المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

بقايا ام

انجبت طفلتى بعد حرمان استمر 4 سنوات كنت سعيده جدا تغيرت نظرتى للحياه واصبح لى هدف عايشه عشانه احببت بنتى لدرجه لاتوصف كنت لا ابعدها عنى ,حتى المقربين لى كنت

قديم 23-08-2013, 07:56 AM   #1
امة الله عز وجل
عضو فعال

الصورة الرمزية امة الله عز وجل
امة الله عز وجل غير متواجد حالياً

بقايا ام

انجبت طفلتى بعد حرمان استمر 4 سنوات كنت سعيده جدا تغيرت نظرتى للحياه واصبح لى هدف عايشه عشانه احببت بنتى لدرجه لاتوصف كنت لا ابعدها عنى ,حتى المقربين لى كنت اخشى منهم على ابنتى وكنت افزع من الحسد لدرجة انى كنت امنعها من الجيران ,كنت اشعر بسعاده عندما اكون معها ولا اريد احد من الناس معنا فقط انا وهى كنت اشعر بحلاوه فى كل شى فى الاكل والشرب الضحك من اهيف شى لان قلبى كان سعيد ,لكن هذه السعاده لم تدوم سوى شهرين نعم شهرين فقط ابنتى الان عمرها 6 اشهر ابتدت ماساتى ومعاناتى بعد الشهر الثانى بعشر ايام واذا بكل هذه المشاعر تختفى وجانى شعور انى لست امها ماهذا الاحساس الشيطانى؟ من سرق امومتى ؟والاسواء ان جوايا احساس مسيطر عليا يكره ابنتى ويحسدها كيف لام ان تحسد ابنتها؟ ياويلى الان اعيش حياه تعيسه جسد بلا روح ابنتى لا انظر اليها خوفا من ان احسدها كرهت حياتى واهملت نفسى وصار عمرى وكانى عجوزه كنت اتمنى ان ارها تكبر امامى لكن تاتى الرياح بما لاتشتهى السفن فقدت كل مشاعر الامومه ليحل محلها مشاعر اقل وصف ليها انها مشاعر شيطانيه انا لا اعرف تشخيص لحالتى ارجو المساعده وفى النهايه ما الى غير الله ادعولى لانى والله العظيم انى محطمه صارت مشاعر امومتى ذكريات ابكى عليها
المصدر: نفساني

قديم 23-08-2013, 04:08 PM   #2
الطفله الحزينه
عضو نشط

الصورة الرمزية الطفله الحزينه
الطفله الحزينه غير متواجد حالياً

حفظ الله إبنتك ورعاها أنت من حبك شديد لي إبنتك اصبحت تحسين بي هذا الإحساس لي أنك تخافين عليها جدا فا شيطان يوسوس لك بي أشياء ليست جيدا لي يدخل الحزن على قلبك يجب أن لا تستسلمي لي هذه الأفكار و قولي في نفسك هذا شيطان يحاول أن ينزع لي فرحتي فا أنا أحب بنتى و هذه مجرد أفكار شيطانية أتمنى أن تداوم على قراءة القرآن و سورة البقرة يوميا أتمنى أن يفيدك الأمهات هنا

قديم 23-08-2013, 10:14 PM   #3
امة الله عز وجل
عضو فعال

الصورة الرمزية امة الله عز وجل
امة الله عز وجل غير متواجد حالياً

شكرا اختى ويارب حد يفدنى وكلامك طمنى

قديم 24-08-2013, 07:50 PM   #4
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

ما تخافي اختي الكريمة هادي الحالة طبيعية جدا وتاتي لاغلب الامهات بعد الولادة وهو ما يسمى باكتئاب ما بعد الولادة لكن انتي الحمد لله حالتك بسيطة جدااا يكفي ان تذهبي لاخصائي نفسي يعالجك سلوكيا او بالادوية ,,,حالتك طبيعية لا تقلقي

قديم 24-08-2013, 09:14 PM   #5
ا،السويدي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ا،السويدي
ا،السويدي متواجد حالياً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
أهلا أختي
بروحج قلتيها " الاحساس الشيطاني "

يعني كل اللي فيج وسوسة من الشيطان
يحاول يخليج تزعلين و تهملين بنتج

دام هاي بنتج و انتي تحبينها و قلبج نظيف و اهم شي نيتج صافيه لا تخافين ما بتحسدينها ان شاء الله
خلي عنج هالوسواس

ترى كلنا نعاني من وساويس لا نهاية لها بس الله المستعان.

قديم 25-08-2013, 12:28 AM   #6
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

ماشاء الله تبارك الله ..
بارك الله لك فىالموهوب ..وان شاء الله ينبتها الله نباتاً حسنا ..اللهم آمين
ترى السن دا يجننو يكون فيه لا تفوتيه بالوساوس والخواطر الشيطانيه دى
انا اتمنى منك ترقى نفسك وتداومى على قراءة البقرة واذكار الصباح والمساء
وطبعا الصلوات ما تفتيها فى وقتها مع السنن والله وبإذن الواحد الاحد كل دا اللى كتبتيه راح تضحك منه وتقولى كيف كان تفكير دا ..!!
لا تنشغلى بالتفكير دا انشغلى بأمور حياتك شغل البيت اهتمامك بالبنتوته لعبك معاها انت بس طالعى فى عيونها تشوفى السعادة كلها بإذن الله
لانه قلبها نقى ابيض وانعكس الشئ دا على عيونها البراءة فيهم تدوخنا هههههههههههههه
عسى ايامك سعادة والله انك فى نعمه الحمدلله عليها وبعدين الشيطان يحاول جاهدا يحزن الانسان ..
ليش شوفى ابن القيم ايش يقول لان الحزن يضعف القلب ويوهن العزم ويضر الارادة ولا شئ احب للشيطان من حزن المؤمن ..
وربنا قال ولا تهنو ولا تحزنوا"
اشكر الله كثيرا على النعمه دى 4 سنين تتمنى من الله يعطيك والله اعطاك بالعقل دا الشئ يفرح الانسان ولا يحزنه !!
الشيطان حاقد حسود هو يحاول يقلب سعادتك غم ونكد وحزن والمؤمن الواعى يستعيذ منه ويقول الله لا يريد لى إلا الخير وتفائلى واحسن الظن بالله وراح تجدى الرضا والسعادة وراحة البال ..
اقرئ الايه الكريمه ..فى سورة المجادله "إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين ءامنوا وليس بضارهم شئ إلا بإذن الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون "

التعديل الأخير تم بواسطة عايشه بحلم ; 25-08-2013 الساعة 12:31 AM