المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقى الأدويه والأعشاب > ملتقى الصيدلية ،،،

ملتقى الصيدلية ،،، أهلاً وسهلاً بك في بوابة الصيدلة. هذا الملتقى يضم معلومات عن الأدويه ،،،، النفسيه وغير النفسيه ،،،

ياليت اللي صرف علاج مهدئ قريب(مثل زاناكس) من "الرياض" يكتب لنا اسم العلاج وبأي صيدلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل ماتعرفون غالبا تنقطع العلاجات المهدئة واللي تحتاج وصفة مقيدة وكثير ماتكون متوفرة. انا موعدي مع الطبيب اليوم وأبي اعرف ايش العلاجات

قديم 03-04-2018, 04:39 AM   #1
أبو حمد
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو حمد
أبو حمد غير متواجد حالياً

ياليت اللي صرف علاج مهدئ قريب(مثل زاناكس) من "الرياض" يكتب لنا اسم العلاج وبأي صيدلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماتعرفون غالبا تنقطع العلاجات المهدئة واللي تحتاج وصفة مقيدة وكثير ماتكون متوفرة.

انا موعدي مع الطبيب اليوم وأبي اعرف ايش العلاجات اللي متوفرة حاليا علشان اعلم الطبيب وش الدواء المتوفر وانا حقيقة ابي اعرف خاصة"ريفوتريل" اللي اسمه العلمي كلونازيبام اذا متوفر بمدينة الرياض ياليت تعلمونا وكذلك في صيدلية أهلية لان الصيدليات الحكومية ماتصرف لك اي علاج اذا كانت الوصفة مب من نفس المستشفى، أو علمونا اي علاج من المهدئات غيره مثل زاناكس وفاليوم وأتيفان اذا كانت متوفرة والا لا.

ياليت تكتبون علاج صرفتوه اخر فترة أو اذا عندكم معلومات اكيدة بالادوية اللي متوفرة في مدينة الرياض (حاليا) وكذلك اسم الصيدلية لأستفيد أنا وغيري وتعم الفايدة للجميع وأكون لكم من الشاكرين.

تحياتي
المصدر: نفساني

قديم 15-04-2018, 02:47 PM   #2
أبو حمد
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو حمد
أبو حمد غير متواجد حالياً

محد عنده علم؟

قديم 24-04-2018, 08:42 AM   #3
سعيد جدا جدا
عضو فعال

الصورة الرمزية سعيد جدا جدا
سعيد جدا جدا غير متواجد حالياً

محد راح يقولك يخافون تخلص من الصيدلية هههههههههه

بس اعتقد الموجود ليكسوتانيل وفاليوم ولست متأكد

قديم 04-05-2018, 11:11 PM   #4
اوروهارا كيسك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوروهارا كيسك
اوروهارا كيسك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماتعرفون غالبا تنقطع العلاجات المهدئة واللي تحتاج وصفة مقيدة وكثير ماتكون متوفرة.

انا موعدي مع الطبيب اليوم وأبي اعرف ايش العلاجات اللي متوفرة حاليا علشان اعلم الطبيب وش الدواء المتوفر وانا حقيقة ابي اعرف خاصة"ريفوتريل" اللي اسمه العلمي كلونازيبام اذا متوفر بمدينة الرياض ياليت تعلمونا وكذلك في صيدلية أهلية لان الصيدليات الحكومية ماتصرف لك اي علاج اذا كانت الوصفة مب من نفس المستشفى، أو علمونا اي علاج من المهدئات غيره مثل زاناكس وفاليوم وأتيفان اذا كانت متوفرة والا لا.

ياليت تكتبون علاج صرفتوه اخر فترة أو اذا عندكم معلومات اكيدة بالادوية اللي متوفرة في مدينة الرياض (حاليا) وكذلك اسم الصيدلية لأستفيد أنا وغيري وتعم الفايدة للجميع وأكون لكم من الشاكرين.

تحياتي
1- اعرف احد قد راجع مستشفى الامل،انا لم اتوقع انهم يعالجوا مشاكل اخرى كالاكتئاب و الوسواس و ليس مشاكل المدمنين فقط..لو كان الامر صحيحا فإحتمال كبير جدا ان تجد كل الأدوية المهدئة عندهم..احد الصيادلة قال انه بإمكاني الحصول على دواء من مستشفى حكومي اخر فقط تحتاج لأن يضعوا لك ختما خاصا يجعلهم يقبلون بإعطائك الدواء... من ناحية الصيدليات الاهلية جرب التي في مركز مطمئنة للطب النفسي في الرياض
2- اسأل الطبيب عما لو يمكن ان يصف لك انديرال،دواء ضغط عادي لايحتاج لوصفه حسب علمي ،هو يخفف القلق في حالات المهم ان تأخذه بعد استشارة الطبيب الذي هو ادرى بتفاصيل مشكلتتك فيصفه لك اذا كانت اعراض القلق التي لديك من نفس النوعية التي يعالجها الانديرال.
3- هناك بدائل عشبية و تكميلية قد تنفع لعلاج القلق بدون الحاجة لوصفة..توجد حبوب في اي صيدلية اسمها سترس تابس تحوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات من مجموعة ب اضافة الى الزنك و النحاس لأن تلك العناصر يستنفذها الجسك وقت التعرض للضغوطات والقلق،من ناحية الاعشاب زهرة الالام او الباشن فلور و توجد اعشاب و مكملات اخرى في الصيدليات او .GNC
على فكرة ،لوكنت تشرب المنبهات من شاي و قهوة كثيرا فحاول التوقف عنهم لأنهم يزيدوا مشاكل او غوغل على الاساليب الطبيعية غير الدوائية التي تساهم بعلاج التوتر و الضغط النفسي.

قديم 04-07-2018, 08:41 AM   #5
المليحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المليحي
المليحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

المستشفيات ااحكوميه لاتصرفه
وخاص مستشفى الامل يقولون الحين حنا نحارب الادويه اامهدئه تبي نصرفه لك
خذها نصيحة مجرب وتتعب على الفاضي