المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 08-02-2016, 04:32 PM   #16
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
الا كنت اتهكم

وفعلا انا مريض نفسي ما جبت شي جديد

وفعلا مرض التنسيم كلام فاضي ما هو الا هوا بالراس يسبب صداع لا اكثر،،

و نرجع سواء كنت اتهكم مثل ما انا كنت قاصد او لا ،، الشخص الي فيه تنسيم فعلا منسم ،، مثل الان تقول مريض نفسي سواء تهكم او لا لاني فعلا اعاني فأنت صدقت انا مريض نفسي

الي بعده هات ما عندك وشو بعد ؟

بطل يا متهكم يا وحش ... حراااام عليك ما تراعي مشاعر الناس خصوصا إننا في منتدى نفسي :"(

أنت إنسان عظيم وفاهم كل شيء بس كثيرين ما فهموك .. بس نصيحة اشرح لدكتورك انفعالاتك هنا وتهكمك على الأعضاء وآرائهم الساذجة وخزعبلاتهم الشيطانية .. واحساسك انه فيه ناس كثير ضدك وتراقب مواضيعك وردودك وتمسح بعضها

غيره لا تدور عندي شيء

قديم 08-02-2016, 04:50 PM   #17
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ابد ما قلت شي اخوي

انت اتيت وتكلمت عن شي سميته تناقض مو انا، وايضا انت استشهدت بما انا كتبت وليس انا وجيت هنا وقلته

ف هات من الاخر لا تكلمني بطريقة يا بطل يا فاهم يا الي هو

هات ما عندك من الاخر ؟

قديم 08-02-2016, 04:59 PM   #18
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هم الناس كذا

ما جيتك والله وشفت احد ردودك على المواضيع واقتبسته لك وقلتلك هذا دجل والاحظ عليك يا عبدالله كذا وكذا

موضوع لشخص حطيت رأيي وتحط رأيك و اصحاب المواضيع بعقولهم يروحون للاجابه الي يشوفونها مناسبه الا لو انك عاد مغيب عقول الناس ف هذا شئ اخر

وايضا لا تلعبلي على وتر حرام عليك ومشاكل الناس وغيره

انت جيت علي بموضوع مو لك اصلا ف انا اتكلم بالفم المليان عادي لانك جيتني

ف لما تشوف رد غير مطابق للي تفكر فيه بموضوع ليس لك لا تقعد تتفلسف على لاني مثل ما قلت ما جيت لاحد ردودك بمواضيع ماهي لي وضربت بردك عرض الحائط

ف خل افكارك في مواضيع انت تعملها واذا رديت عليك تعال بربر فوق راسي بالبحوث الي تعملها علي وطلعت بنتيجه اني متناقض وغيره

الى هنا ويكفي ،، زادو الاشخاص الى سته حاليا الي هم يبربرون على راسي بشي ما يعنيهم وما زالت اللائحه في زياده

ومن الاخر لا همني لا انت ولا غيرك وبكتب ما اراه مناسب لاني اشرح كل شي اذكره ما انقل على عماها وبس

انتهى الكلام معك بالموضوع هذا الي وان دل انه لا شئ

قديم 08-02-2016, 05:14 PM   #19
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
ابد ما قلت شي اخوي

انت اتيت وتكلمت عن شي سميته تناقض مو انا، وايضا انت استشهدت بما انا كتبت وليس انا وجيت هنا وقلته

ف هات من الاخر لا تكلمني بطريقة يا بطل يا فاهم يا الي هو

هات ما عندك من الاخر ؟

قلت لك هذا آخر شيء .... هذا السوق قدامك إذا لقيت أقل من كذا بحق

تدري وش المشكلة يا مندوزا .... إنك تتهكم أحيانا على آراء .. أحيانا تكون ساذجة صحيح وغبية " طبعا ما اقصد هالموضوع " .. ما حاولت تعرف شعورهم وانت تستهبل وتتهكم وهم تاس تعبانين ومرضى والواحد تجيه أفكار يمكن بعد اسبوع شهر يدري إنه كلن يفكر بغباء ويصير يضحك

فيه ناس توها جايه طازجة جديدة ما تعرف وش اللي صاير معهم ويركضون يمين ويسار يدورون عن قشّه يتعلقون فيها ... أنت تجي طاير مالك خلق تكسر أم أم مجاديف هالمساكين ... تتهكم على كلامهم على أفكارهم ... ودك تضحك وتضحك الناس اللي هنا معك ويعني شوفوني تراني فاهم ودمي خفيف ووو ؟؟ اليوم طامر في موضوع واحد واضح من إملاءه ومن سرده للموضوع إنه إنسان بسيط ويعاني ... أنواع الإستهبال وتمشي ولا احترام ولا شيء

أنا عندي الإمكانية إني أوضح لك مرّه ومرّتين وعشر وأخليك تعيش مثل معاناته ... في كل مره تدخل على إنسان مسكين يعاني وتبدأ تستهبل وتتهكم عليه

أنت إنسان عندك ظروف ؟ مريض ؟ كل اللي هنا يعانون ... تبي تفضفض ؟ فيه ناس تواسيك ... تبي تستهبل وانا أضحّك وأنا فاهم كل شيء والباقين جهله أغبياء رجعيين خرافيين ولا أحد يرد علي .. فيه ناس تواسالك

لذلك إحترم الجميع .. توه مسجل .. ولا لون نكه أزرق ولا أحمر ... مؤسس ولا عضو جديد ... الكل هنا واحد وماهو ضروري الكل يقتنع بكلامك ولا تراني أبي أزعل ... وبلا إستهبال وتهكم

وحط في بالك كل عضو جديد تستهبل عليه وتنشب فيه تهكم وخزعبلات وكلام فارغ راح تعامل بالمثل وتصير مكانه لا أقل ولا أكثر