المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

بتجنن من كل شي خلااااص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخباركم عساكم بخير يارب طبعا كالعادة مالنا الا المنتدى وبعض حتى نفهم على بعض ونفضفض لبعض بحكيلكم وش صاير معي من

قديم 30-03-2021, 11:48 AM   #1
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
Icon9 بتجنن من كل شي خلااااص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخباركم عساكم بخير يارب

طبعا كالعادة مالنا الا المنتدى وبعض حتى نفهم على بعض ونفضفض لبعض

بحكيلكم وش صاير معي من اسبوع صارت مشكلة معاي في البيت واحس بعدها اني انكسرت كثييييير ماعدت انا

وللحين لو مااشغل نفسي بااي شي تلاقوني اصيح من القهر والوجع المهم طبعا الملعون يستغل الفرض في كذا اوقات

بس الغريب انه احساس الحزن والموت والكآبة والافكار ملازمني 24 ساعة مو راضي يفك عني ويقولي انتي جالسه تودعين

والمرة ذي مو مثل كل مرة ويبيني احسب 40 يوم لاني من فترة شفت حلم وربي ماله علاقه بشي بس شفت فيه رقم خلاص استلمني

لا وفجاءة وانا اشتغل اتذكرت قبل 10 سنوات واحد كبير بسن كان موظف معاي ومسوي يقرى الكف وريته كفي ومدري كيف كذا حسيته خاف

وبعد كفي عنه وبعدها سافرت وسويت حادث وقلت يمكن ذا الي شافه ومرت عالسالفة سنين توه الملعون يذكرني فيها يقولي اي اكيد شاف نهايتك

وكيف وكيف ويبيني انجن واحاول اتواصل معه اساله ليش ياناس كل شوي يطلع بشي يجنني ويخليني ابي افقد عقلي لييييييييييه وربي تعبت تعبت

احساس الكآبة والغربة وانه ايامي الاخيرة وانه الوداع ومدري ايش ويقولي حقيقه حقيقه لدرجة حتى اكل مو قادرة اكل وابلع وشغلي مو عارفه اركز فيه

جلست اسمع للي اسمع لهم دايما وارتاح حاولت اخذ نفس استرخاء ولا شي راضي يفيد معي معقول ذي المرة غيييييييررررررر

فهموني ذا طبيعي ولا حقيقي

يارب يارب عقلي لم يعد يحتمل يارب انه ابتلاءك ولله الحمد ولكن النفس ضاااااقت

المصدر: نفساني

قديم 30-03-2021, 01:14 PM   #2
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

الله المستعان هذا حالنا جميعاً لكن انتي اجلسي مع نفسك بهدوء وفكري قولي كم مره انا قلت نفس السيناريو بعقلي ولا صار شي ماسألتي نفسك ليش مافي احد يعرف متى يموت لانها من رحمة الله بنا ف ليش حنا نجيب لنفسنا الهم لو كل انسان حس متى يموت كان مافي احد عايش حياة طبيعية وكان ماشفتي الناس الي تموت فجأه يعني باختصار الموت شي بيد الله ولا احد يعلم متى وكيف واي وقت راح يموت ومثل ماذكرت هذا من رحمة الله بنا الواحد يسلم امره لله ويستمر بالحياة وهو متوكل على الله ويتعوذ من ابليس الشيطان الرجيم اعوذ بالله منه يحاول يحزنك عشان يوصلك لمرحلة اليأس والقنوط وهذا عمله طبعاً ف انتي تعوذي من ابليس وقومي خلصي اشغالك واستمتعي بالحياة سويلك كوب قهوة جميل اقرأي كتاب تفرجي فلم اي شي استمتعي بالاشياء البسيطة وقولي لنفسك الحمد لله اني بصحة وعافية وانا من اليوم راح اكون اقوى من الوسواس

قديم 30-03-2021, 02:57 PM   #3
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلت عليك يارب مشاهدة المشاركة
الله المستعان هذا حالنا جميعاً لكن انتي اجلسي مع نفسك بهدوء وفكري قولي كم مره انا قلت نفس السيناريو بعقلي ولا صار شي ماسألتي نفسك ليش مافي احد يعرف متى يموت لانها من رحمة الله بنا ف ليش حنا نجيب لنفسنا الهم لو كل انسان حس متى يموت كان مافي احد عايش حياة طبيعية وكان ماشفتي الناس الي تموت فجأه يعني باختصار الموت شي بيد الله ولا احد يعلم متى وكيف واي وقت راح يموت ومثل ماذكرت هذا من رحمة الله بنا الواحد يسلم امره لله ويستمر بالحياة وهو متوكل على الله ويتعوذ من ابليس الشيطان الرجيم اعوذ بالله منه يحاول يحزنك عشان يوصلك لمرحلة اليأس والقنوط وهذا عمله طبعاً ف انتي تعوذي من ابليس وقومي خلصي اشغالك واستمتعي بالحياة سويلك كوب قهوة جميل اقرأي كتاب تفرجي فلم اي شي استمتعي بالاشياء البسيطة وقولي لنفسك الحمد لله اني بصحة وعافية وانا من اليوم راح اكون اقوى من الوسواس
والله يااختي كذا مرة احاول اناقش عقلي بس الاحساس لما يصيطر عليك جدا صعب حت العقل يبطل يفيد
وسبحان الله رزقني ربي بيفديو نفس ذا الكلام كيف ان الاحساس يصيطر على العقل اذا تعرفيه هاني عرفه مرررة فيديوهاته روعه
يارب والله اني اشتقت لنفسي وللحياة وكل شي

قديم 30-03-2021, 03:45 PM   #4
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخباركم عساكم بخير يارب
طبعا كالعادة مالنا الا المنتدى وبعض حتى نفهم على بعض ونفضفض لبعض
بحكيلكم وش صاير معي من اسبوع صارت مشكلة معاي في البيت واحس بعدها اني انكسرت كثييييير ماعدت انا
وللحين لو مااشغل نفسي بااي شي تلاقوني اصيح من القهر والوجع المهم طبعا الملعون يستغل الفرض في كذا اوقات
بس الغريب انه احساس الحزن والموت والكآبة والافكار ملازمني 24 ساعة مو راضي يفك عني ويقولي انتي جالسه تودعين
والمرة ذي مو مثل كل مرة ويبيني احسب 40 يوم لاني من فترة شفت حلم وربي ماله علاقه بشي بس شفت فيه رقم خلاص استلمني
لا وفجاءة وانا اشتغل اتذكرت قبل 10 سنوات واحد كبير بسن كان موظف معاي ومسوي يقرى الكف وريته كفي ومدري كيف كذا حسيته خاف
وبعد كفي عنه وبعدها سافرت وسويت حادث وقلت يمكن ذا الي شافه ومرت عالسالفة سنين توه الملعون يذكرني فيها يقولي اي اكيد شاف نهايتك
وكيف وكيف ويبيني انجن واحاول اتواصل معه اساله ليش ياناس كل شوي يطلع بشي يجنني ويخليني ابي افقد عقلي لييييييييييه وربي تعبت تعبت
احساس الكآبة والغربة وانه ايامي الاخيرة وانه الوداع ومدري ايش ويقولي حقيقه حقيقه لدرجة حتى اكل مو قادرة اكل وابلع وشغلي مو عارفه اركز فيه
جلست اسمع للي اسمع لهم دايما وارتاح حاولت اخذ نفس استرخاء ولا شي راضي يفيد معي معقول ذي المرة غيييييييررررررر
فهموني ذا طبيعي ولا حقيقي
يارب يارب عقلي لم يعد يحتمل يارب انه ابتلاءك ولله الحمد ولكن النفس ضاااااقت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، أختي الكريمة تعوذي بالله من الشيطان الرجيم وتجاهلي هذه الأفكار وتشاغلي عنها بقدر استطاعتك ، وبخصوص قراءة الكف فهذا منكر لا يجوز أبداً لأنه من ادعاء علم الغيب وقد قال الله تعالى : (قُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ) وقال الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم : (قُلْ لا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ) فهذا النبي صلى الله عليه وسلم لا يعلم الغيب فكيف بغيره من البشر ، فلا يجوز لكِ أن تصدقي هذا الرجل في كلامه فاطردي هذه الأفكار من بالكِ وحاولي أن تكثري من قراءة سورة البقرة فإن فيها خير عظيم بإذن الله .

أسأل الله أن يصرف عنكِ السوء .

قديم 30-03-2021, 06:32 PM   #5
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، أختي الكريمة تعوذي بالله من الشيطان الرجيم وتجاهلي هذه الأفكار وتشاغلي عنها بقدر استطاعتك ، وبخصوص قراءة الكف فهذا منكر لا يجوز أبداً لأنه من ادعاء علم الغيب وقد قال الله تعالى : (قُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ) وقال الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم : (قُلْ لا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ) فهذا النبي صلى الله عليه وسلم لا يعلم الغيب فكيف بغيره من البشر ، فلا يجوز لكِ أن تصدقي هذا الرجل في كلامه فاطردي هذه الأفكار من بالكِ وحاولي أن تكثري من قراءة سورة البقرة فإن فيها خير عظيم بإذن الله .

أسأل الله أن يصرف عنكِ السوء .
جزيت خيرا يااخي

جل جلاله وعلى نبيه الف صلاة وسلام نعم انا متأكدة من ذلك هذا الكلام من زمان وكان عن جهل وللتسليه لم اخذ به ولكن الان الشيطان يريد ان يعثو في نفسي الخوف والهلع فهمتني

اللهم امين يارب يتقبل دعاءنا🤲🤲

قديم 30-03-2021, 11:40 PM   #6
محمد ابن العرب
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ابن العرب
محمد ابن العرب غير متواجد حالياً

وعليكم السلام أختنا،
يبدو أختنا أنك عاطفية زيادة عن اللزوم، فيستغل الشيطان هذا الأمر،
أنصحك بالإبتعاد عن الأفعال العاطفية مثل تصفح مواقع التواصل بكثرة..
ولو تبعدي عنها أفضل..
أو أدخلي لشيء معين محدد ولا تدعيها تتجازبك من منشور أو فديو لأخر وهكذا،
لو تستهلكي سكر كثير ابدئي بتخفيفه شيء فشيء..
صلي بتأني ولا تستعجلي..
لو عندك ورد يومي من القرآن -ويا حبذا أن يكون- لا تتنازلي عنه بدافع الكسل أو غيره..
وهكذا أي أفعال عاطفية حاولي التخلص منها،
سيساعدك هذا في ضبط بوصلة عقلك بأن يرفض الأفكار العاطفية ويتجه للأفكار العقلانية الحكيمة

شاهدي هذا الفديو من فضلك:
صوم الدوبامين:
https://youtu.be/9mDzOkcevNk

فرج الله عنك

قديم 31-03-2021, 01:36 AM   #7
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابن العرب مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام أختنا،
يبدو أختنا أنك عاطفية زيادة عن اللزوم، فيستغل الشيطان هذا الأمر،
أنصحك بالإبتعاد عن الأفعال العاطفية مثل تصفح مواقع التواصل بكثرة..
ولو تبعدي عنها أفضل..
أو أدخلي لشيء معين محدد ولا تدعيها تتجازبك من منشور أو فديو لأخر وهكذا،
لو تستهلكي سكر كثير ابدئي بتخفيفه شيء فشيء..
صلي بتأني ولا تستعجلي..
لو عندك ورد يومي من القرآن -ويا حبذا أن يكون- لا تتنازلي عنه بدافع الكسل أو غيره..
وهكذا أي أفعال عاطفية حاولي التخلص منها،
سيساعدك هذا في ضبط بوصلة عقلك بأن يرفض الأفكار العاطفية ويتجه للأفكار العقلانية الحكيمة

شاهدي هذا الفديو من فضلك:
صوم الدوبامين:
https://youtu.be/9mDzOkcevNk

فرج الله عنك
جزاك الله خيرا يااخوي

فعلا انا جدا عاطفيه واكتم داخلي عشان لا انكسر قدام احد وحاليا امر بظروف عائليه كسرتني جدا ومو قادرة اعبر عنها ولا اشيلها من قلبي فعلا بالمعنى الحرفي قلبي مكسوووور من ناس اقرب شي على قلبي والي هما المفروض حمايتي وسندي وهو جا استغل الموقف اللعين يعني خلاني بنجن ماادري وش الي جواي حزن موت ولا حزن قلبي المكسور قسم بالله هذه اصعب مرحلة تمر علي منذ الوسواس داخلي نااااار احس بركان حزن شي ثقيل مو قادرة اتخلص منه حتى الاكل صرت مو قادرة ابلعه اجلس مدري وش فيني اناظر كل شي كانه نظرات اخيرة ماافكر بااي شي الا بالسيء لو جبت شي جديد ماافرح اقول بموت ومافرحت فيه وقيس على ذا الموال قلب ملياااااان قهر وحزن وتعب وخوف اكلمك وجسمي تلعب في الهبات الباردة والسخنه واذناي حرارة تطلع منهم احاول الهي نفسي بفيلم بااي شي حتى افلام كارتون ماسلمت مني اقوب شكلي مايكملها او مسلسل اقول مابكمله يموت وعلى ذا المنوال لانوم ولاعيشه زي الناس اطالع فيهم ببلاهه وكانو شي غريب احيانا اقول لنفسي انتي غبيه يمكن تصيرين عجوز وعندك احفاد ليش متوقعه السيء وانك بتموتين قريب مو قادرة اتناسى ولا انسى احساس بشع قاتل 😭😭😭😭😭😭

قديم 31-03-2021, 03:51 PM   #8
محمد ابن العرب
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ابن العرب
محمد ابن العرب غير متواجد حالياً

اقتباس:
جزاك الله خيرا يااخوي

فعلا انا جدا عاطفيه واكتم داخلي عشان لا انكسر قدام احد وحاليا امر بظروف عائليه كسرتني جدا ومو قادرة اعبر عنها ولا اشيلها من قلبي فعلا بالمعنى الحرفي قلبي مكسوووور من ناس اقرب شي على قلبي والي هما المفروض حمايتي وسندي وهو جا استغل الموقف اللعين يعني خلاني بنجن ماادري وش الي جواي حزن موت ولا حزن قلبي المكسور قسم بالله هذه اصعب مرحلة تمر علي منذ الوسواس داخلي نااااار احس بركان حزن شي ثقيل مو قادرة اتخلص منه حتى الاكل صرت مو قادرة ابلعه اجلس مدري وش فيني اناظر كل شي كانه نظرات اخيرة ماافكر بااي شي الا بالسيء لو جبت شي جديد ماافرح اقول بموت ومافرحت فيه وقيس على ذا الموال قلب ملياااااان قهر وحزن وتعب وخوف اكلمك وجسمي تلعب في الهبات الباردة والسخنه واذناي حرارة تطلع منهم احاول الهي نفسي بفيلم بااي شي حتى افلام كارتون ماسلمت مني اقوب شكلي مايكملها او مسلسل اقول مابكمله يموت وعلى ذا المنوال لانوم ولاعيشه زي الناس اطالع فيهم ببلاهه وكانو شي غريب احيانا اقول لنفسي انتي غبيه يمكن تصيرين عجوز وعندك احفاد ليش متوقعه السيء وانك بتموتين قريب مو قادرة اتناسى ولا انسى احساس بشع قاتل 😭😭😭😭😭😭
معلش أختنا لعله خير، اصبري حتى تنالي الأجر،
المهم لا تستسلمي، وابحثي في نفسك عن أي شيء يستحق التغير..
خصوصا أن تشعري أنه يكون مرتبط بالأفكار والوسواس.. واستعيني بالله لتغيره
اه والله أختنا يمكن تصيرين عجوز وعندك احفاد..
حاربي الوسواس هكذا.. في البداية تقبليه عادي ثم غيري الفكرة للأفضل،
الأخت حجر الصوان أشارت للمعالج مثنى العطار، الإخوة يشكرون فيه،
هذه سلسلته لعلاج الوسواس القهري، لعلها تنفعك إن شاء الله:
https://www.youtube.com/playlist?lis...o-G8glhRw1UwVW

فرج الله عنك عاجلا غير آجل

التعديل الأخير تم بواسطة محمد ابن العرب ; 31-03-2021 الساعة 03:52 PM

قديم 31-03-2021, 04:11 PM   #9
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

انا حاسه فيك ولما تتوافق مشكلة اسريه او خاصه مع الوسواس الوسواس يزيد ويقول لك هذه ايامك الاخيره

قبل شهر تقريبا فسخت خطوبتي وكنت على مشارف كتب الكتاب او الملجة .. والكل كان سعيد. متحمس وصارت لي مشاكل اخرى مع هذا الموضوع لا اكذب عليك كيف انكسر قلبي لهذا الموضوع وكنت لا اعرف اين اذهب ادور بين الغرف والجدران مثل المجنونه كمية ضيق وحزن على وسواس على صدري لا يعلم بها الا الله حتى كان صعب علي ادعي كنت اريد ابكي لكن لا استطيع اريد ان انفجر

طبعا تحسنت قليلا وتجاوزت الموضوع الان موضوع الاحلام المتكرره بشكل يومي وحلم رموزها وتفاسيرها مرعبه والاحلام تأتيني على وتيره سريعه واتذكر احلام حلموها فيني ناس غير جيده !!! يعني مثل قارىء الكف ايضا

نصيحة ابتعدي عن كل شخص يقرأ او ينجم حتى لو من باب العبث لانهم كاذبون مارقون لا يعلمون شي فالغيب عند الله واحيانا يزيدون اشياء على اشيا ويربطون

فطبيعي اذا حصلت لك مشكله فالبيت ان يرتفع الوسواس فهي علاقة طرديه

الحل هو ان تستلمي لكل ما تشعرين به ولكن لا تصدقيه بمعنى قولي نعم انا هالمره تعبانه جدا افكر في الموت موسوسه وسأترك هذه المشاعر حتى ترحل براحتها وانتهى وستذهب صدقيني

انا امر الحال بالاحلام اليوم حلمت حلم ايضا تفسيره مخيف ولكن ماذا افعل ونفس الحلم يتكرر بشكل شبه يومي !!! ماذا افعل ؟ هل امنع نفسي من النوم لا استطيع واقول الله عالم وشايف تلاعب الشياطين هذا والله هو حسبي ووكيلي ويعلم الغيب وحده لا يعلمه رب سواه

قديم 01-04-2021, 10:41 AM   #10
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابن العرب مشاهدة المشاركة
معلش أختنا لعله خير، اصبري حتى تنالي الأجر،
المهم لا تستسلمي، وابحثي في نفسك عن أي شيء يستحق التغير..
خصوصا أن تشعري أنه يكون مرتبط بالأفكار والوسواس.. واستعيني بالله لتغيره
اه والله أختنا يمكن تصيرين عجوز وعندك احفاد..
حاربي الوسواس هكذا.. في البداية تقبليه عادي ثم غيري الفكرة للأفضل،
الأخت حجر الصوان أشارت للمعالج مثنى العطار، الإخوة يشكرون فيه،
هذه سلسلته لعلاج الوسواس القهري، لعلها تنفعك إن شاء الله:
https://www.youtube.com/playlist?lis...o-G8glhRw1UwVW

فرج الله عنك عاجلا غير آجل
والله يااخوي احاول ادور على الشغف حقي على التفاؤول على التخطيط ماني محصلته بس باذن الله الاقيه
اي انا سمعت له واسمع لاثنين اخرين برضو ماشاء الله عليهم

اللهم امين جميعا يارب

قديم 01-04-2021, 10:49 AM   #11
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
انا حاسه فيك ولما تتوافق مشكلة اسريه او خاصه مع الوسواس الوسواس يزيد ويقول لك هذه ايامك الاخيره

قبل شهر تقريبا فسخت خطوبتي وكنت على مشارف كتب الكتاب او الملجة .. والكل كان سعيد. متحمس وصارت لي مشاكل اخرى مع هذا الموضوع لا اكذب عليك كيف انكسر قلبي لهذا الموضوع وكنت لا اعرف اين اذهب ادور بين الغرف والجدران مثل المجنونه كمية ضيق وحزن على وسواس على صدري لا يعلم بها الا الله حتى كان صعب علي ادعي كنت اريد ابكي لكن لا استطيع اريد ان انفجر

طبعا تحسنت قليلا وتجاوزت الموضوع الان موضوع الاحلام المتكرره بشكل يومي وحلم رموزها وتفاسيرها مرعبه والاحلام تأتيني على وتيره سريعه واتذكر احلام حلموها فيني ناس غير جيده !!! يعني مثل قارىء الكف ايضا

نصيحة ابتعدي عن كل شخص يقرأ او ينجم حتى لو من باب العبث لانهم كاذبون مارقون لا يعلمون شي فالغيب عند الله واحيانا يزيدون اشياء على اشيا ويربطون

فطبيعي اذا حصلت لك مشكله فالبيت ان يرتفع الوسواس فهي علاقة طرديه

الحل هو ان تستلمي لكل ما تشعرين به ولكن لا تصدقيه بمعنى قولي نعم انا هالمره تعبانه جدا افكر في الموت موسوسه وسأترك هذه المشاعر حتى ترحل براحتها وانتهى وستذهب صدقيني

انا امر الحال بالاحلام اليوم حلمت حلم ايضا تفسيره مخيف ولكن ماذا افعل ونفس الحلم يتكرر بشكل شبه يومي !!! ماذا افعل ؟ هل امنع نفسي من النوم لا استطيع واقول الله عالم وشايف تلاعب الشياطين هذا والله هو حسبي ووكيلي ويعلم الغيب وحده لا يعلمه رب سواه

يالله ياتوأمي وماابالغ فعلا كل شي فيكي يشبهني والله الذي لا اله الا هو مشكلي هي نفس مشكلتك بس انا لسا ماتم الفسخ نهائيا

يالله ياحجر كم صار عندي فضول اتعرف عليكي

احس اني ماراح اتعب وانا اسولف معك وصدقيني استسلمت بس الوحدة والاحاسيس بشعه جدا

يالله مااصعبها لما تحسين انك لوحدك مالك احد حتى تحطين راسك على كتفه وتبكين وانا مانعه نفسي تبكي لاني حاسه اني راح انهار انهيار مو طبيعي

وانا مثلك واقسى انا ترا امنع نفسي انام واذا اطريت انام انام وعقلي صاحي عشان ينبهني اذا شفت حلم غلط

يالله لا اعتراض على بلاءك ولاكنك قلت في كتابك العزيز

"لَا يُكَلِّفُ ٱللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا ٱكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَآ إِن نَّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُۥ عَلَى ٱلَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِۦ" صدق الله العظيم

ياااااارب لم نعد طاقتنا تتحمل فكن معنا ولا تكن علينا يارب العالمين

قديم 03-04-2021, 03:43 PM   #12
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

يا اختي اذا كانت حالتك وحياتك كلها تحولت لجحيم بسبب الوسواس استخدمي ادوية وريحي نفسك وعقلك وجسدك من التفكير والخوف والقلق صراحة انا استغرب هنا من كثير من الاعضاء وهو يعاني سنوات طويلة من الخوف والقلق والوسواس ولا يريد استخدام الادوية النفسية لمجرد خوفه من اعراض الادوية او سماعه لكلام او معلومات غير صحيحة من عامة الناس عن الادوية النفسية ولكن ثقي تماما ان الادوية وخصوصا مضادات الاكتئاب الحديثة لا يوجد لها اي اعراض جانبية خطيرة على الاعضاء الحيوية في الجسم مثل الكلى والقلب والكبد او المخ وهناك الملايين من البشر ومنهم رؤساء دول استخدموا مضادات الاكتئاب وتعافوا ورجعت حياتهم طبيعية مثل سابق عهدهم لذلك انصحك بالتفكير في امر العلاج من جديد

قديم 07-04-2021, 10:49 AM   #13
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
يا اختي اذا كانت حالتك وحياتك كلها تحولت لجحيم بسبب الوسواس استخدمي ادوية وريحي نفسك وعقلك وجسدك من التفكير والخوف والقلق صراحة انا استغرب هنا من كثير من الاعضاء وهو يعاني سنوات طويلة من الخوف والقلق والوسواس ولا يريد استخدام الادوية النفسية لمجرد خوفه من اعراض الادوية او سماعه لكلام او معلومات غير صحيحة من عامة الناس عن الادوية النفسية ولكن ثقي تماما ان الادوية وخصوصا مضادات الاكتئاب الحديثة لا يوجد لها اي اعراض جانبية خطيرة على الاعضاء الحيوية في الجسم مثل الكلى والقلب والكبد او المخ وهناك الملايين من البشر ومنهم رؤساء دول استخدموا مضادات الاكتئاب وتعافوا ورجعت حياتهم طبيعية مثل سابق عهدهم لذلك انصحك بالتفكير في امر العلاج من جديد
ومن قالك اني مابي اخذ الدوا خايفه منه؟!!

قديم 08-04-2021, 12:51 AM   #14
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
ومن قالك اني مابي اخذ الدوا خايفه منه؟!!
مكتوب في جبهتك

قديم 10-04-2021, 10:48 AM   #15
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
مكتوب في جبهتك