن الحرص الزايد والشك يهدم العلاقات
وما اظن في وحده ترضى ان جوالها يتفتش و طلعاتها ودخلاتها محاسبه عليها
انت ماخذ زوجه " شريكة حياه" وليس امرأه عشان تتحكم فيها وتراقبها وتشك فيها
تخيل انك مكانها !!!!
تخيل انك انسان عادي و زوجتك تشك فيك و تراقبك وتفتعل مشاكل مثلك من اتفه شي !
ما يرضيك صح !! ما تحب احد يخنقك و يشك فيك و يخليك في غير موضع الثقه
بعدين زوجتك الثانيه مارح تلقى مثلها , تدريه ليه !!
لأنها صابره عليك وتبيك تكون شخص أفضل من اللي انت عليه , مو عشان انت زوجها , لا عشان انت نفسك
ولا تنسى انها حامل وتحتاجك معاها بكل لحظه وبكل وقت لأن انت اللي خليتها تحمل فلازم تتحمل معاها وتوقف معاها بكل وقت وما تتخلى عنها
انا متأكده انها مستعده تضحي بأشياء كثيره عشانك بس انت مو حاس , شاغلتك المراقبه والشكوك
غير تفكيرك للإيجابي , انت الحين راح في طريق تكوين عائلة و لازم تكون أب و زوج ممتاز و أفضل من اللي انت عليه
اطلع شوف الناس والحياه , غير تفكيرك و لا توسوس ان كل الناس يبون لك الشر ويون يستغلونك عشان جمالك وكذا
هذا هم الممثلين وسيمين وجميلين وما وسوسوا وقالوا فلان يبيني ويبي يستغلني :)
لا تحصر تفكيرك بأمور ضيقه ما تودي ولا تجيب وبس تهدم النفس والعلاقات
ودامك تبي تتغير للأفضل اصبر وجاهد نفسك وخل عندك عزيمه وإصرار للتغير للأفضل
وان شاءالله هنا مرح نقصر معاك

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة انعكاسات ; 29-07-2015 الساعة 02:58 AM

قديم 29-07-2015, 03:01 AM   #9
سأبقى لوحدي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية سأبقى لوحدي
سأبقى لوحدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

لاحول ولاقوة إلا بالله .اخي انصحك بالتوبة أولآومراجعة طبيب نفسي ضروري

قديم 29-07-2015, 03:47 AM   #10
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

عزيزي
اولا شكرا لك لتواجدك هنا وثقتك بعد الله فينا بان ست

تجدك حلا لمشكلتك

كلنا نخطا ونتوب ومن العيب ان نستمر باغلاطنا

وليست كل فتاه يتم التعرف عليها من النت انها سئيه فكم من فتاه تتزوج ولايعلم عنها الرجل شي
فاول خطا انك ظلمت تلك الفتاه المسكينه .. واصبحت تتخبط بمتاهات الي مالانهايه فاصبح شكك مرض تحول الي الشذوذ
اعلم انك تحتاج الي طبيب نفسي فليس عيبا ان تتكلم وتشتكي له مما تعاني اتستحي من بشر ولمن تستحي من الله عندما كنت غارق في بحر المعاصي والشذوذ
نصحيه اخويه حافظ علي هذه الزوجه المكسينه التي تحملتك رغم ماتفعل ورغم تقصيرك حافظ عليها فلماذا تشك بها وهي تحملت كل فعل قبيح منك
الجا الي الله اساله ان يبدل حالك ويغفر لك ماسلف فالله غفور رحيم
تذكر ان لك طفل في احشائها تذكر والداك وحسرتهم ع حالك

تذكر ان الله يهمل ولايهمل .....

اتمني لك التوفيق ونحن هنا لمساعدتك

قديم 29-07-2015, 04:16 AM   #11
عبدالله الشامخ
عضـو مُـبـدع
اللهم انصر الااسلام والمسلمين

الصورة الرمزية عبدالله الشامخ
عبدالله الشامخ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نصيحه روح لطبيب نفسي خاص وصدقني راح تتغير باذن الله

خلك شجاع والعلاج ماهو حرام ولا عيب

مع استخدامك للعلاج من الدكتور تابع بالمنتدى للمساعده

قديم 29-07-2015, 11:57 AM   #12
ليالي الشك
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر مشاهدة المشاركة
اخوي ليالي الشك انا مثلك تماما اعاني من مرض ذهان البارانويا بس الحين الحمد لله تعايشت مع المرض وخف عني بدرجة كبيرة يعني ماهو مثل اول وانا اشوف حالتك صراحة ارحم من حالتي لانه انا يوم كانت تجيني اعراض الذهان كان يصيبني معها اكتئاب شديد جدا لدرجة اني افكر في الانتحار عشان ارتاح من قوة الاكتئاب!!
ولكن انا اعراضي الذهانية مختلفة عن اعراضك انت تشك في الناس وتوسوس فيها وانا كنت عكسك كنت اخاف من الناس واحس انهم بيدبرون لي مكيدة او انهم بيبلغون فيني اجهزة الأمن واحس انهم طول الوقت يتكلمون فيني ويسبون فيني وكنت افكر اهرب من المدينة اللي انا ساكن فيها واقفل ابواب البيت خوفا منهم لا يداهموني ههههههههه
ادري انه تفكير غبي ولكن بعض الاحيان ما اقدر اسيطر عليه خاصة اذا شبك معي الاكتئاب في راسي على طول تشبك معه اعراض الذهان واقعد ادور في البيت وابكي واستفراغ مع خوف شديد وتخيل احيانا اجلس 5 ايام متواصلة بدون اكل وبدون نوم ماغير دوران في البيت وبكاء وتطريش!!

وشوف بالنسبة للعلاج انا بامكاني اني اوصفلك علاجات تستخدمها وبجرعات اقدر احددها لك بكل سهولة بسبب خبرتي الطويلة في المرض وكثرة استخدامي للادوية النفسية ولكن قوانين المنتدى تمنع وصف الدواء من قبل الاعضاء ولكن في حال اذا سمحت لي الادارة انا مستعد اوصفلك علاج نفسي بس انت تروح تصرفه من الصيدلية وتستخدمه..

وثانيا انصحك بعدم استخدام الادوية الا في حالة واحدة اذا حياتك اصبحت متوقفة على استخدام الدواء يعني بدون الادوية ما تقدر تعيش!!

وبرضه اقدر اوصفلك اعشاب باذن الله انها تخفف عنك المرض ولكن بمفعول اقل من فعول الادوية لان الذهان الادوية النفسية فيه فعالة اكثر من الاعشاب والحميات فانت فكر وقرر وشوف وش اللي ناوي تستخدمه

ولكن قبل استخدام الادوية لازم تسوي تحاليل شاملة وبعد ان تستخدم الادوية لازم تبتعد عن الاكل الدهني لان ادوية مضادات الذهان تسبب ارتفاع في دهون الدم عند 20% من مستخدميها ولكن اذا اتبعت حمية ونظام غذائي صارم باذن الله ماتضرك الادوية بس اهم شي يكون عندك عزيمة وصبر للشفاء..

واما مسألة الشذوذ الجنسي فابتعد عن ممارسة الشذوذ 4 شهور بالتمام وسوف تعود المياه الى مجاريها باذن الله ولن تعود لممارسة الشذوذ باذن الله
الحمدلله ان خفيت عن قبل وعقبال ما تتعافى نهائياً ' صحيحح مرضكك كانن اكبر من مرضي يعني انا كذا ومومتحمل ' يالله صبر قلبي على حالي ' انا اظنن لازمم استخدمم الادويةه ' لاني مو قادر والله احسسس احيانا اني اختنق وازيد من التفكير اللي ماله داعي !! تعبت جداً تعبت !
لكن مشكلةه عندنا بالسعوديةه لازم وصفةه طبيةه عان تصرف الدواءء ! 💔💔!
بالنسبةه للتحليل الشامل يعتي قد تحدث كارثه اذا ما سويت تحليل ؟؟
وبالنسبةه للشذوذ الله يكون بعوني والله 'جد ذهه الشذوذ كوم بحالهه والمرض اللي فيني كوم ثاني ' انا راح احاول ابتعد وبحذف جميع المقاطع الشذوذ اللي بجوالي 'والله يعطيني القوه والعزيمةه اني ماارجع لهذي الامور !

الضاحك المستبشر شكراً الف شكراً على تواجدك 'ودامك مريت ف هالحالةه مثلي وازيد ارجوكك لا تخليني '
دمت بود !!

قديم 29-07-2015, 12:07 PM   #13
ليالي الشك
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات مشاهدة المشاركة
طيب مو انت سجلت هنا عشان تبغى حل !
لازم اول شي تعرف ان اللي تسويه حرام
وان الله تعالى خسف بقوم كاملييييين وهم قوم سيدنا لوط عليه السلام لأن الرجال كانوا يأتون الرجال من دون النساء
الفطره ان الرجل يميل للمرأه والعكس
بس انت قلبت الفطره
وهذا اول خطأ ارتكبته بحق نفسك ودينك
والحمدلله انت متزوج و عندك شي تسويه بالحلال متوفر قدامك ليش تلجأ للحرام !!!!
لازم تترك الشذوذ و صح بالبدايه مارح يكون سهل
الانقطاع ما يجي فجأه , يجي بالتدريج بس لازم معاه عزيمه وإصرار على تركه
شي ثاني اللي هي الوساوس , احنا عموما هنا وساوسنا غير :)
وانت عندك وساوس شكوكيه من نوع آخر
يعني تشك ان زوجتك تكلم غيرك ووووو ....... الخ
احنا لا وساوسنا خوف قلق توتر اكتئاب أفكار سلبيه :)
المهم , الحرص زين بس مو بهذا الشكل
لأن الحرص الزايد والشك يهدم العلاقات
وما اظن في وحده ترضى ان جوالها يتفتش و طلعاتها ودخلاتها محاسبه عليها
انت ماخذ زوجه " شريكة حياه" وليس امرأه عشان تتحكم فيها وتراقبها وتشك فيها
تخيل انك مكانها !!!!
تخيل انك انسان عادي و زوجتك تشك فيك و تراقبك وتفتعل مشاكل مثلك من اتفه شي !
ما يرضيك صح !! ما تحب احد يخنقك و يشك فيك و يخليك في غير موضع الثقه
بعدين زوجتك الثانيه مارح تلقى مثلها , تدريه ليه !!
لأنها صابره عليك وتبيك تكون شخص أفضل من اللي انت عليه , مو عشان انت زوجها , لا عشان انت نفسك
ولا تنسى انها حامل وتحتاجك معاها بكل لحظه وبكل وقت لأن انت اللي خليتها تحمل فلازم تتحمل معاها وتوقف معاها بكل وقت وما تتخلى عنها
انا متأكده انها مستعده تضحي بأشياء كثيره عشانك بس انت مو حاس , شاغلتك المراقبه والشكوك
غير تفكيرك للإيجابي , انت الحين راح في طريق تكوين عائلة و لازم تكون أب و زوج ممتاز و أفضل من اللي انت عليه
اطلع شوف الناس والحياه , غير تفكيرك و لا توسوس ان كل الناس يبون لك الشر ويون يستغلونك عشان جمالك وكذا
هذا هم الممثلين وسيمين وجميلين وما وسوسوا وقالوا فلان يبيني ويبي يستغلني :)
لا تحصر تفكيرك بأمور ضيقه ما تودي ولا تجيب وبس تهدم النفس والعلاقات
ودامك تبي تتغير للأفضل اصبر وجاهد نفسك وخل عندك عزيمه وإصرار للتغير للأفضل
وان شاءالله هنا مرح نقصر معاك

تحياتي
انعكاسات ' اولاً اشكرك لتواجدكك هنا ' وانفعالك الشديد الواضح في ردك !! معليشش ❤️' انا ما ابي تنفعلين ابيك تتكلمين بهدوء انا طايحح من عين نفسي وجيت افضفض وانفعالك هذا طيحني اكثر واكثر احس اني حقير والف حقير !! بس مو بيدي شي والله اني ابي اتوب واترك هذا الشذوذ ' وانا احاول واصارعع هذا الشي وانا مثل ما ذكرت ما دخلت هنا الا عشان اترك هذا الامور' يعني لو مافيني عزيمةه واصرار ما سجلت هنا وما تابعت الردود ' العزيمةه موجودةه وابي اتبدل ابي اصير انسان قمةه في الاخلاق والدينن !

وبالنسبةه للشك ' تظنين اني ما اقعد ابكي في الليالي واندم على الظلم ' !!!!
وربي يا اختي اني ابكي واقول ليش اسوي كذا ليش ' واقول خلاص بتعوذ من الشيطان وبترك هالتفكير انام واصحى التفكير كلازمني ماكوا اي فايده وما كأني حاسبت نفسي ف الليل !!!!
ادري ان زوجتي اللي الان مثاليةه ' وما ابي اتركها عشان كذا انا قررت اشوف حل لحالتي ' ما ابي اعيشها بجحيم اهي وولدي او بنتي الجايةه ' ابي اصير لها زوووجج مثالي ' ابي لا تكلموا البنات معها تقدر تتكلمم عني بخير معاهم مو ينكسر بخاطرها بعد تعرفين البنات لا اجتمعوا تكلموا عن ازواجهم ' وهي انا عارفه تكذب عليهم عشان اطلع باني زوج مثالي وداخلها مكسوره اني انا مو مثالي ابي اسعدهاااا وربي ابي اسعدهااا واعطيها واجباتها بكل حب وحنان مو مجبور ' تدرين احيانا افكر اني اضربها ف بطنها واسقطها ؟؟؟؟!!!!
بس اتذكر كيف امي فرحانه بالطفل وتنتظرهه ' اتعوذ من الشيطان واتركك البيت واطلع عشان ما يصير صجج !!!

والحين انا حقير ما تهمني الوسامةه ابي بس اعيشششش مثل ما يعيشون البشر شخص معافى ما يعاني من شي '

شكراً لك مرةه اخرى ' ❤️❤️❤️

قديم 29-07-2015, 12:10 PM   #14
ليالي الشك
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة إلا بالله .اخي انصحك بالتوبة أولآومراجعة طبيب نفسي ضروري
شكراً على تواجدك هنا ' !

انا باذن الله مصر على التوبةه لكن ادعوا لي في ظهر الغيب ان الله يصبتني على ديني وايماني ' !
ومراجعةه الطبيب وافض هذه الفكرةه بشكل كبير ' اشوف هنا اولاً قد القى حل ومن خلال هذه الردود استعيد نفسي وثقتي بنفسي ' او من خلال الادويةه الخاصةه بخبرةه الاعضاءء ' !

دمت بسلام !

قديم 29-07-2015, 12:18 PM   #15
ليالي الشك
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حنين مشاهدة المشاركة
عزيزي
اولا شكرا لك لتواجدك هنا وثقتك بعد الله فينا بان ست

تجدك حلا لمشكلتك

كلنا نخطا ونتوب ومن العيب ان نستمر باغلاطنا

وليست كل فتاه يتم التعرف عليها من النت انها سئيه فكم من فتاه تتزوج ولايعلم عنها الرجل شي
فاول خطا انك ظلمت تلك الفتاه المسكينه .. واصبحت تتخبط بمتاهات الي مالانهايه فاصبح شكك مرض تحول الي الشذوذ
اعلم انك تحتاج الي طبيب نفسي فليس عيبا ان تتكلم وتشتكي له مما تعاني اتستحي من بشر ولمن تستحي من الله عندما كنت غارق في بحر المعاصي والشذوذ
نصحيه اخويه حافظ علي هذه الزوجه المكسينه التي تحملتك رغم ماتفعل ورغم تقصيرك حافظ عليها فلماذا تشك بها وهي تحملت كل فعل قبيح منك
الجا الي الله اساله ان يبدل حالك ويغفر لك ماسلف فالله غفور رحيم
تذكر ان لك طفل في احشائها تذكر والداك وحسرتهم ع حالك

تذكر ان الله يهمل ولايهمل .....

اتمني لك التوفيق ونحن هنا لمساعدتك
امم حنين شكراً لك على تواجدك ' !

بالعكس انا استحقر نفسي بعد ما امارس الشذوذ ' استحقر نفسي واقول ليش انا سويت كذا ' لكن كلها دقايق وارجع ابي امارس الشذوذ ' انا اعشقت الشذوذ بشكل غير طبيعي ' !!!
وانا ادري ان مو كل فتاةه في النت سيئةه لكن الشكوك ادن بي الى هذا ' لو قبل مو واثق منها ومن تربيتها كان ما تزوجتها من الاساس ولكن الشك دخل بعد الشهر الاول من الزواجج !!
سالتيني لماذا تشك فيها وهي متحملتك ' ؟؟
اجاوبك ادري راحح تستائين من هالاجابةه !
انا اقول تحملتني مو عشاني ' عشان اعيشها واوكلها ' وخصوصا هي من عايلةه فقيرةه نوعاً ما ' فهي تبيني عشان طمعانه فيني تبي تسافر وتروح وتجي معي ' هذا تفكيري ' !! فانا قد اتعالج ويصلح حالي ولكن ان تركتني فيبقى حالها جحيم عند اهلها فقر واشياء مالها داعي اذكرها فعشان كذا تحملتني ' هذا اللي افكر فيه ' اعلم انه شي خطا بس هذا شكي وسواسي وعدم ثقتي بنفسي ' هذا اللي خلاني افكر بهذي الاشياء ' !!
انا مشكلتي اعلم ان هذا خطأ ومع ذلك افكر فيه !!!!
اصنف من ضمن المجانينن ؟؟؟؟؟؟؟

والله مدري من جد احس حالتي غريبةه عجيبةه !

دمت بسلامم !!