المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقى الأدويه والأعشاب > ملتقى الصيدلية ،،،

ملتقى الصيدلية ،،، أهلاً وسهلاً بك في بوابة الصيدلة. هذا الملتقى يضم معلومات عن الأدويه ،،،، النفسيه وغير النفسيه ،،،

ثنائئ القطب و القلق العام

ثنائئ القطب و القلق العام السلام عليكم يا دكتور ناصر الحوسني الموقر انا شاب 39 سنه اسمي محمد من دولة الامارات لدي مرض ثنائي القطب الدرجه الثانيه و لدي

قديم 09-08-2015, 09:38 PM   #1
alrae
عضو
ممارس لعلاج الرايك

الصورة الرمزية alrae
alrae غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male

السلام عليكم يا دكتور ناصر الحوسني الموقر
انا شاب 39 سنه اسمي محمد من دولة الامارات لدي مرض ثنائي القطب الدرجه الثانيه و لدي قلق عام المرض لدي منذ خمسة عشر سنه لم اشعر براحه حقيقه الى حين وصف لي احد الاطباء جرعات قليله من الزنكس تقريبا خمسة وعسرين 0.25 ثلاث مرات في اليوم او حتى نصف الجرعه ثلاثمرات لكن احد الاطباء قال لي ان الزنكس مضر و ان مفعوله سيزول هل هذا الكلام صحيح وما هو البديل

ايضا عندي مشكله انا اتناول دواء سمبالتا 60 المشكله يادكتور خلال الخمس طعشر سنه لم اكون طبيعي في الجماع و القذف المساله تكون بعض الاوقات ماساوية مع اني لا استطيع ترك ادوية الافكسر و السمبالتا و ابرستيك اي واحد من هذه العائله يناسبني لكن الاستفادة منه قليله تقريبا و يريد تدعيم مع مشكلة عدم القذف في الكثير من الاحوال لو كان هناك دواء مناسب لحالتي دون مشاكل جنسيه ولا مشكله اذا كان يريد تدعيم الدكتور اقترح لي رمورون لكنه خفيف وينوم كثيرفي الجرعه العادية

وهنك موضوع محير لي و للدكاتره ولا اعرف السبب حتى يومنا هذا انا يادكتور اذا اخت دواء من عائله ادي زبام زي الزنكس و الكستونيل او اتفان او فاليوم يحدث عندي ضيق شديد بعد مده يعني عند ذهاب تاثير الدواء توتر ضيق شديد قلق لا اريد ان افعل شئ حتى تاثير الدواء غير الذي اعرفه عن الدواء الهدوء الحقيقي ...... تفسيري المتواضع ان نفس الشئ يحدث حين اخذ دواء الزايبركسا 10او السريكويل 150-200 على 60 سمبالتا بجرعه اكبر يعني اي دواء يوهدء وينوم يضغط على القطب الاكتئابي فيحدث الضيق و القلق و التوتر يعني كابه مركبه
شكرا و اسف على الاطاله
المصدر: نفساني