المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ضروري ضروري ضروري انا تعبااااانه حيل

انا اعاني من وسواس او احساس الموت والله اني في اسود ايام حياتي لي دحين 3 شهور ولكن من اسبوعين او 3 زااااااااااد مرررررررره خوف مش طبيعي الكل يقول وسواس

قديم 02-01-2015, 01:28 AM   #1
أم حسن وحلا
عضو موقوف

الصورة الرمزية أم حسن وحلا
أم حسن وحلا غير متواجد حالياً

ضروري ضروري ضروري انا تعبااااانه حيل

انا اعاني من وسواس او احساس الموت والله اني في اسود ايام حياتي لي دحين 3 شهور ولكن من اسبوعين او 3 زااااااااااد مرررررررره خوف مش طبيعي الكل يقول وسواس ولكن مااصدق اقول هادا احساس قوي اني حااسيب بالدنيا تعبت وانا اقنع نفسبتي تعبت والله وقبل 5 شهور حلمت حلم تفسيروا موت المهم مين مر نفس تجربتي والله والله والله ياااست من الحياهه اراها مودعه خايفه ابكي حزينه تغير حالي مليون درجه اشعر اني مخنووووقه قلبي يعتصر حزن احس كل شي صدق واحس لااستطيع الخروج من هادي الدوامه واني في ايامي الاخيره واشياء كتيره لااستطيع وصفها زهدتي الدنيا زهد كبير كل مااجي اشتري شي ااتراجعع تراجع شديد لاين سوف اموت احاور نفسي باانه وسواس لم استطع والله اني في هم واريدكم مساعدتي
المصدر: نفساني

قديم 02-01-2015, 01:39 AM   #2
أبوجعفر
عضو موقوف

الصورة الرمزية أبوجعفر
أبوجعفر غير متواجد حالياً

لا تصدقي الوسواس الإحساس أنك ستموتين ليس دليلا إنك فعلا قريبا ستموتين
إن شاء الله عمرك طويل
كون شجاعة بشكل ليس له مثيل
اليوم الجمعة هذا اليوم تتضاعف فيه الحسنات فشدي الحيل بالعبادة وعمل الخير

قديم 02-01-2015, 03:25 AM   #3
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

وسواس فقط و الله انا منذ اسبوع اشتد علي الحال مررت بنفس حالك منذ ثلاث ايام احساس بالموت قلق مخيف جدا لدرجة اني لجات للنوم لكي اتفادى التفكير .. اليوم باكمله و انا نائم حتى المساء لما كنت ذاهب للعمل .. انا الآن اكتب لك و فنيني ضيق تنفس شديييييييد .. لكن خلاص منذ 3 ايام سلمت امري للموت و احسب نفسي ميت .. و لما يشتد علي الحال اقول لا يهم احيانا الموت افضل .. انا اعاني من غياب التركيز و احيانا احس اني فاقد عقلي و احساس مخيف جدا و اقول خلاص من زمان و انا اموت اذن خلاص فلاسلم نفسي
لا تخافي كلنا معاناة واحدة .. منذ قليل و انا في العمل و الله جاتني حالة شديدة جاتني دوخة و خوف و وسواس اقول خلاص انا ميت تمنيت لو اعود فقط للمنزل لكني صبرت رغم ان الشيطان وقول لي اذهب للمنزل لكني صبرت و جلست في العمل و الله كان فيني احساس خطير كاني فاقد عقلي جسد بدون روح

قديم 02-01-2015, 03:37 AM   #4
الشخص سعود
عضو نشط

الصورة الرمزية الشخص سعود
الشخص سعود غير متواجد حالياً

ان الله مع الصابرين الله يكون بالعون
الحمدلله هذي كلها تخفيف ذنوب
عساء الله ان يشفينا جميعا
كلها مرت علي وسواس الامراض ووسواس الموت
ووو ... مع اني بعض الاقات اقول وسواس
وبعض الاوقات من شدة الالم اقول مرض
لكن الحمدلله اولا واخيرا وراضين بالمكتوب خيره وشره

قديم 03-01-2015, 02:56 AM   #5
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حسن وحلا مشاهدة المشاركة
انا اعاني من وسواس او احساس الموت والله اني في اسود ايام حياتي لي دحين 3 شهور ولكن من اسبوعين او 3 زااااااااااد مرررررررره خوف مش طبيعي الكل يقول وسواس ولكن مااصدق اقول هادا احساس قوي اني حااسيب بالدنيا تعبت وانا اقنع نفسبتي تعبت والله وقبل 5 شهور حلمت حلم تفسيروا موت المهم مين مر نفس تجربتي والله والله والله ياااست من الحياهه اراها مودعه خايفه ابكي حزينه تغير حالي مليون درجه اشعر اني مخنووووقه قلبي يعتصر حزن احس كل شي صدق واحس لااستطيع الخروج من هادي الدوامه واني في ايامي الاخيره واشياء كتيره لااستطيع وصفها زهدتي الدنيا زهد كبير كل مااجي اشتري شي ااتراجعع تراجع شديد لاين سوف اموت احاور نفسي باانه وسواس لم استطع والله اني في هم واريدكم مساعدتي

لا تقلقي عزيزتي شي طبيعي بما انك موسوسة بالموت والقلق انك ترين احلام مخيفة لكن كلها من ا لشيطان وحديث النفس لان الوسواس مازال في عقلك الباطن فينعكس بالاحلام ,لا تزودي الهم والخوف والضيق والقلق بالتفكير المستمر بل حاولي انك تتجاهليه هالوسواس واقنعي نفسك بضده وادعي الله كثير ان يلهمك حسن الظن والتوكل عليه وان يبعد عن وساوس الشيطان لان هذا له اثر كبير في دفع المخاوف .
تناولي المشروبات الدافئة ايضا مثل النعناع واليانسون جدا رائع في تخفيف القلق واعطاء راحة للنفس

اللهم صل وسلم على الحبيب محمد

قديم 03-01-2015, 03:01 AM   #6
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله مشاهدة المشاركة
وسواس فقط و الله انا منذ اسبوع اشتد علي الحال مررت بنفس حالك منذ ثلاث ايام احساس بالموت قلق مخيف جدا لدرجة اني لجات للنوم لكي اتفادى التفكير .. اليوم باكمله و انا نائم حتى المساء لما كنت ذاهب للعمل .. انا الآن اكتب لك و فنيني ضيق تنفس شديييييييد .. لكن خلاص منذ 3 ايام سلمت امري للموت و احسب نفسي ميت .. و لما يشتد علي الحال اقول لا يهم احيانا الموت افضل .. انا اعاني من غياب التركيز و احيانا احس اني فاقد عقلي و احساس مخيف جدا و اقول خلاص من زمان و انا اموت اذن خلاص فلاسلم نفسي
لا تخافي كلنا معاناة واحدة .. منذ قليل و انا في العمل و الله جاتني حالة شديدة جاتني دوخة و خوف و وسواس اقول خلاص انا ميت تمنيت لو اعود فقط للمنزل لكني صبرت رغم ان الشيطان وقول لي اذهب للمنزل لكني صبرت و جلست في العمل و الله كان فيني احساس خطير كاني فاقد عقلي جسد بدون روح

تصدق اخي اليوم قبل ان اخرج من البيت لم اشعر بأي شي وعندما خرجت وانا في السيارة احسست بضيق وكتمة وبدا الوسواس عمله لدرجة وددت الرجوع للمنزل وعندما رجعت خف الامر اكثر ولكن مازال هناك ضيق تنفس عرفت ان هذا من القلق الزايد فقمت بتناول مشروب اليانسون الدافي وخف الامر ولله الحمد . فإذا احسست بهذا القلق الشديد الذي يرافقه ضيق التنفس تناول شراب اليانسون ممتاز ورائع انا اكتب لك واشعر بنوع من الراحة لاني اتناوله

اللهم صل وسلم على الحبيب محمد