المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الاحلام والامراض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هالفتره نسأل الله العافيه متسلط علي وسواس الامراض لدرجة اني الغازات افسرها شي ثاني .. اعاني من شد مزمن فالخاصره او الظهر وتفسيري

قديم 22-03-2021, 07:06 PM   #1
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

الاحلام والامراض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هالفتره نسأل الله العافيه متسلط علي وسواس الامراض لدرجة اني الغازات افسرها شي ثاني .. اعاني من شد مزمن فالخاصره او الظهر وتفسيري له شي ثاني ههههه طبعا لا اريد ان اذهب للمسشفى لانني كنت ضحية الوسواس والمستشفيات قبل عام كنت اذهب وارجع على الفاضي لذلك قطعت عهد على نفسي ان لا اذهب الا لشيء واضح وتعب جلي .. طبعا اختي الكبيره مسكينه تعبت معاي كل يوم اقولها شي واتكلم عن الشد نفسه كل يوم وهي صابره وتهديني حتى انني ايضا توقفت عن الاتصالات لها تماما حتى لا ازعجها انا عارفه انه وسواس ومستمره في التجاهل ولكن قلت اقولكم اخر التطورات

بالنسبه للاحلام لا ادري ماذا اقول .. الحلم لا يخيف ولكن الرموز واضحه ومخيفه حد منكم مر بهذه التجربه ان لا يكون الحلم بذاته مخيف ولكن توجد فيه رموز واضحه ولكم ان تتخيلو النفسيه في اليوم الثاني .. يوجد صوت بداخلي يقول لي هذه الاحلام كلها خزعبلات لانك موسوسه والرموز يعلم بها الله .. ويوجد صوت اخر يقول لا هذه رموز واضحه لانها اجتمعت في حلم واحد وبطيخ ومن هذا الكلام الخرندعي .. لا اكذب عليكم انه غالبا صوت الوسواس ينتصر وانتظر واترقب ما هو تفسير الحلم ومالذي سيحصل لي ولكن ما يهون علي انكم تعانون مثلي واكيد انكم ترون في منامكم ما هو مرعب وواضح اكثر مني بل ان بعضكم ابتلي بهذا الوسواس بالتحديد عن غيره والبعض قد حددت له تواريخ او رأى تفاسير مفزعة لذلك تهون علي ابتلاءاتي

ليس لي حل سوى الدعاء دائما عندما يحصل اي ذلك اقف بين يدي الله واقول انت عالم الغيب والشهاده والله .. الله وحده عنده مفاتيح الغيب لا حلم ولا بطيخ وكم نحن صغار امام غيب الله وكيف لنا ان نستجرأ ونقول الحلم رمز وما رمز والله تفرد بعلم الغيب عنده .. والمرض من الله واعطانا سلاح الدعاء والصدقه لدفع البلاء

ليس لي سوى الدعاء ان يرفع الله عني الهم والغم .. وتلبيس الشياطين في المنامات و ووهم الامراض .. الدعاء هو السلاح القوي الوحيد

قلت افضفلكم فقط

يا عالم الغيب والشهادة احفظنا وارحمنا برحمتك يارب
المصدر: نفساني

قديم 22-03-2021, 09:32 PM   #2
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

والله كانك تتكلمين عني حتى الغازات افسرها شي خطير من امس ماسكني غازات براس المعده واحسها بالقلب وخلاص من امس والوسواس شغااااال 😂😂الله يشفينا يارب طنشي مافي حل غير التطنيييش والتجاهل صح صعب اكلمك وانا في شد وجذب مع الوسواس بس الواحد يحاول عشان تمشي الحياة

قديم 24-03-2021, 07:04 PM   #3
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هالفتره نسأل الله العافيه متسلط علي وسواس الامراض لدرجة اني الغازات افسرها شي ثاني .. اعاني من شد مزمن فالخاصره او الظهر وتفسيري له شي ثاني ههههه طبعا لا اريد ان اذهب للمسشفى لانني كنت ضحية الوسواس والمستشفيات قبل عام كنت اذهب وارجع على الفاضي لذلك قطعت عهد على نفسي ان لا اذهب الا لشيء واضح وتعب جلي .. طبعا اختي الكبيره مسكينه تعبت معاي كل يوم اقولها شي واتكلم عن الشد نفسه كل يوم وهي صابره وتهديني حتى انني ايضا توقفت عن الاتصالات لها تماما حتى لا ازعجها انا عارفه انه وسواس ومستمره في التجاهل ولكن قلت اقولكم اخر التطورات

بالنسبه للاحلام لا ادري ماذا اقول .. الحلم لا يخيف ولكن الرموز واضحه ومخيفه حد منكم مر بهذه التجربه ان لا يكون الحلم بذاته مخيف ولكن توجد فيه رموز واضحه ولكم ان تتخيلو النفسيه في اليوم الثاني .. يوجد صوت بداخلي يقول لي هذه الاحلام كلها خزعبلات لانك موسوسه والرموز يعلم بها الله .. ويوجد صوت اخر يقول لا هذه رموز واضحه لانها اجتمعت في حلم واحد وبطيخ ومن هذا الكلام الخرندعي .. لا اكذب عليكم انه غالبا صوت الوسواس ينتصر وانتظر واترقب ما هو تفسير الحلم ومالذي سيحصل لي ولكن ما يهون علي انكم تعانون مثلي واكيد انكم ترون في منامكم ما هو مرعب وواضح اكثر مني بل ان بعضكم ابتلي بهذا الوسواس بالتحديد عن غيره والبعض قد حددت له تواريخ او رأى تفاسير مفزعة لذلك تهون علي ابتلاءاتي

ليس لي حل سوى الدعاء دائما عندما يحصل اي ذلك اقف بين يدي الله واقول انت عالم الغيب والشهاده والله .. الله وحده عنده مفاتيح الغيب لا حلم ولا بطيخ وكم نحن صغار امام غيب الله وكيف لنا ان نستجرأ ونقول الحلم رمز وما رمز والله تفرد بعلم الغيب عنده .. والمرض من الله واعطانا سلاح الدعاء والصدقه لدفع البلاء

ليس لي سوى الدعاء ان يرفع الله عني الهم والغم .. وتلبيس الشياطين في المنامات و ووهم الامراض .. الدعاء هو السلاح القوي الوحيد

قلت افضفلكم فقط

يا عالم الغيب والشهادة احفظنا وارحمنا برحمتك يارب

اللهم امين يااختي وتوأمي

طيعا تجربة الاحلام امر فيها كل شوي ومثل ماقلتي رموز واضحه بس الحلم غير مخيف ويفضل اللعين يوسوس لك لين يخليك تنعدمين من الخوف

ويجيك حلم ثاني عادي مافي اي شي بس انقال رقم فيه ع شي تافه تصيرين من الخوف تعدين

حاليا احدثك من قلب الحدث غير طبعا رمضان الله يبلغنا اياه يارب لا فاقدين ولا مفقودين

بس اسمع احد يجيب سيرته ولا اشوف دعايات وكذا يجيني خوف بقلبي غصبن عني مر عليكم كذا

وفعلا لا حل الا الدعااااء

التعديل الأخير تم بواسطة تقهويتك مواجع ; 24-03-2021 الساعة 07:05 PM

قديم 24-03-2021, 07:31 PM   #4
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلت عليك يارب مشاهدة المشاركة
والله كانك تتكلمين عني حتى الغازات افسرها شي خطير من امس ماسكني غازات براس المعده واحسها بالقلب وخلاص من امس والوسواس شغااااال 😂😂الله يشفينا يارب طنشي مافي حل غير التطنيييش والتجاهل صح صعب اكلمك وانا في شد وجذب مع الوسواس بس الواحد يحاول عشان تمشي الحياة
بالعكس اشكرك لانك تشجعيني على التجاهل انا محتاجة جدا لاشخاص يسخفون المشكله لاني صرت حتى الاكل اخاف منه والعياذ بالله
جزاك الله خيرا

قديم 24-03-2021, 07:36 PM   #5
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة

اللهم امين يااختي وتوأمي

طيعا تجربة الاحلام امر فيها كل شوي ومثل ماقلتي رموز واضحه بس الحلم غير مخيف ويفضل اللعين يوسوس لك لين يخليك تنعدمين من الخوف

ويجيك حلم ثاني عادي مافي اي شي بس انقال رقم فيه ع شي تافه تصيرين من الخوف تعدين

حاليا احدثك من قلب الحدث غير طبعا رمضان الله يبلغنا اياه يارب لا فاقدين ولا مفقودين

بس اسمع احد يجيب سيرته ولا اشوف دعايات وكذا يجيني خوف بقلبي غصبن عني مر عليكم كذا

وفعلا لا حل الا الدعااااء
مرحبا تقهويتك مرحبا بالاخت والصديقة القريبه التي لم اراها وام اسمع صوتها

لكن شو اقولج يا اختي اخاف تظنين اني كاذبه اذا قلت لك اني احلم بشكل يومي يومي يومي مستمر قصف احلام مش طبيعي لدرجة اني استيقظ من النوم اقول يارب يا الله ساعدني ما هذا ولكن انا على يقين ان هذا من تلاعب الشياطين فقد سمعت اكثر من راقي شرعي يقول انه في شعبان الشياطين والعياذ بالله يزيدون من جورهم ومكرهم وخبثهم ولا ادري لماذا ربما لانهم سيصفدون في رمضان حتى انني سمعت ان السحره يفعلون احتفالات كبيره في شعبان وتجمعات لتجديد السحر ومن يذهب اليهم يعرف ذلك !! لذلك المسحور والمعيون ومن فيه اذى روحي يتعب ويجاهد في شعبان فهم من مكرهم يختارون شهر فضيل وحسبي الله ونعم الوكيل

اما من الخوف في رمضان انا مثلك وايد حتى اخاف اسمع حد يقول رمضان !! اخ يا رمضان يا الشهر الفضيل كيف نخاف منك وانت فضيل

اسأل الله ان يبلغنا رمضان ونحن في اتم الصحه والعافيه

واللي عنده معلومات وتجارب عن تسلط الشياطين وازدياد المرض النفسي قبل رمضان ياليت يفيدونا لانه فعلا سمعت اكثر من شخص يقول انه غالبا السحر يجدد قبل رمضان

قديم 24-03-2021, 11:16 PM   #6
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا تقهويتك مرحبا بالاخت والصديقة القريبه التي لم اراها وام اسمع صوتها

لكن شو اقولج يا اختي اخاف تظنين اني كاذبه اذا قلت لك اني احلم بشكل يومي يومي يومي مستمر قصف احلام مش طبيعي لدرجة اني استيقظ من النوم اقول يارب يا الله ساعدني ما هذا ولكن انا على يقين ان هذا من تلاعب الشياطين فقد سمعت اكثر من راقي شرعي يقول انه في شعبان الشياطين والعياذ بالله يزيدون من جورهم ومكرهم وخبثهم ولا ادري لماذا ربما لانهم سيصفدون في رمضان حتى انني سمعت ان السحره يفعلون احتفالات كبيره في شعبان وتجمعات لتجديد السحر ومن يذهب اليهم يعرف ذلك !! لذلك المسحور والمعيون ومن فيه اذى روحي يتعب ويجاهد في شعبان فهم من مكرهم يختارون شهر فضيل وحسبي الله ونعم الوكيل

اما من الخوف في رمضان انا مثلك وايد حتى اخاف اسمع حد يقول رمضان !! اخ يا رمضان يا الشهر الفضيل كيف نخاف منك وانت فضيل

اسأل الله ان يبلغنا رمضان ونحن في اتم الصحه والعافيه

واللي عنده معلومات وتجارب عن تسلط الشياطين وازدياد المرض النفسي قبل رمضان ياليت يفيدونا لانه فعلا سمعت اكثر من شخص يقول انه غالبا السحر يجدد قبل رمضان
يشهد الله انك اخت وغاليه ع قلبي حتى بدون مااشوفك
والله ماعندي معلومات عن السحرة اعوذ بالله منهم وفعلا صدقتي الواحد يتحسر كيف اول كان ينتظر رمضان بلهفه وينبسط ويحس بالروحانيه الحين العكس الخوف والترقب هو اول شعور نحس فيه لما نسمع اسمه يالله عالقهرررررر

تصدقين لي يومين غير الوسواس انام وانا قلبي حيل مكسور خليها على الله يااتوأمي

اليوم حالتي صعبه نوبات صغيرة ودوخه وغثيان واحاسيس اعوذ بالله وافكار ازفت

وصدقيني اصدقك بالنسبه للاحلام لانو انا ايام بين كل حلم وحلم يجي حلم ثالث واقوم مهدودة كني في حرب احارب

قديم 25-03-2021, 01:24 AM   #7
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

السلام عليكم
كيفك حجر الصيوان وسواس الامراض مشكللللللة والتفكير يضخمها ويخليك تحسي بنفس الالم وهو وهمي افتكر سالت استشاري نفسي قاللي العقل الباطن قادر على استرجاع الالم اصلا .. بعدين النفسية تلعب دور كبير سواء في عمليات الهضم وشد العضلات والغازات والنغزات الخ صدقيني كله نعرفه بس للأسف ضعفاء ومو قادرين نتخلص بشكل نهائي قاطع من هذا الوسواس يحرمك اجمل اللحظات ويثبط من عزيمتك لعمل اي شي ،. انا امسك صدري واتحسس غدد واقول ليش الصدر فيه والثاني مافي شوي رقبتي وادور في دوامة الله يعافينا من جميع الوساوس اما الاحلام حدث ولا حرج عديت بفترة مزعجججة كنت ارجف من الخوف احلام وافسرها في النت تفجع والحمدلله ترى هذا كله من العقل الباطن ياعزيزتي لازم نتجاوز هذا الموضوع على خير يارب

قديم 25-03-2021, 04:09 PM   #8
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

يا اختي هذي كلها اضغاث احلام وحديث نفس ولا لها اي تفسير ولا تأويل
والانسان اذا كان في حالة قلق وخوف وترقب يقل عنده معدل مرحلة النوم العميق وفي نفس الوقت تزيد لديه عدد ساعات مرحلة نوم حركة العين السريعة ولهذا السبب يصبح النوم غير مريح ومليء بالاحلام المزعجة
وأغلب البشر تحدث معهم نفس الاعراض في حالة القلق والتوتر

قديم 30-03-2021, 05:18 PM   #9
محمد ابن العرب
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ابن العرب
محمد ابن العرب غير متواجد حالياً

ليش خايفين من رمضان،
رمضان اللي فات كنت أنام سبع أو ست سعات وأقوم فايق،
وكنت استغرب،
بعد ما انتهى الشهر المبارك رجع جسمي يتعب،
ولا تكفيني ست أو سبع سعات نوم،
اعتقد المس يضعف في رمضان،