المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

من جرب الرجيم وقت تناول الأدويه النفسيه ؟

مرحبا من جرب اتباع نظام غذائي وقت تناول الأدويه النفسيه وهل اتى بفائده ؟ ارجو الأجابه وان شاء الله بميزان حسناتكم تحياتي

قديم 10-03-2024, 11:49 AM   #1
ديني الأسلام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ديني الأسلام
ديني الأسلام متواجد حالياً

من جرب الرجيم وقت تناول الأدويه النفسيه ؟

مرحبا
من جرب اتباع نظام غذائي وقت تناول الأدويه النفسيه وهل اتى بفائده ؟ ارجو الأجابه وان شاء الله بميزان حسناتكم

تحياتي
المصدر: نفساني

قديم 23-03-2024, 09:59 AM   #2
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

والله العظيم انا ما اكذب عليك انا حالياما اتناول ادوية نفسية
ولكن عملت رجيم خاص بالوسواس احس انه نقص شوي على قبل

وقفت تناول زبادي او ما يسمى بدانون او ياغورت والايس كريم
كنت اتناوله بشكل كبير جدا تصور في اليوم الواحد باكل علبيتن تلات علب حتى ايس كريم ولو يكون عندنا ثلج اكله
والله احس ان وسواسي نقص مع نقصان هالمادة
ما ادري هل فيها شي ام انه جا صدفة انه ينقص وسواس
كما اني بس اذاصاراكلتها بعد مدة توقيف احس بوجع براس وافكاري تزيد بشكل كبير واحس استفرغ
ونقصت من الحلويات اتناولها بس نقصت

قديم 23-03-2024, 05:36 PM   #3
بسمك اللهم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بسمك اللهم
بسمك اللهم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
والله العظيم انا ما اكذب عليك انا حالياما اتناول ادوية نفسية
ولكن عملت رجيم خاص بالوسواس احس انه نقص شوي على قبل

وقفت تناول زبادي او ما يسمى بدانون او ياغورت والايس كريم
كنت اتناوله بشكل كبير جدا تصور في اليوم الواحد باكل علبيتن تلات علب حتى ايس كريم ولو يكون عندنا ثلج اكله
والله احس ان وسواسي نقص مع نقصان هالمادة
ما ادري هل فيها شي ام انه جا صدفة انه ينقص وسواس
كما اني بس اذاصاراكلتها بعد مدة توقيف احس بوجع براس وافكاري تزيد بشكل كبير واحس استفرغ
ونقصت من الحلويات اتناولها بس نقصت
يا الاخت وردة المغربية تستطعين التخلص من الوسواس اللذي لديك بدون ادوية نفسية انا تخصصت فيه لسنوات حتى تغلبت ولله الحمد انا كنت اتحسن ثم انتكس عشرات المرات .كنت اتحسن 80 بالمئة ثم 90 ويرجع 20/30 بالمئة .بعد المحاولات الكثيرة معاه واقناعه عقليا انه مجرد وهم (نعم مجرد وهم داخل عقولنا) هو من اهم صفاته التشكيك في اي شيئ مفيد لك وهدفه تثبيط عزيمتك .سوف اضحكك قليلا عندما كنت كثير الانتكاس وهو يهجم عليا كنت العب معاه ضربات الجزاء (ثلات مرات وهو دائما يشكك خليها 4 او 5 لا لم تسجل وهكذا كل هذا يحصل ذهنيا عندما اكون مستلقي في فراشي ) وصلت اكثر من مرة افوز عليه حتى تخلصت من كثرة تشكيكه في كل امر(وهو يتغذى على التشكيك) .الامس ذهبت اصلي صلاة الجمعة وهجم عليا ذهنيا .بيني وبيني نفسي اخبرته اني فزت عليه اكثر من مرة ولن انصت لك اذهب موت .والله وتالله في بعد ثواني يختفي وتحسنت نفسيتي للاحسن .كخلاصة الوسواس عنده عدة نقاط ضعف وتسطعين تثبتين لعقلك انه مجرد وهم

التعديل الأخير تم بواسطة بسمك اللهم ; 23-03-2024 الساعة 05:37 PM

قديم 23-03-2024, 10:10 PM   #4
بسمك اللهم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بسمك اللهم
بسمك اللهم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمك اللهم مشاهدة المشاركة
يا الاخت وردة المغربية تستطعين التخلص من الوسواس اللذي لديك بدون ادوية نفسية انا تخصصت فيه لسنوات حتى تغلبت ولله الحمد انا كنت اتحسن ثم انتكس عشرات المرات .كنت اتحسن 80 بالمئة ثم 90 ويرجع 20/30 بالمئة .بعد المحاولات الكثيرة معاه واقناعه عقليا انه مجرد وهم (نعم مجرد وهم داخل عقولنا) هو من اهم صفاته التشكيك في اي شيئ مفيد لك وهدفه تثبيط عزيمتك .سوف اضحكك قليلا عندما كنت كثير الانتكاس وهو يهجم عليا كنت العب معاه ضربات الجزاء (ثلات مرات وهو دائما يشكك خليها 4 او 5 لا لم تسجل وهكذا كل هذا يحصل ذهنيا عندما اكون مستلقي في فراشي ) وصلت اكثر من مرة افوز عليه حتى تخلصت من كثرة تشكيكه في كل امر(وهو يتغذى على التشكيك) .الامس ذهبت اصلي صلاة الجمعة وهجم عليا ذهنيا .بيني وبيني نفسي اخبرته اني فزت عليه اكثر من مرة ولن انصت لك اذهب موت .والله وتالله في بعد ثواني يختفي وتحسنت نفسيتي للاحسن .كخلاصة الوسواس عنده عدة نقاط ضعف وتسطعين تثبتين لعقلك انه مجرد وهم
السر سوف تتحسنين ولكن عند مراقبة عقلك ماذا يدور فيه دائما يكون هناك صوت يثير التشكيك في التعافي عند كثرة المحاولة معه مع مرور الوقت سوف يضعف اكثر ولا يصبح مثل الماضي بشرط لازم العقل تجيبينه وترتكز على دلائل وحجج قوية ويقينية .حتى لو بدأ التشكيك والوسواس من جديد اجيبيه موت اذهب العب بعيد لدي دلائلي القطعية واصرفي نفسك باي شيئ مع الوقت سوف يضعف اكثر وينتهي للابد

التعديل الأخير تم بواسطة بسمك اللهم ; 23-03-2024 الساعة 10:12 PM