المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

وسواس التنفس ، تحديث جديد

سلام عليكم كيفكم ؟ اسال الله العظيم ان يشفي ان كل مريض وان يفرج على كل مهموم، انا شخص اصبت بوسواس التنفس من تقريبا 2012 وابشركم ولله الحمد

قديم 13-11-2020, 11:26 PM   #1
احبك يا امي
عضو فعال

الصورة الرمزية احبك يا امي
احبك يا امي غير متواجد حالياً

وسواس التنفس ، تحديث جديد

سلام عليكم كيفكم ؟ اسال الله العظيم ان يشفي ان كل مريض وان يفرج على كل مهموم،

انا شخص اصبت بوسواس التنفس من تقريبا 2012 وابشركم ولله الحمد للحين عايش DBYD20070827230348.g

مع الوسواس هذا تطورت حالتي ودخلت في اختلال انية وجميع الوساوس الاخرى اللي ممكن تتخيلوها

تشتد علي الوساوس فترة وفترة تضعف ،

كتبت البوست لازرع ولو القليل من الطمأنينة للناس المصابه بهذا الوسواس ،

يجب عليكم ان تعيشو خارج اجسادكم ويمكن يفهمني الشخص المصاب بهذا الوسواس وكانه محبوس داخل جسمه ،

من الاشياء المهمه اللي لازم تعرفها هي مسالة الوعي بنفسك ، لازم توصل مرحلة عاليه جدا من الوعي بوضعك حتى تستطيع اضعاف هذا الوسواس
( هذي المرحله يحتاج تتعب شوي عشان توصلها )

ما اكلمك عن تمارين الاسترخاء ( مع العلم انها مفيده طبعا )

اكلمك عن انك تجلس مع نفسك وتتناقش وتحط اسالة لنفسك

ايش مصدر هذا الوسواس ؟
هل فعلا انا اتحكم في التنفس ولا اصلا التنفس عمليه غير اراديه ؟ او هو فعلا ارادي لكن انا ليش اقلق منه ؟
طيب ليه احد انواع تمارين الاسترخاء هو التنفس العميق ؟ طيب التنفس العميق مو حركة اراديه ؟
هل لازم احارب وسواس التنفس ، واشغل نفسي طول الوقت عشان ما افكر فيه ؟
وما الخ .. من اسئلة

حرفيا عانيت من الوسواس هذا وقت طويل وتقريبا من سنه وصلت لمرحلة وعي كبيره جدا بوضعي

*تنويه العلاج الدوائي قد يكون ممتاز جدا للتقليل من القلق ومساعدتك للتغلب على الوسواس
ولكن لازم توصل لمرحلة الوعي بنفسك

اسال الله للجميع الشفاء
المصدر: نفساني

قديم 14-11-2020, 12:24 AM   #2
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي
المليحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

احبك. ياامي

ياهلا بيك

نفس ماتعاني. هي. معناتي
اتعبني. هذ. الشي وسواس. التنفس اقسم. بالله. دمرني. وضيعني. خلاص. بدون. ادويه. مهدئة. لااستطيع. العيش. مع هذ. المرض. العجيب
انا. كيف. حصلي. فجاء. في. الليل. كنت اسوالف. مع امي. اسال. الله. ان يرحمه. تكفون. ادعو. له. برحمه...المهم. هذ. الكلام. بالليل. وبعدين. رحت. الغرفة. ابي. انام. وجلست. على. السرير. وبعده. بدقائق جاني. هذ. الشي. الغريب فجاء. اراقب. تنفسي. وانا. مستغرب. وش ها. التفكير. اللي جاني. فجاء. وقلت. يمكن. لاصحيت يروح...لكن. صحيت.
ونفس. التفكير. موجود. حاجه. غريبه لكن. زاد. التفكير. في. مراقبة. التنفس. اللى. درجة. قلت. لاابوي. علمت. ابوي الموظوع. وقالي. قوم. اوديك. دكتور. اخصائي. نفسية. وفعلنا. رحنا. وكنت. انا. طول. الطريق. اراقب. التتفس. الى درجه. احس. خلاص. بموت ..ودخلت. على. اادكتور. وخبرته. بالموظوع. لكن لم. يسمع. شي على طول. صرف. لي. دواء. مهدئه. ..وبعده. هذي. حياتي. بدون. دواء. مهدي. لااتسطيع. العيش..
حتى. كتابتي. لك. هذي. الان. اتعذب. عذاب. شديد. ابي. انسى. التنفس
لكن. بدون. فايده. تعرف. ليش...لان. انقطع. عني. الدواء. من. عشر ايام
اصبحت. حياتي عذاب. شديد...طبعا معي. الان.وساوس قهرية . اصابني. بعده. وساوس قهرية
وضيقة بصدر. طبعا. ماخليت. استشاري. نفسية. يفهم. ماعني. بخصوص. وسواس. التنفس. حتى. الان. لم. يفهمني. ..هذ. المرض. جاني. قبل. تقريبا. ٣٠. سنه. او ٣٥ سنه. في. عز. شبابي. والان. عمري ٥٠ سنه. وفوق ..ضاعت حياتي. بسببه. هذ. المرض. الغريب..
اخي. او. اختي..احبك. ياامي..هذ. المرض. ماعتقد. اسمه. وسواس. ولا. نوبات. هلع. ولا. اكتائب. من. خلال. معاشرتي لهذ. المرض. اكثر. من. ٣٠. سنه. اعتقد. اسمه. التركيز بالشي. لان. اذ. نسيت وسواس. التنفس. اعيش. حياتي طبيعي. لكن. فجاء. ياتي. هذ. التفكير. ومراقبة. التنفس. ويدمرني. تدمير. ..ولا. اخفي. عليكم. جميعا. الان. انا. مصاب. بشلل. في الارجل. لا. استطيع. المشي. من خمس. سنوات. بسبب. عملت. عملية. وبعده اصبحت. مقعد ..تخيلو. مقعد. مع. هذ. المرض. المميت..والله. اكتب. هذي. الحروف. وانا. اتعذب. عذاب شديد. كله. اراقب. التنفس. لليل. نهار...تعبت. تعبت. كثير. ..بسبب. انقطاع. الدواء. المهدي. كله. اكلم. الصيدلية. يقولون. لاحد. الان. لم. يصلنا. الدواء. وهو. ريوفتريل ٢. ملي. حسبي. الله. ونعم. الوكيل. ..خذيت. جميع الادوية. مثل. افوكسر. وخواته. وطول. ٣٠ سنه. لم. تنفعني. بشي..
..طبعا. رحت. اكثر. الرقاء. ولم. يضهر. شي. فيني. خلاص يائست. من. كل. شي. لاهاذ. حتى. الان رافقني. هذ. الدواء. المهدي. حتى في. سفراتي...ماحوظة. امس. رحت. مستشفى. الحبيب لما. اتصلت. على. صيدلية. الحبيب. وقالي. الصيدلي. نعم. موجود. ريوفتربل وتوقعت الدكتور. وكان. سعودي. ان. يصرف. لي. الدواء. وكان. العناد. راكب. راسه..وانا. على الكرسي. المتحرك. وعمري. اكثر. من خمسين. سنة. ولحبتي. اكثره. شيب. واترجى باني. تعبان. مره. ويقول. لا. لا هذ. دواء. ادماني. حسبي. الله. ونعم. ااوكيل. عارف. ان. ادماني. لكن. حصلتي صعبه صعبه. احس.ااموت. بكل. لحظه..وانا. كنت. عارف. ان. عندما. قالو الدكتور. سعودي. مارح. يصرف.الدواء لي..حسبي. الله ونعم. الوكيل...وهاكذ. اصبحت. حياتي. ...مطلق ومقعد. ولا. عندي. الا. ولد. واحد..عمره ١٦..ربي. يحفضه .
....

قديم 14-11-2020, 12:26 AM   #3
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي

الجنس ~
Male

بس. لم تخبرنا. هل. ذهب. منك. هذ. المرض. واسال. الله. العظيم. رب. العرش. العظيم. ان. يشفيك. ويشفيني. ويشفي كل. مريض. يتعذب. ولم. يفهم. حتى. الان. اي. احد

تصورو. ضاع شبابي وضاعت. حياتي. كله. الى ان اصبح الشيب يغزوني بسبب. هذ. المرض..ابي احد. يساعدني. لكن. لاحياء. لمن. تنادي...
اعتذر. احبك ياامي. اني. غزوت. موضوعك. لكن. المرض. لايرحم احد

التعديل الأخير تم بواسطة المليحي ; 14-11-2020 الساعة 12:33 AM

قديم 14-11-2020, 01:03 AM   #4
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي

الجنس ~
Male

0596602806

ولد. العم. البدراني ابي ادخل خاص ماقدرت. وللا. عندك. واتس
مابي. اتصل. عليك في ذا. الوقت
اذ. شفت. الرقم. قولي. عشان. احذفه. احترام. لاقوانين. المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة المليحي ; 14-11-2020 الساعة 01:10 AM

قديم 14-11-2020, 01:30 AM   #5
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي

الجنس ~
Male

المنتدى[/QUOTE]

التعديل الأخير تم بواسطة المليحي ; 14-11-2020 الساعة 01:32 AM

قديم 14-11-2020, 03:47 AM   #6
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعتقل الجنوبي
المعتقل الجنوبي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك يا امي مشاهدة المشاركة

انا شخص اصبت بوسواس التنفس من تقريبا 2012 وابشركم ولله الحمد للحين عايش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع الوسواس هذا تطورت حالتي ودخلت في اختلال انية وجميع الوساوس الاخرى اللي ممكن تتخيلوها

يجب عليكم ان تعيشو خارج اجسادكم ويمكن يفهمني الشخص المصاب بهذا الوسواس وكانه محبوس داخل جسمه ،

من الاشياء المهمه اللي لازم تعرفها هي مسالة الوعي بنفسك ، لازم توصل مرحلة عاليه جدا من الوعي بوضعك حتى تستطيع اضعاف هذا الوسواس

ايش مصدر هذا الوسواس ؟
هل فعلا انا اتحكم في التنفس ولا اصلا التنفس عمليه غير اراديه ؟ او هو فعلا ارادي لكن انا ليش اقلق منه ؟
طيب ليه احد انواع تمارين الاسترخاء هو التنفس العميق ؟ طيب التنفس العميق مو حركة اراديه ؟
وما الخ .. من اسئلة

حرفيا عانيت من الوسواس هذا وقت طويل وتقريبا من سنه وصلت لمرحلة وعي كبيره جدا بوضعي

*تنويه العلاج الدوائي قد يكون ممتاز جدا للتقليل من القلق ومساعدتك للتغلب على الوسواس

اسال الله للجميع الشفاء
هل ما تقصده بوسواس التنفس اخوي (احبك امي) هو مراقبة التنفس بذاته يعني شهيق وزفير ام فكرة التنفس ماتروح عن البال كفكره ام تراقب نفسك وتخاف ينقطع او وصف ثاني عندك ... وفقك الله ومنك نستفيد

قديم 14-11-2020, 04:03 AM   #7
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي مشاهدة المشاركة
احبك. ياامي

ياهلا بيك

نفس ماتعاني. هي. معناتي
اتعبني. هذ. الشي وسواس. التنفس اقسم. بالله. دمرني. وضيعني. خلاص. بدون. ادويه. مهدئة. لااستطيع. العيش. مع هذ. المرض. العجيب
انا. كيف. حصلي. فجاء. في. الليل. كنت اسوالف. مع امي. اسال. الله. ان يرحمه. تكفون. ادعو. له. برحمه...المهم. هذ. الكلام. بالليل. وبعدين. رحت. الغرفة. ابي. انام. وجلست. على. السرير. وبعده. بدقائق جاني. هذ. الشي. الغريب فجاء. اراقب. تنفسي. وانا. مستغرب. وش ها. التفكير. اللي جاني. فجاء. وقلت. يمكن. لاصحيت يروح...لكن. صحيت.
ونفس. التفكير. موجود. حاجه. غريبه لكن. زاد. التفكير. في. مراقبة. التنفس. اللى. درجة. قلت. لاابوي. علمت. ابوي الموظوع. وقالي. قوم. اوديك. دكتور. اخصائي. نفسية. وفعلنا. رحنا. وكنت. انا. طول. الطريق. اراقب. التتفس. الى درجه. احس. خلاص. بموت ..ودخلت. على. اادكتور. وخبرته. بالموظوع. لكن لم. يسمع. شي على طول. صرف. لي. دواء. مهدئه. ..وبعده. هذي. حياتي. بدون. دواء. مهدي. لااتسطيع. العيش..
اصبحت. حياتي عذاب. شديد...طبعا معي. الان.وساوس قهرية . اصابني. بعده. وساوس قهرية
وضيقة بصدر. طبعا. ماخليت. استشاري. نفسية. يفهم. ماعني. بخصوص. وسواس. التنفس. حتى. الان. لم. يفهمني. ..هذ. المرض. جاني. قبل. تقريبا. 30. سنه. او 35 سنه. في. عز. شبابي. والان. عمري 50 سنه. وفوق ..ضاعت حياتي. بسببه. هذ. المرض. الغريب..
اخي. او. اختي..احبك. ياامي..هذ. المرض. ماعتقد. اسمه. وسواس. ولا. نوبات. هلع. ولا. اكتائب. من. خلال. معاشرتي لهذ. المرض. اكثر. من. 30. سنه. اعتقد. اسمه. التركيز بالشي. لان. اذ. نسيت وسواس. التنفس. اعيش. حياتي طبيعي. لكن. فجاء. ياتي. هذ. التفكير. ومراقبة. التنفس. ويدمرني. تدمير. ..ولا. اخفي. عليكم. جميعا. الان. انا. مصاب. بشلل. في الارجل. لا. استطيع. المشي. من خمس. سنوات. بسبب. عملت. عملية. وبعده اصبحت. مقعد ..تخيلو. مقعد. مع. هذ. المرض. المميت..والله. اكتب. هذي. الحروف. وانا. اتعذب. عذاب شديد. كله. اراقب. التنفس. لليل. نهار...تعبت. تعبت. كثير. ..بسبب. انقطاع. الدواء. المهدي. كله. اكلم. الصيدلية. يقولون. لاحد. الان. لم. يصلنا. الدواء. وهو. ريوفتريل 2. ملي. حسبي. الله. ونعم. الوكيل. ..خذيت. جميع الادوية. مثل. افوكسر. وخواته. وطول. 30 سنه. لم. تنفعني. بشي..
..طبعا. رحت. اكثر. الرقاء. ولم. يضهر. شي. فيني. خلاص يائست. من. كل. شي. لاهاذ. حتى. الان رافقني. هذ. الدواء. المهدي. حتى في. سفراتي...ماحوظة. امس. رحت. مستشفى. الحبيب لما. اتصلت. على. صيدلية. الحبيب. وقالي. الصيدلي. نعم. موجود. ريوفتربل وتوقعت الدكتور. وكان. سعودي. ان. يصرف. لي. الدواء. وكان. العناد. راكب. راسه..وانا. على الكرسي. المتحرك. وعمري. اكثر. من خمسين. سنة. ولحبتي. اكثره. شيب. واترجى باني. تعبان. مره. ويقول. لا. لا هذ. دواء. ادماني. حسبي. الله. ونعم. ااوكيل. عارف. ان. ادماني. لكن. حصلتي صعبه صعبه. احس.ااموت. بكل. لحظه..وانا. كنت. عارف. ان. عندما. قالو الدكتور. سعودي. مارح. يصرف.الدواء لي..حسبي. الله ونعم. الوكيل...وهاكذ. اصبحت. حياتي. ...مطلق ومقعد. ولا. عندي. الا. ولد. واحد..عمره 16..ربي. يحفضه .
....
اخوي المليحي عافاك ربي
المرض هذا اغلب الاعضاء يمرون فيه لكن هل تحس من استغراب في عملية التنفس او الخنقه او انها فكره مسيطره على ذهنك كفكره ... والله يعافيك وانا اذا فضيت ابكتب تجربتي ... يبقى الفال ياخوي خلونا نتفائل

قديم 14-11-2020, 04:05 AM   #8
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

اقتباس:

انا شخص اصبت بوسواس التنفس من تقريبا 2012 وابشركم ولله الحمد للحين عايش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايش مصدر هذا الوسواس ؟
وما الخ .. من اسئلة

اسال الله للجميع الشفاء
هل ما تقصده بوسواس التنفس اخوي (احبك امي) هو مراقبة التنفس بذاته يعني شهيق وزفير ام فكرة التنفس ماتروح عن البال كفكره ام تراقب نفسك وتخاف ينقطع او وصف ثاني عندك ... وفقك الله ومنك نستفيد

انا اذا فضيت ابكتب تجربتي والحمد لله تغلبت عليه بفضل ربي واكيد لازم معه دواء مضاد للاكتئاب والقلق لانها هي الي تزيده

قديم 14-11-2020, 08:57 AM   #9
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي مشاهدة المشاركة
احبك. ياامي

ياهلا بيك

نفس ماتعاني. هي. معناتي
وضيقة بصدر. طبعا. ماخليت. استشاري. نفسية. يفهم. ماعني. بخصوص. وسواس. التنفس. حتى. الان. لم. يفهمني. ..هذ. المرض. جاني. قبل. تقريبا. ٣٠. سنه. او ٣٥ سنه. في. عز. شبابي. والان. عمري ٥٠ سنه. وفوق ..ضاعت حياتي. بسببه. هذ. المرض. الغريب..
اخي. او. اختي..احبك. ياامي..هذ. المرض. ماعتقد. اسمه. وسواس. ولا. نوبات. هلع. ولا. اكتائب. من. خلال. معاشرتي لهذ. المرض. اكثر. من. ٣٠. سنه. اعتقد. اسمه. التركيز بالشي. لان. اذ. نسيت وسواس. التنفس. اعيش. حياتي طبيعي. لكن. فجاء. ياتي. هذ. التفكير. ومراقبة. التنفس. ويدمرني. تدمير. ..ولا. اخفي. عليكم. جميعا. الان. انا. مصاب. بشلل. في الارجل. لا. استطيع. المشي. من خمس. سنوات. بسبب. عملت. عملية. وبعده اصبحت. مقعد ..تخيلو. مقعد. مع. هذ. المرض. المميت..والله. اكتب. هذي. الحروف. وانا. اتعذب. عذاب شديد. كله. اراقب. التنفس. لليل. نهار...تعبت. تعبت. كثير. ..بسبب. انقطاع. الدواء. المهدي. كله. اكلم. الصيدلية. يقولون. لاحد. الان. لم. يصلنا. الدواء. وهو. ريوفتريل ٢. ملي. حسبي. الله. ونعم. الوكيل. ..خذيت. جميع الادوية. مثل. افوكسر. وخواته. وطول. ٣٠ سنه. لم. تنفعني. بشي..
..طبعا. رحت. اكثر. الرقاء. ولم. يضهر. شي. فيني. خلاص يائست. من. كل. شي. لاهاذ. حتى. الان رافقني. هذ. الدواء. المهدي. حتى في. سفراتي...ماحوظة. امس. رحت. مستشفى. الحبيب لما. اتصلت. على. صيدلية. الحبيب. وقالي. الصيدلي. نعم. موجود. ريوفتربل وتوقعت الدكتور. وكان. سعودي. ان. يصرف. لي. الدواء. وكان. العناد. راكب. راسه..وانا. على الكرسي. المتحرك. وعمري. اكثر. من خمسين. سنة. ولحبتي. اكثره. شيب. واترجى باني. تعبان. مره. ويقول. لا. لا هذ. دواء. ادماني. حسبي. الله. ونعم. ااوكيل. عارف. ان. ادماني. لكن. حصلتي صعبه صعبه. احس.ااموت. بكل. لحظه..وانا. كنت. عارف. ان. عندما. قالو الدكتور. سعودي. مارح. يصرف.الدواء لي..حسبي. الله ونعم. الوكيل...وهاكذ. اصبحت. حياتي. ...مطلق ومقعد. ولا. عندي. الا. ولد. واحد..عمره ١٦..ربي. يحفضه .
....
الوساوس القهرية أياً كان نوعها حلها الوحيد هو التجاهل وبالنسبة لمريض الوسواس لو حاول أن يتجاهل الوسواس سيزداد شدةً عليه لذا فحل الوساوس من شقين بإذن الله :
الشق الأول هو بالتقرب إلى الله وصدق اللجوء إلى الله وخاصة في الثلث الأخير من الليل بالبكاء والتضرع أن يرفع عنك هذه المعاناة وحافظ على أذكار الصباح والمساء يومياً خاصة آية الكرسي والإخلاص والمعوذات وقول "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير" مائة مرة أو أكثر بحسب استطاعتك صباحاً ومساءً وحاول أن تقرأ ما استطعت يومياً من سورة البقرة أو تشغلها بجانبك وحاول أن تبتعد عن المعاصي وأن تتجنب بقدر إمكانك الوحدة لأن الوسواس يقوى بالوحدة ، وحاول المحافظة على دروس العلم عن طريق الكمبيوتر إن لم تستطع الذهاب للمسجد .

الشق الثاني بتطبيق العلاجات السلوكية وهي كما سبق وأشرت بالتجاهل وهذا الأمر بتحقير الفكرة الوسواسية أياً كان نوعها فإن الفكرة الوسواسية تقوى بالمناقشة والتصديق لها بل هي فكرة لا أكثر ولا أقل تُعامَل معاملة الكلب الذي يعوي في الشارع بالتجاهل التام ، والتنفس لا يحتاج إلى مراقبة لأنه شيء طبيعي خلقه الله فيك لا يحتاج إلى شيء من التدخل كما جاء في حديث النبي صلى الله عليه وسلم عن أهل الجنة أنهم "يلهمون التسبيح والتحميد كما يلهمون النفس" فالتنفس لا يحتاج إلى التفكير فيه ، فإن كان هذا ثابتاً عندك فعلاجك السلوكي للوسواس أياً كان نوعه أن تنشغل عنه وليس أن تحاول دفعه لأن مريض الوسواس كلما حاول دفع ومحاربة الوسواس يزداد شدة وثباتاً ولكن حله أن تنشغل عنه تماماً بشيء يفيدك وينفعك ويستغرقك تماماً ، ابحث عن شيء تحب عمله يستطيع سحب تركيزك من تعلم شيء مفيد أو هواية مباحة نافعة كقراءة كتاب مثلاً .

فإن لم يذهب عنك الوسواس بعد ما ذكرته فهناك علاجات دوائية معروفة للوسواس القهري ولا أعرف إن كنت جربتها كلها أم لا ولكن أدوية الوسواس القهري في بعض الحالات المطبقة قد لا تفيد المريض وفي هذه الحالات قد يستخدم الطبيب بعض أدوية الذهان بجرعات معينة بالإضافة إلى أدوية الوسواس القهري وبإذن الله يجد المريض الراحة بهذا ، فحاول أولاً أن تطبق ما ذكرته لك بالأعلى في الشقين الأول والثاني لفترة وإن لم يذهب عنك الوسواس فأنصحك بالذهاب لطبيب ماهر خبير في هذا الأمر ولو حتى أن تقابله عبر الانترنت وتشرح له مشكلتك فأنا أعرف أن هناك استشارات نفسية عبر الانترنت وأحسن الظن بالله سبحانه وتعالى فهو أرحم الراحمين وتذكر دائماً قوله تعالى " إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ" وقول النبي صلى الله عليه وسلم "يودّ أهل العافية يوم القيامة حين يُعطى أهل البلاء الثواب لو أن جلودهم كانت قُرضت في الدنيا بالمقاريض" ونبي الله أيوب عليه السلام ابتلاه الله بالمرض ثمانية عشرة سنة ، فبلاء الله لك بالمرض خير عظيم إن شاء الله وبإذن الله ستجد الأجر العظيم عند الله إن صبرت ورضيت .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك .

قديم 14-11-2020, 09:19 AM   #10
احبك يا امي
عضو فعال

جميع ما ذكرت ، وهذا اول وسواس جاني وبعدته الرمش والبلع وما ادري ايش ، وسواوس ثانيه والله انها مضحكه لم الواحد يصبح واعي ويركز فيها

قديم 14-11-2020, 09:21 AM   #11
احبك يا امي
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتقل الجنوبي مشاهدة المشاركة

جميع ما ذكرت ، وهذا اول وسواس جاني وبعده الرمش والبلع وما ادري ايش ، وسواوس ثانيه والله انها مضحكه لم الواحد يصبح واعي ويركز فيها

لازم تصبح خارج جسدك ولا تعيش داخله ،

قديم 14-11-2020, 02:48 PM   #12
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

اقتباس:
جميع ما ذكرت ، وهذا اول وسواس جاني وبعده الرمش والبلع وما ادري ايش ، وسواوس ثانيه والله انها مضحكه لم الواحد يصبح واعي ويركز فيها

لازم تصبح خارج جسدك ولا تعيش داخله ،
يعني الفكره عالقه فقط ؟

قديم 14-11-2020, 04:44 PM   #13
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي

الجنس ~
Male

[QUOTE=المعتقل الجنوبي;د
مصببة وسواس. التنفس. فكره. عالقه مسيطر
وانا. ضد تسميت انه وسواس قهري. هي كما. قلت فكره عالقه. وهيه. بنسبه لي. ممكن تسيطر. علي. اي شي. ليس فقط مراقبة التنفس
هذ. بنسبه. لي. انا

التعديل الأخير تم بواسطة المليحي ; 14-11-2020 الساعة 04:46 PM

قديم 14-11-2020, 05:56 PM   #14
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

[QUOTE=المليحي;1403674][QUOTE=المعتقل الجنوبي;د
مصببة وسواس. التنفس. فكره. عالقه مسيطر
وانا. ضد تسميت انه وسواس قهري. هي كما. قلت فكره عالقه. وهيه. بنسبه لي. ممكن تسيطر. علي. اي شي. ليس فقط مراقبة التنفس
هذ. بنسبه. لي. انا[/QUOTE]

صادق اخوي المليحي انا فيه افكار كنت اعتبرها ولا شي صارت مسيطره علي وتروح وتجي بين فتره وفتره لكن الله قادر على كل شي

قديم 14-11-2020, 06:57 PM   #15
المعتقل الجنوبي
عضو نشط

احبك يا امي اريد التواصل معك للظروره القصوى اذا ماتمانع